المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : مقابلة المنشد أحمد الشيباني على قناة الشارقة ( فيديو)


realy me
16/04/2006, 12:54 AM
[/URL]بسم الله الرحمن الرحيم


:::.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..:::

أهلا وســهلا بكم اخواني واخواتي الأعزاء في صفحات هذا الموضوع
وكما تعلمون- والبعض منكم شاهد الحدث والبعض قد فاته - المقابلة التي أقامتها قناة الشارقة الفضائية للأبي النشيد العماني المنشد أبو حسام (( أحمد الشيباني ))
يسرنا أن نقدم في هذا الموضوع ملفات مصورة عن هذا اللقاء

وقبل الخوض في الحديث أسر أن أقدم كلمة شكر لأخي محمد الجنيبي على تسجيله هذة المادة ولنا منه كل الشكر والتقدير
للأسف الفيديو لم أتمكن من تقسيم ووضع الملف بالكامل وذلك لكبر الحجم ولكن هذا ما استطعت وضعه لكم فأرجو منكم أن تعذروني على تقصيري
لا أطيل عليكم والآن مع الفيديو

أولا : المقدمة

إضغــــط هنا (http://www.m-alqlam.com/sounds/video/ahmed_shrja/010_moha2.rm)

ثانيا:- حـــوار في قنـــاة القصبـــاء ومشـــروع أسرة بلا ديـــون

[url]http://www.m-alqlam.com/sounds/video.../002_intro2.rm

ثالثا:- تقــرير عن أحمد الشيباني من إعداد قناة الشارقة
إضغـــط هنــــــا (http://www.m-alqlam.com/sounds/video/ahmed_shrja/003_report.rm)
رابعـــا :- عــــودة أحمد الشياني

إضغـــــط هنـــــا (http://www.m-alqlam.com/sounds/video/ahmed_shrja/004_backstory)


خــامســـا :- أول أنشــــودة أحمد الشيباني

إضـغــــط هنــــا (http://www.m-alqlam.com/sounds/video/ahmed_shrja/005_start.rm)

ســـادسا:- فقرة الفلاش

إضغـــــط هنــــا (http://www.m-alqlam.com/sounds/video/ahmed_shrja/006_flash.rm)
ســـابعــا:- حــوار عن مستقبل النشيد في عمـــان

إضغـــط هنـــــا (http://www.m-alqlam.com/sounds/video/ahmed_shrja/007_longhewar.rm)

ثـــامنــا:- إتصـــال بمهندس الصوت عبدالله البلوشي

إضغـــــط هنـــا (http://www.m-alqlam.com/sounds/video/ahmed_shrja/008_engabdullahcall.rm)

تــاسعــا:- مقابلة مع الشبل الصغير المتميز في عالم الإنشاد محمد الجزء الأول

إضغـــط هنـــا (http://www.m-alqlam.com/sounds/video/ahmed_shrja/009_moha1.rm)

عاشرا : الجزء الثاني مع الشبل الصغير محمد

إضغــــط هنــــا (http://www.m-alqlam.com/sounds/video/ahmed_shrja/010_moha2.rm)

هــــذا ما استطعنا تقديمه لكم
بالتوفيق للجميع


الموضوع منقول من http://www.su.nottingham.ac.uk/~omanisoc/vb/

لصاحبه ابو المهند

المعافري
16/04/2006, 05:57 AM
جزاك الله كل خير :)

almohnd
16/04/2006, 06:27 AM
شـــكرا لك أخي الكريم على نقلك هذة المادة

لوكااس
16/04/2006, 04:46 PM
بوركت أخي

ABU badar
16/04/2006, 05:08 PM
شـــكرا لك أخي الكريم على نقلك هذة المادة

برج بن زيد
17/04/2006, 12:54 AM
شكرا لك أخي على هذا الجهد.

اللهب الحارق
17/04/2006, 03:38 AM
باركــ الله فيكــ..

Noor Al-Islam
17/04/2006, 10:44 AM
جزاك الله خيرا ... :)

realy me
17/04/2006, 01:11 PM
جزاكم الله خير يا اخواني على المرور