سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   . ْ . ْ . ْ يــ بـنـفـسـج ــا . ْ . ْ . ْ (//om.s-oman.net/showthread.php?t=274592)

silent paper 13/07/2006 02:30 PM

كأني سمعت أحد يناديني:عيار:
مساؤك فل غاليتي:)
أين أنتي كل هذا أختفاء

الرياضي 13/07/2006 02:33 PM

مساء النور و السرور

الدلوعة الصغيرة 13/07/2006 02:37 PM

مسسسسسساء البنفسج والدلع

جـــــــ القراءة ــاري

تحياتي لكـــ:) أختي وهج الأبداع

عمان الغالية 13/07/2006 03:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~



صباح النغال :D

والترويح وحيانها اشتقوا لكـ يا وحشة :p ...

يبالكـ تمرين الظاهر فقدتي لياقتكـ التخميسية :ضحك:

:D هلااا
وانا اشتقتلها واشتقت لحيانها :p
يالله انتي المدرب مالي:نطوط: :D

مسرى الحنين 13/07/2006 03:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~
صـبـاحـكـمـ شـهـد ...!!


:) :) :)

مســــ:) ــاء الـــورد..

مـــرات أمـــر بنفـــس الشعـ:confused: ــور...التخمة أقصــد...


مبـــروك ....العمــــ:) ـــــر كله..

هزاع أبو زهرة 13/07/2006 05:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~
..إلى أن نلتقي ..


لو تشوف اشكتر حنا كبرنا
وصرنا نهرب من عواطفنا
وحتى من صورنا
ما أدري ليه صرنا نخاف
ونتعذر دايماً باسم الظروف
نرسم أحلامنا بريشه من خداع
والخطاوي صار يحاصرها الضياع
ملجأ أحساس الكفوف



خطيرة هذي الكلمات .. :rolleyes:

أحيانا العمر يقطع مسافة طويلة ويعدينا ... وإحنا واقفين !!

شكرا وهج .. :)

سَيِّدُ العُشَّاق 13/07/2006 05:19 PM

وهج يا مطولة الغيبات ..
كثير من الأحيان تأتينا حالات لا نستطيع تفسيرها ، الترويح أيضاً ( أبشمتنا ) ليس لسبب سوى أنها ( تبشمت ) برحيل أهلها :) .. فكثير من الأرواح تمر دائما ( مُطَّلعةً ) غير ( مُشاركةٍ ) والعتب على أصحابها ! :rolleyes:

الكلمات في نهاية الموضوع .. تحسسني بإحساسٍ غريب:D ، لا أدري ! :)

تحيّة من الأعماق لكِ وهج الإبداع :)

وســـن 13/07/2006 05:53 PM

مساءك ورد جوري:)

بعدي عن التخبيص:D .. وسلامتج من البشمه..:)

والعمر كله لصاحبتج:)

اللهب الحارق 13/07/2006 06:06 PM

وين مووضوع المتميزين..:mad: :mad:

مساء الخير~;) :)

وســـن 13/07/2006 06:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اللهب الحارق
وين مووضوع المتميزين..:mad: :mad:

مساء الخير~;) :)

مساء الانوار:)

عاش من شاف ردودج أخي:)

اللهب الحارق 13/07/2006 06:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وســـن
مساء الانوار:)

عاش من شاف ردودج أخي:)

مساء الورد..
هلا وسن ..
بعدك طيبه ماتغيرتي!!
:) :)

وســـن 13/07/2006 06:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اللهب الحارق
مساء الورد..
هلا وسن ..
بعدك طيبه ماتغيرتي!!
:) :)

أهلين لهووووب:)

الطيب ماخوذ منك أخي:)
ربي يسعدك:)

Noor Al-Islam 13/07/2006 06:47 PM

مبـــــارك عليها ال 22 ربيعــــا:) ,, وعقبال الخريفات :مفتر:

ومبـــــارك عليكِ المرأة الحكيمة ,, التي تعكس الفكر لمن وقف أمامها ,, :)

دمتِ للخيـــر وفي الخيـــر ,, :)

وأعذروني لا تلووموني ,, :rolleyes:

عناق الارض 13/07/2006 06:57 PM

متوهجة بإبداعك:)

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 08:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كوابيس
مساء البنفســـج :)


يــ هـــــــلا ـــــا

:) :) :)

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 08:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فلوس
:confused: :مفتر:
طيب ليش العنف؟ :(

:eek: عنف :eek:

دا انته لسه ما شفتش حاجه

:p

املي الشرق 13/07/2006 08:26 PM

مساء الخير:)

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 08:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة رسول الأشواق
البشمة ،، سببها الحرارة والرطوبة :(

أ ل م /فرح/ .. :) ألف مبروك كامتـدااااااااااااااااااا اااد الأفق






:rolleyes: يعني الحرارة والرطوبة كذيه تسوي:rolleyes:

هذا شكله من النق بعييد عنكـ :D




لا فرح بدون ألم

:) :) :)

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 08:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
مساء الخير :)

تسجيل قراءة

شكــرا وهج الابداع

مساء الأنوووووار
وتسجيل رد لحضور مميز

:) :) :)

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 08:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ( كريمي )
:مفتر: :) :مفتر:
حلو

:مفتر: :) :مفتر:

شكررررررررررررراً

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 08:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قفل..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غريبة أنا تجيني بشمة من قلة الأكل :مفتر:
ما شاء الله عليكِ وهج مووضوع غاوي :نطوط:
بس ما في داعي تهنيني راح شهر خمسة :عيار:
ومبارك حالها :نطوط: بوركتِ أختي..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنتـِ طفرة :D

ومين قال أنه التهنئة لكـ :mad: :p

انتظر هذاكـ تهنئتكـ شهر 11:عيار:

الله يباركـ فيكـِ:) ....والله يعطيكـ على قد نيتكـ الصافية :)

تفاحة حمراء 13/07/2006 08:54 PM

السلام عليكم

هـلا بختي وهج الإبداع .. ~

ما تصـدقين شقد عجبني النشيد اللي في توقيعج .. من الـعصر وهو شـغال ع اللاب توب وللحين ما صكرته :D

بارك الله فيك :)

مـارة أسلم بس

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 09:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة silent paper
كأني سمعت أحد يناديني:عيار:
مساؤك فل غاليتي:)
أين أنتي كل هذا أختفاء


هلا بهالطلة ~~:)

يعني آذنكـ حست ...لازم ترا نبض رووح ;)

ومساؤكـ سكر

هنا بالقرب ارشف من معين كلماتكم

:) :) :)

silent paper 13/07/2006 09:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~



هلا بهالطلة ~~:)

يعني آذنكـ حست ...لازم ترا نبض رووح ;)

ومساؤكـ سكر

هنا بالقرب ارشف من معين كلماتكم

:) :) :)

هلا بيكِ غاليتي:)
تراني سمعت أحد يناديني فقلت من هذا طلعت نبض روووح يا بنفسج (زهره البنفسج ) أنسيتي
مساؤك نبض ينبض بالأبداع غاليتي

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 09:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرياضي
مساء النور و السرور

يـا هـلا ...

:) :) :)


أريد رواية .. شفرة دافنشي ...:(

:نطوط:

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 09:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الدلوعة الصغيرة
مسسسسسساء البنفسج والدلع

جـــــــ القراءة ــاري

تحياتي لكـــ:) أختي وهج الأبداع


مساؤوووووووووكــ جوووووووووووري


:) ومررررررررراحب بالدلوووعة :)

:نطوط:

العياشي 13/07/2006 09:56 PM

عليش بالبيبسي وهـج :D:D

عاد انتي شوفي موه يقابل البيبسي في اللغه السبلاويه :D

العياشي 13/07/2006 09:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~


يـا هـلا ...

:) :) :)


أريد رواية .. شفرة دافنشي ...:(

:نطوط:

مشترينها و ما قريتها :D :D :D

اسميني اني بغام :ضحك:

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 11:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عمان الغالية
:D هلااا
وانا اشتقتلها واشتقت لحيانها :p
يالله انتي المدرب مالي:نطوط: :D


هلا ومرررحبا :)

هيه أنتـِ سويتي مثل ما يقولون ( من لقى احبابه نسى أصحابه )

يالله شمري عن سواعدكـ وفرقعي أصابع يدكـ ( عاد من إلي يدرب الثاني ;) ):p

:ضحك:

:نطوط:

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 11:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء
مســــ:) ــاء الـــورد..

مـــرات أمـــر بنفـــس الشعـ:confused: ــور...التخمة أقصــد...


مبـــروك ....العمــــ:) ـــــر كله..


ومساؤكـ بنفسج وياسمين :) :)


الظاهر فيه فايروس أنفلونزي ترويحي:p ينبغي الحد من إنتشاره :عيار:


شكراً

:) :)

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 12:00 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هزاع أبو زهرة

خطيرة هذي الكلمات .. :rolleyes:

أحيانا العمر يقطع مسافة طويلة ويعدينا ... وإحنا واقفين !!

شكرا وهج .. :)

قصيدة خطيرة ( هذه الكلمات مقطع من قصيدة ) قرأتها قبل سنوات هنا بالترويح لا أعرف صاحبها ...!!!

سأضعها لاحقا مكتملة :)

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هزاع أبو زهرة



أحيانا العمر يقطع مسافة طويلة ويعدينا ... وإحنا واقفين !!

[/I][/U]

:rolleyes: مخيف هذا السطر أثار لدي إحساس غامض :rolleyes:


العفو أخي ~~:) :)

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 12:14 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سَيِّدُ العُشَّاق
وهج يا مطولة الغيبات ..
كثير من الأحيان تأتينا حالات لا نستطيع تفسيرها ، الترويح أيضاً ( أبشمتنا ) ليس لسبب سوى أنها ( تبشمت ) برحيل أهلها :) .. فكثير من الأرواح تمر دائما ( مُطَّلعةً ) غير ( مُشاركةٍ ) والعتب على أصحابها ! :rolleyes:

الكلمات في نهاية الموضوع .. تحسسني بإحساسٍ غريب:D ، لا أدري ! :)

تحيّة من الأعماق لكِ وهج الإبداع :)


عزيزي الصغير :D


هيه كما قلت حالات لا تجد لها تفسير ..تزول بزوال أسبابها المجهولة :)


شو نوع الإحساس إلي إجتاحكـ لدى قرأتكـ الكلمات :p ...؟؟؟!! ..أدري لازم


باقة بنفسج لكـ:)

سكووون 14/07/2006 12:15 AM




~~
إلى أن نلتقي ..

لو تشوف اشكتر حنا كبرنا
وصرنا نهرب من عواطفنا
وحتى من صورنا
ما أدري ليه صرنا نخاف
ونتعذر دايماً باسم الظروف
نرسم أحلامنا بريشه من خداع
والخطاوي صار يحاصرها الضياع
ملجأ أحساس الكفوف ~~

:) :) :) جميييل ياوهج

miss_3omania 14/07/2006 12:17 AM

صباح الخير..

جمعه مباركة :)

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 12:21 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وســـن
مساءك ورد جوري:)

بعدي عن التخبيص:D .. وسلامتج من البشمه..:)

والعمر كله لصاحبتج:)


مساؤكـ متلألأ

يسلم آلبكـ وتأبريني :) :عيار:

شكراً وسوووووونه

:) :) :)

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 12:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اللهب الحارق
وين مووضوع المتميزين..:mad: :mad:

مساء الخير~;) :)

انته بعدكـ عالطير يلي :بلابلا:


ماكو موضوع يبه ...:p


روح دوره بنفسكـ :عيار:

~~ مساء المتألقين ~~

:) :) :)

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 12:35 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Noor Al-Islam
مبـــــارك عليها ال 22 ربيعــــا:) ,, وعقبال الخريفات :مفتر:

ومبـــــارك عليكِ المرأة الحكيمة ,, التي تعكس الفكر لمن وقف أمامها ,, :)

دمتِ للخيـــر وفي الخيـــر ,, :)

وأعذروني لا تلووموني ,, :rolleyes:


يا ويلي لما بتصير بالخريفات :eek: ...الله يباركـ فيكـ:)

وفقكـ الله لكل الخير

نعذركـ قلتها لكـ الظاهر هو خمول مشتركـ ( إن كان هذا ما تقصدين ;) ) وإن كان غيرره أريد أعرف :عيار:

:نطوط:

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 12:41 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عناق الارض
متوهجة بإبداعك:)

سعيدة بتواجدكـ

!!~~ :) :) :) ~~!!

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 12:45 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة املي الشرق
مساء الخير:)


;) يا مساء التماسي والكادي لأحلى إميلي ;)

:نطوط:

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 12:54 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كرندية
السلام عليكم

هـلا بختي وهج الإبداع .. ~

ما تصـدقين شقد عجبني النشيد اللي في توقيعج .. من الـعصر وهو شـغال ع اللاب توب وللحين ما صكرته :D

بارك الله فيك :)

مـارة أسلم بس


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


هلا وغلا بكـ....تو ما نور المكان :D ;)


من ذوووقكـ...معظم أناشيد الشريط رائعة ( مع الله وأبا الأنبياء ومتفرد بالكبرياء ..)


وفقكـ الله :)

:نطوط:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:07 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.