المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : دعــــــــــاء


اشراق22
18/05/2006, 02:47 PM
دعاء لن يأخذ منك الكثير من الوقت بل كسب الأجر العظيم...




اللهم إني أستغفرك لكل ذنب

.. خطوت إليه برجلي

.. أو مددت إليه يدي

.. أو تأملته ببصري

.. أو أصغيت إليه بأذني

.. أو نطق به لساني

.. أو أتلفت فيه ما رزقتني

ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني

ثم استعنت برزقك على عصيانك

.. فسترته علي

وسألتك الزيادة فلم تحرمني

ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك

.. يا أكرم الأكرمين

اللهم إني أستغفرك من كل سيئة

ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل

في ملأ وخلاء

وسر وعلانية

.. وأنت ناظر إلي

اللهم إني أستغفرك من كل فريضة

أوجبتها علي في آناء الليل والنهار

تركتها خطأ أو عمدا

أو نسيانا أو جهلا

وأستغفرك من كل سنة من سنن

سيد المرسلين وخاتم النبيين

سيدنا محمد صلى الله وأله وسلم

تركتها غفلة أو سهوا

أو نسيانا أو تهاونا أو جهلا

أو قلة مبالاة بها

.. أستغفر الله .. وأتوب إلى الله

.. مما يكره الله

قولا وفعلا .. وباطنا وظاهرا





لا تنسوني بالدعاء


_________________________________________
_________________________________________

الإبتسامة .. أجمل .. هدية


أجمل مافي هندسه الحياه أن تبني جسرآمن الأمل فوق بحيره من اليأس

Shahad MOHD
20/05/2006, 11:46 AM
اللهم اغفرلي وتب علي
في ميزان حسناتك, بارك الله فيك