سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   . ْ . ْ . ْ يــ بـنـفـسـج ــا . ْ . ْ . ْ (//om.s-oman.net/showthread.php?t=274592)

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 01:01 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة silent paper
هلا بيكِ غاليتي:)
تراني سمعت أحد يناديني فقلت من هذا طلعت نبض روووح يا بنفسج (زهره البنفسج ) أنسيتي
مساؤك نبض ينبض بالأبداع غاليتي

يسلملي قلبكـ الطيب

:) :) :)

الرياضي 14/07/2006 01:06 AM

ما اعرف رديت في هذا الموضوع او لا :مفتر:

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 01:06 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العياشي
عليش بالبيبسي وهـج :D:D

عاد انتي شوفي موه يقابل البيبسي في اللغه السبلاويه :D


ما أشرب غازات :o


مو يقابل فهمني تأخذ أجري :D

:نطوط:

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 01:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العياشي
مشترينها و ما قريتها :D :D :D

اسميني اني بغام :ضحك:

:D تواحي :D

ما يخلصني أنتظركـ تقرأها وترسلها لي شلكـ مصيف فيها :p

:بلابلا:

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 01:22 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون



~~
إلى أن نلتقي ..

لو تشوف اشكتر حنا كبرنا
وصرنا نهرب من عواطفنا
وحتى من صورنا
ما أدري ليه صرنا نخاف
ونتعذر دايماً باسم الظروف
نرسم أحلامنا بريشه من خداع
والخطاوي صار يحاصرها الضياع
ملجأ أحساس الكفوف ~~

:) :) :) جميييل ياوهج



دائماً ما تختارين الأجمل ...!!!

;) ;)

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 01:26 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة miss_3omania
صباح الخير..

جمعه مباركة :)


صباح المحبة ...!!!


وأسعد الله كل أيامكـ:)

:)

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 01:31 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرياضي
ما اعرف رديت في هذا الموضوع او لا :مفتر:


:عيار: أن كنتـ تدري فتلكـ مصيبة ..وإن كنتـ لا تدري فالمصيبة أعظم :عيار:
:p

الرياضي 14/07/2006 01:42 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~
:عيار: أن كنتـ تدري فتلكـ مصيبة ..وإن كنتـ لا تدري فالمصيبة أعظم :عيار:
:p

:D رايك يعني

سَيِّدُ العُشَّاق 14/07/2006 01:43 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~



عزيزي الصغير :D


هيه كما قلت حالات لا تجد لها تفسير ..تزول بزوال أسبابها المجهولة :)


شو نوع الإحساس إلي إجتاحكـ لدى قرأتكـ الكلمات :p ...؟؟؟!! ..أدري لازم


باقة بنفسج لكـ:)

إحساس بأنّ الدنيا غريبـة وكئيبة اليوم لا أدري ,, هلوستي زادت عن حدّها ! :)

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 01:48 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرياضي
:D رايك يعني

الرأي رأيكـ :عيار: ...شوف نفسكـ تدري ولا ما تدري :p

الرياضي 14/07/2006 01:48 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سَيِّدُ العُشَّاق
إحساس بأنّ الدنيا غريبـة وكئيبة اليوم لا أدري ,, هلوستي زادت عن حدّها ! :)

:عيار: هلاااا ياغي اسلك بس جاوبني على الخاص :عيار:

اعتقد عرفت سوالي :D

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 01:50 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سَيِّدُ العُشَّاق
إحساس بأنّ الدنيا غريبـة وكئيبة اليوم لا أدري ,, هلوستي زادت عن حدّها ! :)


:ضحك: اضحك كركر اوعا تفكر بس اضحك كركر :ضحك:

:D

الرياضي 14/07/2006 01:53 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~


الرأي رأيكـ :عيار: ...شوف نفسكـ تدري ولا ما تدري :p

:D ما عندي جامة ((مراة ) حتى اشوف نفسي :D :p

سَيِّدُ العُشَّاق 14/07/2006 01:57 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرياضي
:عيار: هلاااا ياغي اسلك بس جاوبني على الخاص :عيار:

اعتقد عرفت سوالي :D

أغلقت الخـاص يا أستاذي :)

سَيِّدُ العُشَّاق 14/07/2006 02:00 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~



:ضحك: اضحك كركر اوعا تفكر بس اضحك كركر :ضحك:

:D

كم سأضحك وكم سـأكركر ،،

شُـعور قاسي ! :)

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 02:01 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرياضي
:عيار: هلاااا ياغي اسلك بس جاوبني على الخاص :عيار:

اعتقد عرفت سوالي :D


سأله هنا عادي :D ..أنا ما عندي مانع :عيار:
:p

الرياضي 14/07/2006 02:03 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~



سأله هنا عادي :D ..أنا ما عندي مانع :عيار:
:p

:D خلاص سالته :عيار:

الرياضي 14/07/2006 02:03 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سَيِّدُ العُشَّاق
أغلقت الخـاص يا أستاذي :)

وصلتك الرسالة :D

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 02:04 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرياضي
:D ما عندي جامة ((مراة ) حتى اشوف نفسي :D :p



السيارة فيها وووايد جامات
:p

الرياضي 14/07/2006 02:07 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~




السيارة فيها وووايد جامات
:p

:D لا تقولي :p

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 02:10 AM

لو تشوف أشكثر حنا الليالي عذبتنا
والقلوب اللي هويناها اخذلتنا
وعلمتنا نحجب الشمس بأيدينا
نغدر بأغلى الأحبه
وكلما زاد الشك فينا
أخترعنا أي كذبه
~:rolleyes: ~
لو تشوف اشكتر حنا كبرنا
وصرنا نهرب من عواطفنا
وحتى من صورنا
ما أدري ليه صرنا نخاف
ونتعذر دايماً باسم الظروف
نرسم أحلامنا بريشه من خداع
والخطاوي صار يحاصرها الضياع
ملجأ أحساس الكفوف
~:rolleyes: ~
لو تشوف وش ذنوب المغرمين
الزمن دايم عليهم
والأ هم المذنبين
لو صدق كلٍ بوعده
ما لقينا هاالقلوب مجرحين
والا امتلت معضم قلوب العذارى
أمتلت حيره وخوف
لو تشوف الصدق في عيوني وقلبي
وتقرا دفتر أمنياتي
كنت لقيت أسمك معي موجود

~~ :) :) :) ~~


اقتباس:

القصيدة أعلاها تنتظر أن تعرفنا على صاحبها

:rolleyes: :rolleyes:

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 02:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سَيِّدُ العُشَّاق
كم سأضحك وكم سـأكركر ،،

شُـعور قاسي ! :)


لولا القسوة لما عرفنا طعم الطيبه

:) :)

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 02:25 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرياضي
:D خلاص سالته :عيار:



:mad: :mad: :p :mad: :mad:

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 02:32 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرياضي
:D لا تقولي :p


:rolleyes: :عيار: :rolleyes:
:p

سياسي خطير جدا 14/07/2006 04:01 AM

:) :) :) :)

سياسي خطير جدا 14/07/2006 04:02 AM

صلالالالالالالالالالالاة يالوهجة )

Nuclear Weapons 14/07/2006 04:11 AM

هل ممكن أشارك

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 04:19 AM

سياسي خطير جداً ...:) :) :)...

كنت أقرأ الموضوع الخطير :عيار: بالعامة شدني كثير

صح صلاة ..تقبل الله منا ومنكم وجمعة مباركة :)

.................................................. ..........
Nuclear Weapons


بكل تأكيد ...وجمعة مباركة :) :)

Nuclear Weapons 14/07/2006 04:22 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~
سياسي خطير جداً ...:) :) :)...

كنت أقرأ الموضوع الخطير :عيار: بالعامة شدني كثير

صح صلاة ..تقبل الله منا ومنكم وجمعة مباركة :)

.................................................. ..........
Nuclear Weapons


بكل تأكيد ...وجمعة مباركة :) :)

علينا وعليك ان شاء الله

سياسي خطير جدا 14/07/2006 04:22 AM

أي موضوع وهج ؟!!

Nuclear Weapons 14/07/2006 04:24 AM

ما جاني رقاد قولولي شوة أسوي

سياسي خطير جدا 14/07/2006 04:24 AM

:نطوط: هاه .. وينج :نطوط:

سياسي خطير جدا 14/07/2006 04:30 AM

تصبحون على طاعة الرحمن :)

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 05:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا
أي موضوع وهج ؟!!

موضوع الفاضل ( جزيرة البحار) ...

:)

الحاج فلوس 14/07/2006 05:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~


:eek: عنف :eek:

دا انته لسه ما شفتش حاجه

:p

صاني طيوب ومسالم :(

اوني عبقري 14/07/2006 05:19 PM

:confused:
تو مو يردو على ذا الموضوع :rolleyes:

شفافـة 14/07/2006 05:22 PM

لدي نفس المشكلة ..
أقضي جم وقتي هنا دون توثيق لهذا الحضور!
عقلي "مشولب" من الترويح ! والسبلة والانترنت!
أقرأ فقط .. دون قدرة على الرد ..

مرور سريع فقط ..
دمتِ رائعة .. :)

الحاج فلوس 14/07/2006 05:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اوني عبقري
:confused:
تو مو يردو على ذا الموضوع :rolleyes:

قول: درويش يحيـيكم :ضحك:

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 05:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فلوس
صاني طيوب ومسالم :(

:عيار: ....مي توووووووو ... :عيار:
:o


ما رحت تخمس فالشكاوي :D

اوني عبقري 14/07/2006 05:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فلوس
قول: درويش يحيـيكم :ضحك:

:ضحك: :ضحك:
اقووول رحت عنده امس ما شفتك :ضحك:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:57 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.