المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : هل الذي رأيته في الحلم هوالنبي صلى الله عليه وسلم؟


راع الصوع
06/09/2006, 03:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
قبل يومين بعد ماصليت الفجر نمت فرأيت في المنام كأن هناك ناس تتأهب للصلاة، وقيل لي أن النبي
محمد صلى الله عليه وسلم سوف يصلي بالناس، لكني لم أقتنع، فقال أحد الأشخاص أنظر الى ذلك الرجل
أنه النبي فنظرت اليه وأنا واقف في الصف للصلاة وهو على بعد حوالي عشرة أمتار فرأيت عليه
عمامة وذو وجه مستدير وعليه لحية بشعر أسود مع قليل من الشعر الأحمر وكان مشرق الوجه، ولكني
لم أتكلم معه أو أصافحه، وقد نسيت بعض الحلم.
يقول النبي صلى الله عليه وسلم من رآني في المنام فقد رآني.......الى أخر الحديث.
فهل الذي رأيته في الحلم هو النبي محمد صلى الله عليه وسلم.
ودمتم في رعاية الله وحفظه.

شكشكي
06/09/2006, 03:23 PM
نعم أخي العزيز هذا النبي صلى الله عليه وسلم الذي رأيته في منامك لأن رؤية الأنبياء حق وأنا سمعت ناس كثير حلموا نفس حلمك وأنا واحد من إللي يتمنى إنه يرى النبي صلى الله عليه وسلم في منامه والله يزيدك إيمان ويدخلك الجنة ويحشرك مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين في الدرجات العلى في الجنة يارب العالمين.
ــــــــــــــ
صلوا على نبيكم محمد صلى الله عليه وسلم.

خليجي 17
06/09/2006, 03:39 PM
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين

رسام الخيال
06/09/2006, 04:13 PM
وأنا من زمان حلمت مَلك ، مو يعني ؟

صمت الكليم
06/09/2006, 04:31 PM
ما شاء الله

راع الصوع
06/09/2006, 04:48 PM
نعم أخي العزيز هذا النبي صلى الله عليه وسلم الذي رأيته في منامك لأن رؤية الأنبياء حق وأنا سمعت ناس كثير حلموا نفس حلمك وأنا واحد من إللي يتمنى إنه يرى النبي صلى الله عليه وسلم في منامه والله يزيدك إيمان ويدخلك الجنة ويحشرك مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين في الدرجات العلى في الجنة يارب العالمين.
صلوا على نبيكم محمد صلى الله عليه وسلم.

اللهم آمينن
جزاك الله خير أخي الكريم على هذه البشارة، ولك مثل ماقلت وأكثر وأدخلك الله الجنة.

راع الصوع
06/09/2006, 04:50 PM
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين


شكرآ لمرورك أخي الكريم.

راع الصوع
06/09/2006, 04:55 PM
وأنا من زمان حلمت مَلك ، مو يعني ؟

يعني الكثير أخي الكريم، فرأية الأنبياء وخاصة رأية النبي محمد ليس كباقي الأحلام.

رياحين الجنة
06/09/2006, 05:01 PM
اتمنى اني احلم اني مبارك عليك يا اخي

انا من سنه ونص حلمت ان ابواب الجنه قد فتحت...وكانت تنبعث منها رائحه ماشاء الله..

والله اشعر بالغيره يوم اسمع ان حد حلم النبي عليه افضل الصلوات والسلام...

راع الصوع
06/09/2006, 05:05 PM
اتمنى اني احلم اني مبارك عليك يا اخي

انا من سنه ونص حلمت ان ابواب الجنه قد فتحت...وكانت تنبعث منها رائحه ماشاء الله..

والله اشعر بالغيره يوم اسمع ان حد حلم النبي عليه افضل الصلوات والسلام...

بارك الله فيك أخي الكريم، وأسأل الله أن يدخلك الجنة.

حور الدنيا
06/09/2006, 05:14 PM
ياسعدك وياكبر حظك

الــزعــيــم
06/09/2006, 05:59 PM
-

بارك الله فيك أخي الكريم ووفقك للخير ..

ينقل للدينية حتى تجد ردًا أكثر وضوحاً ويقين ..

*زهرة النَّور*
06/09/2006, 08:39 PM
ما شاء الله ..
إني أغبطك كثيرا يا أخي
وعسى الله تعالى يرزقنا رؤيته ..

راع الصوع
06/09/2006, 10:33 PM
ياسعدك وياكبر حظك

مشكورة وجعلك الله من الحور العين.

راع الصوع
06/09/2006, 10:37 PM
-

بارك الله فيك أخي الكريم ووفقك للخير ..

ينقل للدينية حتى تجد ردًا أكثر وضوحاً ويقين ..

بارك الله فيك أخي المشرف ورزقك الله رؤية الحبيب محمد، بأن تراه في الدنيا في المنام وأن تراه
في الأخرة رأي العين.

راع الصوع
06/09/2006, 10:40 PM
ما شاء الله ..
إني أغبطك كثيرا يا أخي
وعسى الله تعالى يرزقنا رؤيته ..

عسى الله أن يرزقك رؤيته في الدنيا رؤيا المنام وفي الأخرة رأي العين.

حنين الى الماضي
06/09/2006, 10:48 PM
ما شاء الله
هنيئا لك اخي
وإن شاء الله يرزقك ويرزقنا رؤيته في الجنة

راع الصوع
07/09/2006, 12:02 AM
ما شاء الله
هنيئا لك اخي
وإن شاء الله يرزقك ويرزقنا رؤيته في الجنة


آمين، جميعآ أن شاء الله.

كلمه الحق
07/09/2006, 12:27 AM
وفقك الله اخي الكريم وإن شاء الله يرزقك ويرزقنا رؤيته في الدنيا والاخره ويجمعنا معه في الفردوس الاعلى يا الله
الحمد لله رب العالمين

راع الصوع
07/09/2006, 12:09 PM
وفقك الله اخي الكريم وإن شاء الله يرزقك ويرزقنا رؤيته في الدنيا والاخره ويجمعنا معه في الفردوس الاعلى يا الله
الحمد لله رب العالمين

آمين، ولك ماقلت وأكثر أخي الكريم.

دار الخريف
07/09/2006, 09:05 PM
ما شاء الله مبروك عليك هذه الرؤية اللي كلنا يتمنا ان يشوف نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم في المنام
..يا رب اكرمنا برؤية سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم في المنام......
لا تنسانا في الدعاء اخي الكريم نطلب منك الدعاء...وبارك الله فيك

طائر القرآن
07/09/2006, 09:23 PM
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ..

هنيئا لك اخي على هذه الرؤيا ..

فاعمل بسنته وحافظ عليها .. وادعوا لنا بالهداية ..

اللهم انا نسألك ملازمة رؤية الرسول في الدنيا والآخرة

اللهم آمين

راع الصوع
08/09/2006, 01:49 PM
ما شاء الله مبروك عليك هذه الرؤية اللي كلنا يتمنا ان يشوف نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم في المنام
..يا رب اكرمنا برؤية سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم في المنام......
لا تنسانا في الدعاء اخي الكريم نطلب منك الدعاء...وبارك الله فيك

مشكور أخي وبارك الله فيك،
أسأل الله سبحانه وتعالى أن يرزقك رؤية الحبيب محمد في المنام وأن يدخلك الجنة.

راع الصوع
08/09/2006, 01:54 PM
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ..

هنيئا لك اخي على هذه الرؤيا ..

فاعمل بسنته وحافظ عليها .. وادعوا لنا بالهداية ..

اللهم انا نسألك ملازمة رؤية الرسول في الدنيا والآخرة

اللهم آمين

مشكور أخي وبارك الله فيك، نسأل الله سبحانه وتعالى لنا ولكم ولجميع المسلمين المغفرة ومصاحبة
النبي الكريم صلى الله عليه وسلم الى الجنة دار الخلد والنعيم.