![]() |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
الله يوفقك ألكسنــــــــدر ,,,
|
بالتوفيق لسبريا اقصد للالكسندر :بلابلا: :o
|
اقتباس:
:eek: :eek: :eek: |
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ
قال صلى الله عليه وسلم ان العبد ليتكلم بالكلمة لا يلق لها بالا تهوي به في النار سبعين خريفا و قال : ( لقلب ابن آدم أشد تقلبا من القدر إذا أستجمعت غليانه ) byyyyye |
اقتباس:
غريب هل انت على ام واحد ثاني سارق الايميل والمعرف؟ تكلم بصدق :معصب: |
اقتباس:
|
اقتباس:
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: ولو أنك ما انتهيت على باي كان رح يكون :) :) :) :) |
اقتباس:
غريب امرك يا غريب لانه في واحد الظاهر سارق ايميلك وهوه هكر :معصب: |
اقتباس:
وأنا أقول ليش إيميلي فيه صور وملفات ناس ما أعرفهم :ضحك: |
اقتباس:
انا اكلمه بجديه وهو جالس يتمصخر!!! |
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
غريب الدار... و burgos مساء الخير..!!! |
اقتباس:
مساء النور أختي سكوون :) |
اقتباس:
:) ردودكما ليست في صلب الموضوع.. :rolleyes: ام انا مخطئه |
اقتباس:
لذلك؟؟ أو بالإنجليزي.. so? |
اقتباس:
مساء النور...... خير حد مات |
بالتوفيق ... :) :)
|
اقتباس:
:شيطان: |
اقتباس:
|
اقتباس:
افتح التلفاز......بالمئات اسمع المذياع..بالعشرات ..شوفوا الشوارع....الموت حدث يومي.. :) خير بس ردودكم شطحت وضربت في العارض الايمن :p |
اقتباس:
:إذن :شيطان: ماذا تعني كلمة ايقونه هل هي عربيه ام مستعربه........ سؤال يطرح نفسه وبقوه الان :cool: |
اشتريت ايقونات للماسنجر ... بس للأسف ما رضت تشتغل :mad:
من يعرف الحل .؟؟ |
اقتباس:
icon وتنطق أيكون واستعربت إلى أيقونة :شيطان: |
اقتباس:
يحول :شيطان: |
اقتباس:
|
اقتباس:
الحل زيت :ضحك: |
اقتباس:
|
اقتباس:
بس كذيه :o لغه عربيه لاه |
اقتباس:
ردك لسبلة الكمبيوتر |
اقتباس:
:مفتر: |
اقتباس:
بيردوا علي بعد العيد :معصب: |
اقتباس:
شكرا للجواب :) |
اقتباس:
ما شاء عليك تنكتي :شيطان: :p |
اقتباس:
:) :) :) |
اقتباس:
خلاص بكيفي ياخي وبفلوسي وانا حر .. :ضحك: |
اقتباس:
بعض الناس عليهم مناوبه باليل وجالسين على النت.... :معصب: (عمانب حاسد لاه :D ) واحد اسمه فرايدي ويشتهر بقطوووز :p :شيطان: |
اقتباس:
|
اقتباس:
انا ما قلت جمعه قلت فرايدي :شيطان: :p .. لاتقولني شي ما قلته :شيطان: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:23 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.