![]() |
اقتباس:
اتمنى ان هذا لم يحدث حتى تستقر الامور بالعراق ويتم كتابة الدستور واجراء الانتخابات نهاية العام ليكون هناك تمثيلا كاملا لكافة اطياف الشعب العراقي ليعود الامان والاطمئنان الى هذا البلد الممزق ! |
وليش يختطفوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إيش مسويبهم؟!! أنا لا سفير ولا اشتغل في السفارة. الحمد لله أنا بخير. ولكن هذي أشاعات وصلت ال cnn بطريقة ما ادري كيف!! |
إذا جاءكم فاسق
|
اقتباس:
|
اقتباس:
سعادة السفير...... هل انت مختطف :D (عاد ما سؤال) وترى متى تم فتح سفارة عمانية بالعراق |
يا شردا احترم مشاعر غيرك. أنا ما اتغربت منشان تتهكم علي انت وامثالك. بس فكر في الناس اللي تعرفني كيف شعورهم لما قرو الاخبار في السبلة.
عموما انا بصعوبة اكتب لكم هالسطرين لان البلد ما فيها امان. وانا اتصلت عمان وطمنتهم. وكلام الخارجية العمانية صح. واشكرو ربكم على الامان في عمان. والله يقرب اليوم اللي ارجع فيه. |
اقتباس:
ليش متحامل اعتبرت سؤالي مثل سؤالك للنائم هل انت نائم مع استحالت استخدام المخطوف للانترنت ولكن انا الى الحين ما مصدقه انك السفير خبرني هل انت ناصر السيفي حقا |
اقتباس:
|
وماذا يعمل الدبلوماسي العماني ببغداد؟
|
سبحان الله..............وانته مو مودنه العراق تو..........كله مقاتل ومهابك؟؟؟؟؟؟؟ ولا معين حارس عالمبنى؟؟؟؟ تراه اذا بغوا يفجروه ما يغلبهم شي
|
الخارجية تنفي وجود دبلوماسيين في العراق .. البعض يقول: الاعلام يضخم الأمور .. والأخر يقول: ربّما أحد الموظفين المحليين يعمل حارسا هو من اختطف.. طيب... كل هذه التحليلات، وتصريح الخارجية جميل وفي محله .. و لكن ثمة سؤالين يفترض أن نفكر فيهما : أولا .. أليس ما حدث وان كان صحيحا يدل على وجود نية اختطاف العمانيين الدبلوماسيين؟؟!! وما سبب وجود هذه النية ؟؟ ثانيا... ألا يعني لكم شيئا اختطاف أيّة شخصا كان ومن داخل السفارة العمانية معنا؟؟!! أعتقد هذا ما يفترض أن نفكر فيه ومن باب الاحتياط لا أكثر .. |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
من الغباء بمكان
اقتباس:
|
يعني لنا الكثير ولكن .........
اقتباس:
|
ها شي أخبار جديده عنه ؟؟
عماني فالعراق !!!!!!!! |
اقتباس:
أخي الكريم الحيطة والحذر يفترض أن تكون في كل زمان ومكان دون استثناء ... ولسبب فمن ينوي فعل شئ يتتبع مكان وزمان وجود معطيات فعله... على أية حال وان لم يكن هناك شئ فالاحتياط واجب .. |
اقتباس:
:rolleyes: |
المشرق العربي
اسمي عامر وقبيلتي المعمري ولم أخجل أو أخاف من وضع اسمي، ولكن من يعمل على خطف الأبرياء أمثال السيفي فهو في نظرك شجاع ومجاهد أما في نظري أنا والأغلبية **** جبان **** لا يمت للاسلام بصلة، ولتعلم أن عقوبة الخطف في الشريعة الإسلامية هي الإعدام، أما عن اللغة العربية فلا أعتقد أنك تفهم فيها الكثير. |
الظاهر أن الأغلبية ما مهتم خطفو عماني أو هندي صاه ضايعة ضايعة كما يقولوا.....
|
ناصرالسيفي (بخــير) في بغداد
أتصل الأخ ناصر السيفي من بغداد فعلا وقام أيضا بالرد على ها الموضوع في السبلة لدحظ الإشاعة
على فكرة ناصر السيفي من (المنطقة الشرقية) طالب في إحدى جامعات بغداد منذ عهد صدام حسين وهو شبه مستقر في العراق. المهم الخبر صحيح نقلته الcnn لكنه كان كاذب والرجال إتصل وطمنا أهله الرجاء ثم الرجاء عدم المزايدة في الكلام الفاضي. |
اقتباس:
|
اقتباس:
وآخر أيضا اسمه ناصر السيفى , وهو دبلوماسي , وهو المخطوف . :مفتر: |
اقتباس:
ناصر موجود في العراق و هو مش دبلوماسي بس خبر إختطافه غير صحيح وهو بنفسه نفاه لما إتصل أعتقد أنه تم إستغلال الاسم للترويج لان بعض القنوات تدفع فلوس لمثل هذا الخبر هذي فرضيتي وهو بنفسه ما يعرف من سرب ها الخبربالضبط وإذا عرفنا شي بنوافيكم. |
اقتباس:
:شيطان: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:43 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.