سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   الضــــــحـــية الاولى من القائمة السنيورية ( الدفعة الثانية) ..نيهاهاهاهااااااااااا (//om.s-oman.net/showthread.php?t=137475)

سنيور 01/07/2004 09:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شريان الحياة
قصه جميله

شكرا كثيرا على المرور اخي شريانوووووووووووه :)

عاشق الجح 01/07/2004 09:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
الحمدلله انها عجبتك

قصص وهم كبار ... شكلك اتريد احد يغتالني :شيطان:


افااااا :شيطان:انته جرب اكتب عنهم وهم كبار واذا اغتالوك عن تكتب :D

:شيطان: :شيطان:

tuzzy 01/07/2004 09:54 PM

قصة جميله حروفها حزينها كلماتها انينه ههههههههه

سنيور 02/07/2004 02:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
افااااا :شيطان:انته جرب اكتب عنهم وهم كبار واذا اغتالوك عن تكتب :D

:شيطان: :شيطان:

اسمع انته :شيطان: الى هذه الدرجة تكرهني


:نطوط:

سنيور 02/07/2004 02:51 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tuzzy
قصة جميله حروفها حزينها كلماتها انينه ههههههههه

:مفتر: :مفتر:

القرنفلة 02/07/2004 04:15 AM

اوف عاد ما قصـــــــــة رهيبه بشكل :eek: :D

لا وبعــد سكــــــــــووون طلعت متسابقة محترفة من قدك يا بنت :ضحك:

ام انك جبتهـــــــا بشكـــــــل يا سنيور ما شاء الله عليك :ضحك:

زهر الاوركيد 02/07/2004 04:52 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
شكرا يا شريرة :شيطان:
اتريدها تدعم احد في المستقبل :معصب:

عفوا يالطيب (شوفوا العيارة) :cool:

يبوك صوتنا ليها انها قائدة سيارة خطيرة بس اخاف لايكون الاختيار الثالث هو الصح واتروح انت في شربة مية .....سو يو هاف تو بي كيرفل :شيطان:

سنيور 02/07/2004 01:41 PM

شفتي كيف :ضحك:

وايش رايك في عملية الاحماء عن طريق امسك الدجاجة مها :ضحك:

الحمدلله زين انها عجبتك القصة
وبيجيئك الدور ان شاءالله

:( احساسي يقول انه سكون اتحضر لضربة قاضية ردا على هذه القصة :شيطان: نيهاهاهاههااااااااااااااا ااااا

شريان الحياة 02/07/2004 01:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
شكرا كثيرا على المرور اخي شريانوووووووووووه :)

:شيطان: ان شاء الله
:شيطان:

tuzzy 02/07/2004 02:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
:مفتر: :مفتر:

كم درجه الحراره معكم

السواحلي 02/07/2004 02:50 PM

انا بكون المتسابق الخصم :شيطان:

سنيور 02/07/2004 05:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السواحلي
انا بكون المتسابق الخصم :شيطان:

بس السباق خلص :مفتر:



:eek:
:eek:
لاتقوووووووووووووووول انه سكون مازالت اتمارس ذي الهواية


:شيطان:

السواحلي 02/07/2004 05:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
بس السباق خلص :مفتر:



:eek:
:eek:
لاتقوووووووووووووووول انه سكون مازالت اتمارس ذي الهواية


:شيطان:



اتوقعا بترجع قريبا وناويه نيه :شيطان:

وانا احسن لي اتجهز :p

سنيور 02/07/2004 05:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السواحلي
اتوقعا بترجع قريبا وناويه نيه :شيطان:

وانا احسن لي اتجهز :p

دورك قريب ان شاءلله
ومن ناحية برتجع قريبا ...الله يستر :eek:

اجرني يا سواحلي :شيطان:

وليش ما صوت .......في تصووووووووووووويت :معصب:

سكووون 02/07/2004 07:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
سنيور اختصر شوي :مفتر:

اقرأ الربع كفايه عليك :D او اقرأ بالتقسيط :o

سكووون 02/07/2004 07:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
هلااااا........:شيطان:

القصه ترتووب;) بس احنا نريد قصص المشرفيين وهم كبار:شيطان:

مااشي :معصب:

سكووون 02/07/2004 07:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طالب المجد
====
يثبت :معصب:

يثبت عشان خاطر اخونا طالب المجد.. :D

سكووون 02/07/2004 07:31 PM

:
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
:eek:

الكل علي

شرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر دة


صبرا جميلااااااااا سنيوووووور :شيطان:

سكووون 02/07/2004 07:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة gentleman999
أولا تدرين من هم الصعاليك :بلابلا:

انهم أعراب القوم ..يقطنون في البراري .. ويقتاتون من اموال الماره ... قطاع طـرق .. يطعمون الفقراء من اموال الاغنياء .. وسنيور هو زعيمهم :شيطان:

يعني ا نت مو منهم :شيطان:

سكووون 02/07/2004 07:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ورد الامل
:ضحك: :ضحك:

يـا حليلـك عزيزتـي (سكـون الخيــــــــــر ) .. أنتِ متسـابقة خطيـرة ويـا " اليهـال " :ضحك:

بس أأخ كلـه من الشغـالة " أم المخـاط " :

كنـتِ بتفـوزي .. لولا إن جـات هذي :

--

حلـووة منـك أخي ( سنيـور الخيـالي ) ::


شفتي قصص سنيوور
هذي انا وانا صغيره....مستويه بووي :شيطان:

ومن قال اني خليت الشغاله...نتفت لها شعرها وعضيتها في وجهها..لحد ماصار لها عاهه مستديمه.. تستاهل :D


تسلمي ورد :)

سنيور 02/07/2004 07:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
اقرأ الربع كفايه عليك :D او اقرأ بالتقسيط :o

:ضحك:

:ضحك:

سنيور 02/07/2004 07:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
:


صبرا جميلااااااااا سنيوووووور :شيطان:

:eek:
:eek:


احسن لي اشرد


شرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ردة :شيطان:

سنيور 02/07/2004 07:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
شفتي قصص سنيوور
هذي انا وانا صغيره....مستويه بووي :شيطان:

ومن قال اني خليت الشغاله...نتفت لها شعرها وعضيتها في وجهها..لحد ماصار لها عاهه مستديمه.. تستاهل :D


تسلمي ورد :)

نتفتي شعرها
وعضيتيها في وجهها

عاهى مستديمة...
تستاهل... :eek:

ليششششششششششش المسكينة


واااااااااابوي اشوفني اتورطت مع وحدة ما تلعب

شرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررردة

سكووون 02/07/2004 08:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زهر الاوركيد
جود ستوري الى الامام سكون ان شاء الله تدعمي حد من الناس المرة الياية :شيطان:


جود مورنج :شيطان: في بالي اثنين من السبله وادعمهم..واعمل فيهم خير :شيطان:

سكووون 02/07/2004 08:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
يعني عجبتك القصة :شيطان:


ماافيش كلاااام...يابو القصص الخياليه :mad:

:شيطان:

سنيور 02/07/2004 08:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
جود مورنج :شيطان: في بالي اثنين من السبله وادعمهم..واعمل فيهم خير :شيطان:

من هما :نطوط:

سنيور 02/07/2004 08:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
ماافيش كلاااام...يابو القصص الخياليه :mad:

:شيطان:

بس هذه قصة حقيقية وتصير في الامر الواقع وهي من مذكراتك :شيطان:

سنيور 02/07/2004 08:29 PM

نفسي اعرف ليش الناس ما اتصوت

لا يكون مهددتهم :شيطان:

سكووون 02/07/2004 08:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملاك العرب
نايس ستوري

:) :)

ورد الامل 02/07/2004 08:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
شفتي قصص سنيوور
هذي انا وانا صغيره....مستويه بووي :شيطان:

ومن قال اني خليت الشغاله...نتفت لها شعرها وعضيتها في وجهها..لحد ماصار لها عاهه مستديمه.. تستاهل :D

تسلمي ورد :)

شفتهـا عـزيزتـي :ضحك:

تعجبنـي كثيـــــــر .. بصراحة يستـاهل لقب " الخيـالي " وعن جـدارة.

أما عنـك وذكـريـات طفـولتك في القصـة .. فحـدث ولا حـرج :ضحك: ..

كـذيـه عـاد تخليـن الشغـالة تشيلـك وأنتِ كنتِ في المقـدمـة ! :شيطان:

بعـدين .. يـا حليلها أم مخـاط .. شو صـار لها من بعـد العض وتنتيـف الشعـر :ضحك:

من جـد والله أضحك من قلبـي :ضحك:

سنيور 02/07/2004 08:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ورد الامل
شفتهـا عـزيزتـي :ضحك:

تعجبنـي كثيـــــــر .. بصراحة يستـاهل لقب " الخيـالي " وعن جـدارة.

أما عنـك وذكـريـات طفـولتك في القصـة .. فحـدث ولا حـرج :ضحك: ..

كـذيـه عـاد تخليـن الشغـالة تشيلـك وأنتِ كنتِ في المقـدمـة ! :شيطان:

بعـدين .. يـا حليلها أم مخـاط .. شو صـار لها من بعـد العض وتنتيـف الشعـر :ضحك:

من جـد والله أضحك من قلبـي :ضحك:


:mad: القصة مو خيال بل حقيقة :شيطان:

وثانيا سكووووووووونوه كيف الدجاج ......وكيف اخبارك دجاجتك اللي مسميتنها مها (عاد ما اسم)

ورد الامل 02/07/2004 09:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
نيهاهاهاااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا شفتي كيف طلعت خطيرة
والمسكينة كانت بتفوز لاول مرة :p

وبصراحة ايش رايك في الشغالة ام المخاط .......
.... سكوووووووووونووه من وين لقيتي ذه الاسم ؟ :شيطان:

الحمدلله انها عجبتك القصة اختي ورد الامل

وانتظري دور العميد وين رايح
نيهاهاهاهاااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااا

:ضحك:

تبـي رأيي في الشغـالة أخي ( سنيـوور ) :ضحك:

يبـوكم ما شغـالة هـذي .. ملتـزمة بالأوامـر .. وما خلت سكـون تفـوز :ضحك:

يـا حليلهـا سكـووون :ضحك:

أما الدجـاجـة .. لا وبعـد ( مهـا ) :ضحك: ما أظن بقـى لها ريـش :ضحك:

بانتظـار دور العميـد .. خلها قصـة مسكتـة مـرة :شيطان:

ورد الامل 02/07/2004 09:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
:mad: القصة مو خيال بل حقيقة :شيطان:

وثانيا سكووووووووونوه كيف الدجاج ......وكيف اخبارك دجاجتك اللي مسميتنها مها (عاد ما اسم)

:p أدري .. :ضحك:

لا بـل ( حقيقـة عـاد ) :شيطان: :ضحك:

الحيزبون 02/07/2004 09:18 PM

شو هذا الجزء الثالث من جيمس بوند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عيل الشيمه ارريد اشارك
باي

سنيور 03/07/2004 12:45 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ورد الامل
:ضحك:

تبـي رأيي في الشغـالة أخي ( سنيـوور ) :ضحك:

يبـوكم ما شغـالة هـذي .. ملتـزمة بالأوامـر .. وما خلت سكـون تفـوز :ضحك:

يـا حليلهـا سكـووون :ضحك:

أما الدجـاجـة .. لا وبعـد ( مهـا ) :ضحك: ما أظن بقـى لها ريـش :ضحك:

بانتظـار دور العميـد .. خلها قصـة مسكتـة مـرة :شيطان:

:ضحك:
سمعت يقولوا انه الدجاجة مها محنطة في احد الاماكن :شيطان:

بصراحة اتمنى قصة عمو وينوووووووووووه اتكون حلوة .......

بس الافكار بدأت تجف
:شيطان:

tuzzy 03/07/2004 12:49 AM

وين وصلتو

الكروزرالاسود 03/07/2004 01:37 AM

ها ها ها :ضحك:

يعني سكون من يوم يومها وهي شريرة :شيطان:


صوتنا بس علشان اضيع النتيجة وازيدها واحد :p

سنيور 03/07/2004 01:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحيزبون
شو هذا الجزء الثالث من جيمس بوند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عيل الشيمه ارريد اشارك
باي

:مفتر:

سنيور 03/07/2004 01:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tuzzy
وين وصلتو

بعدني قدام الكمبيوتر :شيطان:

سنيور 03/07/2004 01:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الكروزرالاسود
ها ها ها :ضحك:

يعني سكون من يوم يومها وهي شريرة :شيطان:


صوتنا بس علشان اضيع النتيجة وازيدها واحد :p

نصيحة مني لك اشررررررررررررررررد :شيطان:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:54 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.