![]() |
:ضحك: :) :مفتر: :confused: :D :بلابلا: :نطوط: :rolleyes:
كما موه سويته ذا؟ :confused: علمني :شيطان: |
عااااد ما فلالالاش .. :ضحك:
طلعــت مهندس .. :شيطان: |
اقتباس:
|
اقتباس:
:شيطان: |
اقتباس:
كيف عجبك كثيررررر؟ ركزت على تواقيع حزب التحالف |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
عـاد ما بطاقــة فلاش ،، مسكتــــة بصـراحــــة :D
|
اقتباس:
عيل ما أخبرش من هي :p |
VeRy NiCe
:cool: |
اسش عليك سنيووووور تسوي بطاقات ها؟؟؟؟؟؟ :)
عاد الخط خله فصوب شي عجييييييييب !!! ما حصل ابدا خبرني من وين متعلم الخط؟؟؟ اروح آخذ كورس انا بعد :ضحك: :شيطان: بس من صاحبة الصورة ما عرفت؟؟ |
اقتباس:
ايه ده البخل ؟ :o :شيطان: |
اقتباس:
:شيطان: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
بس بصراحة ايش رايكم بخط السلام عليكم ومن ناحية وين متعلم اتعلمت في مركز ووااافقري الموجود في حي شاطيء القرم ومدة الكوروس ربع ساعة وما يكلف اكثر عن 50 ريال ( صاحب المركز سنيور) يعتمد المركز على احلال الثقة في عقل الخطاط وصاحبة الصور .... يلا اعترفي من هي ؟ :شيطان: |
:) ......
|
شو يعني
يغلق :شيطان: |
اقتباس:
اللي هو انت ... بتستعبط ليه... :ضحك: :ضحك: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
وعليــــكم الســـلام ورحمه الله وبركاته فـــلاااااااش رهيب حطم الأرقام القياسيــــــة :p بالفعـــل وعن جد جميل :) |
اقتباس:
يالارهابي على شو ناوي :ضحك: :شيطان: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
:شيطان: |
جميل جدا...نامق يشكرك جدا.. :)
بطاقه روعه...والتوقيع اروع :p :شيطان: تسلم اخي سنيور.....جهد مشكور عليه..والجميع يستحق التهنئه :) |
استغفر الله
|
اقتباس:
يجولون اهو واحد ارهابي ... :شيطان: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
great
|
اقتباس:
|
اقتباس:
والله يسلمك :) |
اقتباس:
|
اقتباس:
:شيطان: |
اقتباس:
|
شو حاصل معكم
العميد والوكيل هنا كل ولن ههههههههه |
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:07 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.