سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   البطاقة السنيورية الفلاشية الاولى (//om.s-oman.net/showthread.php?t=146187)

القرنفلة 19/09/2004 07:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
وانتي تستاهلي اكثر يا الهاربة من مستشفى ابن سينا يا سراقة النعل نمبر ون


:شيطان:


بسم الله علي يكفيك الله عني تفو تفو :o

نامق 19/09/2004 07:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
تابع الرد اعلاه :شيطان:

يعاد لعدم استكمال شروط الاجابه...
عليك واحد .......... غلبتك في ا لرد اعلاه :نطوط: :شيطان: :D :cool:

نامق 19/09/2004 07:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القرنفلة
ياربي حتى انتيه انتقلت لك العدوى اشوفك غيرتي الموجه شو السالفه :مفتر:

~~نتابع الموده~~ :شيطان:

نامق 19/09/2004 07:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القرنفلة
:) الله يحفظ الجميع من كل مكروه :)

امييين يارب :) :)

سنيور 19/09/2004 07:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
ماتعرف برتغالي..ده ايه الحوسه ده
طيب تعرف مشمشي...او بحري..مهو كله راجع لبعضه :p

:بلابلا:








:شيطان:

سنيور 19/09/2004 08:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القرنفلة
:eek: قـــــوية :eek:

من هي القوية :شيطان:

سنيور 19/09/2004 08:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القرنفلة
بسم الله علي يكفيك الله عني تفو تفو :o

:ضحك: :ضحك: :ضحك:

سنيور 19/09/2004 08:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
يعاد لعدم استكمال شروط الاجابه...
عليك واحد .......... غلبتك في ا لرد اعلاه :نطوط: :شيطان: :D :cool:

خلاص انت الفائز :شيطان:

نامق 19/09/2004 08:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
من قال :شيطان:

ســــكون :cool:

نامق 19/09/2004 08:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
:بلابلا:








:شيطان:


:cool:
:cool:
:cool:
:p

نامق 19/09/2004 08:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
من هي القوية :شيطان:

الحزب النسائي :شيطان:

سنيور 19/09/2004 08:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
ســــكون :cool:

سكون قالت

اريد الدليل او الاثبات على انها قالت ذلك :شيطان:

سنيور 19/09/2004 08:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
:cool:
:cool:
:cool:
:p

لا تعليق :شيطان:

سنيور 19/09/2004 08:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
الحزب النسائي :شيطان:



الحزب النسائي احيده مهزوم .... :p

نامق 19/09/2004 08:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
خلاص انت الفائز :شيطان:

طيب اعطوني جائزه وثبتولي مواضيعي..وفكوا الحظر عن البقيه :ضحك: :ضحك:

نامق 19/09/2004 08:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
سكون قالت

اريد الدليل او الاثبات على انها قالت ذلك :شيطان:

هذا يشبه :mad:
المسك من اليد اللي توجع :mad:

شرير جدا :mad:

سنيور 19/09/2004 08:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
طيب اعطوني جائزه وثبتولي مواضيعي..وفكوا الحظر عن البقيه :ضحك: :ضحك:

المشكلة المشرفة القرنفلة بتفلعني بنعل بو طابوقة :شيطان:

نامق 19/09/2004 08:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
لا تعليق :شيطان:

اكيد :cool:
لا تعليق :شيطان:
:نطوط: :p

tamosu 19/09/2004 08:40 PM

bwana 7ababo kwanene honge ka chat na meme
awshanehamakeya

سنيور 19/09/2004 08:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
هذا يشبه :mad:
المسك من اليد اللي توجع :mad:

شرير جدا :mad:

شرير جدا احسن من شريرررررررررررررررررررررر رر جددددددددددددددددددددا جدااااااااااااااااا
مثل الفوضاوية هذه
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=137475

سنيور 19/09/2004 08:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
اكيد :cool:
لا تعليق :شيطان:
:نطوط: :p

طبعا اكيد :شيطان:

نامق 19/09/2004 08:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
الحزب النسائي احيده مهزوم .... :p

بدليل
انتو
تجننوا بلد :شيطان:

نامق 19/09/2004 08:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
المشكلة المشرفة القرنفلة بتفلعني بنعل بو طابوقة :شيطان:

ياخي لك صريح... :D ولا تحط على قرنفله :o :D
اصلاااا نامق مايهموووش~~ :cool:

نامق 19/09/2004 08:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
شرير جدا احسن من شريرررررررررررررررررررررر رر جددددددددددددددددددددا جدااااااااااااااااا
مثل الفوضاوية هذه
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=137475


ياخي هالموضوع مار علي من قبل وين شفته :شيطان:

ده زمان اوي :مفتر:

زهر الاوركيد 19/09/2004 08:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
اشكرك كثيرا ...بس ما جاوبتي على السؤال



الى هذي الدرجة خطي الحلو نساكم السؤال :شيطان:

:p ما نبا فضايح خصوصا لابسة نظارة شمسية ما نبا نفشلها ونجولها عرفناج :p

tamosu 19/09/2004 09:20 PM

tamosu keshafeka neseme aw a aa

بسمة ملاك 20/09/2004 08:51 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
يعني يجب ان تعزموا سنيور :شيطان:

انت بس تفكر في بطنك... ha :شيطان:

سنيور 20/09/2004 04:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
بدليل
انتو
تجننوا بلد :شيطان:



وهل هذا يدل على الفوز :شيطان:

سنيور 20/09/2004 04:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
ياخي لك صريح... :D ولا تحط على قرنفله :o :D
اصلاااا نامق مايهموووش~~ :cool:

محاولة التفتين بين اعضاء الحزب النسائي المدحور :شيطان:

سنيور 20/09/2004 04:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
ياخي هالموضوع مار علي من قبل وين شفته :شيطان:

ده زمان اوي :مفتر:

زمان يذكر بالهزيمة الساحقة :شيطان:

سنيور 20/09/2004 04:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زهر الاوركيد
:p ما نبا فضايح خصوصا لابسة نظارة شمسية ما نبا نفشلها ونجولها عرفناج :p

يا انتي يا مصلحة

اقول اذا قلتي من هي بنعزمك على حسابك :شيطان:

سنيور 20/09/2004 04:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملاك الرحمة.
انت بس تفكر في بطنك... ha :شيطان:

بل افكر في غنوزي


:شيطان:

بسمة ملاك 20/09/2004 06:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
بل افكر في غنوزي


:شيطان:

عينك يالدب ....

:شيطان:

tamosu 20/09/2004 06:35 PM

مساء الصبح وعلى الصبح مساء :D

بسمة ملاك 20/09/2004 06:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
مساء الصبح وعلى الصبح مساء :D

مو هناك ....:شيطان:

مخاوي الحق 21/09/2004 01:42 AM

سنيور = ;) :) :rolleyes:

سنيور 23/09/2004 03:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملاك الرحمة.
عينك يالدب ....

:شيطان:


ياليت اكون نصف دب ما دب كامل

:شيطان:

سنيور 23/09/2004 03:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
مساء الصبح وعلى الصبح مساء :D

مساء صباح النور :)

سنيور 23/09/2004 03:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
سنيور = ;) :) :rolleyes:

:مفتر: :مفتر:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:29 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.