سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة السياسة والإقتصاد (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=13)
-   -   رسالة الى السلطان قابوس...قتلوا ابني بفيروس الايدز (//om.s-oman.net/showthread.php?t=213369)

ابو عدي 15/12/2005 04:17 PM

إن لله وإن إليه راجعون
لماذا لا يرفع وهذه من القضايا الإنسانية
يرفع والسلطان قابوس نصير لكل مظلوم إن شاء الله

أبو دولامة 15/12/2005 04:32 PM

الله يحفظك يا ابو عماد ويرحم ابنك ويجعله شفيع لك يوم القيامة

والله شو اجولك بس غير إنه الله يصبرك ويجعلك من الصابرين المحتسبين الأجر

عذاب2005 15/12/2005 07:36 PM

يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net

GULF_SALALAH 15/12/2005 08:17 PM

يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net

عذاب2005 15/12/2005 09:32 PM

يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net

عذاب2005 15/12/2005 09:32 PM

يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net

عذاب2005 16/12/2005 12:43 AM

يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net

ابو عدي 16/12/2005 02:56 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عذاب2005
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net

عذاب تراهم بس ياخذون صوت واحد على كل واحد:نطوط: :نطوط: :) :eek: :مفتر:

عذاب2005 16/12/2005 03:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو عدي
عذاب تراهم بس ياخذون صوت واحد على كل واحد:نطوط: :نطوط: :) :eek: :مفتر:



ابو عدي
اذا تغار سوي مثلي :ضحك:

بس تدري كل صوت رساله مني اني مسانده لصاحبه القضيه
فشو ريك تسوي مثلي :نطوط: :ضحك:

فكره حلوه مو:rolleyes:

تحياتي لك :نطوط:

عذاب2005 16/12/2005 03:28 PM

يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net

عذاب2005 16/12/2005 03:29 PM

يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net

ابو عدي 16/12/2005 03:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عذاب2005
ابو عدي
اذا تغار سوي مثلي :ضحك:

بس تدري كل صوت رساله مني اني مسانده لصاحبه القضيه
فشو ريك تسوي مثلي :نطوط: :ضحك:

فكره حلوه مو:rolleyes:

تحياتي لك :نطوط:





صحيح بس منضخم الموضوع
خلى فرصة لأعضاء السبلة :بلابلا: :بلابلا: :نطوط: :نط

عذاب2005 16/12/2005 10:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو عدي
صحيح بس منضخم الموضوع
خلى فرصة لأعضاء السبلة :بلابلا: :بلابلا: :نطوط: :نط


المكان يكفي لي ولاعضاء السبه وزياده
فخليني اعبر عن شعوري:نطوط: :نطوط:

عذاب2005 16/12/2005 10:26 PM

يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net

عذاب2005 16/12/2005 10:27 PM

يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net

ابو عماد 17/12/2005 04:03 AM

شكرا للاخت عذاب 2005 وللاخ خليج صلاله

ولكل الاخوة الافاضل على رفعهم للموضوع ومشاركاتهم القيمه



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

GULF_SALALAH 17/12/2005 08:28 AM

يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net

GULF_SALALAH 17/12/2005 08:29 AM

يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net

عذاب2005 17/12/2005 04:04 PM

يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net

ام مسعود 17/12/2005 04:21 PM

مثل ما قال الاخوان يرفع

ابو عماد 17/12/2005 06:59 PM

رفع الله قدركم واعلى شأنكم ورحم امواتكم


وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****

GULF_SALALAH 17/12/2005 08:44 PM

يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net
http://www.*****.net

عذاب2005 17/12/2005 10:17 PM

يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net

ابو عماد 18/12/2005 11:25 AM

رسالة الى السلطان قابوس...قتلوا ابني بفيروس الايدز
 
بسم الله الرحمن الرحيم

حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان المعظم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ وبعد



بتقدير تام أود أن أحيطكم علما بما سيرد في هذه الرسالة التي توخيت فيها أن تكون سردا واقعيا لمأساة ابننا عمر سعيد جداد والتي كان مسرحها أروقتها مستشفى السلطان قابوس بصلاله

حيث وافاه الأجل بعد رحلة طويلة مع المرض القاتل تجرعنا حلالها كأسات الحزن والأسى بعدد الأيام والليالي التي ترددنا فيها على أروقة مستشفى السلطان قابوس بصلاله في سابقة قلما تشهد لها الإنسانية مثيلا في البشاعة وأللا إنسانية من قبل أطباء وزارة الصحة ،في الوقت الذي كان يرجى منهم أن يكونوا البلسم الشافي وملائكة الرحمة ، تحفف الألم ،وتذهب الأحزان، وتداوى الجراح ،كانت المفاجأة أنهم كانوا على غير ما توقعناهم فقد انتهكوا ابسط القيم الانسانه والاخلاقيه والطبية وقاموا بالاعتداء الصارخ على حقوق طفل بريء وحرموه من حقه في الحياة والعناية والرعاية والعلاج وفق ما تقتضيه الأصول ألعلميه والمواثيق الدولة لحقوق الطفل

فمنذوا أن أخذت أعراض المرض الغريب تفتك بجسده الصغير الضعيف بعد ولادته في مستشفى السلطان قابوس بصلاله وطوال 13 شهرا من الإهمال والاستهتار واللا مباله من قبل أطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله حيث لم تتجاوز وصفاتهم الطبية علاجات جرعات تليها جرعات من أدوية لم تكن تقدم له أكثر من تسكين بسيط للألم التي كانت تفتك بجسده الصغير مع إصرار تام ورفض غريب ان بتم نقله إلى اى مركز متخصص رغم ما يشهدونه من تدهور سريع لحالته الصحية إلى أن أخذت دمائه ألنازفه من فمه وانفه وأطرافه تختلط بدموعه وآهاته ورغم ذلك ضلت المماطلة والتسويف هو الجواب الذي نتلقاه كلما تقدمنا بطلب نقل ابننا الى مركز متخصص حتى فتك المرض بأعضاء الطفل الحيوية وكادت إن تصاب الكبد والكلى والأمعاء بالتلف التام حينها تمت الموافقة على نقله إلى مستشفى جامعة السلطان قابوس وظني أنهم قد أيقنوا حينها أن الأوان قد فات على كشف حقيقة ما أصابه وان الموت أصبح قاب قوسين منه أو أدنى وفي مستشفى ألجامعه اخذ الأطباء يأتون أفواجا أفواجا والفحوصات تتعدد وتتكرر في الغدو والآصال وقد أصابهم الجزع من هول ما رأوه من تردى في حالة الطفل الصحية وأخيرا قرر الأطباء أن الطفل مصاب بمرض مناعي وان الشفاء يكاد يكون مستحيلا وما كادت تنقضي شهور عدة حتى قضى ابننا نحبه وسلم الروح إلى بارئها وهكذا رحل ابننا وفقدناه في ظروف غامضة يسودها التكتم والسرية دون أن نعلم حقيقة المرض الذي فتك بجسدة الضعيف ودون كشف السر الذي حرص الأطباء في مستشفى السلطان قابوس بصلاله على إبقاءه طي الكتمان وضلوا طوال 13 شهرا يماطلون ويسوفون للحيلولة دون نقله الى اى مركز متخصص على أمل إبقاء السر دفين جدار الصمت الرهيب

فقررت بعد أن واريت ابني الثرى وبعد تفكير عميق بعيدا عن اى انفعال عاطفي غير موضوعي أن أتقدم شاكيا ومطالبا بتشكيل لجنة تحقيق للوقوف على حقيقة ما حدث لابني في مستشفى السلطان قابوس بصلاله ولم تكد تطرق شكواي إسماع مسؤولى وزارة الصحة حتى سارعوا إلى ضرب طوق من السرية على ملف الطفل وتقاريره وفحوصاته الطبية والتشديد على كل المسئولين بعدم التعاون مع اى جهات تطلب التحقيق في أسباب وفاة الطفل وأمام هذا التجاهل واللا مبالة والتستر على ما حدث من قبل الجهات المعنية بوزارة الصحة أخذت اطرق الأبواب يمنة ويسرة مناشدا و مستغيثا بكل الجهات المعنية من الشرطة والتحقيقات الجنائية إلى الادعاء العام ومن وزير العدل إلى وزير الديوان إلا أن الكل تجاهل صرخاتنا وغض الطرف في صمت مريب أضفى على ماستنا مزيدا من الحيرة والقلق وهكذا توالت السنين دون اى بارقة أمل بإجراء تحقيق عادل ونزيه وكشف حقيقة المرض الغريب الذي أصاب ابننا الا انه وبعد سبع سنوات من الشكوى والصراخ وتحت ضغط وسائل الإعلام المختلفة التي أخذت تنشر مأساتنا



اضطر وزير الصحة إلى القيام بمسرحية هزلية من خلال تشكيل لجنة تحقيق من أناس يأتمرون بأمره ويخضعون لإرادته وتعليماته فاخرجوا تقريرا هزليا لم يكشف إلا عوار لجنتهم الكاذبة التي وصل به الكذب والاستهتار إلى الادعاء زورا وبهتانا أن الطفل كان يعالج بتاريخ لم تكن أمه قد ولدته بعد فضلا عن أكاذيب أخرى ثم اتبع الوزير تلك اللجنة بلجنة أخرى لا تقل سوءا وكذبا عن اللجنة الأولى في محاولة بائسة لإصباغ الشرعية والمصداقية على قراراتها الكاذبة ألمزيفه فأدركت حينها أن ابني قد أصابه أمرا جلل وان وزارة الصحة تحاول جهدها إخفاءه عن جهات التحقيق وعن العدالة ، الا أن إصراري على كشف حقيقة ما حدث لابني وعدم الاستسلام لليأس الذي أحاطتنا به وزارة الصحة وأعوانها والمتواطئين معها



قد جعل للأقدار رأيا اخر فبحلول السنة التاسعه لوفاة ابننا وحينما كنت أطوى الأرض واطرق الأبواب باحثا عن بصيص من أمل لمعرفة حقيقة ما حدث لابي اطلعت على رسالة موجهه من وزير الصحة إلى وزير العدل واطلعت على جزء من تقرير طبي ظل طي الكتمان وحالت و وزارة الصحة بتعاون مع بعض الجهات ألرسميه دون إطلاعي عليه لاكتشف الحقيقة المرة التي ظلت وزارة الصحة تحجبها عني وعن العدالة والرأي العام

تلك الحقيقة مفادها أن ابني الطفل عمر سعيد جدا قد انتقل إليه فيروس الإيدز في مستشفى السلطان قابوس بصلاله ولم أكد اطلع على تلك الحقيقة المرة والفاجعة ا لكبرى التي كادت تذهب عقلي حتى عادات بي الذاكرة إلى الأيام الأولى لدخولنا المستشفى لأتذكر تلك الفحوصات التي طلب من كل أفراد عائلة عمر ( الأب والأم والأخوة ) الخضوع لها وحينما أظهرت الفحوصات ألمخبريه خلو العائلة كلها من المرض تم التكتم على حالة الطفل وأغلق الملف فقد أدركت الجهات المعنية أن انتقال فيروس الايدز إلى الطفل لابد انه كان قد حدث داخل أروقة مستشفى السلطان قابوس بصلاله وهكذ1ازدادت الصورة وضوحا وأيقنت أنهم قد قتلوا ابني بفيروس الايدز وان هذا هو السر الكبير الذي حرص وزير الصحة على إخفاءه طوال التسع سنوات ألماضيه

حضرة صاحب الجلالة بعد هذه الرحلة الطويلة التي تجرعنا خلالها كأسات الظلم والقهر والألم وفقدنا فيها ابننا العزيز ، نتطلع إلى عدالة جلالتكم لإجبار وزير الصحة على تسليم ملف الطفل لجهات التحقيق وتشكيل لجنة محايدة لكشف الحقيقة كاملة لا ريب فيها وتقديم كل من لوثت يداه ألنجسه دم ابننا الطاهر وكل من تستر علي عليهم إلى عدالة المحكمة لتنزل عقابها بكل مجرم آثم جزاء ما اقترفت يداه حتى يكون عبرة لمن تسول له نسفه العبث بأرواح الأبرياء الآمنين وحتى تظل عمان منارة للحق والعدل واحترام حقوق الإنسان .

وفق الله جلالتكم لكل خير وأعانكم على حملة أمانة هذا الشعب

ونصر بكم كل مظلوم واخنس بكم كل ظالم

سعيد بن على بن سعيد جداد

سلطنة عمان

قضية وفاة الطفل العماني

http://www.*****.net



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

nurse2005 18/12/2005 11:27 AM

الملف أكيد حرق وراح في خبر كان....................

نزوى_مجد_أمة 18/12/2005 12:15 PM

اسئلة لابو عماد
لب القضية كما فهمت هي مطالبتك برؤية مف ابنك العلاجي وهذا مكفول لك قانونيا
لكن كلامك عن الوحشية والبشاعة واللاانسانية هل تقصد من وراء هذا ان هؤلاء الاطباء تعمدو اصابة ابنك بالايدز
ام ان المسألة كانت خطا طبيا غير مقصود يحق لك مساءلة مرتكبيه

ابو عماد 18/12/2005 02:23 PM

اخي الكريم
شكرا لك على الاهتمام
تقول ان القانون يكفل لى الاطلاع على الملف


سؤالى لك ولماذا لم ينفذ هذا القانون طوال التسع سنوات ؟؟



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

الأسطـ9ـورة 18/12/2005 02:46 PM

الله معك اخوي أبو عماد وشد حيلك ..

عذاب2005 18/12/2005 03:50 PM

يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net

عذاب2005 18/12/2005 03:53 PM

يرفع ويرفع ويرفع
حتى يرفع الظلم
ورادا على اختي nurse2005

حتى لة حرق فالحق والحقيقه لابد ان ان تظهر يوما ما

يرفع ويرفع ويرفع
حتى يرفع الظلم
الا ان نصر الله قريب
يا ابو عماد
اعلم ان بعد الليل صبح يرتسم
اسالالله التوفيق



يرفع ويرفع ويرفع
حتى يرفع الظلم

http://www.*****.net

ابو عماد 18/12/2005 06:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة رانجلر
الله معك اخوي أبو عماد وشد حيلك ..

اللهم امين
جزاك الله خيرا اخي العزيز


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 18/12/2005 07:53 PM

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

عميد المظلومين 18/12/2005 08:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
بسم الله الرحمن الرحيم

حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان المعظم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ وبعد



بتقدير تام أود أن أحيطكم علما بما سيرد في هذه الرسالة التي توخيت فيها أن تكون سردا واقعيا لمأساة ابننا عمر سعيد جداد والتي كان مسرحها أروقتها مستشفى السلطان قابوس بصلاله

حيث وافاه الأجل بعد رحلة طويلة مع المرض القاتل تجرعنا حلالها كأسات الحزن والأسى بعدد الأيام والليالي التي ترددنا فيها على أروقة مستشفى السلطان قابوس بصلاله في سابقة قلما تشهد لها الإنسانية مثيلا في البشاعة وأللا إنسانية من قبل أطباء وزارة الصحة ،في الوقت الذي كان يرجى منهم أن يكونوا البلسم الشافي وملائكة الرحمة ، تحفف الألم ،وتذهب الأحزان، وتداوى الجراح ،كانت المفاجأة أنهم كانوا على غير ما توقعناهم فقد انتهكوا ابسط القيم الانسانه والاخلاقيه والطبية وقاموا بالاعتداء الصارخ على حقوق طفل بريء وحرموه من حقه في الحياة والعناية والرعاية والعلاج وفق ما تقتضيه الأصول ألعلميه والمواثيق الدولة لحقوق الطفل

فمنذوا أن أخذت أعراض المرض الغريب تفتك بجسده الصغير الضعيف بعد ولادته في مستشفى السلطان قابوس بصلاله وطوال 13 شهرا من الإهمال والاستهتار واللا مباله من قبل أطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله حيث لم تتجاوز وصفاتهم الطبية علاجات جرعات تليها جرعات من أدوية لم تكن تقدم له أكثر من تسكين بسيط للألم التي كانت تفتك بجسده الصغير مع إصرار تام ورفض غريب ان بتم نقله إلى اى مركز متخصص رغم ما يشهدونه من تدهور سريع لحالته الصحية إلى أن أخذت دمائه ألنازفه من فمه وانفه وأطرافه تختلط بدموعه وآهاته ورغم ذلك ضلت المماطلة والتسويف هو الجواب الذي نتلقاه كلما تقدمنا بطلب نقل ابننا الى مركز متخصص حتى فتك المرض بأعضاء الطفل الحيوية وكادت إن تصاب الكبد والكلى والأمعاء بالتلف التام حينها تمت الموافقة على نقله إلى مستشفى جامعة السلطان قابوس وظني أنهم قد أيقنوا حينها أن الأوان قد فات على كشف حقيقة ما أصابه وان الموت أصبح قاب قوسين منه أو أدنى وفي مستشفى ألجامعه اخذ الأطباء يأتون أفواجا أفواجا والفحوصات تتعدد وتتكرر في الغدو والآصال وقد أصابهم الجزع من هول ما رأوه من تردى في حالة الطفل الصحية وأخيرا قرر الأطباء أن الطفل مصاب بمرض مناعي وان الشفاء يكاد يكون مستحيلا وما كادت تنقضي شهور عدة حتى قضى ابننا نحبه وسلم الروح إلى بارئها وهكذا رحل ابننا وفقدناه في ظروف غامضة يسودها التكتم والسرية دون أن نعلم حقيقة المرض الذي فتك بجسدة الضعيف ودون كشف السر الذي حرص الأطباء في مستشفى السلطان قابوس بصلاله على إبقاءه طي الكتمان وضلوا طوال 13 شهرا يماطلون ويسوفون للحيلولة دون نقله الى اى مركز متخصص على أمل إبقاء السر دفين جدار الصمت الرهيب

فقررت بعد أن واريت ابني الثرى وبعد تفكير عميق بعيدا عن اى انفعال عاطفي غير موضوعي أن أتقدم شاكيا ومطالبا بتشكيل لجنة تحقيق للوقوف على حقيقة ما حدث لابني في مستشفى السلطان قابوس بصلاله ولم تكد تطرق شكواي إسماع مسؤولى وزارة الصحة حتى سارعوا إلى ضرب طوق من السرية على ملف الطفل وتقاريره وفحوصاته الطبية والتشديد على كل المسئولين بعدم التعاون مع اى جهات تطلب التحقيق في أسباب وفاة الطفل وأمام هذا التجاهل واللا مبالة والتستر على ما حدث من قبل الجهات المعنية بوزارة الصحة أخذت اطرق الأبواب يمنة ويسرة مناشدا و مستغيثا بكل الجهات المعنية من الشرطة والتحقيقات الجنائية إلى الادعاء العام ومن وزير العدل إلى وزير الديوان إلا أن الكل تجاهل صرخاتنا وغض الطرف في صمت مريب أضفى على ماستنا مزيدا من الحيرة والقلق وهكذا توالت السنين دون اى بارقة أمل بإجراء تحقيق عادل ونزيه وكشف حقيقة المرض الغريب الذي أصاب ابننا الا انه وبعد سبع سنوات من الشكوى والصراخ وتحت ضغط وسائل الإعلام المختلفة التي أخذت تنشر مأساتنا



اضطر وزير الصحة إلى القيام بمسرحية هزلية من خلال تشكيل لجنة تحقيق من أناس يأتمرون بأمره ويخضعون لإرادته وتعليماته فاخرجوا تقريرا هزليا لم يكشف إلا عوار لجنتهم الكاذبة التي وصل به الكذب والاستهتار إلى الادعاء زورا وبهتانا أن الطفل كان يعالج بتاريخ لم تكن أمه قد ولدته بعد فضلا عن أكاذيب أخرى ثم اتبع الوزير تلك اللجنة بلجنة أخرى لا تقل سوءا وكذبا عن اللجنة الأولى في محاولة بائسة لإصباغ الشرعية والمصداقية على قراراتها الكاذبة ألمزيفه فأدركت حينها أن ابني قد أصابه أمرا جلل وان وزارة الصحة تحاول جهدها إخفاءه عن جهات التحقيق وعن العدالة ، الا أن إصراري على كشف حقيقة ما حدث لابني وعدم الاستسلام لليأس الذي أحاطتنا به وزارة الصحة وأعوانها والمتواطئين معها



قد جعل للأقدار رأيا اخر فبحلول السنة التاسعه لوفاة ابننا وحينما كنت أطوى الأرض واطرق الأبواب باحثا عن بصيص من أمل لمعرفة حقيقة ما حدث لابي اطلعت على رسالة موجهه من وزير الصحة إلى وزير العدل واطلعت على جزء من تقرير طبي ظل طي الكتمان وحالت و وزارة الصحة بتعاون مع بعض الجهات ألرسميه دون إطلاعي عليه لاكتشف الحقيقة المرة التي ظلت وزارة الصحة تحجبها عني وعن العدالة والرأي العام

تلك الحقيقة مفادها أن ابني الطفل عمر سعيد جدا قد انتقل إليه فيروس الإيدز في مستشفى السلطان قابوس بصلاله ولم أكد اطلع على تلك الحقيقة المرة والفاجعة ا لكبرى التي كادت تذهب عقلي حتى عادات بي الذاكرة إلى الأيام الأولى لدخولنا المستشفى لأتذكر تلك الفحوصات التي طلب من كل أفراد عائلة عمر ( الأب والأم والأخوة ) الخضوع لها وحينما أظهرت الفحوصات ألمخبريه خلو العائلة كلها من المرض تم التكتم على حالة الطفل وأغلق الملف فقد أدركت الجهات المعنية أن انتقال فيروس الايدز إلى الطفل لابد انه كان قد حدث داخل أروقة مستشفى السلطان قابوس بصلاله وهكذ1ازدادت الصورة وضوحا وأيقنت أنهم قد قتلوا ابني بفيروس الايدز وان هذا هو السر الكبير الذي حرص وزير الصحة على إخفاءه طوال التسع سنوات ألماضيه

حضرة صاحب الجلالة بعد هذه الرحلة الطويلة التي تجرعنا خلالها كأسات الظلم والقهر والألم وفقدنا فيها ابننا العزيز ، نتطلع إلى عدالة جلالتكم لإجبار وزير الصحة على تسليم ملف الطفل لجهات التحقيق وتشكيل لجنة محايدة لكشف الحقيقة كاملة لا ريب فيها وتقديم كل من لوثت يداه ألنجسه دم ابننا الطاهر وكل من تستر علي عليهم إلى عدالة المحكمة لتنزل عقابها بكل مجرم آثم جزاء ما اقترفت يداه حتى يكون عبرة لمن تسول له نسفه العبث بأرواح الأبرياء الآمنين وحتى تظل عمان منارة للحق والعدل واحترام حقوق الإنسان .

وفق الله جلالتكم لكل خير وأعانكم على حملة أمانة هذا الشعب

ونصر بكم كل مظلوم واخنس بكم كل ظالم

سعيد بن على بن سعيد جداد

سلطنة عمان

قضية وفاة الطفل العماني

http://www.*****.net



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

بسم الله الرحمن الرحيم

سيدي الكريم ابو عماد

الله يكون في عونك .............. ولكن اين هذه العدالة المفقوده وكاننا نعيش في زمن الجاهليه
لما كان الغني يأكل الفقير والقوي يسرق الضعيف

فاوالله هذا هو الواقع والذي نعيشه في هذا الزمان وهذا المكان
ارفعو الظلم ( أرحموا من في الارض يرحمكم من في السماء )

(( قضيه ابو عماد وقضيتي انا )) مطلوب العدالة يأهل الارض وكذلك المظلومين الاخرين في
الوطن الغالي

:نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط:

لالالالا 18/12/2005 08:14 PM

أحس ان الموضوع اكبر من هذا يكثير
لماذا هذا التعنت والتجاهل لاب فقد ابنه
لابد لفجر ان ينبلج مهما طالت طلمة الليل الكحيل
علمنا ياأبو عماد الصبر علمنا
فوالله منك نتعلم الكثير

ابو عماد 18/12/2005 10:08 PM

شكرا لك اخي سالم السيباني على مرورك الكريم

كما اشكرك اخي العزيز لالالالا على حسن ظنك بى
ومشاعرك النبيله


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 19/12/2005 12:23 AM

يرفع حتى يرفع الظلم


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

الرئاسة 19/12/2005 12:27 AM

أبو عماد أنت واحد لاعية ومكبر السالفة

ابو عماد 19/12/2005 01:18 AM

يرفع حتى يرفع الظلم


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

زهور شافان 19/12/2005 01:59 AM

يا أبو عماد عاد قضيتك وقضية الشرق الاوسط تقريبا وحده ,,

ابو عماد 19/12/2005 08:08 AM

يرفع حتى يرفع الظلم


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:36 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.