اليمامه
15/04/2006, 10:56 PM
مساء الخير اخواني الكرام ادام الله الرحيم عليكم الصحة والعافيه
اخواني في الله لدي مشكله ومشكله كبيره جدا فهل من مرشد بينكم اجد لديه الطريق الصائب لحل هذه المشكله
مشكلتي هي عملي انا اعمل في بنك اتعرفون مامعني هذا معناه اني في وسط الاموال الربويه معناه اني في مخاللطة مع الرجال معناه اني عرضه لكل من يفترش صدره النية السيئة وعرضه للانظار الغير مباحة وكاني سلعة يعرضها البنك لزبائنه
الراتب الشهر ي فيه ربا واكلي وملبسي فماذا افعل وانا قد انغمست في بحر عميق من الديون
فلم اجد مفر من هذا كله سواء الصبر الى ان يأتي الفرج .
المصيبة متى ياتي الفرج وانا لا اضمن عمري أأبقى للغد فوق الارض ام اكون في أحضان القبر وبين اسألت منكر ونكير. كيف سألقى ربي وانا على هذا العمل كيف ,
بحثت عن عمل فلم اجد الكل يطلب الشهاده الجامعيه وانا لا املك سواء الثانوية وشهادة الخبره فقط .
اخواني احبكم في الله .
انقذوني من التهلك .لا اطلب مساعده ماليه لا ابدا ولاكني اامل ان اجد لديكم الحل السليم لانقاذي من هذا الذنب العظيم .
ماذا افعل وجهوني ربما بينكم من يمتلك الحكمة في هذا.
اثابكم العلي القدير .اختكم في الله
اليمامة
اخواني في الله لدي مشكله ومشكله كبيره جدا فهل من مرشد بينكم اجد لديه الطريق الصائب لحل هذه المشكله
مشكلتي هي عملي انا اعمل في بنك اتعرفون مامعني هذا معناه اني في وسط الاموال الربويه معناه اني في مخاللطة مع الرجال معناه اني عرضه لكل من يفترش صدره النية السيئة وعرضه للانظار الغير مباحة وكاني سلعة يعرضها البنك لزبائنه
الراتب الشهر ي فيه ربا واكلي وملبسي فماذا افعل وانا قد انغمست في بحر عميق من الديون
فلم اجد مفر من هذا كله سواء الصبر الى ان يأتي الفرج .
المصيبة متى ياتي الفرج وانا لا اضمن عمري أأبقى للغد فوق الارض ام اكون في أحضان القبر وبين اسألت منكر ونكير. كيف سألقى ربي وانا على هذا العمل كيف ,
بحثت عن عمل فلم اجد الكل يطلب الشهاده الجامعيه وانا لا املك سواء الثانوية وشهادة الخبره فقط .
اخواني احبكم في الله .
انقذوني من التهلك .لا اطلب مساعده ماليه لا ابدا ولاكني اامل ان اجد لديكم الحل السليم لانقاذي من هذا الذنب العظيم .
ماذا افعل وجهوني ربما بينكم من يمتلك الحكمة في هذا.
اثابكم العلي القدير .اختكم في الله
اليمامة