![]() |
اقتباس:
وجـودك بعـد غـيـاب يكـفـي .. وأن كان صامتــاً بالتوفيق في الاختبارات القادمه وشكرا للمرور :) |
اقتباس:
أجهدت نفسك أيها البهيّ فيما لا يستحق جهدك :rolleyes: تبقى أنت المعلم ، ونبقى نحن تلاميذك جزاك الله خيرا فقد علمتني بردّك هذا ما لم أكن أعلمه ،، بالأمس قلتُ ( نعم أرضى والله ) واليوم أقول ( جمعنى الله بك على خير في هذه الدنيا وعند حوض المصطفى عليه الصلاة والسلام يوم لقاءه ) وصدق القائل : ( ربّ أخٍ لك لم تلده أمك ) :) |
اقتباس:
تتشرف حروفي بأن طالتها يد التحريف من قلمك المميز فقط اعلن بأن ( حقوق الطبع محفوظه ) :o سرّني تواجدك في سبلة الروح أولا .. وبين حروفي البسيطه ثانيا مساؤك مزهر بإذن الله |
اقتباس:
لحضورك وهج جميل رغم انك تطيلين علينا الغيبة أحيانا .. شكرا لمشاركتي النبض .. والحرف وبانتظار جديدك :) |
كلمات في غاية الروعة
والله انك مبدع يا الحب الخالد بالفعل مبدع تسلم |
اقتباس:
أهلا بالعوده :) |
اقتباس:
ومنكم نستفيد يا عميدتنا .. لا تحرمونا من ملاحظــاتكم حتى لو كانت قاسيه .. فمنها نستفيد جزاك الله و العزيز معنى خير الجزاء :) |
اقتباس:
كوني بالقرب دائما :) |
شكرا لك أخي على هذا الكم الهائل من الأحاسيس يا سيد الاحساس وعاد طولوا بالكم علينا : وترى انا الشاعر المدلل في السبلة وخاصة اذا ما علمنا أن معظم الموجودين ينتمون الى فئة ( الشياب :p ) :نطوط: |
أخي الفاضل( الحب الخالد )
أنتظر روائعك الجديدة بلهفة فكل ما تكتبه رائع لازلت أتردد على سبلة الشعر بانتظار جديدك :) |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:02 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.