سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   لـمـعرفة الذات ... طـالبنكم جـحـمـات ... بشـوية استـفسارات (//om.s-oman.net/showthread.php?t=303865)

~رمانة~ 22/09/2006 12:49 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة trustme
اريد استفسر
شو يعني اسمك؟؟؟

اووين مفرد حقم (حجم) والحجم هذي حمامات:ضحك: اقصد حمااام فجمعها الاخو في حجمات:D
بس اعتقد تكتب (حقمات) حسب النطق لكن أهل الشرقية ينطقو القاف مرققه فصاروا يكتبو بدالها حرف الجيم (ج):rolleyes:

صح حمامات تفسيري:نطوط: :D

جـحـمـات 22/09/2006 12:49 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة trustme
اريد استفسر
شو يعني اسمك؟؟؟

ابـويـه خـلاص مـا بـجـى لـه مـعـنى هـالاسـم :(

اكـل مـنه الدهـر وشـرب :مفتر:

مـحد بـجى ومـا حرف فيـه :(

خـللها عـلى الله :(

trustme 22/09/2006 12:53 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
ابـويـه خـلاص مـا بـجـى لـه مـعـنى هـالاسـم :(

اكـل مـنه الدهـر وشـرب :مفتر:

مـحد بـجى ومـا حرف فيـه :(

خـللها عـلى الله :(

حشا لله ما حرفت شي
بس والله نفسي اسالك من زمان
جاوبني يالله

جـحـمـات 22/09/2006 12:55 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة untold story
:عيار: :عيار: :عيار:


أنـــــــــــــــدوك أنتـــــــــــــــــــه ......!!!

أنـــــــــــــزين نوبه إستجابة الدعــــوة لطرح مــــوضوع .....

آخـــــر سؤال ::: عن يكـــــون الساخر أنــــــي ....؟؟؟؟!!!:عيار:

:بلابلا:

شـــــــوف انتـه!!!! .....

حـيا الله من يـاي يـشارك :D

لا لا امـاه انتـي مـحـشومه .. انتي اسـلوبـك (سـاحر) مب سـاخر :عيار:

انتـي مـرة ..... اذيـك ..... كـليوباترا ولا نفرتيتي ... ولا هـيش اسـمها؟!! :عيار:

عـرفـت عـمـرهـا والله!! :D

جـحـمـات 22/09/2006 12:57 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة trustme
حشا لله ما حرفت شي
بس والله نفسي اسالك من زمان
جاوبني يالله

مـتـأكـدة؟؟! :(

مـا لـك حـاجـة بـحـروز :(

جـحـمـات 22/09/2006 12:59 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
خلى يو الغالي ما وصلت حيتي:ضحك:
خلي خواتــــك فرحانات بك:عيار:
والله من بعيد ولا من قريب تبقى حبيب جلبي يليلان يوفي:عيار:

الـ يوفي عـقوه فالدرجة الثانية هالسـنة يـاخي :(

اول كـان المـيلان يشرشحهم :عيار:

جـحـمـات 22/09/2006 01:01 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الذئب
جحمـات صـدقنـي مـرات أتـوه ومـا اعـرفك مـوه تقـول :مفتر:

يـاخي خفف شـويه من ذي اللهجـة :o

مو ذا المـنكر ... مـالنا تو احـنوه كـذاك .... مـا اوكـيه لا ؟؟ :D

جـحـمـات 22/09/2006 01:04 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العياشي
عاد تو حمو تكتبو بالابيض ...وتتعبونا :rolleyes:


جحمات - تمتمات - كمامات ...موه الفرق بينهم :D


سـمح لنا يـاخي بس تراه لازم عـلشـان نـعـرف من الملـجـوف ومن مب مـلجوف .. :عيار:

كـمامات!! :D

حـياك صـاحبي :عيار:

trustme 22/09/2006 01:05 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
مـتـأكـدة؟؟! :(

مـا لـك حـاجـة بـحـروز :(

صحيح اني من الداخليه
بس مو من بهلاء
فلا تخاف قول وانت مطمان

جـحـمـات 22/09/2006 01:13 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة trustme
صحيح اني من الداخليه
بس مو من بهلاء
فلا تخاف قول وانت مطمان

حـيا الله اهـل الداخلـية :p

انتـي الحـينه روحي نـامي ما تبي تعـرفيـه .... لمـصلحتك :عيار:

تـراه هو الحـرز :(

(لا يـحرف فيـه امرء .... الا نـاله غـضب ابـو كـشيـشة) :عيار:

لـي الحـين ما شفنا شي منه هالغـضب :(

Muscat Dream 22/09/2006 01:13 AM

وين التحليل:مفتر:

جـحـمـات 22/09/2006 01:15 AM

trust me تصـبحـين عـلى خـير:)

ولـي عـودة بـاكر مع بـاجي التحـاليل :عيار:

:مفتر: :مفتر: داير تراه دايـر!! :مفتر: :مفتر:

جـحـمـات 22/09/2006 01:16 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Muscat Dream
وين التحليل:مفتر:

تحت قـيد الانـشـاء!!!

تـراه يـباله دراسـة!! :mad: مب تعـال وحلل :D

نـوبه انتي عـليـك اجـوبة تراه!! :D

trustme 22/09/2006 01:18 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
trust me تصـبحـين عـلى خـير:)

ولـي عـودة بـاكر مع بـاجي التحـاليل :عيار:

:مفتر: :مفتر: داير تراه دايـر!! :مفتر: :مفتر:

وانت من اهل الخير
انا زعلانه منك
وبنتظر الاجابه على سؤالي بفارغ الصبر
شوقتني اعرف ورحت تنام
شرير

Muscat Dream 22/09/2006 01:20 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
تحت قـيد الانـشـاء!!!

تـراه يـباله دراسـة!! :mad: مب تعـال وحلل :D

نـوبه انتي عـليـك اجـوبة تراه!! :D

مو دراسه وغيره تراك تجب الكلام وتحطه هنا لاه:عيار:

أي أجوبه تقصد:عيار:

Noor Al-Islam 22/09/2006 04:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع طيب .. بس اسمح لي .. تو الرأس ما قادر يرد ويركز .. :مفتر:

ربما أعود في وقت اخر وجمعتك مباركة .. :)

untold story 22/09/2006 09:16 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
شـــــــوف انتـه!!!! .....

حـيا الله من يـاي يـشارك :D

لا لا امـاه انتـي مـحـشومه .. انتي اسـلوبـك (سـاحر) مب سـاخر :عيار:

انتـي مـرة ..... اذيـك ..... كـليوباترا ولا نفرتيتي ... ولا هـيش اسـمها؟!! :عيار:

عـرفـت عـمـرهـا والله!! :D

أحســــــــــــــن ما أجــــول .... عن ينتفــــش رشـــك زيادة ......:p :ضحك:

تــــــــــوقيعي فلعـــــــــــــــــه .....:عيار:

اللسان الصادق 22/09/2006 11:57 AM

ولك ياااا حي بجـــحمات (مب جحمة وحدة :عيار:)

1- اقول : لا حول ولا قوة إلا بالله... انزل.. اشوف السيارة.. اذا متضررة كثير.. اقوله يا اخي انت الغلطان ويتحمل تصليح السيارة.. واذا رفض... نجيب الشرطة وهي تحكم.. بس اذا الأضرار طفيفة وما واضحة.. اقوله: حضل خير وتوكل على ربك... وغلطان اللي معطنك الليسن (بس هالكلام في خاطري)

2- أولا.. انت كأنك حاط السؤال للشباب..
بس مب مشكلة بنمشي هالخطأ!! اذا صادفني هالموقف.. اكيد الناس اللي انا معهم يعرفوها.. واذا لأ بقولهم هذي فلانة.. واخبرهم سوالفها ايام الدراسة وحركاتها.. وبروحهم بيعرفوا انها خفيفة عقل
وطبعا بقوم من مكاني واجلس بين بنتين على اساس الخبلة ما تلاي مكان تجلس جنبي :D

3-امممم... بقوله يمكن هو هيك في بعض الأحيان والله يسامحه.. وامشي... :o

4- :cool: co0oo0ol like a fish in apool :D:

5- أولا.. السؤال هم موجه للشباب.. بس بفترض انه للجنسين
اذا كنت اسوق كشف... مستحيل افتح السقف... ولو السقف خربان وطول الوقت مكشوف..
ما بطلع بالسيارة :عيار: ولو طالعة واخترب وانفتح بروحه.. ارد البيت بسرعة وفي الطريق ما اشوف على حد... واسوي روحي معصبة وكأنه لو حد شاف علي بطقه بسطار :عيار:

6- ادخل اسلم عليهم واجلس 5 دقايق واطلع ;)

7-لأ... ما احب هالحركات... خصوصا فيها تجريح.. :)

ويسلموا أخوي جحمات وايدة :p

BlackTiger 22/09/2006 12:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
برايـك انتـه !!

انته اللي (حـبيب ألبي) والله :D

خـذ مـلـخص لـك شـخصيـتك فالتـالي:

اسـناداً عـلى اجـوبتك ... اتفقنا انا والاخوان على التالي :

* بـلاك تايجـر.. شـخـصيـة متـفـائلة تجـذب النـاس من حـولها ... تـحـمل قـلب (مصـفى) وليـس (صـافي) .. انت من تـحرص على تصفيـته ;)

* انـت لا تـوصـف بالحـذِر.... ولكنك تحـرص عـلى ان تـدرس عـواقب الامـور وتـعـتمد عـليها اعـتـماد كـلي قبل ان تقبل على اتـخـاذ اي قـرار..

* طـيب بـطـبعـك (مب يـديـدة :D ) ولـكن هـذا الطـيب لا مـنبع لـه سـوى (ارادتـك)... يـعـني مـثل اللي يجول (والله انا طـيب ... بس عـاد مـا يـنقـص عـلي) :عيار:

* دائـما تـحـرص انـك تـرد الحـسنة بـمثـلها او تـزيـد عـليـها .. فـأنت تـدرك جـيدا اي اثـر يـترك ذلـك في نـفس المـتلقي ..

* تـحب ان تـعـامل بالمـثل .. ولكن ان لم تتـلقى تـلك المـعاملة و تـلقيـت عـكسها .. تـحاول بشتى الطـرق ان تـحولـها الى ما تـطمح اليـه .. انت ببسـاطة لا تـحب ان ترحـل تاركاً انـطبـاع سـيء عنك ... مع ايـاً كـان ..

هـذا تلخـصي للتحـليل بس هـناك امـور اخـرى .. بخلليـها لي

والسـموحة ع الجـصور :D

أهم شي الاخـــــوان,,,:عيار: اسميك مسكت يالغالي كل هــــذا فيني بسير انتحر:ضحك:
ممكن أخليه في توقيعي ,,,:rolleyes: الله لا يحرمنـــا من مواضيعك وتحاليلك والله يعطيك العافيه,,:)
ومسمــــــوح عزيزي ,, ما شي قصور
,,, قــــــــــول أمين,,,:نطوط:

جـحـمـات 22/09/2006 03:40 PM

ويـن Muscat Dream!!

انتـي اجـاباتك جـصـيرة يالكاتلونية!! مـثل باصات (ميسي) :مفتر:

تـعـالي شـوفي هـيش طلع لـك!! :confused:

* شـخـصية متقلبة المـزاج .. انت تـعلـمين ذلك جيـدا .. وقد تمكنتي من الوصول لـمرحلة القدرة على التـكييف مع هذا الامر.. :rolleyes:

* ثـقـتك بـنفسـك قـوية نوعا ما ... ولـكنك تتردديـن احـيانا في إتخـاذ قراراتك .. قـد تـكون هـذه نـقطة ايجابية ومطـلوبة في بـعض الامور .. ولـكنها غـالبا ما تـكون سـلبيـة وتـعرقل تـقدمك ..

* انـتِ سـريعة الاستسلام للغـضـب .... كـبـيرة القـلـب ... لا تعـرفيـن المـراوغة او المـجاملة (اللـي فـقـلبك .. يـطلع عـلى لسـانـك) .. اللـي يـعرفك .. يـدرك انـك لا تقـصدين سـواء مـصلحته .. ولـكن من يـتعامل مـعك للـمرة الاولى (قد) تنطبع في مخـيلته فكرة خـاطئة عـنك ..

* لـستِ بـالخـجـولـة ولـكنك لا تـستمتـعين بالظـهور ولـفـت الانـظار ... مع انـكِ تحـبين ذلـك ولكنك لا تحـبين التعـامل معه ..

* قـلبك صـافي .. ودائماً ما تحـرصين على ان لا تحملي اي شي فيه.. ضد اي شـخـص كـان .. انتي (عـلى نـيـاتك) .. بس تواجهي مشكلة قي (قـلـة) من يدركون ذلك :)

* تـتدخلـين في امـور (صبيانيه) لا تعـنيك ... كان فـي بنية تنافـس الشباب في عـشق المـستديرة السـاحرة .. (هـاذي من عـندي) :D

اليَـزِن 22/09/2006 03:45 PM

جــح مــات :ضحك:

شلونك :عيار:

جـحـمـات 22/09/2006 03:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مـخـاويـة شـمـا
:ضحك: :ضحك:

الله يجطع سوالفك .. نفس السؤال!! :عيار:

وين هالـ(جحمات) يرد علينا :D

حلوة الاسئلة وبرجع اجاوب عليهن قريب انشاءالله :)

اي سـؤال واي خـرابيط انتي بـعـد .. روحي روحـي انتي وشـما مـالتك :D

انـا هـنيه .. انتي ويـنك مـحد يشـوفك :عيار:

خـذي راحـتك.. تعالي باكر .. لانه اليوم اخر يوم للأجابة على الاسـئلة :عيار:

جـحـمـات 22/09/2006 03:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
برجع بعدين أرد :عيار:

بـرايـك انتـه :عيار:

زجـرت :عيار:

جـحـمـات 22/09/2006 04:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هزاع أبو زهرة
رغم إن المواقف كانت افتراضية .. والإجابات تخمينية :مفتر: .. لكن ..

بالفعل هذا جزء ـ ولو صغير ـ من شخصيتي .:) . و أكيد سوف أستفيد من شهادة البكالوريوس هذه :D ..

و دخولي في الموضوع بشيء من الجدية .. هو أيضا جزء من .... مغامراتي !!!

تسلم جحمات .. :) :)

بس إذا ممكن ... بماذا ينصح المصدر صاحب هذه الشخصية ؟!!

الله يـسلمك

افـا عـليـك صـاحبي :) ... واجـبنا :عيار:

يبالها جـلسـة النـصـائح بـعد!!:مفتر:

مـا يبالها نـصائح وانا اخوك... (خـلليك مثل مـا انت) ;)

:عيار:

جـحـمـات 22/09/2006 04:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة untold story
زوير و عـــوير و إبليـــــس ما فيـــــه خــــــير ... و الدليـــل عندي ....:عيار: :D :بلابلا:


عـــوير وزويــــر و ان تـولد ستوري ســواجة حـمـير .... والدلـيل عـندها :عيار:

نـمزح!! عز الله انتي تدوري سـبب عـلشان تـاكلينا !:مفتر:

:عيار:

جـحـمـات 22/09/2006 04:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اليَـزِن
جــح مــات :ضحك:

شلونك :عيار:

تصدج عـاد .. انته الوحـيد اللي عـرفت مـعـنى اسـمي... ماشاالله عليك :عيار:

علـى دشداشتي... انته شلونك :عيار:

جـحـمـات 22/09/2006 05:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء



كـهـربـاء امـراءه >>>>>>:mad:

طلعت حالة سبشل..:eek:

وشو مميزات هالحالة؟؟:D
.لا تقولي بعد يومين ..شو احنا فــ مستشفى..؟؟:معصب:


حـالتك مـا توقـعـنا ظـهورها .. ادهـشـنا ظـهورهـا .. :D

حـاليا نـقوم بدراسـة كـيفية تـحليـلها بالتنـسيق مع شي من الاخوان فالخارج :عيار:

للأستفادة من خبراتهم :عيار:

مـستشفى !! :ضحك:

قانون حامورابي 22/09/2006 05:07 PM

جحمات أخبارك يا بية عامل أية :rolleyes:

جـحـمـات 22/09/2006 05:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء




زين قولي شو تحليل هـ الفئة..؟؟:(

ولاّ..فــ كل مرة لازم تتطفربي...؟؟:mad:



كـبريـائـووه!!!:mad: .. اول يـاحـليلك صـبورة :D

صـبري الحـينه ... شـوي :عيار:

:عيار:

جـحـمـات 22/09/2006 05:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
جحمات أخبارك يا بية عامل أية :rolleyes:

عـامل زي الـزفـت :mad:

اخـبـارك انتـه ... يـااه :عيار:

قانون حامورابي 22/09/2006 05:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
عـامل زي الـزفـت :mad:

اخـبـارك انتـه ... يـااه :عيار:

أصلا كل هالحياة صايرة زي الزفت :mad:
أنا عال العال صح ياة :عيار:
هذي كلمة ياة أشوف الجميع صاروا يقولوها :ضحك:

جـحـمـات 22/09/2006 05:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
أصلا كل هالحياة صايرة زي الزفت :mad:
أنا عال العال صح ياة :عيار:
هذي كلمة ياة أشوف الجميع صاروا يقولوها :ضحك:


ولـو!! .. تـلامـيذك ... يااة :D

قانون حامورابي 22/09/2006 05:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات

ولـو!! .. تـلامـيذك ... يااة :D

أنتو الآساتذة ونحن نتعلم منكم :)
صح مبارك عليك الشهر الفضيل ياة :عيار:

BlackTiger 22/09/2006 07:53 PM

تــــو باكر ما شي رمضـــــان,,:rolleyes:

Muscat Dream 22/09/2006 09:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
ويـن Muscat Dream!!

انتـي اجـاباتك جـصـيرة يالكاتلونية!! مـثل باصات (ميسي) :مفتر:

تـعـالي شـوفي هـيش طلع لـك!! :confused:

* شـخـصية متقلبة المـزاج .. انت تـعلـمين ذلك جيـدا .. وقد تمكنتي من الوصول لـمرحلة القدرة على التـكييف مع هذا الامر.. :rolleyes:

* ثـقـتك بـنفسـك قـوية نوعا ما ... ولـكنك تتردديـن احـيانا في إتخـاذ قراراتك .. قـد تـكون هـذه نـقطة ايجابية ومطـلوبة في بـعض الامور .. ولـكنها غـالبا ما تـكون سـلبيـة وتـعرقل تـقدمك ..

* انـتِ سـريعة الاستسلام للغـضـب .... كـبـيرة القـلـب ... لا تعـرفيـن المـراوغة او المـجاملة (اللـي فـقـلبك .. يـطلع عـلى لسـانـك) .. اللـي يـعرفك .. يـدرك انـك لا تقـصدين سـواء مـصلحته .. ولـكن من يـتعامل مـعك للـمرة الاولى (قد) تنطبع في مخـيلته فكرة خـاطئة عـنك ..

* لـستِ بـالخـجـولـة ولـكنك لا تـستمتـعين بالظـهور ولـفـت الانـظار ... مع انـكِ تحـبين ذلـك ولكنك لا تحـبين التعـامل معه ..

* قـلبك صـافي .. ودائماً ما تحـرصين على ان لا تحملي اي شي فيه.. ضد اي شـخـص كـان .. انتي (عـلى نـيـاتك) .. بس تواجهي مشكلة قي (قـلـة) من يدركون ذلك :)

* تـتدخلـين في امـور (صبيانيه) لا تعـنيك ... كان فـي بنية تنافـس الشباب في عـشق المـستديرة السـاحرة .. (هـاذي من عـندي) :D

:ضحك: :ضحك: شكرا على التحليل وتقريبا معظم التحليل صح ما عدا الأخير:p هذاك أكيد صح:عيار:

untold story 22/09/2006 09:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات

عـــوير وزويــــر و ان تـولد ستوري ســواجة حـمـير .... والدلـيل عـندها :عيار:

نـمزح!! عز الله انتي تدوري سـبب عـلشان تـاكلينا !:مفتر:

:عيار:

كيــــف عرفت ...؟؟؟؟ إلا إذا كنت واحـــــــــــــــــد منهــــن ....:ضحك:


يوم أنك محلل ..... :confused:

مسرى الحنين 22/09/2006 10:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
حـالتك مـا توقـعـنا ظـهورها .. ادهـشـنا ظـهورهـا .. :D

حـاليا نـقوم بدراسـة كـيفية تـحليـلها بالتنـسيق مع شي من الاخوان فالخارج :عيار:

للأستفادة من خبراتهم :عيار:

مـستشفى !! :ضحك:



يــاذي الأخــوان اللي معــذبينكــ..:عيار:


قــول وخلصني...خل عنك ..أخوان ما أخوان...:mad:




مسرى الحنين 22/09/2006 10:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
كـبريـائـووه!!!:mad: .. اول يـاحـليلك صـبورة :D

صـبري الحـينه ... شـوي :عيار:

:عيار:



من قال..؟؟؟:مفتر:
الصبر هذا الصفة الوحيدة اللي أفتقدها..!!!:عيار:




جـحـمـات 22/09/2006 10:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~رمانة~
اووين مفرد حقم (حجم) والحجم هذي حمامات:ضحك: اقصد حمااام فجمعها الاخو في حجمات:D
بس اعتقد تكتب (حقمات) حسب النطق لكن أهل الشرقية ينطقو القاف مرققه فصاروا يكتبو بدالها حرف الجيم (ج):rolleyes:

صح حمامات تفسيري:نطوط: :D



صـح وبس!!

انـا هـنـية اقـف اجـلالاً وتـقـديـراً واعـجاباً بـهذا التـحـليـل ...

اش رايـك نـيـيبك تـنضـمي لـنا ,,, نـحلل شـخـصيات الخـلق :عيار:

بـاكر بـينزل تحـليـل شـخصيـتك .. :عيار:

تـراك كـنتي تـبي تكـحـليها .... دغـستيـها !! :D

جـحـمـات 22/09/2006 10:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة trustme
وانت من اهل الخير
انا زعلانه منك
وبنتظر الاجابه على سؤالي بفارغ الصبر
شوقتني اعرف ورحت تنام
شرير

انـا شـريـر ... :(


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:22 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.