الطامحة
13/10/2006, 10:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
إخواني ، أخواتي،،،
كلنا يعلم مرارة الواقع الذي نعيش فيه من حيث عدم إلتزام الناس بدينهم،
ولكن ما دورنا في ذلك؟
لا شك أن الكل يسعى، والكل ميسر لما خلق له، ولكن الكلام وحده لا يكفي ، خاصة أننا لا نخاطب الفئات المستهدفة،
وإذا ما وضعنا أمام الأمر الواقع، لم نبد شيئا.
إذا ما فائدة هذه الجلبة، وهذه الضوضاء إذا لم نترجمها في ميدان الواقع عملا نرى من خلاله تقدما ، وخطوة جدية في مجال الإصلاح؟؟؟؟؟
إخواني ، أخواتي،،،
كلنا يعلم مرارة الواقع الذي نعيش فيه من حيث عدم إلتزام الناس بدينهم،
ولكن ما دورنا في ذلك؟
لا شك أن الكل يسعى، والكل ميسر لما خلق له، ولكن الكلام وحده لا يكفي ، خاصة أننا لا نخاطب الفئات المستهدفة،
وإذا ما وضعنا أمام الأمر الواقع، لم نبد شيئا.
إذا ما فائدة هذه الجلبة، وهذه الضوضاء إذا لم نترجمها في ميدان الواقع عملا نرى من خلاله تقدما ، وخطوة جدية في مجال الإصلاح؟؟؟؟؟