![]() |
اقتباس:
الله يهديك. |
اقتباس:
نعم كما قلت ....انفتاح سياحي :D |
ملعب جولف
أعتقد انه راح يتم انشاء أكبر ملعب للجولف في الشرق الأوسط وهذا ماسمعته وشاهدتة منذ فتره على قناة العربية وتقريباً إذا ماخانني الرقم تقدر التكلفة بثمانين مليون ريال عماني والله أعلم
|
اقتباس:
:rolleyes: الله يهدي لجميع :) يعني بو ينبه على الاخطار صار مجنون بعرفك 0:) :مفتر: |
اقتباس:
|
سياحة ويمكن البعض يريد يعمل مشاريع سياحية
|
اقتباس:
ما هيه الامور كلها لسايحه :) خليه يدخل من هب ودب لكسير ولعوير وبليس ما فيه خير فهذا ما تريده لعولمه ونوبه تحت شعار التنميه 000 0:مفتر: |
اقتباس:
وماذا يفعل العمانيون في لندن وباقي المدن الأوربية الأخرى,,,:o |
اقتباس:
يتجسسوا عليهم ليعرفوا مواطن القوه والضعف عند الغربين لينقضوا عليهم با الطائرات والصواريخ أنتقاما للعراق 0:cool: |
اقتباس:
|
سيذهب جمال الجبل الأخضر عاجلا أم آجلا....
فلن تكون هناك خصوصية عمانية فيه!! ستأتي الجحافل التي لا يهمها إلا جمع المال.....إذا ما فتح الإستثمار.... ((( منذ زمن أكبر تجار أوروبا طلب شراء قرية بكاملها في الجبل وأنه سيبني أكبر منتجع ملايين الدولارات عند (أجمل مكان كما يسمى "ديانا بوينت") الفايضة... لكن ولله الحمد الحكومة رفضت))) |
اقتباس:
الترجمه لو سمحت لكوني لا أتعامل با المصطلحات الغربيه 0:confused: :) |
اقتباس:
|
[QUOTE=radical102]
بارانويد ا :( هذي ما تلزمنا :) ( الخوف من كل شي و الشك خارج حدود المنطق) تو فهمت :rolleyes: لكن هذا ما منه شي :) بس توخي الدقه والحذر مطلوب :) وعندنا مثل حنوه العرب بشكل خاص يقول ؛ أن لم تكن ذيبا أكلتك الثعالب :) وسأل لمجرب ولاتسأل الطبيب وأقصد هنا سأل لعرب 0:مفتر: |
العلم عند الله لاكن نتمنى ان يكون شي له فائده للوطن ولمواطن في هذه المنطقه
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:03 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.