سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   البطاقة السنيورية الفلاشية الاولى (//om.s-oman.net/showthread.php?t=146187)

بسمة ملاك 19/09/2004 09:40 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
وليش يقولوا عنه ارهابي :شيطان:

سبحان الله ...
تسال عن الدياية من يابها والبيضة من باضها ...
:شيطان:
مدري طالع على من ....:شيطان:

زهر الاوركيد 19/09/2004 01:16 PM

جميل ما شاء الله :شيطان: :شيطان:
خاصة الخط رائع(ما شيء منه) :شيطان: :شيطان:

tamosu 19/09/2004 01:20 PM

صباح المساء وع المساء صباح
تاموسو وصل

سنيور 19/09/2004 06:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
شو حاصل معكم
العميد والوكيل هنا كل ولن ههههههههه

علمي علمك :شيطان:

سنيور 19/09/2004 06:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هايدي
خلاص من تعزم هي .... :p

كلكم اتعزموني :شيطان:

سنيور 19/09/2004 06:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملاك الرحمة.
سبحان الله ...
تسال عن الدياية من يابها والبيضة من باضها ...
:شيطان:
مدري طالع على من ....:شيطان:

بس من اللف والدوارن وجاوبي .... تراني بخبر الامن


:شيطان:

سنيور 19/09/2004 06:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زهر الاوركيد
جميل ما شاء الله :شيطان: :شيطان:
خاصة الخط رائع(ما شيء منه) :شيطان: :شيطان:

اشكرك كثيرا ...بس ما جاوبتي على السؤال



الى هذي الدرجة خطي الحلو نساكم السؤال :شيطان:

نامق 19/09/2004 06:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
العفو وشكرا على الكلمات الحلوة


والله يسلمك :)

:) :) ويسلمك وكل التوفيق لكم

القرنفلة 19/09/2004 06:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
فعينك ارهابي يا حرامية النعل



:شيطان:

عينكـ انت يالدب :mad:


إرهابي نمبر ون :شيطان:

سنيور 19/09/2004 06:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
:) :) ويسلمك وكل التوفيق لكم

بصراحة عاد ما تخميس :شيطان:

سنيور 19/09/2004 06:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القرنفلة
عينكـ انت يالدب :mad:


إرهابي نمبر ون :شيطان:

اهلين حرامية نعل نمبر ون :شيطان:

نامق 19/09/2004 06:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
بصراحة عاد ما تخميس :شيطان:

:mad: :شيطان:
اذا مافي مانع من المشرفين ناخذ دروه مجانيه :p :p :p

القرنفلة 19/09/2004 06:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
اهلين حرامية نعل نمبر ون :شيطان:


لا تحاول واصلا ما متناسق :p

ارهابي نمبر ون :نطوط: :شيطان:

القرنفلة 19/09/2004 06:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
:mad: :شيطان:
اذا مافي مانع من المشرفين ناخذ دروه مجانيه :p :p :p

أفا عليك موافقين :p

وسنيور يرشح نفسه لإعطائكم كورررررررس مجاني :D :شيطان:

بسمة ملاك 19/09/2004 07:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
بس من اللف والدوارن وجاوبي .... تراني بخبر الامن


:شيطان:

ايش معني لف و دوران.... :شيطان:

نامق 19/09/2004 07:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القرنفلة
أفا عليك موافقين :p

وسنيور يرشح نفسه لإعطائكم كورررررررس مجاني :D :شيطان:

حظوظ من السما...ده ييه ده
أسميييينا اعضاء خاصيييييييييييييين جدا :cool: :p

سنيور 19/09/2004 07:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
:mad: :شيطان:
اذا مافي مانع من المشرفين ناخذ دروه مجانيه :p :p :p

في ماذا ؟ :شيطان:

سنيور 19/09/2004 07:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القرنفلة
لا تحاول واصلا ما متناسق :p

ارهابي نمبر ون :نطوط: :شيطان:

انتوا حريم في نمونة غير ما في ذوق ما في طبخ زين ما في نسق زين


:شيطان:

القرنفلة 19/09/2004 07:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
حظوظ من السما...ده ييه ده
أسميييينا اعضاء خاصيييييييييييييين جدا :cool: :p

:) وستظلوا خاصيييين :cool:

سنيور 19/09/2004 07:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القرنفلة
أفا عليك موافقين :p

وسنيور يرشح نفسه لإعطائكم كورررررررس مجاني :D :شيطان:

في عينك ارشح ومجاني بعد .....!!!!!!!!!! في عينك

اريد عزيمة ومستعدين

هذيلا ناس صعب تفهم ويدورا بالرأس مثلك

نامق 19/09/2004 07:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
في ماذا ؟ :شيطان:

في :شيطان:













































































































































































































































































































































































:شيطان:
التخميس :شيطان:

القرنفلة 19/09/2004 07:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
انتوا حريم في نمونة غير ما في ذوق ما في طبخ زين ما في نسق زين


:شيطان:


سلامات علامك غيرت الموجه اشوفك قمت تتهرج هندي :eek: :شيطان:

سنيور 19/09/2004 07:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملاك الرحمة.
ايش معني لف و دوران.... :شيطان:

يعني يجب ان تعزموا سنيور :شيطان:

نامق 19/09/2004 07:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القرنفلة
:) وستظلوا خاصيييين :cool:

ياخواني ده ايييه ده نامق بئه مشهور اووووي :شيطان:
يخليني اياكووو يارب :) :)

القرنفلة 19/09/2004 07:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
في عينك ارشح ومجاني بعد .....!!!!!!!!!! في عينك

اريد عزيمة ومستعدين

هذيلا ناس صعب تفهم ويدورا بالرأس مثلك


:ضحك: تستاهل :ضحك:

يحليلهم الأعضــــاء ذولا ناس طيبين كثيررررررررررررررررررررر :p

سنيور 19/09/2004 07:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
حظوظ من السما...ده ييه ده
أسميييينا اعضاء خاصيييييييييييييين جدا :cool: :p

وانت على طول اتصدقها ...اول شيء العزيمة :شيطان:

نامق 19/09/2004 07:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
في عينك ارشح ومجاني بعد .....!!!!!!!!!! في عينك

اريد عزيمة ومستعدين

هذيلا ناس صعب تفهم ويدورا بالرأس مثلك

وال
العكس صحيح مشرفين مايعرفوش يوضوحوا ويفهوا كويس.. :شيطان: :ضحك:

نامق 19/09/2004 07:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القرنفلة
:ضحك: تستاهل :ضحك:

يحليلهم الأعضــــاء ذولا ناس طيبين كثيررررررررررررررررررررر :p

الله يحفظهم الاعضاء...مسمسمين ومهضومين اوي :) :D

سنيور 19/09/2004 07:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
في :شيطان:

:شيطان:
التخميس :شيطان:



نحن اللي نتعلم منكم :شيطان:

سنيور 19/09/2004 07:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القرنفلة
سلامات علامك غيرت الموجه اشوفك قمت تتهرج هندي :eek: :شيطان:

انتوا اتجننوا بلد



:شيطان:

نامق 19/09/2004 07:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
وانت على طول اتصدقها ...اول شيء العزيمة :شيطان:

ايييه :شيطان:
احنا تعلمنا ان المشرفين ما يكذبوش
وما يترجعووش في كلامهم ووعودهم :شيطان:

والعزيمه عليكم....لعدة مناسبات متتابعه..لدينا.. :cool: .محدش عزمنا ليه :mad:

سنيور 19/09/2004 07:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القرنفلة
:ضحك: تستاهل :ضحك:

يحليلهم الأعضــــاء ذولا ناس طيبين كثيررررررررررررررررررررر :p

وانتي تستاهلي اكثر يا الهاربة من مستشفى ابن سينا يا سراقة النعل نمبر ون


:شيطان:

نامق 19/09/2004 07:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
نحن اللي نتعلم منكم :شيطان:

مافي مشكله...امرنا لله :cool:
بس الدفع مقدما....وعزائم لأهل السبله كلهم~ :شيطان: وعلى رأسهم المشرف العام..

سنيور 19/09/2004 07:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
وال
العكس صحيح مشرفين مايعرفوش يوضوحوا ويفهوا كويس.. :شيطان: :ضحك:

يالاخ ممكن ترجمة تراني ما اعرف برتغالي :شيطان:



;)

سنيور 19/09/2004 07:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
ايييه :شيطان:
احنا تعلمنا ان المشرفين ما يكذبوش
وما يترجعووش في كلامهم ووعودهم :شيطان:

والعزيمه عليكم....لعدة مناسبات متتابعه..لدينا.. :cool: .محدش عزمنا ليه :mad:

تابع الرد اعلاه :شيطان:

القرنفلة 19/09/2004 07:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
ياخواني ده ايييه ده نامق بئه مشهور اووووي :شيطان:
يخليني اياكووو يارب :) :)


ياربي حتى انتيه انتقلت لك العدوى اشوفك غيرتي الموجه شو السالفه :مفتر:

القرنفلة 19/09/2004 07:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
الله يحفظهم الاعضاء...مسمسمين ومهضومين اوي :) :D

:) الله يحفظ الجميع من كل مكروه :)

نامق 19/09/2004 07:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
يالاخ ممكن ترجمة تراني ما اعرف برتغالي :شيطان:



;)

ماتعرف برتغالي..ده ايه الحوسه ده
طيب تعرف مشمشي...او بحري..مهو كله راجع لبعضه :p

سنيور 19/09/2004 07:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
مافي مشكله...امرنا لله :cool:
بس الدفع مقدما....وعزائم لأهل السبله كلهم~ :شيطان: وعلى رأسهم المشرف العام..

من قال :شيطان:

القرنفلة 19/09/2004 07:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
انتوا اتجننوا بلد



:شيطان:


:eek: قـــــوية :eek:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:57 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.