عرض الإصدار الكامل : مقطع سنوري مثير
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 02:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
صباح / مساء الخير لاهل الترويح
شخباركم ؟؟ عساكم طيبين
امس طرحت موضوع
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=237624
بس ما ظهر المقطع
حمدلله عالجت المشكلة اللي صارت في الكمبيوتر
وهذا هو المقطع
اتمنى ينال اعجابكم
:ضحك: :ضحك:
قفل..
30/03/2006, 02:58 PM
شكراً وبارك الله فيكِ جاري التحميل..
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 03:01 PM
شكراً وبارك الله فيكِ جاري التحميل..
العفو :)
ومشكورة ع المرور
بس ما خبرتيني وش رايش في المقطع ؟؟ :rolleyes:
قفل..
30/03/2006, 03:03 PM
هههههه عاد زرابه:ضحك:
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 03:10 PM
هههههه عاد زرابه:ضحك:
حمدلله ضحكناكم
تسلمي ع المرور
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 03:23 PM
وين أعضاء الترويح اليوم ؟؟ :confused:
بارونة
30/03/2006, 03:33 PM
مشكوووورة اختي ع الموضوع ما شاء الله عليج مواضيعش دائما متميزه واضحك وبتوفيق
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 03:36 PM
مشكوووورة اختي ع الموضوع ما شاء الله عليج مواضيعش دائما متميزه واضحك وبتوفيق
هلا والله بالبارونة
نورتي السبلة
ومشكووووورة ع المرور والاطراء ;)
لا تنسي تطلي علينا كل يوم :)
grave yard20
30/03/2006, 05:36 PM
حلو هذا المقطع
الياس20
30/03/2006, 05:42 PM
يالله مشكوررة على هذا المقطع ..........................
والله رفهت عنا شوية في هذي الخنقة ....
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 06:44 PM
حلو هذا المقطع
مروركم احلى :)
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 06:45 PM
يالله مشكوررة على هذا المقطع ..........................
والله رفهت عنا شوية في هذي الخنقة ....
سميت " سبلة ترويح القلوب "
عشان تهدي بالك وتعدل مزاجك :D
حمدلله يوم رفهمت عنكم
تسلم ع المرور :)
الياس20
30/03/2006, 06:47 PM
سميت " سبلة ترويح القلوب "
عشان تهدي بالك وتعدل مزاجك :D
حمدلله يوم رفهمت عنكم
تسلم ع المرور :)
تســــــــــــــــلمين أختي ... يكفي ذاك الفم المفتوح :D :D ..
grave yard20
30/03/2006, 06:48 PM
مروركم احلى :)
ما شي غيره عشان نضحك عدل:p :عيار: :p :D
عاشق الغربة
30/03/2006, 06:49 PM
سامعنة هذا المقطع بس بشكل ثاني ........ :ضحك:
مشكورة يا الغالية
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 06:53 PM
تســــــــــــــــلمين أختي ... يكفي ذاك الفم المفتوح :D :D ..
الله يسلمك ويعافيك ويسلم غاليك ومغليك
لا ما يكفي زيد عليه ... :ضحك:
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 06:53 PM
ما شي غيره عشان نضحك عدل:p :عيار: :p :D
ان شالله ضحكتوا عدل :rolleyes:
:عيار: :عيار:
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 06:54 PM
سامعنة هذا المقطع بس بشكل ثاني ........ :ضحك:
مشكورة يا الغالية
عادي
التكرار يعلم الشطار :D
ويصق الأفكار :D
العفو ..
تسلم ع المرور
الياس20
30/03/2006, 06:55 PM
الله يسلمك ويعافيك ويسلم غاليك ومغليك
لا ما يكفي زيد عليه ... :ضحك:
ياالله كلامك ذهب وحلو ......:D
دايما المواضيع اللي تنزليها حلـــــــوة وتخفف عنا ... تسلمـــين .... ;)
grave yard20
30/03/2006, 06:56 PM
ان شالله ضحكتوا عدل :rolleyes:
:عيار: :عيار:
مو سوينا غير تغصبنا نطلع ذيك الضحكة:عيار:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :ضحك:
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 06:59 PM
ياالله كلامك ذهب وحلو ......:D
دايما المواضيع اللي تنزليها حلـــــــوة وتخفف عنا ... تسلمـــين .... ;)
الله يسلمك اخوي
وتسلم ع الاطراء
رفعت معنوياتي
يعني في حد يتابع مواضيعي باستمرار
keep it up
ودايما تابع مواضيعي
وترقب الجاي .. ;)
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 07:00 PM
مو سوينا غير تغصبنا نطلع ذيك الضحكة:عيار:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :ضحك:
ايوه لازم عشان اتأكد انكم فرحانين ومستانسين
وعشان اتأكد انه المقطع ضحكم
وهو المطلوب والمغزى من طرح الموضوع :)
الله يديم الضحكة في قلوب الجميع
الياس20
30/03/2006, 07:02 PM
الله يسلمك اخوي
وتسلم ع الاطراء
رفعت معنوياتي
يعني في حد يتابع مواضيعي باستمرار
keep it up
ودايما تابع مواضيعي
وترقب الجاي .. ;)
تشكـــــــرين .... بعدين لو ما كانت مواضيعك حلوة ... مو كنا تابعناها ....:D
يالله مع السلامة ...:)
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 07:09 PM
تشكـــــــرين .... بعدين لو ما كانت مواضيعك حلوة ... مو كنا تابعناها ....:D
يالله مع السلامة ...:)
العفو
مع السلامة
واحد عربي
30/03/2006, 07:39 PM
جاري التحميل والتفتيش
وشكرا مقدما جزيلا
مخاوي الحق
30/03/2006, 07:41 PM
خساره ما رضى يفتح عندي:confused: :(
هل لهذا علاقة بتقيتله السنانير يوم صغار؟؟!:confused:
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 07:42 PM
جاري التحميل والتفتيش
وشكرا مقدما جزيلا
العفو ..
وتسلم ع المرور :)
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 07:44 PM
خساره ما رضى يفتح عندي:confused: :(
هل لهذا علاقة بتقيتله السنانير يوم صغار؟؟!:confused:
خسااااااارة :(
فاتك نص عمرك :(
عبارة عن سنورتين يتقاشبوا
بس يضحك
لانه باللهجة العمانية :ضحك: :ضحك:
تسلم ع المرور
وجرب اكثر من مرة عسى يتفتح
شيفا المدمر
30/03/2006, 07:48 PM
شايفنه بتسجيل ثاني حيت أحسن يوم جبتي ذا عنه :D
مشكوره ملاك الجلف :بلابلا: :D
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 07:52 PM
شايفنه بتسجيل ثاني حيت أحسن يوم جبتي ذا عنه :D
مشكوره ملاك الجلف :بلابلا: :D
:rolleyes: :rolleyes:
العفوو
و تسلم ع المرور
حنين الصمت
30/03/2006, 08:03 PM
أضحكتيني بارك الله فيك :D ..جميل هذا المقطع:)
مخاوي الحق
30/03/2006, 08:06 PM
خسااااااارة :(
فاتك نص عمرك :(
عبارة عن سنورتين يتقاشبوا
بس يضحك
لانه باللهجة العمانية :ضحك: :ضحك:
تسلم ع المرور
وجرب اكثر من مرة عسى يتفتح
بأحاول موه ورايي غيره:confused:
واحد عربي
30/03/2006, 08:58 PM
:ضحك:
أسير العلم
30/03/2006, 09:31 PM
:معصب: :ضحك: :معصب:
مشكوره ع المقطع :D :)
المطوع الصغير
30/03/2006, 09:41 PM
مشكورين
اميرة الحقول
30/03/2006, 09:42 PM
يا هلا والله بملاك
crystalmirror
30/03/2006, 09:44 PM
جــاري التخميــس...
:p
أقصد
التحــميــل!!
:D
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 09:46 PM
أضحكتيني بارك الله فيك :D ..جميل هذا المقطع:)
الله يخليك
الله يديم الضحكة ان شاالله
مروركم اجمل :)
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 09:48 PM
بأحاول موه ورايي غيره:confused:
تفتح ولا بعده ؟؟ :rolleyes:
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 09:49 PM
:ضحك:
:D
الله يديم الضحكة ان شالله
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 09:50 PM
:معصب: :ضحك: :معصب:
مشكوره ع المقطع :D :)
العفو ..
حيانك واموه :D
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 09:53 PM
مشكورين
العفو
مشكورين ع المرور :D
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 09:54 PM
يا هلا والله بملاك
يا هلا فيش ملاااااااااين ولا يسدن
شخبارش ؟؟ عساش طيبة :rolleyes:
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 09:55 PM
جــاري التخميــس...
:p
أقصد
التحــميــل!!
:D
التخميس بحدود في موضوعي :o
تسلم ع المرور
*مراسى الاحزان*
30/03/2006, 10:51 PM
هلاااااااا الغاليه ............
عاد ما سنانير ............
بس مشهد يضحك يا الغاليه وتسلمين ........
عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 10:56 PM
هلاااااااا الغاليه ............
عاد ما سنانير ............
بس مشهد يضحك يا الغاليه وتسلمين ........
هلا والله بمراسي الاحزان
وين الغيبة ؟؟:rolleyes:
نورتي السبلة
شفتي كيف سنانير اخر زمن
اهم شي ضحكناش :D
تسلمي ع المرور
ibrahim-mim
30/03/2006, 11:44 PM
:D الله حلو هذا:D
:D سالمه:D
:ضحك:
:ضحك:
:ضحك:
:ضحك:
:ضحك:
واحد عربي
30/03/2006, 11:57 PM
:D
الله يديم الضحكة ان شالله
ان شاء الله الجميع
لكن تراه الضحك الكثير يميت القلب
يعني ضحك شويه ما يضر
عاشــ الورد ــقة
31/03/2006, 12:56 AM
:D الله حلو هذا:D
:D سالمه:D
:ضحك:
:ضحك:
:ضحك:
:ضحك:
:ضحك:
مشكوور ع المرور
:D
عاشــ الورد ــقة
31/03/2006, 12:57 AM
:ان شاء الله الجميع
لكن تراه الضحك الكثير يميت القلب
يعني ضحك شويه ما يضر
مشكور ع المعلومات القيمة :rolleyes:
GentleMan999
31/03/2006, 12:57 AM
:D
حلوووه :p
:ضحك: :ضحك: حلو ...
شكورة اختي :ضحك:
miss_3omania
31/03/2006, 03:10 AM
ضحكتيني يالمفعوصة :ضحك:
المطوع الصغير
31/03/2006, 09:19 AM
مرور بو عادوا مارين
بنت البوسعيد66
31/03/2006, 09:52 AM
جاري التحميل
عاشــ الورد ــقة
31/03/2006, 02:49 PM
:D
حلوووه :p
مروركم احلى :)
عاشــ الورد ــقة
31/03/2006, 02:50 PM
:ضحك: :ضحك: حلو ...
شكورة اختي :ضحك:
العفو
تسلم ع المرور
عاشــ الورد ــقة
31/03/2006, 02:52 PM
ضحكتيني يالمفعوصة :ضحك:
مفعوصة عينش :معصب:
الله يديم الضحكة ..
وينش بالكيوية :rolleyes:
هالايام ما تدخلي
كيف سويتي في الامتحانات ؟؟
ولا عشان تلفون جديد يعني خلاص تتبطري علينا :D
vBulletin إصدار 3.8.11، كافة الحقوق محفوظة ©2000-2026، مؤسسة Jelsoft المحدودة.