![]() |
اقتباس:
|
اقتباس:
افااااا :شيطان:انته جرب اكتب عنهم وهم كبار واذا اغتالوك عن تكتب :D :شيطان: :شيطان: |
قصة جميله حروفها حزينها كلماتها انينه ههههههههه
|
اقتباس:
:نطوط: |
اقتباس:
|
اوف عاد ما قصـــــــــة رهيبه بشكل :eek: :D
لا وبعــد سكــــــــــووون طلعت متسابقة محترفة من قدك يا بنت :ضحك: ام انك جبتهـــــــا بشكـــــــل يا سنيور ما شاء الله عليك :ضحك: |
اقتباس:
يبوك صوتنا ليها انها قائدة سيارة خطيرة بس اخاف لايكون الاختيار الثالث هو الصح واتروح انت في شربة مية .....سو يو هاف تو بي كيرفل :شيطان: |
شفتي كيف :ضحك:
وايش رايك في عملية الاحماء عن طريق امسك الدجاجة مها :ضحك: الحمدلله زين انها عجبتك القصة وبيجيئك الدور ان شاءالله :( احساسي يقول انه سكون اتحضر لضربة قاضية ردا على هذه القصة :شيطان: نيهاهاهاههااااااااااااااا ااااا |
اقتباس:
:شيطان: |
اقتباس:
|
انا بكون المتسابق الخصم :شيطان:
|
اقتباس:
:eek: :eek: لاتقوووووووووووووووول انه سكون مازالت اتمارس ذي الهواية :شيطان: |
اقتباس:
اتوقعا بترجع قريبا وناويه نيه :شيطان: وانا احسن لي اتجهز :p |
اقتباس:
ومن ناحية برتجع قريبا ...الله يستر :eek: اجرني يا سواحلي :شيطان: وليش ما صوت .......في تصووووووووووووويت :معصب: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
:
اقتباس:
صبرا جميلااااااااا سنيوووووور :شيطان: |
اقتباس:
|
اقتباس:
شفتي قصص سنيوور هذي انا وانا صغيره....مستويه بووي :شيطان: ومن قال اني خليت الشغاله...نتفت لها شعرها وعضيتها في وجهها..لحد ماصار لها عاهه مستديمه.. تستاهل :D تسلمي ورد :) |
اقتباس:
:ضحك: |
اقتباس:
:eek: احسن لي اشرد شرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ردة :شيطان: |
اقتباس:
وعضيتيها في وجهها عاهى مستديمة... تستاهل... :eek: ليششششششششششش المسكينة واااااااااابوي اشوفني اتورطت مع وحدة ما تلعب شرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررردة |
اقتباس:
جود مورنج :شيطان: في بالي اثنين من السبله وادعمهم..واعمل فيهم خير :شيطان: |
اقتباس:
ماافيش كلاااام...يابو القصص الخياليه :mad: :شيطان: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
نفسي اعرف ليش الناس ما اتصوت
لا يكون مهددتهم :شيطان: |
اقتباس:
|
اقتباس:
تعجبنـي كثيـــــــر .. بصراحة يستـاهل لقب " الخيـالي " وعن جـدارة. أما عنـك وذكـريـات طفـولتك في القصـة .. فحـدث ولا حـرج :ضحك: .. كـذيـه عـاد تخليـن الشغـالة تشيلـك وأنتِ كنتِ في المقـدمـة ! :شيطان: بعـدين .. يـا حليلها أم مخـاط .. شو صـار لها من بعـد العض وتنتيـف الشعـر :ضحك: من جـد والله أضحك من قلبـي :ضحك: |
اقتباس:
:mad: القصة مو خيال بل حقيقة :شيطان: وثانيا سكووووووووونوه كيف الدجاج ......وكيف اخبارك دجاجتك اللي مسميتنها مها (عاد ما اسم) |
اقتباس:
تبـي رأيي في الشغـالة أخي ( سنيـوور ) :ضحك: يبـوكم ما شغـالة هـذي .. ملتـزمة بالأوامـر .. وما خلت سكـون تفـوز :ضحك: يـا حليلهـا سكـووون :ضحك: أما الدجـاجـة .. لا وبعـد ( مهـا ) :ضحك: ما أظن بقـى لها ريـش :ضحك: بانتظـار دور العميـد .. خلها قصـة مسكتـة مـرة :شيطان: |
اقتباس:
لا بـل ( حقيقـة عـاد ) :شيطان: :ضحك: |
شو هذا الجزء الثالث من جيمس بوند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عيل الشيمه ارريد اشارك باي |
اقتباس:
سمعت يقولوا انه الدجاجة مها محنطة في احد الاماكن :شيطان: بصراحة اتمنى قصة عمو وينوووووووووووه اتكون حلوة ....... بس الافكار بدأت تجف :شيطان: |
وين وصلتو
|
ها ها ها :ضحك:
يعني سكون من يوم يومها وهي شريرة :شيطان: صوتنا بس علشان اضيع النتيجة وازيدها واحد :p |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:54 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.