![]() |
اقتباس:
:) :) :) |
ما اعرف رديت في هذا الموضوع او لا :مفتر:
|
اقتباس:
ما أشرب غازات :o مو يقابل فهمني تأخذ أجري :D :نطوط: |
اقتباس:
ما يخلصني أنتظركـ تقرأها وترسلها لي شلكـ مصيف فيها :p :بلابلا: |
اقتباس:
دائماً ما تختارين الأجمل ...!!! ;) ;) |
اقتباس:
صباح المحبة ...!!! وأسعد الله كل أيامكـ:) :) |
اقتباس:
:عيار: أن كنتـ تدري فتلكـ مصيبة ..وإن كنتـ لا تدري فالمصيبة أعظم :عيار: :p |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
اعتقد عرفت سوالي :D |
اقتباس:
:ضحك: اضحك كركر اوعا تفكر بس اضحك كركر :ضحك: :D |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
شُـعور قاسي ! :) |
اقتباس:
سأله هنا عادي :D ..أنا ما عندي مانع :عيار: :p |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
السيارة فيها وووايد جامات :p |
اقتباس:
|
لو تشوف أشكثر حنا الليالي عذبتنا والقلوب اللي هويناها اخذلتنا وعلمتنا نحجب الشمس بأيدينا نغدر بأغلى الأحبه وكلما زاد الشك فينا أخترعنا أي كذبه ~:rolleyes: ~ لو تشوف اشكتر حنا كبرنا وصرنا نهرب من عواطفنا وحتى من صورنا ما أدري ليه صرنا نخاف ونتعذر دايماً باسم الظروف نرسم أحلامنا بريشه من خداع والخطاوي صار يحاصرها الضياع ملجأ أحساس الكفوف ~:rolleyes: ~ لو تشوف وش ذنوب المغرمين الزمن دايم عليهم والأ هم المذنبين لو صدق كلٍ بوعده ما لقينا هاالقلوب مجرحين والا امتلت معضم قلوب العذارى أمتلت حيره وخوف لو تشوف الصدق في عيوني وقلبي وتقرا دفتر أمنياتي كنت لقيت أسمك معي موجود ~~ :) :) :) ~~ اقتباس:
|
اقتباس:
لولا القسوة لما عرفنا طعم الطيبه :) :) |
اقتباس:
:mad: :mad: :p :mad: :mad: |
اقتباس:
:rolleyes: :عيار: :rolleyes: :p |
:) :) :) :)
|
صلالالالالالالالالالالاة يالوهجة )
|
هل ممكن أشارك
|
سياسي خطير جداً ...:) :) :)...
كنت أقرأ الموضوع الخطير :عيار: بالعامة شدني كثير صح صلاة ..تقبل الله منا ومنكم وجمعة مباركة :) .................................................. .......... Nuclear Weapons بكل تأكيد ...وجمعة مباركة :) :) |
اقتباس:
|
أي موضوع وهج ؟!!
|
ما جاني رقاد قولولي شوة أسوي
|
:نطوط: هاه .. وينج :نطوط:
|
تصبحون على طاعة الرحمن :)
|
اقتباس:
:) |
اقتباس:
|
:confused: تو مو يردو على ذا الموضوع :rolleyes: |
لدي نفس المشكلة ..
أقضي جم وقتي هنا دون توثيق لهذا الحضور! عقلي "مشولب" من الترويح ! والسبلة والانترنت! أقرأ فقط .. دون قدرة على الرد .. مرور سريع فقط .. دمتِ رائعة .. :) |
اقتباس:
|
اقتباس:
:o ما رحت تخمس فالشكاوي :D |
اقتباس:
اقووول رحت عنده امس ما شفتك :ضحك: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:57 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.