![]() |
اقتباس:
تسال عن الدياية من يابها والبيضة من باضها ... :شيطان: مدري طالع على من ....:شيطان: |
جميل ما شاء الله :شيطان: :شيطان: خاصة الخط رائع(ما شيء منه) :شيطان: :شيطان: |
صباح المساء وع المساء صباح
تاموسو وصل |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
:شيطان: |
اقتباس:
الى هذي الدرجة خطي الحلو نساكم السؤال :شيطان: |
اقتباس:
|
اقتباس:
إرهابي نمبر ون :شيطان: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
اذا مافي مانع من المشرفين ناخذ دروه مجانيه :p :p :p |
اقتباس:
لا تحاول واصلا ما متناسق :p ارهابي نمبر ون :نطوط: :شيطان: |
اقتباس:
وسنيور يرشح نفسه لإعطائكم كورررررررس مجاني :D :شيطان: |
اقتباس:
|
اقتباس:
أسميييينا اعضاء خاصيييييييييييييين جدا :cool: :p |
اقتباس:
|
اقتباس:
:شيطان: |
اقتباس:
|
اقتباس:
اريد عزيمة ومستعدين هذيلا ناس صعب تفهم ويدورا بالرأس مثلك |
اقتباس:
:شيطان: التخميس :شيطان: |
اقتباس:
سلامات علامك غيرت الموجه اشوفك قمت تتهرج هندي :eek: :شيطان: |
اقتباس:
|
اقتباس:
يخليني اياكووو يارب :) :) |
اقتباس:
:ضحك: تستاهل :ضحك: يحليلهم الأعضــــاء ذولا ناس طيبين كثيررررررررررررررررررررر :p |
اقتباس:
|
اقتباس:
العكس صحيح مشرفين مايعرفوش يوضوحوا ويفهوا كويس.. :شيطان: :ضحك: |
اقتباس:
|
اقتباس:
نحن اللي نتعلم منكم :شيطان: |
اقتباس:
:شيطان: |
اقتباس:
احنا تعلمنا ان المشرفين ما يكذبوش وما يترجعووش في كلامهم ووعودهم :شيطان: والعزيمه عليكم....لعدة مناسبات متتابعه..لدينا.. :cool: .محدش عزمنا ليه :mad: |
اقتباس:
:شيطان: |
اقتباس:
بس الدفع مقدما....وعزائم لأهل السبله كلهم~ :شيطان: وعلى رأسهم المشرف العام.. |
اقتباس:
;) |
اقتباس:
|
اقتباس:
ياربي حتى انتيه انتقلت لك العدوى اشوفك غيرتي الموجه شو السالفه :مفتر: |
اقتباس:
|
اقتباس:
طيب تعرف مشمشي...او بحري..مهو كله راجع لبعضه :p |
اقتباس:
|
اقتباس:
:eek: قـــــوية :eek: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:57 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.