سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   البطاقة السنيورية الفلاشية الاولى (//om.s-oman.net/showthread.php?t=146187)

العياشي 17/09/2004 10:24 PM

:ضحك: :) :مفتر: :confused: :D :بلابلا: :نطوط: :rolleyes:

كما موه سويته ذا؟ :confused: علمني :شيطان:

يسالوني 17/09/2004 10:42 PM

عااااد ما فلالالاش .. :ضحك:



طلعــت مهندس .. :شيطان:

سنيور 17/09/2004 10:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ورد الامل
إيه نعـم فضــــــووول يقتلنـي :mad:

ليش لون وجهك احمر ؟ :)

سنيور 17/09/2004 10:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العياشي
:ضحك: :) :مفتر: :confused: :D :بلابلا: :نطوط: :

كما موه سويته ذا؟ :confused: علمني :شيطان:

مو هو ذه ؟








:شيطان:

سنيور 17/09/2004 11:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة يسالوني
عااااد ما فلالالاش .. :ضحك:



طلعــت مهندس .. :شيطان:

من مهندس ... قلنا اسمنا سنيور :o


كيف عجبك كثيررررر؟ ركزت على تواقيع حزب التحالف

هايدي 18/09/2004 12:18 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
شكرا المهم وين العزيمة :شيطان:

على صاحبة الصورة :شيطان:

هايدي 18/09/2004 12:19 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
:ضحك:

:شيطان:

من هي :شيطان:

هي هذك لاااااااااا :مفتر:

رسول أشواق 18/09/2004 12:20 AM

عـاد ما بطاقــة فلاش ،، مسكتــــة بصـراحــــة :D

هايدي 18/09/2004 12:20 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ورد الامل
إيه بالله ما أعـرفهـا :p


عيل ما أخبرش من هي :p

البركان الغاضب 18/09/2004 02:53 AM

VeRy NiCe
:cool:

اللسان الصادق 18/09/2004 03:10 AM

اسش عليك سنيووووور تسوي بطاقات ها؟؟؟؟؟؟ :)


عاد الخط خله فصوب شي عجييييييييب !!! ما حصل ابدا خبرني من وين متعلم الخط؟؟؟ اروح آخذ كورس انا بعد :ضحك: :شيطان:


بس من صاحبة الصورة ما عرفت؟؟

سنيور 18/09/2004 04:09 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هايدي
على صاحبة الصورة :شيطان:

انزين ايش رايك هي تعزم وانتي اتعزمي

ايه ده البخل ؟ :o





:شيطان:

سنيور 18/09/2004 04:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هايدي
هي هذك لاااااااااا :مفتر:

لا ما حصل لي الشرف اتعر على لااااااا ؟

:شيطان:

سنيور 18/09/2004 04:12 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة رسول أشواق
عـاد ما بطاقــة فلاش ،، مسكتــــة بصـراحــــة :D

:شيطان: ماجاوبت على السؤال

سنيور 18/09/2004 04:13 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
VeRy NiCe
:cool:

من هو ؟ :شيطان:

سنيور 18/09/2004 04:16 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اللسان الصادق
اسش عليك سنيووووور تسوي بطاقات ها؟؟؟؟؟؟ :)


عاد الخط خله فصوب شي عجييييييييب !!! ما حصل ابدا خبرني من وين متعلم الخط؟؟؟ اروح آخذ كورس انا بعد :ضحك: :شيطان:


بس من صاحبة الصورة ما عرفت؟؟

:D احم احم احم .. شوفوا الناس كيف اتقول الصدق


بس بصراحة ايش رايكم بخط السلام عليكم
ومن ناحية وين متعلم اتعلمت في مركز ووااافقري الموجود في حي شاطيء القرم ومدة الكوروس ربع ساعة وما يكلف اكثر عن 50 ريال ( صاحب المركز سنيور)

يعتمد المركز على احلال الثقة في عقل الخطاط

وصاحبة الصور .... يلا اعترفي من هي ؟
:شيطان:

ملائكية 18/09/2004 04:25 AM

:) ......

ابن الزمان 18/09/2004 04:56 AM

شو يعني

























يغلق :شيطان:

بسمة ملاك 18/09/2004 10:08 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
اللي .... :شيطان:


اللي هو انت ...
بتستعبط ليه...
:ضحك: :ضحك:

سنيور 18/09/2004 04:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملائكية
:) ......

لا يكون هذي البنت هي انتي :شيطان:

سنيور 18/09/2004 04:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابن الزمان
شو يعني

























يغلق :شيطان:

يحذف :شيطان:

سنيور 18/09/2004 04:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملاك الرحمة.
اللي هو انت ...
بتستعبط ليه...
:ضحك: :ضحك:

من انت ؟ :شيطان:

القرنفلة 18/09/2004 04:52 PM

وعليــــكم الســـلام ورحمه الله وبركاته

فـــلاااااااش رهيب حطم الأرقام القياسيــــــة :p

بالفعـــل وعن جد جميل :)

القرنفلة 18/09/2004 04:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
وركزوااا على توقيع سكون والقرنفلة :شيطان:



شرررررررررررررررررررررررر رردة


يالارهابي على شو ناوي :ضحك: :شيطان:

سنيور 18/09/2004 05:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القرنفلة
وعليــــكم الســـلام ورحمه الله وبركاته

فـــلاااااااش رهيب حطم الأرقام القياسيــــــة :p

بالفعـــل وعن جد جميل :)

:D شكرا كثيرا :)

سداحي 18/09/2004 05:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اهديكم هذه البطاقة السنيورية الفلاشية الاولى :شيطان:
و لا تسألوني من هم الفائزين لاني ما اعرف :شيطان: بس في رأيي الجميع فاز


طبعا الاخت سكون اقترحت الفكرة وقلت لها الامر صعب بالنسبة لي ولكن خلال هذه الاجازة السبلاوية فكرت وسويت شيء متواضع كتجربة

وبهذه الطريقة سويت اول فلاش سنيوري في حياتي

و لا تسألوني من هم الفائزين لاني ما اعرف :شيطان: بس في رأيي الجميع فاز

الرجاء ايضا الاجابة على السؤال

فتحوا الوصلة وانتظرووووووووووووا فترة ولا تقفولوا الصفحة حتى ولو قال دن وانتظروا لحد ما ينفتح الفلاش
http://omaneyes.20m.com/%201.swf




واريدكم اتركزوا على التواقيع ... ترى فيه شيء مميز هناك :شيطان:



:شيطان:نيهاهاهاهاهاااااااا ااااااااا :شيطان:

روعه صراحه شكرا سنيور :شيطان:

سنيور 18/09/2004 05:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القرنفلة
يالارهابي على شو ناوي :ضحك: :شيطان:

فعينك ارهابي يا حرامية النعل









:شيطان:

نامق 18/09/2004 05:11 PM

جميل جدا...نامق يشكرك جدا.. :)
بطاقه روعه...والتوقيع اروع :p :شيطان:
تسلم اخي سنيور.....جهد مشكور عليه..والجميع يستحق التهنئه :)

tamosu 18/09/2004 05:22 PM

استغفر الله

بسمة ملاك 18/09/2004 06:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
من انت ؟ :شيطان:

علمي علمك ..
يجولون اهو واحد ارهابي ...

:شيطان:

ورد الامل 18/09/2004 08:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
ليش لون وجهك احمر ؟ :)

مخجلـــــــــة :D

ورد الامل 18/09/2004 08:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هايدي
عيل ما أخبرش من هي :p

ما عليـه .. رغم الفضـول .. بس ما عليـه :p

طالب المجد 18/09/2004 08:54 PM

great

سنيور 19/09/2004 12:57 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سداحي
روعه صراحه شكرا سنيور :شيطان:

العفو ... بس ما جاوبت على السؤال :)

سنيور 19/09/2004 12:58 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نامق
جميل جدا...نامق يشكرك جدا.. :)
بطاقه روعه...والتوقيع اروع :p :شيطان:
تسلم اخي سنيور.....جهد مشكور عليه..والجميع يستحق التهنئه :)

العفو وشكرا على الكلمات الحلوة


والله يسلمك :)

سنيور 19/09/2004 01:02 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملاك الرحمة.
علمي علمك ..
يجولون اهو واحد ارهابي ...

:شيطان:

وليش يقولوا عنه ارهابي :شيطان:

سنيور 19/09/2004 01:03 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ورد الامل
مخجلـــــــــة :D

بعده الوصخ عالق في اسنانك روحي ضربي معجون زين


:شيطان:

سنيور 19/09/2004 01:04 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طالب المجد
great

تشكر على المرور :)

tamosu 19/09/2004 01:04 AM

شو حاصل معكم
العميد والوكيل هنا كل ولن ههههههههه

هايدي 19/09/2004 02:34 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
انزين ايش رايك هي تعزم وانتي اتعزمي

ايه ده البخل ؟ :o





:شيطان:

خلاص من تعزم هي .... :p


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:07 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.