![]() |
كأني سمعت أحد يناديني:عيار: مساؤك فل غاليتي:) أين أنتي كل هذا أختفاء |
مساء النور و السرور
|
مسسسسسساء البنفسج والدلع
جـــــــ القراءة ــاري تحياتي لكـــ:) أختي وهج الأبداع |
اقتباس:
وانا اشتقتلها واشتقت لحيانها :p يالله انتي المدرب مالي:نطوط: :D |
اقتباس:
مســــ:) ــاء الـــورد.. مـــرات أمـــر بنفـــس الشعـ:confused: ــور...التخمة أقصــد... مبـــروك ....العمــــ:) ـــــر كله.. |
اقتباس:
أحيانا العمر يقطع مسافة طويلة ويعدينا ... وإحنا واقفين !! شكرا وهج .. :) |
وهج يا مطولة الغيبات ..
كثير من الأحيان تأتينا حالات لا نستطيع تفسيرها ، الترويح أيضاً ( أبشمتنا ) ليس لسبب سوى أنها ( تبشمت ) برحيل أهلها :) .. فكثير من الأرواح تمر دائما ( مُطَّلعةً ) غير ( مُشاركةٍ ) والعتب على أصحابها ! :rolleyes: الكلمات في نهاية الموضوع .. تحسسني بإحساسٍ غريب:D ، لا أدري ! :) تحيّة من الأعماق لكِ وهج الإبداع :) |
مساءك ورد جوري:) بعدي عن التخبيص:D .. وسلامتج من البشمه..:) والعمر كله لصاحبتج:) |
وين مووضوع المتميزين..:mad: :mad: مساء الخير~;) :) |
اقتباس:
مساء الانوار:) عاش من شاف ردودج أخي:) |
اقتباس:
مساء الورد.. هلا وسن .. بعدك طيبه ماتغيرتي!! :) :) |
اقتباس:
أهلين لهووووب:) الطيب ماخوذ منك أخي:) ربي يسعدك:) |
مبـــــارك عليها ال 22 ربيعــــا:) ,, وعقبال الخريفات :مفتر: ومبـــــارك عليكِ المرأة الحكيمة ,, التي تعكس الفكر لمن وقف أمامها ,, :) دمتِ للخيـــر وفي الخيـــر ,, :) وأعذروني لا تلووموني ,, :rolleyes: |
متوهجة بإبداعك:) |
اقتباس:
يــ هـــــــلا ـــــا :) :) :) |
اقتباس:
دا انته لسه ما شفتش حاجه :p |
مساء الخير:) |
اقتباس:
:rolleyes: يعني الحرارة والرطوبة كذيه تسوي:rolleyes: هذا شكله من النق بعييد عنكـ :D لا فرح بدون ألم :) :) :) |
اقتباس:
وتسجيل رد لحضور مميز :) :) :) |
اقتباس:
شكررررررررررررراً |
اقتباس:
أنتـِ طفرة :D ومين قال أنه التهنئة لكـ :mad: :p انتظر هذاكـ تهنئتكـ شهر 11:عيار: الله يباركـ فيكـِ:) ....والله يعطيكـ على قد نيتكـ الصافية :) |
السلام عليكم
هـلا بختي وهج الإبداع .. ~ ما تصـدقين شقد عجبني النشيد اللي في توقيعج .. من الـعصر وهو شـغال ع اللاب توب وللحين ما صكرته :D بارك الله فيك :) مـارة أسلم بس |
اقتباس:
هلا بهالطلة ~~:) يعني آذنكـ حست ...لازم ترا نبض رووح ;) ومساؤكـ سكر هنا بالقرب ارشف من معين كلماتكم :) :) :) |
اقتباس:
هلا بيكِ غاليتي:) تراني سمعت أحد يناديني فقلت من هذا طلعت نبض روووح يا بنفسج (زهره البنفسج ) أنسيتي مساؤك نبض ينبض بالأبداع غاليتي |
اقتباس:
:) :) :) أريد رواية .. شفرة دافنشي ...:( :نطوط: |
اقتباس:
مساؤوووووووووكــ جوووووووووووري :) ومررررررررراحب بالدلوووعة :) :نطوط: |
عليش بالبيبسي وهـج :D:D
عاد انتي شوفي موه يقابل البيبسي في اللغه السبلاويه :D |
اقتباس:
اسميني اني بغام :ضحك: |
اقتباس:
هلا ومرررحبا :) هيه أنتـِ سويتي مثل ما يقولون ( من لقى احبابه نسى أصحابه ) يالله شمري عن سواعدكـ وفرقعي أصابع يدكـ ( عاد من إلي يدرب الثاني ;) ):p :ضحك: :نطوط: |
اقتباس:
ومساؤكـ بنفسج وياسمين :) :) الظاهر فيه فايروس أنفلونزي ترويحي:p ينبغي الحد من إنتشاره :عيار: شكراً :) :) |
اقتباس:
سأضعها لاحقا مكتملة :) اقتباس:
العفو أخي ~~:) :) |
اقتباس:
عزيزي الصغير :D هيه كما قلت حالات لا تجد لها تفسير ..تزول بزوال أسبابها المجهولة :) شو نوع الإحساس إلي إجتاحكـ لدى قرأتكـ الكلمات :p ...؟؟؟!! ..أدري لازم باقة بنفسج لكـ:) |
~~ إلى أن نلتقي .. لو تشوف اشكتر حنا كبرنا وصرنا نهرب من عواطفنا وحتى من صورنا ما أدري ليه صرنا نخاف ونتعذر دايماً باسم الظروف نرسم أحلامنا بريشه من خداع والخطاوي صار يحاصرها الضياع ملجأ أحساس الكفوف ~~ :) :) :) جميييل ياوهج |
صباح الخير..
جمعه مباركة :) |
اقتباس:
مساؤكـ متلألأ يسلم آلبكـ وتأبريني :) :عيار: شكراً وسوووووونه :) :) :) |
اقتباس:
ماكو موضوع يبه ...:p روح دوره بنفسكـ :عيار: ~~ مساء المتألقين ~~ :) :) :) |
اقتباس:
يا ويلي لما بتصير بالخريفات :eek: ...الله يباركـ فيكـ:) وفقكـ الله لكل الخير نعذركـ قلتها لكـ الظاهر هو خمول مشتركـ ( إن كان هذا ما تقصدين ;) ) وإن كان غيرره أريد أعرف :عيار: :نطوط: |
اقتباس:
!!~~ :) :) :) ~~!! |
اقتباس:
;) يا مساء التماسي والكادي لأحلى إميلي ;) :نطوط: |
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا وغلا بكـ....تو ما نور المكان :D ;) من ذوووقكـ...معظم أناشيد الشريط رائعة ( مع الله وأبا الأنبياء ومتفرد بالكبرياء ..) وفقكـ الله :) :نطوط: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:07 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.