راع الصوع
16/04/2006, 12:56 AM
إحدى الشركات المحليه المعروفه المنتجه للألبان و العصائر الطازجه كاتبه على شاحناتها بالخط العريظ
(هبة الطبيعه) ما رأيكم أيها الأخوه المسلمون عندما تقرؤن هذه الجمله ما هو شعوركم هل الطبيعه تهب أم الواهب هو الله وحده. وجزاكم الله خيرا
(هبة الطبيعه) ما رأيكم أيها الأخوه المسلمون عندما تقرؤن هذه الجمله ما هو شعوركم هل الطبيعه تهب أم الواهب هو الله وحده. وجزاكم الله خيرا