![]() |
اقتباس:
ويمكن تكون خطيبته ولا زوجته ولا حتى GIRL FRIEND هو حر وما اعتقد ان الشرطة راح تسوي لهم اي شيئ طالما لم يسيؤوا لأحد. عاد انتي وصاحبتك صح انكم فاضييين . :ضحك: :ضحك: |
اقتباس:
الظاهر عليه الاخ متأثر كثير ببلاد الغرب :p |
يرفع للمزيد من الفائده 0
|
اقتباس:
ثنكس ثنكس... :D |
الأخت الكريمة.. لك ولزميلتك أزكى التحية وأنداها... نحن يا أخية لم نزل نفتخر بنعمة الله علينا : بلدة طيبة ورب غفور سجايا حميدة وخصال زكية ونفوس امتد إليها صفاء الهواء المتهادي بين الجبل والبحر ... تلك التي استحققنا بها الثناء من مبعوث رب العالمين لكن دوام الحال من المحال، وما فسد الحال إلا حين سمحنا لنفايات بعض البشر من حولنا أن تسمم نقاءنا الذي عشنا فيه، فأصبح رؤية تلك النفايات بيننا أمرا عاديا جدا وأكثر من عادي... لكن ما يبشر بخير، وجود نفوس لها صفاء الفطرة ، وحلاوة الذوق السليم، وحسن المبادرة في تغيير إلى الأفضل، وما قمت به أنت وزميلتك من هذا الباب.. قولي لها : لتكن نفسك مطمئنة، وليكن قلبك خافقا لا بالأسف، بل بطمأنينة وادعة كخفق ورقات الشجر مع تهادي نسيم الصباح....... لقد تصرفت بمبدأ ، وانطلقت من قناعة، وتلك القيمة الحقيقية للإنسان الكريم... لكنَّ التقدير والإحترام..وعطر التحايا ودام الجميع بخير :) :) :) |
اقتباس:
|
أحييك أختي الكريمة على حسك الجميل وغيرتك على خدش الذوق العام في بلادنا .. ولو كان الشرطي متمكنا لبقا لعرف كيف ينتزع الإعتراف من أولئك لئلا يقومو بتكرار فعلتهم تلك ..
أشكركم على صنيعكم .. |
اقتباس:
|
أحيي فيكم هذة الروح أختي وخوفكم على دينكم
وبصراحة تصرف في عين المنطق |
عمل جميل ولكن لكونك امراه ما كان يفترض بك ان لا تعملي ما عملتي لانكك عرضتي نفسك لسين جيم ومركز شرطه وربما ازعاج السلطات و ا زعاج راحة الاخرين خاصه ما اذا نفيا بشده وانه تدخل في حياتهم الشخصيه وحول الموظوع الى المحكمه وطالبا بتعويض عن ازعاجهم وعن الوقت الذي ضاع لاجل الاستدعاء وغيره هذا غير خسارتكن للقضيه هذا اذا كانا من عموم السواح اما لو كانا من رجال الاعمال او ما شابه ذالك فلموظوع اطول من ذالك لان فيه محامي وووو ليش كل هذا يااختي يعني الشرطه ما عارفه روحي شوفي الشواطى روحي شوفي الفنادق ما بس معنى في كل مكان في الوطن العربي انا ما الومك لكن فتحتي لنفسك ابواب انتي في غنى عنها الباب الي يجي منه الريح سده وستريح جات على الاجانب تراهم اجانب شوفي العمانيين ايش يسويو
هذا غير السكارا غير المراقص غير القنوات الفظائيه غير العمانيات الي موجودات في اعمال الله يعلم عنها وانت ايظا تعلمي عنها وكل العمانيين يعلمو عنها انا عارف قصدك شريف بس صدقيني تراه وجاع راس احسن لك روحي بيتك وحافظي على اولادك وخوتك ونصحيهم بالتي احسن لان اليوم غير كذاك ما ينفع ما في شي بالقوه تحياتي لك واتمنى انه يعترف واتمنى ان تنتهي القضي في ابسط شي لان اليوم غير الامس وانتي بنت ما تستاهلي كل هذا التبهذل لو ولد كان فاضي ما عنده شي وما يضره شي وانا اايد حتى الولد يبتعد ويترك للامن شغله احسن له خاصه اذا ممكن اتفادى المشكله تحايتي اخيك وطني جدا |
اقتباس:
بعدين شي من الشرطه يفرحوا لما يجيهم بلاغ من ها النوع :D يعني يمكن يحصل رقم من البنت عشان يسامحها :شيطان: أو ربما يتأخر معاهم في الكلام وبذلك تنتهي فترة مناوبته .أو ربما ينجو من توجيهه لتخطيط حادث ما :شيطان: . ولا تنسين أنه بنت بلغت عن المشهد يعني حقوق المرأه عامله عمايلها!! |
اقتباس:
انا اقول انك أسم على مسمى :) لكن ا ن شاء الله مايطلع صاحبكم هذا لاعية ، ويقلب الآية عليكم . |
جزاك الله خير
لكن المشكلة ما فيكم ولكن في المسئولين عن هذا الشي ترى الجميع راضي لأننا في عصر الانفتاح ولازم نكون عصريين ونتجاهل مثل هذه الاشياء ونشجع السياحة في بلادنا وننسى الاخلاق والاعراف العامة والاسلامية ونشجع الجميع ونظهر لهم اننا نشجع حرية التعبير عن الرأي والجميع له حرية التصرف ................ أخ يا زمن |
كلامك صحيح والغلط من الشرطه الجبناء لأنهم معظمهم تصرفاتهم كذ أما المفروض قضية خدش الحياء العام
وبعدين ياأختي في القانون ممنوع القيام بهذي الحركات حتى بين الأزواج في مكان الناس تشوفه والمفروض تشتكي على الشرطه بعد ماتتأكدي من هوياتهم وتروحي الأدعاء وبيوخذ حقك لأن الادعاء يمثل المجتمع وبعدين لو الناس تصرفت كذا بيتأدبوا الأجانب والعمانيين |
اقتباس:
وصحيح إنك لاعية... |
:mad: نعم مخطيئين ونص :mad:
:mad: المفروض تروح تصفعوهم ما تتصلواا بالشرطة :mad: |
اقتباس:
الامور تعالج بالتروي وبعدين البنات بهذا الموقف بصراحة عن 10رجال وجزاهن الله خير :نطوط: :نطوط: |
اقتباس:
:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: |
.. :mad: :نطوط: :mad: :mad: :mad: :mad:
|
وأنتنه مو شالنك في هذا الوقت الشاطئء غير رايحات تشوفن مثل هذه المناظر وأكثر ؟؟؟
:معصب: :mad: :معصب: |
اقتباس:
وألا ايش رايحات تسوين في هذا الوقت وانتن تعرفن ان هذا المكان مليئ بهذه المشاهد الحية. :ضحك: |
اقتباس:
اما كلامك صحيح واضنهم ما بيخلوها |
طيب وبلغوا عنهم ايش يعني بيسوى بهم ؟؟
كلهن 15 ريال حق عام وانتهى الموضوع وتر العالم مستسخف ظوابط وقوانين الادب بالمدن ولذلك يفعل ما يحلوا له |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
وانا لم اقل الا ما يرضي ضميري . قد اكون مختلف في الرأي معك بس هذه هي الحقيقة التي يجب ان تعايشيها انتي وصاحبتك. اما بالنسبة عن لغة التهديد فإنني لا اهابها. :eek: |
اظن ان ربيعتك ما اخطات
يمكن كان صعب عليها ان تكلمهم فيس تو فيس وهذه كانت ابسط طريقه عاد تراه الشيطان لازم يتدخل ويلعب في راسها ويقول ان الللي سوته غلط لو قمتم بتصويرهم كان افضل اكبر دليل الله يهديهم بس |
اقتباس:
|
عمل جميل منك ومن صديقتك. القانون يفرض و جوب احترام الذوق العام خصوصا في الأماكن العامه. و الجدير بالذكر أنه حتى في أمريكا يعاقب كل من يأتي بفعل خادش للحياء و الذوق العام في مكان عام. كما أني أن الشرطه تقدر خوف صديقتك على سمعتها و لن يحرجوها.
|
الصراحة تصرفك سليم ، والمفروض الكل لما يشوف غلط وامام الناس وامام العيان وبهذه الطريقة يجب ان يبلغ عنهم فورا ، والذي يقول انه ليش تخبري الشرطة هل يرضى ان يرى هو وزوجته وبناته هذا الوضع وهم رايحين لرحلة في الشاطي او يتمشوا هل يقبل هذا المنظر ان يراه زوجته او بنته ،
اما اذا يقبل بهذا المنظر فنقول له ؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟ ولكن المشكلة تكمن لدى الشرطة :شيطان: ليس لديهم اي حسي او وعي أمني صحيح ، ليش ما يرسلوا ناس مدنيين وبسيارة خاصة تابعة للشرطة ، لأنه اي شخص يشوف سيارة شرطة من بعيد يتوقف عن الغلط الذي يسويه ويعدل نفسه ، لكن لما تكون سيارات غير معروفة من السهل الامساك باصحابي الرذيلة . وايضا يكون رادع وخوف دائم انه يسوا شيء غلط في المكشوف . ويجب ان نقضي على هذه السلوكيات الخاطئة وان كان فاعله وافد ، فيؤدب ، وعليه ان يحترم قوانين هذا البلد وحتى نحافظ على ابناء وطننا من الرذيلة :معصب: ، وكافي ما نراه في ايامنا هذه من الفظائع التي تحصل . |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:16 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.