![]() |
إن لله وإن إليه راجعون
لماذا لا يرفع وهذه من القضايا الإنسانية يرفع والسلطان قابوس نصير لكل مظلوم إن شاء الله |
الله يحفظك يا ابو عماد ويرحم ابنك ويجعله شفيع لك يوم القيامة
والله شو اجولك بس غير إنه الله يصبرك ويجعلك من الصابرين المحتسبين الأجر |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net |
اقتباس:
|
اقتباس:
ابو عدي اذا تغار سوي مثلي :ضحك: بس تدري كل صوت رساله مني اني مسانده لصاحبه القضيه فشو ريك تسوي مثلي :نطوط: :ضحك: فكره حلوه مو:rolleyes: تحياتي لك :نطوط: |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net |
اقتباس:
صحيح بس منضخم الموضوع خلى فرصة لأعضاء السبلة :بلابلا: :بلابلا: :نطوط: :نط |
اقتباس:
المكان يكفي لي ولاعضاء السبه وزياده فخليني اعبر عن شعوري:نطوط: :نطوط: |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net |
شكرا للاخت عذاب 2005 وللاخ خليج صلاله
ولكل الاخوة الافاضل على رفعهم للموضوع ومشاركاتهم القيمه قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net |
مثل ما قال الاخوان يرفع
|
رفع الله قدركم واعلى شأنكم ورحم امواتكم
وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.***** |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net |
رسالة الى السلطان قابوس...قتلوا ابني بفيروس الايدز
بسم الله الرحمن الرحيم حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان المعظم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ وبعد بتقدير تام أود أن أحيطكم علما بما سيرد في هذه الرسالة التي توخيت فيها أن تكون سردا واقعيا لمأساة ابننا عمر سعيد جداد والتي كان مسرحها أروقتها مستشفى السلطان قابوس بصلاله حيث وافاه الأجل بعد رحلة طويلة مع المرض القاتل تجرعنا حلالها كأسات الحزن والأسى بعدد الأيام والليالي التي ترددنا فيها على أروقة مستشفى السلطان قابوس بصلاله في سابقة قلما تشهد لها الإنسانية مثيلا في البشاعة وأللا إنسانية من قبل أطباء وزارة الصحة ،في الوقت الذي كان يرجى منهم أن يكونوا البلسم الشافي وملائكة الرحمة ، تحفف الألم ،وتذهب الأحزان، وتداوى الجراح ،كانت المفاجأة أنهم كانوا على غير ما توقعناهم فقد انتهكوا ابسط القيم الانسانه والاخلاقيه والطبية وقاموا بالاعتداء الصارخ على حقوق طفل بريء وحرموه من حقه في الحياة والعناية والرعاية والعلاج وفق ما تقتضيه الأصول ألعلميه والمواثيق الدولة لحقوق الطفل فمنذوا أن أخذت أعراض المرض الغريب تفتك بجسده الصغير الضعيف بعد ولادته في مستشفى السلطان قابوس بصلاله وطوال 13 شهرا من الإهمال والاستهتار واللا مباله من قبل أطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله حيث لم تتجاوز وصفاتهم الطبية علاجات جرعات تليها جرعات من أدوية لم تكن تقدم له أكثر من تسكين بسيط للألم التي كانت تفتك بجسده الصغير مع إصرار تام ورفض غريب ان بتم نقله إلى اى مركز متخصص رغم ما يشهدونه من تدهور سريع لحالته الصحية إلى أن أخذت دمائه ألنازفه من فمه وانفه وأطرافه تختلط بدموعه وآهاته ورغم ذلك ضلت المماطلة والتسويف هو الجواب الذي نتلقاه كلما تقدمنا بطلب نقل ابننا الى مركز متخصص حتى فتك المرض بأعضاء الطفل الحيوية وكادت إن تصاب الكبد والكلى والأمعاء بالتلف التام حينها تمت الموافقة على نقله إلى مستشفى جامعة السلطان قابوس وظني أنهم قد أيقنوا حينها أن الأوان قد فات على كشف حقيقة ما أصابه وان الموت أصبح قاب قوسين منه أو أدنى وفي مستشفى ألجامعه اخذ الأطباء يأتون أفواجا أفواجا والفحوصات تتعدد وتتكرر في الغدو والآصال وقد أصابهم الجزع من هول ما رأوه من تردى في حالة الطفل الصحية وأخيرا قرر الأطباء أن الطفل مصاب بمرض مناعي وان الشفاء يكاد يكون مستحيلا وما كادت تنقضي شهور عدة حتى قضى ابننا نحبه وسلم الروح إلى بارئها وهكذا رحل ابننا وفقدناه في ظروف غامضة يسودها التكتم والسرية دون أن نعلم حقيقة المرض الذي فتك بجسدة الضعيف ودون كشف السر الذي حرص الأطباء في مستشفى السلطان قابوس بصلاله على إبقاءه طي الكتمان وضلوا طوال 13 شهرا يماطلون ويسوفون للحيلولة دون نقله الى اى مركز متخصص على أمل إبقاء السر دفين جدار الصمت الرهيب فقررت بعد أن واريت ابني الثرى وبعد تفكير عميق بعيدا عن اى انفعال عاطفي غير موضوعي أن أتقدم شاكيا ومطالبا بتشكيل لجنة تحقيق للوقوف على حقيقة ما حدث لابني في مستشفى السلطان قابوس بصلاله ولم تكد تطرق شكواي إسماع مسؤولى وزارة الصحة حتى سارعوا إلى ضرب طوق من السرية على ملف الطفل وتقاريره وفحوصاته الطبية والتشديد على كل المسئولين بعدم التعاون مع اى جهات تطلب التحقيق في أسباب وفاة الطفل وأمام هذا التجاهل واللا مبالة والتستر على ما حدث من قبل الجهات المعنية بوزارة الصحة أخذت اطرق الأبواب يمنة ويسرة مناشدا و مستغيثا بكل الجهات المعنية من الشرطة والتحقيقات الجنائية إلى الادعاء العام ومن وزير العدل إلى وزير الديوان إلا أن الكل تجاهل صرخاتنا وغض الطرف في صمت مريب أضفى على ماستنا مزيدا من الحيرة والقلق وهكذا توالت السنين دون اى بارقة أمل بإجراء تحقيق عادل ونزيه وكشف حقيقة المرض الغريب الذي أصاب ابننا الا انه وبعد سبع سنوات من الشكوى والصراخ وتحت ضغط وسائل الإعلام المختلفة التي أخذت تنشر مأساتنا اضطر وزير الصحة إلى القيام بمسرحية هزلية من خلال تشكيل لجنة تحقيق من أناس يأتمرون بأمره ويخضعون لإرادته وتعليماته فاخرجوا تقريرا هزليا لم يكشف إلا عوار لجنتهم الكاذبة التي وصل به الكذب والاستهتار إلى الادعاء زورا وبهتانا أن الطفل كان يعالج بتاريخ لم تكن أمه قد ولدته بعد فضلا عن أكاذيب أخرى ثم اتبع الوزير تلك اللجنة بلجنة أخرى لا تقل سوءا وكذبا عن اللجنة الأولى في محاولة بائسة لإصباغ الشرعية والمصداقية على قراراتها الكاذبة ألمزيفه فأدركت حينها أن ابني قد أصابه أمرا جلل وان وزارة الصحة تحاول جهدها إخفاءه عن جهات التحقيق وعن العدالة ، الا أن إصراري على كشف حقيقة ما حدث لابني وعدم الاستسلام لليأس الذي أحاطتنا به وزارة الصحة وأعوانها والمتواطئين معها قد جعل للأقدار رأيا اخر فبحلول السنة التاسعه لوفاة ابننا وحينما كنت أطوى الأرض واطرق الأبواب باحثا عن بصيص من أمل لمعرفة حقيقة ما حدث لابي اطلعت على رسالة موجهه من وزير الصحة إلى وزير العدل واطلعت على جزء من تقرير طبي ظل طي الكتمان وحالت و وزارة الصحة بتعاون مع بعض الجهات ألرسميه دون إطلاعي عليه لاكتشف الحقيقة المرة التي ظلت وزارة الصحة تحجبها عني وعن العدالة والرأي العام تلك الحقيقة مفادها أن ابني الطفل عمر سعيد جدا قد انتقل إليه فيروس الإيدز في مستشفى السلطان قابوس بصلاله ولم أكد اطلع على تلك الحقيقة المرة والفاجعة ا لكبرى التي كادت تذهب عقلي حتى عادات بي الذاكرة إلى الأيام الأولى لدخولنا المستشفى لأتذكر تلك الفحوصات التي طلب من كل أفراد عائلة عمر ( الأب والأم والأخوة ) الخضوع لها وحينما أظهرت الفحوصات ألمخبريه خلو العائلة كلها من المرض تم التكتم على حالة الطفل وأغلق الملف فقد أدركت الجهات المعنية أن انتقال فيروس الايدز إلى الطفل لابد انه كان قد حدث داخل أروقة مستشفى السلطان قابوس بصلاله وهكذ1ازدادت الصورة وضوحا وأيقنت أنهم قد قتلوا ابني بفيروس الايدز وان هذا هو السر الكبير الذي حرص وزير الصحة على إخفاءه طوال التسع سنوات ألماضيه حضرة صاحب الجلالة بعد هذه الرحلة الطويلة التي تجرعنا خلالها كأسات الظلم والقهر والألم وفقدنا فيها ابننا العزيز ، نتطلع إلى عدالة جلالتكم لإجبار وزير الصحة على تسليم ملف الطفل لجهات التحقيق وتشكيل لجنة محايدة لكشف الحقيقة كاملة لا ريب فيها وتقديم كل من لوثت يداه ألنجسه دم ابننا الطاهر وكل من تستر علي عليهم إلى عدالة المحكمة لتنزل عقابها بكل مجرم آثم جزاء ما اقترفت يداه حتى يكون عبرة لمن تسول له نسفه العبث بأرواح الأبرياء الآمنين وحتى تظل عمان منارة للحق والعدل واحترام حقوق الإنسان . وفق الله جلالتكم لكل خير وأعانكم على حملة أمانة هذا الشعب ونصر بكم كل مظلوم واخنس بكم كل ظالم سعيد بن على بن سعيد جداد سلطنة عمان قضية وفاة الطفل العماني http://www.*****.net قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
الملف أكيد حرق وراح في خبر كان....................
|
اسئلة لابو عماد
لب القضية كما فهمت هي مطالبتك برؤية مف ابنك العلاجي وهذا مكفول لك قانونيا لكن كلامك عن الوحشية والبشاعة واللاانسانية هل تقصد من وراء هذا ان هؤلاء الاطباء تعمدو اصابة ابنك بالايدز ام ان المسألة كانت خطا طبيا غير مقصود يحق لك مساءلة مرتكبيه |
اخي الكريم
شكرا لك على الاهتمام تقول ان القانون يكفل لى الاطلاع على الملف سؤالى لك ولماذا لم ينفذ هذا القانون طوال التسع سنوات ؟؟ قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
الله معك اخوي أبو عماد وشد حيلك ..
|
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net |
يرفع ويرفع ويرفع
حتى يرفع الظلم ورادا على اختي nurse2005 حتى لة حرق فالحق والحقيقه لابد ان ان تظهر يوما ما يرفع ويرفع ويرفع حتى يرفع الظلم الا ان نصر الله قريب يا ابو عماد اعلم ان بعد الليل صبح يرتسم اسالالله التوفيق يرفع ويرفع ويرفع حتى يرفع الظلم http://www.*****.net |
اقتباس:
جزاك الله خيرا اخي العزيز قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم سيدي الكريم ابو عماد الله يكون في عونك .............. ولكن اين هذه العدالة المفقوده وكاننا نعيش في زمن الجاهليه لما كان الغني يأكل الفقير والقوي يسرق الضعيف فاوالله هذا هو الواقع والذي نعيشه في هذا الزمان وهذا المكان ارفعو الظلم ( أرحموا من في الارض يرحمكم من في السماء ) (( قضيه ابو عماد وقضيتي انا )) مطلوب العدالة يأهل الارض وكذلك المظلومين الاخرين في الوطن الغالي :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: |
أحس ان الموضوع اكبر من هذا يكثير
لماذا هذا التعنت والتجاهل لاب فقد ابنه لابد لفجر ان ينبلج مهما طالت طلمة الليل الكحيل علمنا ياأبو عماد الصبر علمنا فوالله منك نتعلم الكثير |
شكرا لك اخي سالم السيباني على مرورك الكريم
كما اشكرك اخي العزيز لالالالا على حسن ظنك بى ومشاعرك النبيله قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
أبو عماد أنت واحد لاعية ومكبر السالفة
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يا أبو عماد عاد قضيتك وقضية الشرق الاوسط تقريبا وحده ,,
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:54 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.