سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   شباب الاخ الاسكندر عنده (//om.s-oman.net/showthread.php?t=151233)

مرتاح البال 31/10/2004 05:02 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غريب_الدار
يقرأ مجلة ماجد :o

من هو :شيطان: :شيطان:

مرتاح البال 31/10/2004 05:03 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة alexnder909
حال غم :ضحك:

:شيطان: قصدك حال المشاكل :شيطان:

مرتاح البال 31/10/2004 05:04 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة alife0
لالا ماجد اكثر شخصيه.. :ضحك:

:شيطان: من ماجد اللي ما خابش عيونه :شيطان:

إبراء 31/10/2004 05:16 AM

الله يوفقك ألكسنــــــــدر ,,,

burgos 31/10/2004 05:23 AM

بالتوفيق لسبريا اقصد للالكسندر :بلابلا: :o

غريب الدار 31/10/2004 05:25 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة burgos
بالتوفيق لسبريا اقصد للالكسندر :بلابلا: :o


:eek: :eek: :eek:

Fido 31/10/2004 05:27 AM

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ


قال صلى الله عليه وسلم
ان العبد ليتكلم بالكلمة لا يلق لها بالا تهوي به في النار سبعين خريفا

و قال : ( لقلب ابن آدم أشد تقلبا من القدر إذا أستجمعت غليانه )

byyyyye

burgos 31/10/2004 05:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غريب_الدار
:eek: :eek: :eek:



غريب هل انت على ام واحد ثاني سارق الايميل والمعرف؟

تكلم بصدق :معصب:

غريب الدار 31/10/2004 05:31 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة burgos
غريب هل انت على ام واحد ثاني سارق الايميل والمعرف؟

تكلم بصدق :معصب:

:بلابلا: :بلابلا:

غريب الدار 31/10/2004 05:33 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة sbriah12
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ


قال صلى الله عليه وسلم
ان العبد ليتكلم بالكلمة لا يلق لها بالا تهوي به في النار سبعين خريفا

و قال : ( لقلب ابن آدم أشد تقلبا من القدر إذا أستجمعت غليانه )

byyyyye


:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:


ولو أنك ما انتهيت على باي كان رح يكون :) :) :) :)

burgos 31/10/2004 05:36 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غريب_الدار
:بلابلا: :بلابلا:


غريب امرك يا غريب

لانه في واحد الظاهر سارق ايميلك وهوه هكر :معصب:

غريب الدار 31/10/2004 05:39 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة burgos
غريب امرك يا غريب

لانه في واحد الظاهر سارق ايميلك وهوه هكر :معصب:


وأنا أقول ليش إيميلي فيه صور وملفات ناس ما أعرفهم :ضحك:

burgos 31/10/2004 05:45 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غريب_الدار
وأنا أقول ليش إيميلي فيه صور وملفات ناس ما أعرفهم :ضحك:


انا اكلمه بجديه وهو جالس يتمصخر!!!

سكووون 31/10/2004 05:50 AM

:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:


غريب الدار...
و
burgos

مساء الخير..!!!

غريب الدار 31/10/2004 05:54 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:


غريب الدار...
و
burgos

مساء الخير..!!!


مساء النور أختي سكوون :)

سكووون 31/10/2004 05:59 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غريب_الدار
مساء النور أختي سكوون :)

:)
:) ردودكما ليست في صلب الموضوع.. :rolleyes: ام انا مخطئه

غريب الدار 31/10/2004 06:01 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
:)
:) ردودكما ليست في صلب الموضوع.. :rolleyes: ام انا مخطئه


لذلك؟؟

أو بالإنجليزي..


so?

burgos 31/10/2004 06:03 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:


غريب الدار...
و
burgos

مساء الخير..!!!


مساء النور......

خير حد مات

cute lady 31/10/2004 06:05 AM

بالتوفيق ... :) :)

سكووون 31/10/2004 06:05 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غريب_الدار
لذلك؟؟

أو بالإنجليزي..


so?


:شيطان:

غريب الدار 31/10/2004 06:06 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
:شيطان:

تعجبيني بهذي الأيقونة :شيطان:

سكووون 31/10/2004 06:09 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة burgos
مساء النور......

خير حد مات

كل يو م في لحد وحد يموت
افتح التلفاز......بالمئات
اسمع المذياع..بالعشرات
..شوفوا الشوارع....الموت حدث يومي..
:)


خير بس ردودكم شطحت وضربت في العارض الايمن :p

سكووون 31/10/2004 06:13 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غريب_الدار
تعجبيني بهذي الأيقونة :شيطان:


:إذن :شيطان:
ماذا تعني كلمة ايقونه
هل هي عربيه
ام
مستعربه........

سؤال يطرح نفسه وبقوه الان :cool:

البركان الغاضب 31/10/2004 06:13 AM

اشتريت ايقونات للماسنجر ... بس للأسف ما رضت تشتغل :mad:
من يعرف الحل .؟؟

غريب الدار 31/10/2004 06:14 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
:إذن :شيطان:
ماذا تعني كلمة ايقونه
هل هي عربيه
ام
مستعربه........

سؤال يطرح نفسوه وبقوه الان :cool:


icon وتنطق أيكون

واستعربت إلى أيقونة :شيطان:

سكووون 31/10/2004 06:15 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
اشتريت ايقونات للماسنجر ... بس للأسف ما رضت تشتغل :mad:
من يعرف الحل .؟؟


يحول :شيطان:

سكووون 31/10/2004 06:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غريب_الدار
icon وتنطق أيكون

واستعربت إلى أيقونة :شيطان:

ايقونه وليش مو ايكونه :مفتر:

غريب الدار 31/10/2004 06:23 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
اشتريت ايقونات للماسنجر ... بس للأسف ما رضت تشتغل :mad:
من يعرف الحل .؟؟


الحل زيت :ضحك:

البركان الغاضب 31/10/2004 06:23 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
يحول :شيطان:

ايش هوه اللي يحول؟؟؟

غريب الدار 31/10/2004 06:23 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
ايقونه وليش مو ايكونه :مفتر:


بس كذيه :o


لغه عربيه لاه

غريب الدار 31/10/2004 06:24 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
ايش هوه اللي يحول؟؟؟


ردك لسبلة الكمبيوتر

سكووون 31/10/2004 06:27 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
ايش هوه اللي يحول؟؟؟

:مفتر:

:مفتر:

البركان الغاضب 31/10/2004 06:27 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غريب_الدار
ردك لسبلة الكمبيوتر


بيردوا علي بعد العيد :معصب:

سكووون 31/10/2004 06:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غريب_الدار
بس كذيه :o


لغه عربيه لاه


شكرا للجواب :)

burgos 31/10/2004 06:33 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
كل يو م في لحد وحد يموت
افتح التلفاز......بالمئات
اسمع المذياع..بالعشرات
..شوفوا الشوارع....الموت حدث يومي..
:)


خير بس ردودكم شطحت وضربت في العارض الايمن :p


ما شاء عليك تنكتي :شيطان: :p

غريب الدار 31/10/2004 06:38 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
شكرا للجواب :)


:) :) :)

ma ma me me 31/10/2004 07:12 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة alexnder909
معصب عليي؟ ليش بعيد الشر :(


خلاص بكيفي ياخي وبفلوسي وانا حر .. :ضحك:

burgos 31/10/2004 07:47 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ma ma me me
خلاص بكيفي ياخي وبفلوسي وانا حر .. :ضحك:


بعض الناس عليهم مناوبه باليل وجالسين على النت.... :معصب: (عمانب حاسد لاه :D )

واحد اسمه فرايدي ويشتهر بقطوووز :p :شيطان:

مدفع السبله 31/10/2004 07:55 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة burgos
بعض الناس عليهم مناوبه باليل وجالسين على النت.... :معصب: (عمانب حاسد لاه :D )

واحد اسمه فرايدي ويشتهر بقطوووز :p :شيطان:

افهم من كلامك ان قطوز اللي هو ........ اسمة جمعه :نطوط: :نطوط:

burgos 31/10/2004 07:59 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بوكيلة
افهم من كلامك ان قطوز اللي هو ........ اسمة جمعه :نطوط: :نطوط:


انا ما قلت جمعه قلت فرايدي :شيطان: :p .. لاتقولني شي ما قلته :شيطان:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:23 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.