![]() |
اقتباس:
رقع الله قدرك اختي العزيزة عذاب2005 على اهتمامك وحرصك الدائم على ابقاء الموضوع مروفعا قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
جزاك الله خيرا اختي العزيزة عذاب 2005
وجعل الله دعمك ومساندتك لقضيتي ا لعادله في ميزان حسناتك قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
ادخل الله أبنك فسيح جناته ، وعوضك عنه بالخير في دنياك واخرتك ، واتمنى أن تظهر الحقيقة بسرعة ...
|
اقتباس:
اللهم امين جزاك الله خيرا اخي العزيز الفكر المعاصر قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net |
اقتباس:
رفع الله قدرك واعلى شانك قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net |
حضرة صاحب الجلالة نتطلع الى عدالة جلالتكم
حضرة صاحب الجلالة منذو ان قتل ابننا
وعجزت مؤسسات الدولة المعنيه عن انصافنا ونحن نتطلع الى عدالة جلالتكم ورغم مضى تسع سنوات مليئة باظلم والقهر والللام ومرارة الانتظار الا انها لم تفت في عضدنا يوما لان اماننا بعدالة قضيتنا وثقتنا بعدالة جلالتكم اكبر من هم وحزن واسى والم السنين التسع ورغم طول السنين ومرارة الظلم فان السؤال الذي اطرحه على نفسي لم يكن يوما هل ستتحقق العدالة وانما متى ستتحقق العدالة قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
سيظهر الحق ويزهق الباطل .. . . |
اجدد شكرى وامتنانى لك اختى عذاب 2005 على هذا التواصل الدائم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
الاخ ابو عماد.....
الشكوى لغير الله مذله والله ينصرك |
اقتباس:
اللهم اميين |
اقتباس:
اخي فدائى الشحوح قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
انت ليش تسكت لازم تحارب عشان ولدك و تخلي العدل فوق الظلم
|
اكرر قولي ان الوقوف بجانبك واجب علي
وما هذا سوى شي بسيط جدا هذا ما استطيع فعله ان اقف بجانبك وارفع من معنوياتك بانك لست وحدك ونحن معك المسلم للمسلم كالبنيان والله يوفقك يرفع حتى يرفع الظلم http://www.*****.net |
جزاك الله خيرا على هذه المشاعر الانسانية الاسلاميه
هذا ان دل على شىء فانما يدل على اصلك الطيب ومنبتك الحسن قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net |
جزاك الله خيرا على الرفع
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم .......... ابوعماد لا تيأس وانشاء الله راح تنال مرادك
http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم .......... ابوعماد لا تيأس وانشاء الله راح تنال مرادك
http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم .......... ابوعماد لا تيأس وانشاء الله راح تنال مرادك
http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم .......... ابوعماد لا تيأس وانشاء الله راح تنال مرادك
http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
http://www.*****.net |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:39 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.