![]() |
اقتباس:
بس اعتقد تكتب (حقمات) حسب النطق لكن أهل الشرقية ينطقو القاف مرققه فصاروا يكتبو بدالها حرف الجيم (ج):rolleyes: صح حمامات تفسيري:نطوط: :D |
اقتباس:
ابـويـه خـلاص مـا بـجـى لـه مـعـنى هـالاسـم :( اكـل مـنه الدهـر وشـرب :مفتر: مـحد بـجى ومـا حرف فيـه :( خـللها عـلى الله :( |
اقتباس:
بس والله نفسي اسالك من زمان جاوبني يالله |
اقتباس:
شـــــــوف انتـه!!!! ..... حـيا الله من يـاي يـشارك :D لا لا امـاه انتـي مـحـشومه .. انتي اسـلوبـك (سـاحر) مب سـاخر :عيار: انتـي مـرة ..... اذيـك ..... كـليوباترا ولا نفرتيتي ... ولا هـيش اسـمها؟!! :عيار: عـرفـت عـمـرهـا والله!! :D |
اقتباس:
مـتـأكـدة؟؟! :( مـا لـك حـاجـة بـحـروز :( |
اقتباس:
الـ يوفي عـقوه فالدرجة الثانية هالسـنة يـاخي :( اول كـان المـيلان يشرشحهم :عيار: |
اقتباس:
مو ذا المـنكر ... مـالنا تو احـنوه كـذاك .... مـا اوكـيه لا ؟؟ :D |
اقتباس:
سـمح لنا يـاخي بس تراه لازم عـلشـان نـعـرف من الملـجـوف ومن مب مـلجوف .. :عيار: كـمامات!! :D حـياك صـاحبي :عيار: |
اقتباس:
بس مو من بهلاء فلا تخاف قول وانت مطمان |
اقتباس:
حـيا الله اهـل الداخلـية :p انتـي الحـينه روحي نـامي ما تبي تعـرفيـه .... لمـصلحتك :عيار: تـراه هو الحـرز :( (لا يـحرف فيـه امرء .... الا نـاله غـضب ابـو كـشيـشة) :عيار: لـي الحـين ما شفنا شي منه هالغـضب :( |
وين التحليل:مفتر:
|
trust me تصـبحـين عـلى خـير:) ولـي عـودة بـاكر مع بـاجي التحـاليل :عيار: :مفتر: :مفتر: داير تراه دايـر!! :مفتر: :مفتر: |
اقتباس:
تحت قـيد الانـشـاء!!! تـراه يـباله دراسـة!! :mad: مب تعـال وحلل :D نـوبه انتي عـليـك اجـوبة تراه!! :D |
اقتباس:
انا زعلانه منك وبنتظر الاجابه على سؤالي بفارغ الصبر شوقتني اعرف ورحت تنام شرير |
اقتباس:
أي أجوبه تقصد:عيار: |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع طيب .. بس اسمح لي .. تو الرأس ما قادر يرد ويركز .. :مفتر: ربما أعود في وقت اخر وجمعتك مباركة .. :) |
اقتباس:
تــــــــــوقيعي فلعـــــــــــــــــه .....:عيار: |
ولك ياااا حي بجـــحمات (مب جحمة وحدة :عيار:)
1- اقول : لا حول ولا قوة إلا بالله... انزل.. اشوف السيارة.. اذا متضررة كثير.. اقوله يا اخي انت الغلطان ويتحمل تصليح السيارة.. واذا رفض... نجيب الشرطة وهي تحكم.. بس اذا الأضرار طفيفة وما واضحة.. اقوله: حضل خير وتوكل على ربك... وغلطان اللي معطنك الليسن (بس هالكلام في خاطري) 2- أولا.. انت كأنك حاط السؤال للشباب.. بس مب مشكلة بنمشي هالخطأ!! اذا صادفني هالموقف.. اكيد الناس اللي انا معهم يعرفوها.. واذا لأ بقولهم هذي فلانة.. واخبرهم سوالفها ايام الدراسة وحركاتها.. وبروحهم بيعرفوا انها خفيفة عقل وطبعا بقوم من مكاني واجلس بين بنتين على اساس الخبلة ما تلاي مكان تجلس جنبي :D 3-امممم... بقوله يمكن هو هيك في بعض الأحيان والله يسامحه.. وامشي... :o 4- :cool: co0oo0ol like a fish in apool :D: 5- أولا.. السؤال هم موجه للشباب.. بس بفترض انه للجنسين اذا كنت اسوق كشف... مستحيل افتح السقف... ولو السقف خربان وطول الوقت مكشوف.. ما بطلع بالسيارة :عيار: ولو طالعة واخترب وانفتح بروحه.. ارد البيت بسرعة وفي الطريق ما اشوف على حد... واسوي روحي معصبة وكأنه لو حد شاف علي بطقه بسطار :عيار: 6- ادخل اسلم عليهم واجلس 5 دقايق واطلع ;) 7-لأ... ما احب هالحركات... خصوصا فيها تجريح.. :) ويسلموا أخوي جحمات وايدة :p |
اقتباس:
ممكن أخليه في توقيعي ,,,:rolleyes: الله لا يحرمنـــا من مواضيعك وتحاليلك والله يعطيك العافيه,,:) ومسمــــــوح عزيزي ,, ما شي قصور ,,, قــــــــــول أمين,,,:نطوط: |
ويـن Muscat Dream!!
انتـي اجـاباتك جـصـيرة يالكاتلونية!! مـثل باصات (ميسي) :مفتر: تـعـالي شـوفي هـيش طلع لـك!! :confused: * شـخـصية متقلبة المـزاج .. انت تـعلـمين ذلك جيـدا .. وقد تمكنتي من الوصول لـمرحلة القدرة على التـكييف مع هذا الامر.. :rolleyes: * ثـقـتك بـنفسـك قـوية نوعا ما ... ولـكنك تتردديـن احـيانا في إتخـاذ قراراتك .. قـد تـكون هـذه نـقطة ايجابية ومطـلوبة في بـعض الامور .. ولـكنها غـالبا ما تـكون سـلبيـة وتـعرقل تـقدمك .. * انـتِ سـريعة الاستسلام للغـضـب .... كـبـيرة القـلـب ... لا تعـرفيـن المـراوغة او المـجاملة (اللـي فـقـلبك .. يـطلع عـلى لسـانـك) .. اللـي يـعرفك .. يـدرك انـك لا تقـصدين سـواء مـصلحته .. ولـكن من يـتعامل مـعك للـمرة الاولى (قد) تنطبع في مخـيلته فكرة خـاطئة عـنك .. * لـستِ بـالخـجـولـة ولـكنك لا تـستمتـعين بالظـهور ولـفـت الانـظار ... مع انـكِ تحـبين ذلـك ولكنك لا تحـبين التعـامل معه .. * قـلبك صـافي .. ودائماً ما تحـرصين على ان لا تحملي اي شي فيه.. ضد اي شـخـص كـان .. انتي (عـلى نـيـاتك) .. بس تواجهي مشكلة قي (قـلـة) من يدركون ذلك :) * تـتدخلـين في امـور (صبيانيه) لا تعـنيك ... كان فـي بنية تنافـس الشباب في عـشق المـستديرة السـاحرة .. (هـاذي من عـندي) :D |
جــح مــات :ضحك:
شلونك :عيار: |
اقتباس:
اي سـؤال واي خـرابيط انتي بـعـد .. روحي روحـي انتي وشـما مـالتك :D انـا هـنيه .. انتي ويـنك مـحد يشـوفك :عيار: خـذي راحـتك.. تعالي باكر .. لانه اليوم اخر يوم للأجابة على الاسـئلة :عيار: |
اقتباس:
بـرايـك انتـه :عيار: زجـرت :عيار: |
اقتباس:
الله يـسلمك افـا عـليـك صـاحبي :) ... واجـبنا :عيار: يبالها جـلسـة النـصـائح بـعد!!:مفتر: مـا يبالها نـصائح وانا اخوك... (خـلليك مثل مـا انت) ;) :عيار: |
اقتباس:
عـــوير وزويــــر و ان تـولد ستوري ســواجة حـمـير .... والدلـيل عـندها :عيار: نـمزح!! عز الله انتي تدوري سـبب عـلشان تـاكلينا !:مفتر: :عيار: |
اقتباس:
تصدج عـاد .. انته الوحـيد اللي عـرفت مـعـنى اسـمي... ماشاالله عليك :عيار: علـى دشداشتي... انته شلونك :عيار: |
اقتباس:
حـالتك مـا توقـعـنا ظـهورها .. ادهـشـنا ظـهورهـا .. :D حـاليا نـقوم بدراسـة كـيفية تـحليـلها بالتنـسيق مع شي من الاخوان فالخارج :عيار: للأستفادة من خبراتهم :عيار: مـستشفى !! :ضحك: |
جحمات أخبارك يا بية عامل أية :rolleyes: |
اقتباس:
كـبريـائـووه!!!:mad: .. اول يـاحـليلك صـبورة :D صـبري الحـينه ... شـوي :عيار: :عيار: |
اقتباس:
عـامل زي الـزفـت :mad: اخـبـارك انتـه ... يـااه :عيار: |
اقتباس:
أصلا كل هالحياة صايرة زي الزفت :mad: أنا عال العال صح ياة :عيار: هذي كلمة ياة أشوف الجميع صاروا يقولوها :ضحك: |
اقتباس:
ولـو!! .. تـلامـيذك ... يااة :D |
اقتباس:
أنتو الآساتذة ونحن نتعلم منكم :) صح مبارك عليك الشهر الفضيل ياة :عيار: |
تــــو باكر ما شي رمضـــــان,,:rolleyes: |
اقتباس:
|
اقتباس:
يوم أنك محلل ..... :confused: |
اقتباس:
يــاذي الأخــوان اللي معــذبينكــ..:عيار: قــول وخلصني...خل عنك ..أخوان ما أخوان...:mad: |
اقتباس:
من قال..؟؟؟:مفتر: الصبر هذا الصفة الوحيدة اللي أفتقدها..!!!:عيار: |
اقتباس:
صـح وبس!! انـا هـنـية اقـف اجـلالاً وتـقـديـراً واعـجاباً بـهذا التـحـليـل ... اش رايـك نـيـيبك تـنضـمي لـنا ,,, نـحلل شـخـصيات الخـلق :عيار: بـاكر بـينزل تحـليـل شـخصيـتك .. :عيار: تـراك كـنتي تـبي تكـحـليها .... دغـستيـها !! :D |
اقتباس:
انـا شـريـر ... :( |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:22 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.