سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة السياسة والإقتصاد (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=13)
-   -   رسالة الى السلطان قابوس...قتلوا ابني بفيروس الايدز (//om.s-oman.net/showthread.php?t=213369)

ابو عماد 11/11/2005 06:51 PM

ياصاحب الجلالة اما آن لهذا الليل ان ينجلي
 
هاهو العيد ال35 على الابواب وعمان كلها تتهيأ ليوم الفرح والسرور
لتحتفل باليوم الذي بزغ فيه فجرك ياصاحب الجلالة فحمل لعمان كلها
بشرى الامل بغد جديد
غد تبسط فيه الرحمه وينمو فيه الامل ويتحقق فيه العدل
غد لايظلم فيه احد ولايجور فيه قوى على ضعيف
غد تتحقق فيه المساواة ويسود فيه القانون ويتحقق فيه الامن
غد تصان فيه الدماء وتحفظ فيه الانفس و تطمئن فيه القلوب

فكان الغد غدا كما وعدت حينما حملت الامانه واعتليت العرش وقبضت بزمام الامور

فحق لذلك الغد ان يكون فرحا وسرورا تعيش فيه الامه العمانية ابهى عصورها وتشهد فيه غدا تحقق امله
وانجز وعده غد لا ينتهي عدده ولا تغيب شمسه

فهل لنا ياصاحب الجلالة نصيب في هذا الغد فترفع الظلم عنا وتزيح هما جثم على صدرونا فتحقق العدل لنا كما وعدتنا . لننظم الى قافلة الفرحين تلك القافله التى خلفتنا عنها الاحزان وحالت بيننا وبينها ما اسدله علينا وزيركم وزير الصحة من ظلم وبغى وعدوان

اما آن الاوان ياصاحب الجلالة لهذا الليل ان ينجلى على ايديكم الكريمه التى اجليت بها ظلمة شعب وامه. فنلحق بركب الفرحين بالعيد السعيد


جعل الله ايامكم كلها فرحا وسرورا وبجهة




قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 11/11/2005 08:43 PM

جزاكم الله خيرا اخوتي الكرام على دعمكم ومساندتكم لقضيتي العادله
واسأل الله العلي القدير ان لايريكم مكروها في عزيز

اخي طير بن داوود
لك الشكر على ردك على الاخ اعلاه
لايخلو مجتمع في العالم من الاصوات الاستسلاميه وهذه الاصوات
هى التى يقتات عليه الظلمه والمتسليطون وتمدهم باسباب البقاء والاستمرار
هذه للاسف احد سنن الحياة


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 12/11/2005 01:44 AM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

أبن الوافي 12/11/2005 10:09 AM

الله يعينك

الشارك 12/11/2005 10:21 AM

دعوة المظلوم مستجابة
الله يعينك في قضيتك

ابو عماد 12/11/2005 11:42 AM

جزاكم الله خيرا اخواتي الكرام على مشاعركم النبيله
ومواقفكم الانسانية و دعائكم الصالح



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

بدون تعليق 12/11/2005 01:20 PM

[QUOTE=
الدلائل والإشارات

أولا: اجمع كل الأطباء في مستشفى ألجامعه ومستشفى توأم بدولة الأمارات وبعض الأطباء في القطاع الخاص من الذين اجروا فحوصات سريريه للطفل أن الطفل يعاني من مشكلة خطيرة في جهاز المناعة وأشار البعض إلى احتمال فيروس الإيدز

ثانيا: اقر الطبيب المعالج أن الطفل مصاب بفيروس خطير وأن الاحتمال الأكبر انه لا شفاء منه في إشارة واضحة إلى فيروس الإيدز

ثالثا: في مستشفى ألجامعه طلبوا منا الأطباء المشرفين على علاج الطفل أن نخضع جميعا للفحص مما يدل دلالة واضحة أن الأطباء قد اكتشفوا ان الطفل حامل للفيروس وحينما أتضح لهم أننا جميعا الأب والأم وأخوة الطفل لا نحمل الفيروس القاتل تكتم الأطباء على الأمر

لانه لم يبقى إلا احتمال واحدا وهو أن الفيروس قد انتقل إلى الطفل من المستشفى إما أثناء الولادة أو أثناء اخذ جرعات التطعيم الاولى نتيجة ابر ملوثه او أثناء نقل الدم للطفل.

رابعا: طلب منا أطباء مستشفى توأم بدولة الأمارات بعد حوالي عشرة أيام من دخول الطفل للمستشفى إجراء فحص دم للكشف عن فيروس الإيدز خضعنا له جميعا الأب والأم والإخوة وتبين خلونا من الفيروس القاتل وهذه دلالة أخرى أن الأطباء اكتشفوا أن الطفل يعاني من فيروس الإيدز وأردوا معرفة من اين انتقل إلى الطفل كذلك طلب الأطباء منى ومن أخوة الطفل الانتقال إلى غرفة أخرى وعدم مخالطة الطفل دون ذكر الأسباب .

خامسا : عرضت بعض التقارير التي استطعت الحصول عليها من مستشفى ألجامعه ومن مستشفى توأم على بروفسور متخصص في أمراض المناعة (لن اذكر اسمه الآن) وقد أكد أن تفسير تلك التقارير مقارنة بحالة الطفل تؤكد ان لطفل يعاني ن مشكلة كبرى في جهاز المناعة ربما يكون الإيدز.

سادسا: اعترف تقرير اللجنة الطبية الأولى بوزارة الصحة العمانية صراحة أن الطفل ادخل المستشفى أول مرة بسبب إصابته بفيروس الإيدز إلا انها تراجعت فيما بعد في سياق التقرير لإخفاء الحقيقة وهذا تخبط يؤكد الشكوك بان الطفل كان بالفعل يعاني من مشكلة كبرى في جهاز المناعة .

سابعا: أشار وزير الصحة في رسالة يفترض في نظري أن تكون سرية إلى وزير العدل في سياق رده على استفسار وزير العدل عن قضية الطفل أشار إلا أن الطفل كان يعاني من مرض لا شفاء منه مشيرا الى فيروس الايدز دون تاكيد اصابت الطفل به ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

ثامنا : ذكر تقرير اللجنة العليا التي استطعت الإطلاع عليه رغم محاولة بعض الجهات ألرسميه إخفائه عني أن الطفل كان مصاب بمرض قاتل ولا فرق في اكتشاف هذا المرض حين ظهوره أو بعد زمن طويل من ظهوره إذ أن النتيجة واحدة وهو الوفاة في إشارة واضحة إلى مرض الإيدز .

تاسعا: تم إصدار أوامر من جهات عليا للادعاء العام بوقف التحقيق في قضية وفاة الطفل
رغم أن الادعاء العام كان قد باشر التحقيق وفتح ملف للقضية فهل يمكن تفسير ذلك إلا بالخوف من كشف الحقيقة التي سوف تفقد المراجعين الثقة بوزارة الصحة وأطبائها مما قد يؤدى إلى إقالة بعضهم ومحاسبة الآخرين.



وأخيرا يبقى السؤال الكبير

هل ستظل وزارة الصحة تتستر على هذه المأساة والفضيحة إلى الأبد ، وتتركها للتفاعل داخل الحدود وخارجها أما آن لوزارة الصحة وخاصة مستشفى السلطان قابوس بصلاله الاعتراف بالحقيقة وكشفها واتاحة الفرصة للقضاء وجهات التحقيق لقوم بدورها في كشف الحقيقة

[[/QUOTE]

اخي ابو اعماد كان الله في عونك
لماذا مستشفى توام لم يؤكد مرض الايدز اذا كانت المستشفيات العمانية تكتمت عمدا ؟؟؟؟؟؟

ابو عماد 12/11/2005 02:00 PM

اخي العزيز بدون تعليق
شكرا على الاهتمام

استميحك عذرا قد اجبت على هذا السؤال من قبل
تفضل وتكرم واقرأ الردود وسف تجد ان شاء الله الاجابة

مع وافر التقدير


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

الجامودي 12/11/2005 02:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
اخي العزيز جبل النور ارجو ان تمعن النظر مرة اخرى فيما كتبت اعلاه
لقد ذكرت اخي العزيز عدة ادلة

منها تقرير اللجنة الطبيه الذي ذكر صراحة ان الطفل ادخل المستشفى للترقيد بسبب فيروسالايدز(HIV)) ولكنه تراجع بعد ذلك وكذلك اللجنة العليا قالت في تقريرها ان سرعة اكتشاف المرض او التاخر لايشكل فرقا اذا ان النهاية محتومه فهل تعرف مرض غير الايدز نهايته محتموه
سواء اكتشف بسرعة او متأخر؟؟؟؟؟


واما مستشفى توأم فقد ذكرت لك انهم طلبوا منا اجراء فحص للاسرة كلها لمرض الايدز
وحينما تأكد خلونا منه حدثت امور اخرى وتم ارسال بعض العينات للطفل الى لندن

ولاتطالبني بكشف كل مالدى في هذه المرحله

ولما رسلوا العينات الى لندن , ايش كان نتيجة الفحص ؟
واذا المستشفيات الحكومية تخفي كما تقول المرض , لماذا مستشفى توأم لم يخبرك بالمرض القاتل (الايدز ) اذا كان موجودا في طفلك ؟!!

ابو عماد 12/11/2005 03:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ماوراء الحدث
ولما رسلوا العينات الى لندن , ايش كان نتيجة الفحص ؟
واذا المستشفيات الحكومية تخفي كما تقول المرض , لماذا مستشفى توأم لم يخبرك بالمرض القاتل (الايدز ) اذا كان موجودا في طفلك ؟!!


راجع الردود وسوف تجد الاجابه

واذا ماعجبتك لاتعجل انتظر حتى يسلم وزيرك الملف وحينها سوف تسمع الجواب مباشرة
في المحكمه.



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 12/11/2005 04:58 PM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

الطارق 12/11/2005 05:17 PM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

دكتور 12/11/2005 07:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
اسمح لي عزيزي الدكتور ان اختلف معك واسف جدا اذا كنت فعلا دكتور

فاهل الاختصاص يقولون ان حضانة الفيروس قد تمدت الى عشر سنوات
ولم يقل احد ان اعراض الايدز لاتظهر الى بعد عشر سنوات

مع وافر التقدير والاحترام


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

اخي ابو عماد حامل الفيروس يظهر اعراض مثل الزكام تختفي في غضون شهر و بعدين تستمر فتره حضانه الفيرس لمده قد تصل لعشر سنوات ومن قالك غير هالكلام خله يقرا زياده عن الايدز.
اخي ما كنت اشكك في كلامك ولكن اذا كان معك اي فحوصات لدم الطفل تثبتهذا الكلام فان موقف قوي.

ابو عماد 12/11/2005 07:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة دكتور
اخي ابو عماد حامل الفيروس يظهر اعراض مثل الزكام تختفي في غضون شهر و بعدين تستمر فتره حضانه الفيرس لمده قد تصل لعشر سنوات ومن قالك غير هالكلام خله يقرا زياده عن الايدز.
اخي ما كنت اشكك في كلامك ولكن اذا كان معك اي فحوصات لدم الطفل تثبتهذا الكلام فان موقف قوي.

وماهى اقل مدة لحضانة الفيروس؟؟

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

Hallati 12/11/2005 08:46 PM

السلام عليكم....

أرجوا من الجميع عدم الإنقياد إلى كلام العاطفة وحسب ...

فكلام الأخوة طبيب القلب وأستاد مشارك منطقي جدا..

نعم قد يكون أبو عماد على حق ولكن قد يكون على خطأ أيضا فليس كل فقير مظلوم ولا كل غني ظالم ..

أي أنة ليس كل من مات له ولد قتل ولا كل وزير قاتل...

إخواني بعيدا عن كل العواطف دعوه خالصة لتحكيم العقل وأنا أعاهد الله أن أناصر أبو عماد إن جاء بالدليل القاطع أما الشكوك فلا يرجع إليها في مثل هده القضايا الهامة الخطيرة...

فأنا أرى أن الكثير من الأخوة من من لهم قضايا لم تحل مع وزارة الصحة ينفس عن غضبة هنا ليس دعما لأبو عماد بل كيدا في وزارة الصحة.

العقل العقل ...

ابو عماد 12/11/2005 09:01 PM

ياسيدي العزيز حكم عقلك
واعيد القراة لكل ماكتب وسوف تجد الدليل

من الغير المعقول ان اعيد شرح كل مرة ماكتبته لكل واحد يدخل
يطرح مشاركاته دون ان يقرا ما قد كتب علما ان جواب سؤاله موجود من ضمن المشاركات والردود


هناك حوار ونقاش ودلائل تم طرحها منذو ان طرح هذا ا لموضوع
فارجوا من كل من يحب المشاركة ان يقرأ كل ماكتب من حوار ومن نقاش

ثم اذا كان عنده جديد مشاركة او سؤال او استفسار يذكر ماقرأ وما لاحظ
ثم يطرح ما في جعبته

واما اعادة نقاش ماتم نقاشه فى كل مرة مع كل مشارك جديد في فهذا امر صعب ولا اطيقه

فمنكم العذر والسماح



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 12/11/2005 11:29 PM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 13/11/2005 01:44 AM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

punctul guy 13/11/2005 03:41 AM

الله ينصرك

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
__________________

الطارق 13/11/2005 07:20 AM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

صوت عُمان 13/11/2005 12:05 PM

يرفع حتى يرفع الظلم

ابو عماد 13/11/2005 12:07 PM

طرقت الباب حتى كل متني فلم يسمع احد

حسنا كما هى العادة دائما منذو تسع سنوات
فهل هذا يعني ان ابدا بنشر الرسالة من خلال الصحف والمجلات والمنتديات العربيه وغيرها
حتى تصل الى اذانكم واشنف بها اسماعكم ؟؟


شكرا لكم اخوتي الكرام على الدعم والمساندة
رفع الله قدركم ورفع عنكم كل ظلم ودفع عنكم كل ظالم




قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 13/11/2005 01:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صوت عُمان
يرفع حتى يرفع الظلم


رفع الله قدرك قدر كل الافاضل الاخوة والاخوات ا لكرام على مساندتهم ودعمهم
لقضيتي العادله







قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 13/11/2005 04:39 PM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 13/11/2005 07:08 PM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

آميرال 13/11/2005 07:14 PM

صبر جميل والله المستعان يا أبوعماد

و الله يعينك على قضيتك

و إن شاء الله تصل إلى مبتغاك

سمور 13/11/2005 08:02 PM

أعزائي.....

لماذا لا يترك للقضاء أمر هذه القضية؟
بدل القيل والقال وكثرة السؤال؟؟؟

المشكلة أن بعض وزرائنا يعتبر نفسه ملكا تنطبق عليه القاعدة الملكية الانجليزية:

The king dont mustak
يرفع
حتى
يرفع
الظلم...

ابو عماد 13/11/2005 10:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة آميرال
صبر جميل والله المستعان يا أبوعماد

و الله يعينك على قضيتك

و إن شاء الله تصل إلى مبتغاك


جزاك الله خيرا اخي العزيز اميرال



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 13/11/2005 10:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سمور
أعزائي.....

لماذا لا يترك للقضاء أمر هذه القضية؟
بدل القيل والقال وكثرة السؤال؟؟؟

المشكلة أن بعض وزرائنا يعتبر نفسه ملكا تنطبق عليه القاعدة الملكية الانجليزية:

The king dont mustak
يرفع
حتى
يرفع
الظلم...

جزاك الله خيرا اخي العزيز
هذا مانطالب به من تسع سنوات



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 13/11/2005 11:15 PM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

المشرق العربي 13/11/2005 11:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net





:rolleyes: أبو عماد سامحني هذي المره صاني راح أكاشفك :rolleyes: في البدايه تضامنا معاك ووقفنا بجانبك في قضيتك التي نراها عادله ومنطقيه وكذلك قانونيه :rolleyes: لكن صاك هلكت الخلق :) ما أخيرلك تهتم بقضاياء البلد والناس بدل أن تبقى تعلك قضيه خاصه مضا عليها تسع سنوات :مفتر: الا تؤمن با القضاء والقدر والا تعلم أنه من لم يمت با السيف مات بغيره وتعددت الاسباب والموت واحدو ؟ صاه كل أنسان مصيره يموت ولكل شي سبب والله يرحم عماد ولو كنت مكانك كنت جايب تسعه خلال هذه الفتره خلال هذه التسع السنوات بو ما بقيت مكان غير وكتبت فيه ؛ صاه مهما سويت عماد الله يرحمه ما رايح يرجع وكان حد متسبب في موته الله يحاسبه 0:مفتر:

ابو عماد 14/11/2005 12:05 AM

مسموح اخي العزيز



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 14/11/2005 01:44 AM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

الطارق 14/11/2005 08:43 AM

يرفع حتى يرفع الظلم

ربيع الذكريات 14/11/2005 09:47 AM

تذكرت قصة صارت ان مجموعة من الاشخاص يتبعون الاطفال ويضربوهم ابر الايدز

توجد طفلة صغيرة أصيبت به بعد مشوار من الركض هربا من اولئك المتوحشين

الا انني سمعت بانهم القوا القبض على المجموعة الذين لا يعرفون شيئا عمن سلمهم البضاعة

هذا حسب ما اذكر.

أعانك الله أبا عماد،،

ابو عماد 14/11/2005 01:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حلااال المشاكل
يرفع حتى يرفع الظلم


رفع الله قدرك واعلى منزلتك



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 14/11/2005 01:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ربيع الذكريات
تذكرت قصة صارت ان مجموعة من الاشخاص يتبعون الاطفال ويضربوهم ابر الايدز

توجد طفلة صغيرة أصيبت به بعد مشوار من الركض هربا من اولئك المتوحشين

الا انني سمعت بانهم القوا القبض على المجموعة الذين لا يعرفون شيئا عمن سلمهم البضاعة

هذا حسب ما اذكر.

أعانك الله أبا عماد،،


شكرا لك اخي العزيز على المرور والمشاركة




قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 14/11/2005 04:17 PM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

punctul guy 14/11/2005 04:50 PM

الله ينصرك

fanjawi 14/11/2005 05:06 PM

لا حول ولا قوة ال بالله..


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:54 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.