سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   هل نحن مخطئين عندما قمنا بالاتصال للإبلاغ عن فعل غير لائق بشاطىء القرم؟؟؟ (//om.s-oman.net/showthread.php?t=180591)

عضو متميز سابق 24/06/2005 09:00 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة لاعية
أما ردك غريب بصراحة :mad: ..ايش دخل الحسد في هذا...والله ماعندك سالفه الظاهر انك تشجع مثل هذه الاشياء ...بصراحة انت اغرب مخلوق شفته في حياتي.......عوين حسد عوين..على ايش نحسدهم ياحسره.. :مفتر: ...(عضو متميز سابق :p )

هذه تسمى حرية شخصية .
ويمكن تكون خطيبته ولا زوجته ولا حتى GIRL FRIEND هو حر وما اعتقد ان الشرطة راح تسوي لهم اي شيئ طالما لم يسيؤوا لأحد.
عاد انتي وصاحبتك صح انكم فاضييين . :ضحك: :ضحك:

لاعية 24/06/2005 09:11 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عضو متميز سابق
هذه تسمى حرية شخصية .
ويمكن تكون خطيبته ولا زوجته ولا حتى GIRL FRIEND هو حر وما اعتقد ان الشرطة راح تسوي لهم اي شيئ طالما لم يسيؤوا لأحد.
عاد انتي وصاحبتك صح انكم فاضييين . :ضحك: :ضحك:

والله انك مخلوق غريب..ليش فاكر نفسك في بلاد الغرب يسويو اللى يريدوه على قولتك ...غريب والله مبدأك....ياخي هم ماسويو احترام للناس ...وغير كذا حتى لو كانت زوجته او خطيبته او شيطان كان غيبو بعيد عن الناس :mad: ...عاد حكمت علينا حضرتك انه نحن فاضين :معصب: ..ومن عاد اللى مافاضى خبرنى لاه :p

الظاهر عليه الاخ متأثر كثير ببلاد الغرب :p

المشرق العربي 24/06/2005 09:39 AM

يرفع للمزيد من الفائده 0

لاعية 24/06/2005 09:47 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
يرفع للمزيد من الفائده 0


ثنكس ثنكس
... :D

العتبوب 24/06/2005 10:14 AM


الأخت الكريمة..

لك ولزميلتك أزكى التحية وأنداها...

نحن يا أخية لم نزل نفتخر بنعمة الله علينا : بلدة طيبة ورب غفور

سجايا حميدة وخصال زكية ونفوس امتد إليها صفاء الهواء المتهادي بين الجبل والبحر ...

تلك التي استحققنا بها الثناء من مبعوث رب العالمين

لكن دوام الحال من المحال، وما فسد الحال إلا حين سمحنا لنفايات بعض البشر من حولنا أن تسمم نقاءنا الذي عشنا فيه، فأصبح رؤية تلك النفايات بيننا أمرا عاديا جدا وأكثر من عادي...

لكن ما يبشر بخير، وجود نفوس لها صفاء الفطرة ، وحلاوة الذوق السليم، وحسن المبادرة في تغيير إلى الأفضل، وما قمت به أنت وزميلتك من هذا الباب..

قولي لها : لتكن نفسك مطمئنة، وليكن قلبك خافقا لا بالأسف، بل بطمأنينة وادعة كخفق ورقات الشجر مع تهادي نسيم الصباح.......

لقد تصرفت بمبدأ ، وانطلقت من قناعة، وتلك القيمة الحقيقية للإنسان الكريم...

لكنَّ التقدير والإحترام..وعطر التحايا

ودام الجميع بخير

:) :)

:)

لاعية 24/06/2005 10:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العتبوب
الأخت الكريمة..

لك ولزميلتك أزكى التحية وأنداها...

نحن يا أخية لم نزل نفتخر بنعمة الله علينا : بلدة طيبة ورب غفور

سجايا حميدة وخصال زكية ونفوس امتد إليها صفاء الهواء المتهادي بين الجبل والبحر ...

تلك التي استحققنا بها الثناء من مبعوث رب العالمين

لكن دوام الحال من المحال، وما فسد الحال إلا حين سمحنا لنفايات بعض البشر من حولنا أن تسمم نقاءنا الذي عشنا فيه، فأصبح رؤية تلك النفايات بيننا أمرا عاديا جدا وأكثر من عادي...

لكن ما يبشر بخير، وجود نفوس لها صفاء الفطرة ، وحلاوة الذوق السليم، وحسن المبادرة في تغيير إلى الأفضل، وما قمت به أنت وزميلتك من هذا الباب..

قولي لها : لتكن نفسك مطمئنة، وليكن قلبك خافقا لا بالأسف، بل بطمأنينة وادعة كخفق ورقات الشجر مع تهادي نسيم الصباح.......

لقد تصرفت بمبدأ ، وانطلقت من قناعة، وتلك القيمة الحقيقية للإنسان الكريم...

لكنَّ التقدير والإحترام..وعطر التحايا

ودام الجميع بخير

:) :)

:)

ماشاء الله على كلمات التعبير اللى صغتها..بصراحة كلامك يشرح القلب والحمدالله على كل حال...الحين أطمئنيت انه الاعضاء مؤيدين للفعل اللى قمنا به...وراح ابلغها ردك...جزاك الله الف خير والله يكثر من امثالك...وماراح اهتم بكلام المعارضين اللى شافونا فاضين ونتدخل في امور الغير والبعض اعتبرنا حساد :confused: ...شكرا....ودمتم ;)

أبو فيصل 24/06/2005 10:24 AM

أحييك أختي الكريمة على حسك الجميل وغيرتك على خدش الذوق العام في بلادنا .. ولو كان الشرطي متمكنا لبقا لعرف كيف ينتزع الإعتراف من أولئك لئلا يقومو بتكرار فعلتهم تلك ..

أشكركم على صنيعكم ..

لاعية 24/06/2005 10:33 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبو فيصل
أحييك أختي الكريمة على حسك الجميل وغيرتك على خدش الذوق العام في بلادنا .. ولو كان الشرطي متمكنا لبقا لعرف كيف ينتزع الإعتراف من أولئك لئلا يقومو بتكرار فعلتهم تلك ..

أشكركم على صنيعكم ..

الحمدالله على كل حال...بصراحة تمنيت انه الشرطي لابس ملابس مدنية كان افضل ويمسكهم وهم متلبسين..عشان مايكون فيه حجة .. لأنهم مامسوين اعتبار حال الناس...المهم نحن سوينا اللى علينا وارضينا ضميرنا :)

المحقق السريع 24/06/2005 11:37 AM

أحيي فيكم هذة الروح أختي وخوفكم على دينكم

وبصراحة تصرف في عين المنطق

وطني جدا 24/06/2005 12:08 PM

عمل جميل ولكن لكونك امراه ما كان يفترض بك ان لا تعملي ما عملتي لانكك عرضتي نفسك لسين جيم ومركز شرطه وربما ازعاج السلطات و ا زعاج راحة الاخرين خاصه ما اذا نفيا بشده وانه تدخل في حياتهم الشخصيه وحول الموظوع الى المحكمه وطالبا بتعويض عن ازعاجهم وعن الوقت الذي ضاع لاجل الاستدعاء وغيره هذا غير خسارتكن للقضيه هذا اذا كانا من عموم السواح اما لو كانا من رجال الاعمال او ما شابه ذالك فلموظوع اطول من ذالك لان فيه محامي وووو ليش كل هذا يااختي يعني الشرطه ما عارفه روحي شوفي الشواطى روحي شوفي الفنادق ما بس معنى في كل مكان في الوطن العربي انا ما الومك لكن فتحتي لنفسك ابواب انتي في غنى عنها الباب الي يجي منه الريح سده وستريح جات على الاجانب تراهم اجانب شوفي العمانيين ايش يسويو

هذا غير السكارا غير المراقص غير القنوات الفظائيه غير العمانيات الي موجودات في اعمال الله يعلم عنها وانت ايظا تعلمي عنها وكل العمانيين يعلمو عنها

انا عارف قصدك شريف بس صدقيني تراه وجاع راس احسن لك روحي بيتك وحافظي على اولادك وخوتك ونصحيهم بالتي احسن لان اليوم غير كذاك ما ينفع ما في شي بالقوه

تحياتي لك
واتمنى انه يعترف واتمنى ان تنتهي القضي في ابسط شي لان اليوم غير الامس وانتي بنت ما تستاهلي كل هذا التبهذل لو ولد كان فاضي ما عنده شي وما يضره شي وانا اايد حتى الولد يبتعد ويترك للامن شغله احسن له خاصه اذا ممكن اتفادى المشكله


تحايتي اخيك وطني جدا

العنوان 24/06/2005 01:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة لاعية
حشى عاد ماتحقيق :مفتر:
بصراحة حنوه ماصدقنا انه الشرطة تجي في دقائق قليلة انا كنت متوقعه انه ينتظرو كم بلاغ وبعدين يجيو :p ..الحمدالله الشرطة طلعت في خدمة الشعب :شيطان:

زين ما قلتي الإتصال جا من رقم ثابت ولا متنقل؟؟؟؟؟ترا جوابك مطلوب ضروري؟؟؟
بعدين شي من الشرطه يفرحوا لما يجيهم بلاغ من ها النوع :D يعني يمكن يحصل رقم من البنت عشان يسامحها :شيطان: أو ربما يتأخر معاهم في الكلام وبذلك تنتهي فترة مناوبته .أو ربما ينجو من توجيهه لتخطيط حادث ما :شيطان: .

ولا تنسين أنه بنت بلغت عن المشهد يعني حقوق المرأه عامله عمايلها!!

الثلوج الحارقة 24/06/2005 04:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة لاعية
الله يسلمكم قررنا انا وصاحبتى في هذا اليوم الخميس الموافق 23/6/2005 م ان نخرج للتنزهه و نروح ناكل أيس كريم في هذا اليوم الحار ، فإقترحت عليها ان ناخذ من محل الفواكة الاستوائية ومن هناك نذهب الى البحر وكانت الساعه الثامنة مساء وتوجهنا الى شاطىء القرم ..المهم شفنا منظر غريب يعنى عند مواقف السيارات عينك عينك شاب وشابه هم اشكالهم كانو من الوافدين يتحاضنو في الشارع وبصراحة استحي اقول ايش اللى شفته يعنى حركات بايخة وأفعال تخدش الحياء انا انصدمت بصراحة اول مره اشوف :eek: هذا المنظر يعنى على الهواء مباشره.. :D .. حتى مامسوين اعتبار حال السيارات اللى رايحة واللى جاية.. . وحتى كان فيه شباب عمانين داخل السياره يشوفو حركاتهم وعصبو وضربو ويلات في وجههم :معصب: حتى يوضوحو لهم انه هذا الافعال مازينه ولكن هم ولا حاسين انا شفت البنت كانت تدخن بشراهه ... .فقامت صاحبتى وكانت معصبة على الاخر :mad: وإتصلت بالطوارىء ( 9999)لأنه الحكاية زادت عن حدها لأنه بمجرد ماشافونا خارجين من السياره زادو من حركاتهم...المهم اعطت الشخص اوصاف السياره ورقمها وهو بدوره طبعا اخذ اسم صاحبتى.....وخرجنا ..فإقترحت لصاحبتى انه نتخبى بسيارتنا تحت الشجره ونراقب ايش يدور من بعيد. :شيطان: . لأنه كنا منتظرين الدورية الين تجي ونشوف ايش آخرة كل هذا..والحمدالله الدورية وصلت في دقائق قليلة ووقفو قدام سيارتهم وراحو لهم....وعطوهم شغلهم . :معصب: ...ولكن بعد شويه اتصل الشرطي في صاحبتى يخبرها انه الشاب والبنت نفو كل اللى قالته عنهم. :mad: .الحين صاحبتى كانها جالسة تلوم نفسها و تقولي كأني تسرعت لما بلغت عنهم.. قلت لها ليش ؟؟ قالت اخاف لاتكبر المسأله ويقلبوها ضدى وجلست توسوس ولما إتصلت باحدى صديقاتها حتى تشوف رايها اذا اللى سوته صح ام خطا ..قامت ولامت صاحبتى وجلست تقول لها انك تسرعتى والمفروض بالاول انه تنصحيهم ومالمفروض تروحي تتصلي بالطورايء ...نفس الوقت تضايقت تقول خايفه لايستدعوني في المركز لأنها ماتحب تدخل مراكز خوفا على سمعتها ..لأنها تشتغل في احدى الوزارات ....يعنى بالمختصر جلست توسوس..انا جلست اهديها واقولها لاتخافي انا راح اشهد معاك واقول كل اللى شفته...بس هى خلتنى في بيتى وراحت وهى متضايقه. :( .
اتمنى اقرأ آرائكم هل اللى سوته صاحبتى صح ام خطأ لأنى راح انقل لها ردودكم.......... ;)


انا اقول انك أسم على مسمى :) لكن ا ن شاء الله مايطلع صاحبكم هذا لاعية ، ويقلب الآية عليكم .

لا يمكن 24/06/2005 04:55 PM

جزاك الله خير

لكن المشكلة ما فيكم ولكن في المسئولين عن هذا الشي


ترى الجميع راضي لأننا في عصر الانفتاح ولازم نكون عصريين ونتجاهل مثل هذه الاشياء ونشجع السياحة في بلادنا وننسى الاخلاق والاعراف العامة والاسلامية ونشجع الجميع ونظهر لهم اننا نشجع حرية التعبير عن الرأي والجميع له حرية التصرف ................
أخ يا زمن

ذئب الجبل 24/06/2005 05:51 PM

كلامك صحيح والغلط من الشرطه الجبناء لأنهم معظمهم تصرفاتهم كذ أما المفروض قضية خدش الحياء العام
وبعدين ياأختي في القانون ممنوع القيام بهذي الحركات حتى بين الأزواج في مكان الناس تشوفه
والمفروض تشتكي على الشرطه بعد ماتتأكدي من هوياتهم وتروحي الأدعاء وبيوخذ حقك لأن الادعاء يمثل المجتمع وبعدين لو الناس تصرفت كذا بيتأدبوا الأجانب والعمانيين

Someone 24/06/2005 07:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كرزة
احيكن على هذي الشجاعة.........
تستاهلوا خمس النجوم
( من راى منكم منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه فان لم ستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان)
صدق الرسول صلى الله عليه وسلم

كرزة أنا معك فيما قلت...
وصحيح إنك لاعية...

نجم عمان 24/06/2005 08:05 PM

:mad: نعم مخطيئين ونص :mad:


:mad: المفروض تروح تصفعوهم ما تتصلواا بالشرطة :mad:

جيران فون 24/06/2005 09:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نجم عمان
:mad: نعم مخطيئين ونص :mad:


:mad: المفروض تروح تصفعوهم ما تتصلواا بالشرطة :mad:


الامور تعالج بالتروي وبعدين البنات بهذا الموقف بصراحة عن 10رجال
وجزاهن الله خير :نطوط: :نطوط:

نجم عمان 24/06/2005 09:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جيران فون
الامور تعالج بالتروي وبعدين البنات بهذا الموقف بصراحة عن 10رجال
وجزاهن الله خير :نطوط: :نطوط:




:mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

ماجدونا 24/06/2005 10:01 PM

.. :mad: :نطوط: :mad: :mad: :mad: :mad:

كوتموتو 24/06/2005 10:22 PM

وأنتنه مو شالنك في هذا الوقت الشاطئء غير رايحات تشوفن مثل هذه المناظر وأكثر ؟؟؟

:معصب: :mad: :معصب:

عضو متميز سابق 24/06/2005 10:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كوتموتو
وأنتنه مو شالنك في هذا الوقت الشاطئء غير رايحات تشوفن مثل هذه المناظر وأكثر ؟؟؟

:معصب: :mad: :معصب:

هذا هو الكلام الصحيح.
وألا ايش رايحات تسوين في هذا الوقت وانتن تعرفن ان هذا المكان مليئ بهذه المشاهد الحية. :ضحك:

انسر 24/06/2005 10:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الليل المنير
أنا أقول : أبعدي عن الشر وغنيله ..
فيه حد يحافظ على القانون ..
وخصوصا أنك بنت فلماذا تعرضي نفسك للشر ..
يمكن المسألة تضر بك ..


اما كلامك صحيح واضنهم ما بيخلوها

وأمعتصماه 24/06/2005 11:01 PM

طيب وبلغوا عنهم ايش يعني بيسوى بهم ؟؟

كلهن 15 ريال حق عام وانتهى الموضوع

وتر العالم مستسخف ظوابط وقوانين الادب بالمدن ولذلك يفعل ما يحلوا له

لاعية 25/06/2005 12:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المحقق السريع
أحيي فيكم هذة الروح أختي وخوفكم على دينكم

وبصراحة تصرف في عين المنطق

الحمدالله على كل حال ..مشكوووور على المرور ;)

لاعية 25/06/2005 12:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وطني جدا
عمل جميل ولكن لكونك امراه ما كان يفترض بك ان لا تعملي ما عملتي لانكك عرضتي نفسك لسين جيم ومركز شرطه وربما ازعاج السلطات و ا زعاج راحة الاخرين خاصه ما اذا نفيا بشده وانه تدخل في حياتهم الشخصيه وحول الموظوع الى المحكمه وطالبا بتعويض عن ازعاجهم وعن الوقت الذي ضاع لاجل الاستدعاء وغيره هذا غير خسارتكن للقضيه هذا اذا كانا من عموم السواح اما لو كانا من رجال الاعمال او ما شابه ذالك فلموظوع اطول من ذالك لان فيه محامي وووو ليش كل هذا يااختي يعني الشرطه ما عارفه روحي شوفي الشواطى روحي شوفي الفنادق ما بس معنى في كل مكان في الوطن العربي انا ما الومك لكن فتحتي لنفسك ابواب انتي في غنى عنها الباب الي يجي منه الريح سده وستريح جات على الاجانب تراهم اجانب شوفي العمانيين ايش يسويو

هذا غير السكارا غير المراقص غير القنوات الفظائيه غير العمانيات الي موجودات في اعمال الله يعلم عنها وانت ايظا تعلمي عنها وكل العمانيين يعلمو عنها

انا عارف قصدك شريف بس صدقيني تراه وجاع راس احسن لك روحي بيتك وحافظي على اولادك وخوتك ونصحيهم بالتي احسن لان اليوم غير كذاك ما ينفع ما في شي بالقوه

تحياتي لك
واتمنى انه يعترف واتمنى ان تنتهي القضي في ابسط شي لان اليوم غير الامس وانتي بنت ما تستاهلي كل هذا التبهذل لو ولد كان فاضي ما عنده شي وما يضره شي وانا اايد حتى الولد يبتعد ويترك للامن شغله احسن له خاصه اذا ممكن اتفادى المشكله


تحايتي اخيك وطني جدا

اولا مشكور اخى على النصيحة وخوفك علينا وان شاء الله راح اخذها بعين الاعتبار..ثانيا..الشاب والبنت كانو من العرب يعنى كما خبرتكم سابقا اكيد عارفين بقوانين البلد...وثالثا..ان شاء الله ماراح توصل الى توقعاتك لأنه نحن سعينا لتغير المنكر والله عارف بقصدنا ;) ..وانا متاكدة انه الله معنا وماراح يخذلنا :)

لاعية 25/06/2005 12:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العنوان
زين ما قلتي الإتصال جا من رقم ثابت ولا متنقل؟؟؟؟؟ترا جوابك مطلوب ضروري؟؟؟
بعدين شي من الشرطه يفرحوا لما يجيهم بلاغ من ها النوع :D يعني يمكن يحصل رقم من البنت عشان يسامحها :شيطان: أو ربما يتأخر معاهم في الكلام وبذلك تنتهي فترة مناوبته .أو ربما ينجو من توجيهه لتخطيط حادث ما :شيطان: .

ولا تنسين أنه بنت بلغت عن المشهد يعني حقوق المرأه عامله عمايلها!!

نحن رسلنا مسج حال الطوارىء :شيطان: ..وكنا نتكلم من القمر ترى هناك الخطوط ببلاش :شيطان: ...بس عاد لاتكون انت الشرطي اللى اتصل فينا .. :مفتر: ..اشوفك مهتم واجد بالمسألة...ايش السالفة :confused:

لاعية 25/06/2005 12:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الثلوج الحارقة
انا اقول انك أسم على مسمى :) لكن ا ن شاء الله مايطلع صاحبكم هذا لاعية ، ويقلب الآية عليكم .

ثنكس ثنكس :)

لاعية 25/06/2005 12:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذئب الجبل
كلامك صحيح والغلط من الشرطه الجبناء لأنهم معظمهم تصرفاتهم كذ أما المفروض قضية خدش الحياء العام
وبعدين ياأختي في القانون ممنوع القيام بهذي الحركات حتى بين الأزواج في مكان الناس تشوفه
والمفروض تشتكي على الشرطه بعد ماتتأكدي من هوياتهم وتروحي الأدعاء وبيوخذ حقك لأن الادعاء يمثل المجتمع وبعدين لو الناس تصرفت كذا بيتأدبوا الأجانب والعمانيين

معاك حق لأنه حتى بين الازواج ممنوع هذه الحركات..المهم خبرنا الشرطي انها ماتقربله حاجة مجرد صديقة..وانا شكيت انهم كانو خارجين من الفندق حياة ريجينسى لقرب الفندق من الشاطيء ;)

لاعية 25/06/2005 12:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Someone
كرزة أنا معك فيما قلت...
وصحيح إنك لاعية...

ثنكس ثنكس :)

لاعية 25/06/2005 12:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نجم عمان
:mad: نعم مخطيئين ونص :mad:


:mad: المفروض تروح تصفعوهم ما تتصلواا بالشرطة :mad:

وابووش حالموه نصفعهم ونجيب حال عمرنا البلية ابوي الحمدالله فكرنا بعقلنا وعرفنا كيف نتصرف :)

لاعية 25/06/2005 12:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جيران فون
الامور تعالج بالتروي وبعدين البنات بهذا الموقف بصراحة عن 10رجال
وجزاهن الله خير :نطوط: :نطوط:

الحمدالله على كل حال ..رايك أعتز بيه..ثنكس ثنكس :)

لاعية 25/06/2005 12:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كوتموتو
وأنتنه مو شالنك في هذا الوقت الشاطئء غير رايحات تشوفن مثل هذه المناظر وأكثر ؟؟؟

:معصب: :mad: :معصب:

لو سمحت حاسب على كلامك يوم تتكلم. :معصب: ....انا تو ساكته عنك لأني في منتدى محترم...ولو زودتها بعرف كيف ارد عليك...لأنى الحين كاضمة غيضى :mad: ...والله يخزيك ياشيطان:شيطان:

لاعية 25/06/2005 01:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عضو متميز سابق
هذا هو الكلام الصحيح.
وألا ايش رايحات تسوين في هذا الوقت وانتن تعرفن ان هذا المكان مليئ بهذه المشاهد الحية. :ضحك:

وانت بعد مثل العضو كتموتو. المثل يقول ..سيمة خت مقزح :p ...تراك زودتها اشوفك :معصب: ...حاسب على كلامك يوم ترد على... :معصب:

لاعية 25/06/2005 01:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة انسر
اما كلامك صحيح واضنهم ما بيخلوها

نحن واثقين من تصرفنا ..وان شاء الله رب العالمين معانا :)

لاعية 25/06/2005 01:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وأمعتصماه
طيب وبلغوا عنهم ايش يعني بيسوى بهم ؟؟

كلهن 15 ريال حق عام وانتهى الموضوع

وتر العالم مستسخف ظوابط وقوانين الادب بالمدن ولذلك يفعل ما يحلوا له

صح يمكن 15 ريال مبلغ بسيط بالنسبة حالهم :مفتر:

عضو متميز سابق 25/06/2005 01:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة لاعية
وانت بعد مثل العضو كتموتو. المثل يقول ..سيمة خت مقزح :p ...تراك زودتها اشوفك :معصب: ...حاسب على كلامك يوم ترد على... :معصب:

بما انك في منتدى محترم عليك بإحترام ارآء الآخرين.
وانا لم اقل الا ما يرضي ضميري .
قد اكون مختلف في الرأي معك بس هذه هي الحقيقة التي يجب ان تعايشيها انتي وصاحبتك.
اما بالنسبة عن لغة التهديد فإنني لا اهابها. :eek:

خيوط الامل 25/06/2005 01:19 PM

اظن ان ربيعتك ما اخطات

يمكن كان صعب عليها ان تكلمهم فيس تو فيس
وهذه كانت ابسط طريقه

عاد تراه الشيطان لازم يتدخل ويلعب في راسها ويقول ان الللي سوته غلط

لو قمتم بتصويرهم كان افضل
اكبر دليل

الله يهديهم بس

لاعية 25/06/2005 01:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة خيوط الامل
اظن ان ربيعتك ما اخطات

يمكن كان صعب عليها ان تكلمهم فيس تو فيس
وهذه كانت ابسط طريقه

عاد تراه الشيطان لازم يتدخل ويلعب في راسها ويقول ان الللي سوته غلط

لو قمتم بتصويرهم كان افضل
اكبر دليل

الله يهديهم بس

تريدي الصراحة نفس فكرتى قلت لها لو كان زين صورناهم واعطينا الشرطة الدليل بس استكاودنا...يالله ماعليه سوينا اللى نقدر عليه :)

مظفر النواب 25/06/2005 01:52 PM

عمل جميل منك ومن صديقتك. القانون يفرض و جوب احترام الذوق العام خصوصا في الأماكن العامه. و الجدير بالذكر أنه حتى في أمريكا يعاقب كل من يأتي بفعل خادش للحياء و الذوق العام في مكان عام. كما أني أن الشرطه تقدر خوف صديقتك على سمعتها و لن يحرجوها.

مكسور الجناح 25/06/2005 02:05 PM

الصراحة تصرفك سليم ، والمفروض الكل لما يشوف غلط وامام الناس وامام العيان وبهذه الطريقة يجب ان يبلغ عنهم فورا ، والذي يقول انه ليش تخبري الشرطة هل يرضى ان يرى هو وزوجته وبناته هذا الوضع وهم رايحين لرحلة في الشاطي او يتمشوا هل يقبل هذا المنظر ان يراه زوجته او بنته ،

اما اذا يقبل بهذا المنظر فنقول له ؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟

ولكن المشكلة تكمن لدى الشرطة :شيطان: ليس لديهم اي حسي او وعي أمني صحيح ، ليش ما يرسلوا ناس مدنيين وبسيارة خاصة تابعة للشرطة ، لأنه اي شخص يشوف سيارة شرطة من بعيد يتوقف عن الغلط الذي يسويه ويعدل نفسه ،

لكن لما تكون سيارات غير معروفة من السهل الامساك باصحابي الرذيلة . وايضا يكون رادع وخوف دائم انه يسوا شيء غلط في المكشوف .

ويجب ان نقضي على هذه السلوكيات الخاطئة وان كان فاعله وافد ، فيؤدب ، وعليه ان يحترم قوانين هذا البلد

وحتى نحافظ على ابناء وطننا من الرذيلة :معصب: ، وكافي ما نراه في ايامنا هذه من الفظائع التي تحصل .


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:16 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.