المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : الشيخ د. كهلان في "الإسلام و الوسطية" - الأحد 7/5


IslamFact
06/05/2006, 07:52 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و بعد ...

بعد أن يسر الله زيارة الدكتور زاكر نايك للسلطنة و إقامة ثلاث محاضرات حاشدة - خصوصا من الجاليات - لوحظ زيادة عدد زوار مكتب مركز الثقافة الإسلامية بالجامع الأكبر للاستزادة و للتعرف على هذا الدين العظيم بشكل أكبر ، و لذلك ارتئى إخوانكم في المركز إقامة محاضرة أخرى بعنوان "الإسلام و الوسطية" لفضيلة الدكتور كهلان الخروصي ، و ذلك كمحاولة لإعطاء جرعة إضافية للمتعطشين للمعرفة ، و لإعطاء صورة أخرى عن وسطية الإسلام لا سيما في هذه الأيام العصيبة التي تحيط بالأمة حيث كثر المشوشون و المضللون حول هذا الدين من بعض المتعصبين من الساسة و رموز الإعلام في الغرب و من نحى نحوهم بل و حتى من بعض المحسوبين على المسلمين!!

العنوان: الإسلام و الوسطية
المحاضر: د. كهلان الخروصي
الوقت التاريخ: الساعة 7 من مساء الأحد 7 مايو 2006
الموقع: جامع السلطان الأكبر بولاية بوشر - قاعة المحاضرات
الدعوة للجميع (رجال و نساء ، مسلمين و غير مسلمين) - يوجد مكان خاص للنساء

المحاضرة باللغة الإنجليزية

نرجو التعاون من الجميع و ذلك بدعوة أصدقائكم و زملائكم من غير المسلمين للاستفادة من هذا التجمع المبارك و لكم الأجر بإذن الله .

تابعو الجديد في الموضوع و غيره عبر www.islamfact.com

الونيس_
06/05/2006, 09:56 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و بعد ...


المحاضرة باللغة الإنجليزية[/B]




نرجو التعاون من الجميع و ذلك بدعوة أصدقائكم و زملائكم من غير المسلمين للاستفادة من هذا التجمع المبارك و لكم الأجر بإذن الله .

تابعو الجديد في الموضوع و غيره عبر www.islamfact.com





السلام عليكم أخي الكريم


نرجو أن تكتبوا لنا رسالة دعوة (باللغة الإنجليزية) حتى نتمكن من إرسالها لأصدقائنا الأجانب



عن طريق البريد الإلكتروني


ولكم الأجر و الثواب


و إن شاء الله سنكون من ضمن الحضور



...

الشرارة
06/05/2006, 01:02 PM
شكرا غلى الموضوع

IslamFact
06/05/2006, 03:04 PM
السلام عليكم أخي الكريم


نرجو أن تكتبوا لنا رسالة دعوة (باللغة الإنجليزية) حتى نتمكن من إرسالها لأصدقائنا الأجانب



عن طريق البريد الإلكتروني


ولكم الأجر و الثواب


و إن شاء الله سنكون من ضمن الحضور



...

أخي ... شكرا على الزيارة ...

الدعوة بالإنجليزية موجودة على الصفحة الرئيسية لموقعنا ، زره الآن :)

IslamFact
06/05/2006, 03:04 PM
شكرا غلى الموضوع

لا شكر على واجب :)

المعافري
06/05/2006, 05:01 PM
جزاكم الله خيرا:)
أنا أقول من دخل باسم المعافري الساعة تسعة!! وجالس محتاس أفكر فكرت هكر او شيء:)

برج بن زيد
06/05/2006, 05:34 PM
شكرا على هذه الإفادة.

ابوغالب
07/05/2006, 11:26 AM
يعني اليوم شكرا على إعلمنا بالمحاضرة
عسى يكون في ميزان حسناتي

IslamFact
08/05/2006, 08:44 AM
يعني اليوم شكرا على إعلمنا بالمحاضرة
عسى يكون في ميزان حسناتي

و حسناتي و حسناتنا جميعا إن شاء الله :)

الجاحظ
19/06/2006, 03:27 AM
أخي الفاضل : IslamFact

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أرجو منك مراجعة الخاص