سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة السياسة والإقتصاد (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=13)
-   -   LBC: إختطاف دبلوماسي عماني في بغداد والسلطنة تنفي (//om.s-oman.net/showthread.php?t=176588)

البدر المنير 26/05/2005 12:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المختبر العلمي
الذي أعرفه ومتأكد منه بأن السفارة العمانية بالعراق مغلقة قبل الحرب بأيام قليلة, فمن أين هذا الدبلوماسي المخططف ؟

قبل عدة أشهر وبعد ان تولى علاوي رئاسة العراق -مؤقتا- قدم السفير العراقي اوراقه الى السلطنة ، ولكن لا اعرف هل تم تعيين سفير او منسق للسفارة العمانية بالعراق ؟

اتمنى ان هذا لم يحدث حتى تستقر الامور بالعراق ويتم كتابة الدستور واجراء الانتخابات نهاية العام ليكون هناك تمثيلا كاملا لكافة اطياف الشعب العراقي ليعود الامان والاطمئنان الى هذا البلد الممزق !

hgsdt 26/05/2005 08:31 PM

وليش يختطفوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إيش مسويبهم؟!!
أنا لا سفير ولا اشتغل في السفارة.
الحمد لله أنا بخير.
ولكن هذي أشاعات وصلت ال cnn بطريقة ما ادري كيف!!

hgsdt 26/05/2005 08:34 PM

إذا جاءكم فاسق

^No FeaR^ 26/05/2005 09:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة hgsdt
وليش يختطفوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إيش مسويبهم؟!!
أنا لا مختطف ولا اشتغل في السفارة.
الحمد لله أنا بخير.
ولكن هذي أشاعات وصلت ال cnn بطريقة ما ادري كيف!!

انت ناصر سعيد السيفي ؟؟ :eek: :بلابلا:

شردا 26/05/2005 09:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة hgsdt
وليش يختطفوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إيش مسويبهم؟!!
أنا لا مختطف ولا اشتغل في السفارة.
الحمد لله أنا بخير.
ولكن هذي أشاعات وصلت ال cnn بطريقة ما ادري كيف!!


سعادة السفير...... هل انت مختطف :D (عاد ما سؤال) وترى متى تم فتح سفارة عمانية بالعراق

hgsdt 26/05/2005 10:06 PM

يا شردا احترم مشاعر غيرك. أنا ما اتغربت منشان تتهكم علي انت وامثالك. بس فكر في الناس اللي تعرفني كيف شعورهم لما قرو الاخبار في السبلة.
عموما انا بصعوبة اكتب لكم هالسطرين لان البلد ما فيها امان. وانا اتصلت عمان وطمنتهم. وكلام الخارجية العمانية صح. واشكرو ربكم على الامان في عمان. والله يقرب اليوم اللي ارجع فيه.

شردا 26/05/2005 10:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة hgsdt
يا شردا احترم مشاعر غيرك. أنا ما اتغربت منشان تتهكم علي انت وامثالك. بس فكر في الناس اللي تعرفني كيف شعورهم لما قرو الاخبار في السبلة.
عموما انا بصعوبة اكتب لكم هالسطرين لان البلد ما فيها امان. وانا اتصلت عمان وطمنتهم. وكلام الخارجية العمانية صح. واشكرو ربكم على الامان في عمان. والله يقرب اليوم اللي ارجع فيه.


ليش متحامل اعتبرت سؤالي مثل سؤالك للنائم هل انت نائم مع استحالت استخدام المخطوف للانترنت
ولكن انا الى الحين ما مصدقه انك السفير خبرني هل انت ناصر السيفي حقا

خليفة عايل 26/05/2005 10:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة hgsdt
يا شردا احترم مشاعر غيرك. أنا ما اتغربت منشان تتهكم علي انت وامثالك. بس فكر في الناس اللي تعرفني كيف شعورهم لما قرو الاخبار في السبلة.
عموما انا بصعوبة اكتب لكم هالسطرين لان البلد ما فيها امان. وانا اتصلت عمان وطمنتهم. وكلام الخارجية العمانية صح. واشكرو ربكم على الامان في عمان. والله يقرب اليوم اللي ارجع فيه.

الأخ ناصر كيفك أنا ود عايل :شيطان:

بيرم 26/05/2005 10:58 PM

وماذا يعمل الدبلوماسي العماني ببغداد؟

الفاضح 26/05/2005 11:31 PM

سبحان الله..............وانته مو مودنه العراق تو..........كله مقاتل ومهابك؟؟؟؟؟؟؟ ولا معين حارس عالمبنى؟؟؟؟ تراه اذا بغوا يفجروه ما يغلبهم شي

السيدة ملعقة 27/05/2005 08:31 AM

الخارجية تنفي وجود دبلوماسيين في العراق ..
البعض يقول: الاعلام يضخم الأمور ..
والأخر يقول: ربّما أحد الموظفين المحليين يعمل حارسا هو من اختطف..
طيب...
كل هذه التحليلات، وتصريح الخارجية جميل وفي محله ..
و لكن ثمة سؤالين يفترض أن نفكر فيهما :
أولا ..
أليس ما حدث وان كان صحيحا يدل على وجود نية اختطاف العمانيين الدبلوماسيين؟؟!!
وما سبب وجود هذه النية ؟؟
ثانيا...
ألا يعني لكم شيئا اختطاف أيّة شخصا كان ومن داخل السفارة العمانية معنا؟؟!!
أعتقد هذا ما يفترض أن نفكر فيه ومن باب الاحتياط لا أكثر ..

شردا 27/05/2005 08:36 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة seebawi
من وكالة الأنباء العمانية:
مسقط فى 25 مايو/العمانية/ نفى مصدر مسئول بوزارة الخارجية اليوم ما تناقلته بعض المصادر عن اختطاف دبلوماسى عمانى فى العراق0

وقد اكد المصدر عدم وجود اى دبلوماسى عمانى فى جمهورية العراق خلال هذه الفترة

الخارجية العمانية تنفي وجود اي دبلوماسي والاخ يقول اني بخير ....... اقول سعادة السفير طلع من العراق تراهم حاطين عينهم عليك :rolleyes:

شردا 27/05/2005 08:38 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السيدة ملعقة
الخارجية تنفي وجود دبلوماسيين في العراق ..
البعض يقول: الاعلام يضخم الأمور ..
والأخر يقول: ربّما أحد الموظفين المحليين يعمل حارسا هو من اختطف..
طيب كل هذه التحليلات، وتصريح الخارجية جميل وفي محله ..
و لكن ثمة سؤالين يفترض أن نفكر فيهما :
أولا ..
أليس ما حدث وان كان صحيحا يدل على وجود نية اختطاف العمانيين الدبلوماسيين؟؟!!
وما سبب وجود هذه النية ؟؟
ثانيا...
ألا يعني لكم شيئا اختطاف أيّة شخصا كان ومن داخل السفارة العمانية له معنا ؟؟!!
أعتقد هذا ما يفترض أن نفكر فيه ..

:rolleyes:

Farewell 28/05/2005 12:48 AM

من الغباء بمكان
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة خلاص
عب انتظر لين العيد الجماعه ما عندهم خبر :ضحك:

إنه من المخجل ومن الغباء بمكان أن لا تفهم مغزى الحديث ولكن الأغبا من ذلك أن ترد على حديث لم تفهمه ;)

Farewell 28/05/2005 01:01 AM

يعني لنا الكثير ولكن .........
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السيدة ملعقة
الخارجية تنفي وجود دبلوماسيين في العراق ..
البعض يقول: الاعلام يضخم الأمور ..
والأخر يقول: ربّما أحد الموظفين المحليين يعمل حارسا هو من اختطف..
طيب...
كل هذه التحليلات، وتصريح الخارجية جميل وفي محله ..
و لكن ثمة سؤالين يفترض أن نفكر فيهما :
أولا ..
أليس ما حدث وان كان صحيحا يدل على وجود نية اختطاف العمانيين الدبلوماسيين؟؟!!
وما سبب وجود هذه النية ؟؟
ثانيا...
ألا يعني لكم شيئا اختطاف أيّة شخصا كان ومن داخل السفارة العمانية معنا؟؟!!
أعتقد هذا ما يفترض أن نفكر فيه ومن باب الاحتياط لا أكثر ..

لا يخفى على أحد سواء على المستوى الحكومي أوحتى على المستوى الشعبي أن العراق الان في حالة لا يمكن وصفها بأنها في حالة إستقرار وأمن بل العكس من ذلك تماما وهذا ليس بالشيء الجديد حيث أن الاحداث الدامية تحدث كل يوم وكل ما جاء يوم إزداد الامر سوءا عن ذي قبل لذلك وجب علينا الحيطة والحذر :rolleyes:

عناق الارض 28/05/2005 03:00 AM

ها شي أخبار جديده عنه ؟؟
عماني فالعراق !!!!!!!!

السيدة ملعقة 28/05/2005 04:18 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Farewell
لا يخفى على أحد سواء على المستوى الحكومي أوحتى على المستوى الشعبي أن العراق الان في حالة لا يمكن وصفها بأنها في حالة إستقرار وأمن بل العكس من ذلك تماما وهذا ليس بالشيء الجديد حيث أن الاحداث الدامية تحدث كل يوم وكل ما جاء يوم إزداد الامر سوءا عن ذي قبل لذلك وجب علينا الحيطة والحذر :rolleyes:

أخي الكريم
الحيطة والحذر يفترض أن تكون في كل زمان ومكان دون استثناء ...
ولسبب فمن ينوي فعل شئ يتتبع مكان وزمان وجود معطيات فعله...
على أية حال وان لم يكن هناك شئ فالاحتياط واجب ..

السيدة ملعقة 29/05/2005 09:30 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شردا
:rolleyes:


:rolleyes:

**عامر** 30/05/2005 10:31 PM

المشرق العربي
اسمي عامر وقبيلتي المعمري ولم أخجل أو أخاف من وضع اسمي، ولكن من يعمل على خطف الأبرياء أمثال السيفي فهو في نظرك شجاع ومجاهد أما في نظري أنا والأغلبية **** جبان **** لا يمت للاسلام بصلة، ولتعلم أن عقوبة الخطف في الشريعة الإسلامية هي الإعدام، أما عن اللغة العربية فلا أعتقد أنك تفهم فيها الكثير.

ابن الطموح 30/05/2005 10:45 PM

الظاهر أن الأغلبية ما مهتم خطفو عماني أو هندي صاه ضايعة ضايعة كما يقولوا.....

the king 31/05/2005 01:42 AM

ناصرالسيفي (بخــير) في بغداد
 
أتصل الأخ ناصر السيفي من بغداد فعلا وقام أيضا بالرد على ها الموضوع في السبلة لدحظ الإشاعة

على فكرة ناصر السيفي من (المنطقة الشرقية) طالب في إحدى جامعات بغداد منذ عهد صدام حسين وهو شبه مستقر في العراق.
المهم الخبر صحيح نقلته الcnn لكنه كان كاذب والرجال إتصل وطمنا أهله الرجاء ثم الرجاء عدم المزايدة في الكلام الفاضي.

اوبس2 31/05/2005 01:56 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة the king
أتصل الأخ ناصر السيفي من بغداد فعلا وقام أيضا بالرد على ها الموضوع في السبلة لدحظ الإشاعة

على فكرة ناصر السيفي من (المنطقة الشرقية) طالب في إحدى جامعات بغداد منذ عهد صدام حسين وهو شبه مستقر في العراق.
المهم الخبر صحيح نقلته الcnn لكنه كان كاذب والرجال إتصل وطمنا أهله الرجاء ثم الرجاء عدم المزايدة في الكلام الفاضي.

بفرض صحة ماذكرت يفترض إن الرجل ليس دبلوماسي، مما يجعل تعليق وزارة الخارجية و ايضًا الCNN صحيح نوعًا ما..

موسى موسى 31/05/2005 02:08 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اوبس2
بفرض صحة ماذكرت يفترض إن الرجل ليس دبلوماسي، مما يجعل تعليق وزارة الخارجية و ايضًا الCNN صحيح نوعًا ما..

يعني في واحد اسمه ناصر السيفي , ليس دبلوماسي , وغير مخطوف . :)
وآخر أيضا اسمه ناصر السيفى , وهو دبلوماسي , وهو المخطوف . :مفتر:

the king 31/05/2005 02:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اوبس2
بفرض صحة ماذكرت يفترض إن الرجل ليس دبلوماسي، مما يجعل تعليق وزارة الخارجية و ايضًا الCNN صحيح نوعًا ما..


ناصر موجود في العراق و هو مش دبلوماسي بس خبر إختطافه غير صحيح وهو بنفسه نفاه لما إتصل أعتقد أنه تم إستغلال الاسم للترويج لان بعض القنوات تدفع فلوس لمثل هذا الخبر هذي فرضيتي وهو بنفسه ما يعرف من سرب ها الخبربالضبط وإذا عرفنا شي بنوافيكم.

السيدة ملعقة 31/05/2005 08:56 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عناق الارض
ها شي أخبار جديده عنه ؟؟
عماني فالعراق !!!!!!!!



:شيطان:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:43 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.