سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة السياسة والإقتصاد (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=13)
-   -   ماذا يعمل الغربيون في الجبل الاخضر 0 (//om.s-oman.net/showthread.php?t=236768)

radical102 23/10/2006 06:11 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
:rolleyes: أضني بيرم سماء الشرق يقصد الجانب الامني خاصة هناك مراكز جيش ومطارات عسكريه وأماكن أمنيه وقصده على الاقل تبقى منطقه وحدها ما يعرفوها هذيلا ما الكيمرات :) مثل ما عملت فرق التفتيش في العراق ولمدة عشر سنوات يدوروا على السلاح النووي في العراق :مفتر: وبعدين ما حتاجلهم الامر غير أيام قليله وسقطت لعراق فيديهم وهات قتل وتدمير في العراقيين بو كانوا مهابين بين العالم بمن فيهم أسرائيل وكانت بعدها تعمل شوية حساب حال العرب 0


الله يهديك.

MARHOOOON 23/10/2006 09:23 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سماء الشرق
الملفت للانتباه كثرة التواجد الغربي على قمم الجبل الاخضر تجدهم يجوبون الجبل طوله وعرضه بسياراتهم ذات الدفع الرباعي منها المستأجر و منها التي تحمل رقم دبي وأخرى أرقام شركات ؛ تجدهم يتوقفون عند كل نقطه بكاميراتهم وخرائطهم فبعظهم يرسم والاخر يصورومعظم غرف الفندق والاستراحات محجوزه لهم حتى طعام الفندق ؛ فلدى سؤالنا من هؤلا قالوا سواح غربيين ؛ هل هو أنفتاح سياحي أم أن في الامر شئ أخر مثال دراسة الجبل وتظاريسه بغرض تحويله لمنتجع سياحي 0:confused:


نعم كما قلت ....انفتاح سياحي :D

معصب واجد 23/10/2006 04:34 PM

ملعب جولف
 
أعتقد انه راح يتم انشاء أكبر ملعب للجولف في الشرق الأوسط وهذا ماسمعته وشاهدتة منذ فتره على قناة العربية وتقريباً إذا ماخانني الرقم تقدر التكلفة بثمانين مليون ريال عماني والله أعلم

المشرق العربي 23/10/2006 10:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة radical102
الله يهديك.







:rolleyes: الله يهدي لجميع :) يعني بو ينبه على الاخطار صار مجنون بعرفك 0:) :مفتر:

لعور 23/10/2006 10:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الأميرة ياقوت
يستغل الغربيون كل فرصة للتعرف عن كثب على اي بلد يذهبون اليه بل وحتى الطلبة منهم يدخرون بعض المصاريف للسياحة والتعرف على البلدان الأخرى لذا تجد الأجنبي يعرف عن معالم البلد اكثر من المواطن في احيان كثيرة
بالنسبة لنا معظمنا لا يهتم بهذه الأشياء ويصعب علينا فهمها وما نذهب لبلد الا ونقضي كل الفترة في التسوق ونعود لا نعرف عن البلد اكثر مما كنا قبل الذهاب اليه

ذكرتني بمقاعد الدراسة عندما سالتني معلمتي الانجليزية عن مكان قد خيمت فيه نهاية الاسبوع فقلت لها انا حدي من البلاد الى مسقط ولا تساليني عن شئ ثاني

chim 23/10/2006 11:41 PM

سياحة ويمكن البعض يريد يعمل مشاريع سياحية

المشرق العربي 23/10/2006 11:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة chim
سياحة ويمكن البعض يريد يعمل مشاريع سياحية





ما هيه الامور كلها لسايحه :) خليه يدخل من هب ودب لكسير ولعوير وبليس ما فيه خير فهذا ما تريده لعولمه ونوبه تحت شعار التنميه 000 0:مفتر:

رحيل 24/10/2006 01:46 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سماء الشرق
ماذا يعمل الغربيون في الجبل الأخضر 0:confused:

:confused: :confused:
وماذا يفعل العمانيون في لندن وباقي المدن الأوربية الأخرى,,,:o

سماء الشرق 24/10/2006 04:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة رحيل
:confused: :confused:
وماذا يفعل العمانيون في لندن وباقي المدن الأوربية الأخرى,,,:o







يتجسسوا عليهم ليعرفوا مواطن القوه والضعف عند الغربين لينقضوا عليهم با الطائرات والصواريخ أنتقاما للعراق 0:cool:

radical102 24/10/2006 04:56 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
:rolleyes: الله يهدي لجميع :) يعني بو ينبه على الاخطار صار مجنون بعرفك 0:) :مفتر:

اسمعت بحالة نفسية اسمها البارانويا.

ابن الطموح 24/10/2006 01:59 PM

سيذهب جمال الجبل الأخضر عاجلا أم آجلا....
فلن تكون هناك خصوصية عمانية فيه!!
ستأتي الجحافل التي لا يهمها إلا جمع المال.....إذا ما فتح الإستثمار....

((( منذ زمن أكبر تجار أوروبا طلب شراء قرية بكاملها في الجبل وأنه سيبني أكبر منتجع ملايين الدولارات عند (أجمل مكان كما يسمى "ديانا بوينت") الفايضة... لكن ولله الحمد الحكومة رفضت)))

المشرق العربي 25/10/2006 05:05 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة radical102
اسمعت بحالة نفسية اسمها البارانويا.





الترجمه لو سمحت لكوني لا أتعامل با المصطلحات الغربيه 0:confused: :)

radical102 25/10/2006 05:23 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
الترجمه لو سمحت لكوني لا أتعامل با المصطلحات الغربيه 0:confused: :)

بارانويد ا و الخوف من كل شي و الشك خارج حدود المنطق

المشرق العربي 25/10/2006 09:20 AM

[QUOTE=radical102]

بارانويد ا :( هذي ما تلزمنا :)



( الخوف من كل شي و الشك خارج حدود المنطق)




تو فهمت :rolleyes: لكن هذا ما منه شي :) بس توخي الدقه والحذر مطلوب :) وعندنا مثل حنوه العرب بشكل خاص يقول ؛ أن لم تكن ذيبا أكلتك الثعالب :) وسأل لمجرب ولاتسأل الطبيب وأقصد هنا سأل لعرب 0:مفتر:

البحيري 25/10/2006 10:44 AM

العلم عند الله لاكن نتمنى ان يكون شي له فائده للوطن ولمواطن في هذه المنطقه


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:03 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.