سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   إعلان نتائج القبول بجامعة السلطان قابوس (//om.s-oman.net/showthread.php?t=188639)

أبو دحبه 12/08/2005 12:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طيفور
من الفرحة اتكلم ونسيت اخبركم اني انقبلت تمريض في الجامعة

الف الف مبروك

أبو دحبه 12/08/2005 12:08 PM

مشي حيله
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وردة الوروود
بنت خالي
93.5 ولم تقبل

غريبة صح..
يعني مصيرها الكليات...ما اعتقد

بس الله كريم

هذي كثير صارة السنة بس أيش نسوي

ولد بدية 12/08/2005 02:18 PM

الف مبروك لجيع المقبولين والمقبولات

yama 12/08/2005 02:50 PM

مبروك عليكم ايها البواسل ... كافحتم ونلتم مجهود التعب ... طوبا لك ياعمان بهذه النوابغ التي سوف تغرس جذورها في ارضك الطيبة ...
وفقكم الله وسدد على الدرب خطاكم ..
وما نيل المطالب بالتمني ،،، ولكن توخذ الدنيــــــــا غلابا

123سوفت 12/08/2005 03:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أميرة عربية

مبارك ٌ لـ جميع ِ المقبولين
.
.

ومبارك ٌ لي قبولي ضمن َ القافلة ..

مبارك ٌ لـ كل ّ الصديقات ِ في الطبّ والهندسة
.
.

ونال َ كل ُ مـ ج ـتهد ٍ نصيبه ،،

وفِقتُم .. !

مبارك لك اختي الفاضلة قبولك في جامة الخير جامعة السلطان قابوس
ومبارك للجميع
واتمنى لكم التوفيق

LoOoNa 12/08/2005 03:45 PM

:معصب: :معصب: :معصب: :معصب: :معصب:


:( :( :(

omanheart 12/08/2005 05:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مرشد عمان
السلام عليكم ورحمة الله وبركــــــاته

دع الايام تفعل ما تشاء *** و طب نفسا اذا حكم القضاء


و رزقك ليس ينقصه التأني *** و ليس يزيد في الرزق العناء


يجب ان يدرك كل منا ان رزقـــــــــه مكتوب وليس معنى عدم قبوله في الجامعه أو غيرها ان في ذلك منقصه له بـــــــــل قد يكون افضل حالاً من المقبولين الذين تأجل مصيرهــــــــم لمدة 4 أو 7 سنوات .

يجب ان يكون ايماننا بالله قوى , ومن كان ايمانــــــــه قوى لعرف ان الرزق من عند الله فقط .


بارك الله فيك يا أختي الكريمة الله يقوي إيمانك بالله ويرزقك خير الدارين

أخواني الكرام الارزاق بيد الله سواء كان التسجيل في الجامعة أو غيرها عسى الله يوفقكم في البعثات الداخلية أو كليات التربية أو كليات التقنية لا زالت الفرص أمامكم كثيرة

مبروك لآخواننا المقبولين والله يوفق الباقين ومرحبا بكم في بيتكم الثاني جامعة السلطان قابوس

أخوكم طالب سنة ثانية ومستعد لاي إستفسار ......... حياكم الله

دعاء 12/08/2005 06:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة omanheart
بارك الله فيك يا أختي الكريمة الله يقوي إيمانك بالله ويرزقك خير الدارين

أخواني الكرام الارزاق بيد الله سواء كان التسجيل في الجامعة أو غيرها عسى الله يوفقكم في البعثات الداخلية أو كليات التربية أو كليات التقنية لا زالت الفرص أمامكم كثيرة

مبروك لآخواننا المقبولين والله يوفق الباقين ومرحبا بكم في بيتكم الثاني جامعة السلطان قابوس

أخوكم طالب سنة ثانية ومستعد لاي إستفسار ......... حياكم الله


بارك الله فيك...

وأنا اعرض خدماتي حول اي استفسار عن كليات الجامعة..فلا تترددوا..سواء هنا..أم عن طريق الرسائل الخاصة...:)

فتاة الاماني 12/08/2005 07:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة LoOoNa
مــــــــا قبلوني ..

خيرها فغيرها الله يعوضك... :(

اميرة الحقول 12/08/2005 10:01 PM

ابارك لبنت الخالة

أبو فيصل 13/08/2005 08:06 AM

تدعو الجامعة للطلبة المقبولين حضور البرنامج التعريفي بالجامعة الذي سيبدا بمشئية الله تعالى اعتبارا من يوم السبت الموافق 27/8/2005م ..

في حالة قبولك في إحدى الكليات التي تتم فيها الدراسة باللغة الانجليزية، فيتوجب عليك خوض امتحان تحديد المستوى في اللغة الانجليزية يوم الخميس الموافق 25/8/2005م.

ما هو اختبار تحديد المستوى (Placement Test, PT):

قبل بدء الدراسة بأسبوع وخلال البرنامج التعريفي (Orientation Programme) يقوم مركز اللغات بإجراء اختبار لتحديد مستوى الطلاب في اللغة الانجليزية حتى يتم على ضوءه تصنيف الطلاب في مجموعات متجانسة حسب مستوياتهم وذلك لزيادة حجم استفادتهم من برامج اللغة. فإذا وضع الطالب في مجموعة أعلى من مستواه لن يمكنه من مواكبة أقرانه وسيجد صعوبة في اجتياز متطلبات المقرر، وإذا وضع في مجموعة أدنى من مستواه فسينتابه شعور بالملل مما يؤدي إلى عدم الاستفاده.

وحيث أن لهذا الاختبار أهمية قصوى فإن على كل طالب من الذين سيدرسون المقررات باللغة الانجليزية وكما هو موضح بالجدول التالي أن يقدمه حتى يتمكن المركز من وضعه في المجموعة المناسبة. ويضم برنامج اللغة المكثف خمسة مستويات، مدة كل مستوى 8 أسابيع وبعد إكمال كل مستوى بنجاح، ينتقل الطالب إلى المستوى الذي يليه.

قبل الاختبــار:

سيتم عقد لقاء تعريفي بين مركز اللغات والطلاب الجدد في الساعة الثانية والنصف من مساء يوم الأربعاء 24/8/2005م. يهدف اللقاء إلى تعريف الطلاب بأهم الخدمات التي يقدمها المركز ومن بينها اختبار تحديد المستوى في اللغة الانجليزية. كما سيتم توزيع دليل إرشادي للطالب بعنوان "دليل الطالب" وكتيب "البرنامج التعريفي" الذي يحتوي على تفصيلات كاملة عن اختبار تحديد المستوى واختبار الاجتياز مدعما بالأمثلة التوضيحية. لذلك يرجى من جميع الطلاب حضور الاجتماع كما يرجى من كل طالب الحصول على نسخة من كل من "دليل الطالب" و "البرنامج التعريفي" وقراءتهما بتمعن قبل حضور الاختبار. يمكن الحصول على نسخة الكترونية من "البرنامج التعريفي".

كما يجب على جميع الطلاب التأكد من معرفة أرقامهم الجامعية قبل الحضور لتأدية الاختبار، ويمكنهم الحصول على الأرقام من لوحة الإعلانات بالحرم الجامعي وموقع عمادة القبول والتسجيل.

يوم الاختبــار:

* من الضروري إحضار الرقم الجامعي والتأكد من حفظه عن ظهر قلب كما يجب إحضار قلم رصاص وممحاة وبطاقتك الشخصية.

* كما يجب عليك التأكد من كتابة رقمك الجامعي الصحيح وبالطريقة الصحيحة الموضحة في كتيب "البرنامج التعريفي" لمركز اللغات.

* كما يرجى الانتباه إلى أنه في حالة إخفاقك في إتباع التعليمات فإن ذلك سوف ينتج عنه الكثير من المشاكل ومن بينها عدم التمكن من نشر نجيتك في الاختبار.

دمعة بحر 13/08/2005 08:06 AM

مبروك للمقبولين بس بقية العشرة الاف المتخرجين وين يروحوا الله يعينهم :confused:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:47 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.