![]() |
لقد رسخت في القلب منك مؤدة **** كما رسخت في الراحتين الأصابع:)
|
كل الأبيات اللي قلتونها حلوه
بس ممنوع التخميس ولا تتهاوشون ترانا صايمين |
وتعطلت لغة الكلام وخاطبت عيني في لغة الهوى عيناك
هذا من اجمل ما قيل في الغزل |
الشاعر يقول بس لاحد يقاطعه يقول:
خلاص منك مل صبري ... وذقت العناء والمر والويل ضاقت بي الدنيا وصبري ... ولعاد فيه باقين حيل وترقبوا الباقي.......ززز |
حبك بنالك وسط قلبي عماره...... ومن زود المحبه تحت العماره دكاكين
|
اقتباس:
أنـت كـذا ok :rolleyes: ;) ;) |
اقتباس:
جميــل هذا البيت أخي :rolleyes: |
اقتباس:
عجب انا ماترد على مشاركاتي اللي طرحتها فيهن الشعر ... :( اسير اشتكي عليك تووو ... :عيار: |
اقتباس:
هذا مب مال غزل علللللويه وبعد ترقبوا الباقي :عيار: |
اقتباس:
اهلاآ صديقي أفا عليك بس عااااد كله ولا سرداب الحب :عيار: |
لا زلت متابعة بس للأسف ما املك ولا بيت شِعري:) |
اقتباس:
ما يستوي امس متابعه ... واليوم متابعه ولازم اليوووم تشاركي ... :rolleyes: |
عندي احسن من الغزل ... :) يُـخاطبني السفيهُ بكلِ قبحاً فأكرهُ أن اكون لـهُ مُـجيبا يزيد سفاهتاً وازيد حُـلما كعوداً زادهُ الإحراق طيبا إذا خاطبك السفيهُ فلا تجـبهُ فخيرٌ من إجابته السكوتَ ماشئ غيره ... :D |
اقتباس:
:rolleyes: بغششـج بس ما تقولين لـحد :عيار: :D |
اقتباس:
:rolleyes: جميل بس نبغي غزل... :D حاول حاول الشاطر عفيـة عليك :عيار: |
اقتباس:
اعتراف العياشـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــي جبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــان:ضحك: |
رأيت الهلال ووجه الحبيب ***فكانا هلالين عند النظر
فلم أدرِ من حيرتي منهما***هلال الدجى من هلال البشر ولولا التورد في الوجنتين ***وما راعني من سواد الشعر لكنت حسبت الهلال الحبيب ***وكنت حسبت الحبيب القمر :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: |
أبيات أخرى:
يا نسيم الريح قولي للرشا*** لم يزدني الوِرد إلا عطشا لي حبيب حبه وسط الحشا*** إن يشأ يمشي على خدي مشى روحه روحي وروحي روحه*** إن يشأ شئت وإن شئت يشا |
بمناسبة رمضان: :D
قبلتها عند الصباح فجاوبت*** أفطرت يا هذا ونحن صيام؟! فأجبتها أنت الهلال وعندنا*** الصوم في مرأى الهلال حرام :p |
اقتباس:
اول شي سلمتك من التعب :عيار: شعر ولا اروع ما شاء عليك كوكتيل :rolleyes: |
:نطوط: :نطوط: :نطوط: :ضحك: :ضحك: :نطوط: :نطوط: :نطوط: |
اقتباس:
تعب كلها الحياة فما أعجب إلا من راغب في ازدياد :confused: :( العفو :D |
اقتباس:
العالـم الله انـي ادعيلـك ليـل و نهـار بالهـداية :rolleyes: :عيار: |
اقتباس:
الحمدلله على كل حال |
اقتباس:
يـاسـلام عليـك ياصاحبـي.. مـا علـى الدنيـا تعـب :rolleyes: |
اقتباس:
أكيد الحمد لله ع كل حال شو الاخبار :rolleyes: |
اقتباس:
|
اقتباس:
في أجمل منـه حاوووووولـي لا حيـاة مع اليـس :rolleyes: |
اقتباس:
عفوا بس ممكن سؤال؟؟:confused: هل انت اخ ام اخت؟؟؟ |
اقتباس:
وانتي شو تقولين :rolleyes: :عيار: :D |
اقتباس:
ما عندي غير هذا توو ... :) وليس ينالُ المجد من كان همهُ طروق الأغاني وأعتناقُ الحبائبي مع السلامه نلتقي ع خير ... :عيار: |
اقتباس:
هذا اخ ونعم الأخ ... :rolleyes: |
بعده شئ غيره تذكرته تووو ... :عيار: يامن هواه اعزه واذلني *** كيف السبيلُ إلى وصالك دُلني تركتني حيران صباً هائما *** ارعى النجومَ وانت في نوم هنيئ يوووم اتذكر الغيره بجي ... :D |
اقتباس:
خلاص وصلت :عيار: تشكر حبيبـي :rolleyes: |
اقتباس:
هذا موال مال بو نورة :عيار: ;) |
اقتباس:
العفوو حبيبي .. :) في الخدمه: :عيار: :: any time any wear :: :عيار: ما كلُ ما يتمناه المرء يدركهُ *** تجري الرياحُ بما لاتشتهي السفنُ |
اقتباس:
وانا على بالي اخت السموحه يا اخي الكريم;) |
اقتباس:
لا عادي تصير عند أكبر الشخصيات يعني اللي مثلي :عيار: :عيار: :D |
اقتباس:
يعني انت الحين من كبار الشخصيات؟؟ |
اقتباس:
:rolleyes: :rolleyes: لا لا انا شخص عادي :عيار: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:39 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.