سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   الضــــــحـــية الاولى من القائمة السنيورية ( الدفعة الثانية) ..نيهاهاهاهااااااااااا (//om.s-oman.net/showthread.php?t=137475)

ورد الامل 03/07/2004 01:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
:ضحك:
سمعت يقولوا انه الدجاجة مها محنطة في احد الاماكن :شيطان:

بصراحة اتمنى قصة عمو وينوووووووووووه اتكون حلوة .......

بس الافكار بدأت تجف
:شيطان:

يـا حليلها الدجـاجـة :شيطان:

ننتظـر حكـاية عميـدنا ( وين رايـح ) .. وخلّي الأفكـار مـرنة .. ولا تجمدهـا :)

سنيور 03/07/2004 02:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ورد الامل
يـا حليلها الدجـاجـة :شيطان:

ننتظـر حكـاية عميـدنا ( وين رايـح ) .. وخلّي الأفكـار مـرنة .. ولا تجمدهـا :)

اقول ورررررررردوه وصلني الان من مصادري الخاصة :شيطان:
في احد من الاعضاء بينزل رد ساحق علي نتيجة احد القصص اللي نزلتها عنه :شيطان:

ومن ناحية عمو وين رايح الفكرة بدأت تتثبت في راسي :شيطان: نيهاهاهاهاااااااااااااااا اااااا

tuzzy 03/07/2004 02:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
بعدني قدام الكمبيوتر :شيطان:

شو تعمل :eek: يعني ليوم ماشي دراسه معك :شيطان:

سكووون 03/07/2004 02:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القرنفلة
اوف عاد ما قصـــــــــة رهيبه بشكل :eek: :D

لا وبعــد سكــــــــــووون طلعت متسابقة محترفة من قدك يا بنت :ضحك:

ام انك جبتهـــــــا بشكـــــــل يا سنيور ما شاء الله عليك :ضحك:


~~قصص تنفع يسووا منها كرتون..للصغار...

اما سنيووووور خليني اطبخله قصه حلووووووووووووه.. :شيطان:

tuzzy 03/07/2004 02:44 PM

ما معني كلمه ( الكفل )

سكووون 03/07/2004 02:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
شفتي كيف :ضحك:

وايش رايك في عملية الاحماء عن طريق امسك الدجاجة مها :ضحك:

الحمدلله زين انها عجبتك القصة
وبيجيئك الدور ان شاءالله

:( احساسي يقول انه سكون اتحضر لضربة قاضية ردا على هذه القصة :شيطان: نيهاهاهاههااااااااااااااا ااااا

دجاجتي مها..... :eek:


إحساسك بمحله........
بس صبروا علي شووووووووووي :mad:


~

البارود 03/07/2004 02:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
دجاجتي مها..... :eek:


إحساسك بمحله........
بس صبروا علي شووووووووووي :mad:


~

على ويش نصبر؟؟ :p :p :p

سنيور 03/07/2004 02:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tuzzy
شو تعمل :eek: يعني ليوم ماشي دراسه معك :شيطان:

ويكند :)

ورد الامل 03/07/2004 02:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
اقول ورررررررردوه وصلني الان من مصادري الخاصة :شيطان:
في احد من الاعضاء بينزل رد ساحق علي نتيجة احد القصص اللي نزلتها عنه :شيطان:

ومن ناحية عمو وين رايح الفكرة بدأت تتثبت في راسي :شيطان: نيهاهاهاهاااااااااااااااا اااااا

:eek:

ننتظـر .. ونحـن أهلٌ لهـا :شيطان: :ضحك:

tuzzy 03/07/2004 02:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
ويكند :)

نسيت اقول شو اسمك :شيطان:

سنيور 03/07/2004 03:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ورد الامل
:eek:

ننتظـر .. ونحـن أهلٌ لهـا :شيطان: :ضحك:

:شيطان: ياحبك للمشااكل :شيطان: في النهاية سنيور هو اللي بيتورط


:)

سنيور 03/07/2004 03:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
دجاجتي مها..... :eek:


إحساسك بمحله........
بس صبروا علي شووووووووووي :mad:


~

:p :p

سنيور 03/07/2004 03:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
~~قصص تنفع يسووا منها كرتون..للصغار...

اما سنيووووور خليني اطبخله قصه حلووووووووووووه.. :شيطان:

:p :p

سنيور 03/07/2004 03:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tuzzy
نسيت اقول شو اسمك :شيطان:

سنيور :p

tuzzy 03/07/2004 03:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
سنيور :p

انت عماني :ضحك: :شيطان:

ورد الامل 03/07/2004 03:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
:شيطان: ياحبك للمشااكل :شيطان: في النهاية سنيور هو اللي بيتورط

:)

مـش مشـاكـل وبــس .. دي الدنيـا حطّـين :شيطان:

:شيطان:

tuzzy 03/07/2004 03:20 PM

عماني :شيطان:

سنيور 04/07/2004 02:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ورد الامل
مـش مشـاكـل وبــس .. دي الدنيـا حطّـين :شيطان:

:شيطان:

:شيطان: هذا اعتراف منك


نيهاهاههاااااااااااا

ورد الامل 04/07/2004 03:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
:شيطان: هذا اعتراف منك

نيهاهاههاااااااااااا

نيـهاهـاههـاااااااااااااا اااااا :شيطان:

مستعـدون للانطـلاق .. هيـا :شيطان:

سنيور 04/07/2004 03:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ورد الامل
نيـهاهـاههـاااااااااااااا اااااا :شيطان:

مستعـدون للانطـلاق .. هيـا :شيطان:

ونزلت القصة عن وين رايح :شيطان:

ورد الامل 04/07/2004 04:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
ونزلت القصة عن وين رايح :شيطان:

تمــــام :شيطان:.. لنـا عـودة .. وبانتظـار الضحـايا الآخـرين :D


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:54 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.