سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   أجمل ما قيل في الغزل (//om.s-oman.net/showthread.php?t=310524)

hmam 08/10/2006 11:32 AM

لقد رسخت في القلب منك مؤدة **** كما رسخت في الراحتين الأصابع:)

الرومانسى 08/10/2006 11:33 AM

كل الأبيات اللي قلتونها حلوه
بس ممنوع التخميس

ولا تتهاوشون ترانا صايمين

حان الرحيل 08/10/2006 11:41 AM

وتعطلت لغة الكلام وخاطبت عيني في لغة الهوى عيناك

هذا من اجمل ما قيل في الغزل

الزرعوني 08/10/2006 12:04 PM

الشاعر يقول بس لاحد يقاطعه يقول:
خلاص منك مل صبري ... وذقت العناء والمر والويل
ضاقت بي الدنيا وصبري ... ولعاد فيه باقين حيل
وترقبوا الباقي.......ززز

Omani60 08/10/2006 01:04 PM

حبك بنالك وسط قلبي عماره...... ومن زود المحبه تحت العماره دكاكين

درب المحبة 08/10/2006 04:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرومانسى
كل الأبيات اللي قلتونها حلوه
بس ممنوع التخميس

ولا تتهاوشون ترانا صايمين

أنـت كـذا ok :rolleyes: ;) ;)

درب المحبة 08/10/2006 04:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حان الرحيل
وتعطلت لغة الكلام وخاطبت عيني في لغة الهوى عيناك

هذا من اجمل ما قيل في الغزل

جميــل هذا البيت أخي :rolleyes:

سرداب الحب 08/10/2006 04:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة درب المحبة
جميــل هذا البيت أخي :rolleyes:

عجب انا ماترد على مشاركاتي اللي طرحتها فيهن الشعر ... :(


اسير اشتكي عليك تووو ... :عيار:

درب المحبة 08/10/2006 04:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الزرعوني
الشاعر يقول بس لاحد يقاطعه يقول:
خلاص منك مل صبري ... وذقت العناء والمر والويل
ضاقت بي الدنيا وصبري ... ولعاد فيه باقين حيل
وترقبوا الباقي.......ززز

هذا مب مال غزل علللللويه

وبعد ترقبوا الباقي :عيار:

درب المحبة 08/10/2006 04:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سرداب الحب
عجب انا ماترد على مشاركاتي اللي طرحتها فيهن الشعر ... :(


اسير اشتكي عليك تووو ... :عيار:

اهلاآ صديقي
أفا عليك بس عااااد كله ولا سرداب الحب :عيار:

حيرانة 08/10/2006 05:09 PM

لا زلت متابعة
بس للأسف ما املك ولا بيت شِعري:)

المعتدي 08/10/2006 05:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حيرانة
لا زلت متابعة
بس للأسف ما املك ولا بيت شِعري:)

ما يستوي امس متابعه ...


واليوم متابعه ولازم اليوووم تشاركي ... :rolleyes:

المعتدي 08/10/2006 05:23 PM

عندي احسن من الغزل ... :)
يُـخاطبني السفيهُ بكلِ قبحاً
فأكرهُ أن اكون لـهُ مُـجيبا
يزيد سفاهتاً وازيد حُـلما
كعوداً زادهُ الإحراق طيبا
إذا خاطبك السفيهُ فلا تجـبهُ
فخيرٌ من إجابته السكوتَ


ماشئ غيره ... :D

درب المحبة 08/10/2006 07:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حيرانة
لا زلت متابعة
بس للأسف ما املك ولا بيت شِعري:)

:rolleyes:

بغششـج بس ما تقولين لـحد :عيار:

:D

درب المحبة 08/10/2006 07:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المعتدي
عندي احسن من الغزل ... :)
يُـخاطبني السفيهُ بكلِ قبحاً
فأكرهُ أن اكون لـهُ مُـجيبا
يزيد سفاهتاً وازيد حُـلما
كعوداً زادهُ الإحراق طيبا
إذا خاطبك السفيهُ فلا تجـبهُ
فخيرٌ من إجابته السكوتَ


ماشئ غيره ... :D

:rolleyes:

جميل بس نبغي غزل... :D

حاول حاول الشاطر عفيـة عليك :عيار:

الزمن الغابر 08/10/2006 07:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العياشي
الــى الله أشــكــو حــائــلا صـــد هـمــتــي ... فـعـشــت كـمــا عــاش الـجـبــان الــمــوادعُ


اعتراف








العياشـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــي



جبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــان:ضحك:

وحدي تعبت 08/10/2006 07:45 PM

رأيت الهلال ووجه الحبيب ***فكانا هلالين عند النظر
فلم أدرِ من حيرتي منهما***هلال الدجى من هلال البشر
ولولا التورد في الوجنتين ***وما راعني من سواد الشعر
لكنت حسبت الهلال الحبيب ***وكنت حسبت الحبيب القمر

:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

وحدي تعبت 08/10/2006 07:50 PM

أبيات أخرى:

يا نسيم الريح قولي للرشا*** لم يزدني الوِرد إلا عطشا
لي حبيب حبه وسط الحشا*** إن يشأ يمشي على خدي مشى
روحه روحي وروحي روحه*** إن يشأ شئت وإن شئت يشا

وحدي تعبت 08/10/2006 07:54 PM

بمناسبة رمضان: :D

قبلتها عند الصباح فجاوبت*** أفطرت يا هذا ونحن صيام؟!
فأجبتها أنت الهلال وعندنا*** الصوم في مرأى الهلال حرام
:p

درب المحبة 08/10/2006 08:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وحدي تعبت
رأيت الهلال ووجه الحبيب ***فكانا هلالين عند النظر
فلم أدرِ من حيرتي منهما***هلال الدجى من هلال البشر
ولولا التورد في الوجنتين ***وما راعني من سواد الشعر
لكنت حسبت الهلال الحبيب ***وكنت حسبت الحبيب القمر

:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

اول شي سلمتك من التعب :عيار:

شعر ولا اروع ما شاء عليك كوكتيل

:rolleyes:

طايش بس عايش 08/10/2006 08:09 PM

:نطوط: :نطوط: :نطوط: :ضحك: :ضحك: :نطوط: :نطوط: :نطوط:

وحدي تعبت 08/10/2006 08:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة درب المحبة
اول شي سلمتك من التعب :عيار:

شعر ولا اروع ما شاء عليك كوكتيل

:rolleyes:

تعب كلها الحياة فما أعجب إلا من راغب في ازدياد :confused:
:(
العفو :D

درب المحبة 08/10/2006 09:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طايش بس عايش
:نطوط: :نطوط: :نطوط: :ضحك: :ضحك: :نطوط: :نطوط: :نطوط:

العالـم الله انـي ادعيلـك ليـل و نهـار بالهـداية :rolleyes: :عيار:

سحابه الخير 08/10/2006 09:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة درب المحبة

ربي لك الحمد والشكر :rolleyes: :عيار:

:D :D :D ;)
الحمدلله على كل حال

درب المحبة 08/10/2006 09:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وحدي تعبت
تعب كلها الحياة فما أعجب إلا من راغب في ازدياد :confused:
:(
العفو :D

يـاسـلام عليـك

ياصاحبـي..
مـا علـى الدنيـا تعـب :rolleyes:

درب المحبة 08/10/2006 09:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سحابه الخير
:D :D :D ;)
الحمدلله على كل حال

أكيد الحمد لله ع كل حال شو الاخبار :rolleyes:

بنت البوسعيد66 08/10/2006 09:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart


إن العيون التي في طرفها حور ،،، قتلنا ثم لم يحيين قتلانا


:) :) :)


سبقني:(

درب المحبة 08/10/2006 09:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت البوسعيد66
سبقني:(

في أجمل منـه

حاوووووولـي

لا حيـاة مع اليـس :rolleyes:

سحابه الخير 08/10/2006 09:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة درب المحبة
أكيد الحمد لله ع كل حال شو الاخبار :rolleyes:

:) :) :)
عفوا بس ممكن سؤال؟؟:confused:



هل انت اخ ام اخت؟؟؟

درب المحبة 08/10/2006 09:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سحابه الخير
:) :) :)
عفوا بس ممكن سؤال؟؟:confused:



هل انت اخ ام اخت؟؟؟

وانتي شو تقولين :rolleyes:

:عيار:

:D

المعتدي 08/10/2006 09:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة درب المحبة
:rolleyes:

جميل بس نبغي غزل... :D

حاول حاول الشاطر عفيـة عليك :عيار:

ما عندي غير هذا توو ... :)
وليس ينالُ المجد من كان همهُ طروق الأغاني وأعتناقُ الحبائبي



مع السلامه نلتقي ع خير ... :عيار:

المعتدي 08/10/2006 09:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سحابه الخير
:) :) :)
عفوا بس ممكن سؤال؟؟:confused:



هل انت اخ ام اخت؟؟؟

هذا اخ ونعم الأخ ... :rolleyes:

المعتدي 08/10/2006 10:02 PM

بعده شئ غيره تذكرته تووو ... :عيار:


يامن هواه اعزه واذلني *** كيف السبيلُ إلى وصالك دُلني

تركتني حيران صباً هائما *** ارعى النجومَ وانت في نوم هنيئ



يوووم اتذكر الغيره بجي ... :D

درب المحبة 08/10/2006 10:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المعتدي
هذا اخ ونعم الأخ ... :rolleyes:

خلاص وصلت :عيار:
تشكر حبيبـي :rolleyes:

درب المحبة 08/10/2006 10:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المعتدي
بعده شئ غيره تذكرته تووو ... :عيار:


يامن هواه اعزه واذلني *** كيف السبيلُ إلى وصالك دُلني

تركتني حيران صباً هائما *** ارعى النجومَ وانت في نوم هنيئ



يوووم اتذكر الغيره بجي ... :D

هذا موال مال بو نورة :عيار: ;)

المعتدي 08/10/2006 10:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة درب المحبة
خلاص وصلت :عيار:
تشكر حبيبـي :rolleyes:

العفوو حبيبي .. :)

في الخدمه:
:عيار: :: any time any wear :: :عيار:


ما كلُ ما يتمناه المرء يدركهُ *** تجري الرياحُ بما لاتشتهي السفنُ

سحابه الخير 08/10/2006 10:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة درب المحبة
وانتي شو تقولين :rolleyes:

:عيار:

:D

:eek: :eek: :eek:
وانا على بالي اخت
السموحه يا اخي الكريم;)

درب المحبة 08/10/2006 10:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سحابه الخير
:eek: :eek: :eek:
وانا على بالي اخت
السموحه يا اخي الكريم;)

لا عادي تصير عند أكبر الشخصيات

يعني اللي مثلي :عيار: :عيار: :D

سحابه الخير 08/10/2006 10:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة درب المحبة
لا عادي تصير عند أكبر الشخصيات

يعني اللي مثلي :عيار: :عيار: :D

:D :D :D :ضحك:
يعني انت الحين من كبار الشخصيات؟؟

درب المحبة 08/10/2006 10:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سحابه الخير
:D :D :D :ضحك:
يعني انت الحين من كبار الشخصيات؟؟

:rolleyes: :rolleyes:
لا لا انا شخص عادي :عيار:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:51 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.