|
مشاهدة نتائج الاستطلاع: ما رأيك في قرار التعمين لمحلات المواد الغذائية؟؟!
|
| هذا الاستطلاع سيغلق في 17/11/2006 الساعة 01:46 PM |
|
لا أبالي
|
  
|
3 |
10.00% |
|
مع قرار التعمين
|
  
|
8 |
26.67% |
ضد قرار التعمين
ADOOL, almauly_83, DarkFighter, Kachumbar, oxy1, said&2001, slim shady, آهات الوله, المنسي10, الوجه الباسم, بنت الحارثي, بيت الأحزان, حان الرحيل, طوق البنفسج, عبوودي, عماني على أزقة روما, غريب بلاده, فرووووحه, نسيم المضيرب
|
  
|
19 |
63.33% |
جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:36 AM.