تسجيل الدخول

عرض الإصدار الكامل : مقطع سنوري مثير


عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 02:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
صباح / مساء الخير لاهل الترويح
شخباركم ؟؟ عساكم طيبين

امس طرحت موضوع
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=237624

بس ما ظهر المقطع
حمدلله عالجت المشكلة اللي صارت في الكمبيوتر

وهذا هو المقطع

اتمنى ينال اعجابكم
:ضحك: :ضحك:

قفل..
30/03/2006, 02:58 PM
شكراً وبارك الله فيكِ جاري التحميل..

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 03:01 PM
شكراً وبارك الله فيكِ جاري التحميل..

العفو :)
ومشكورة ع المرور
بس ما خبرتيني وش رايش في المقطع ؟؟ :rolleyes:

قفل..
30/03/2006, 03:03 PM
هههههه عاد زرابه:ضحك:

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 03:10 PM
هههههه عاد زرابه:ضحك:

حمدلله ضحكناكم

تسلمي ع المرور

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 03:23 PM
وين أعضاء الترويح اليوم ؟؟ :confused:

بارونة
30/03/2006, 03:33 PM
مشكوووورة اختي ع الموضوع ما شاء الله عليج مواضيعش دائما متميزه واضحك وبتوفيق

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 03:36 PM
مشكوووورة اختي ع الموضوع ما شاء الله عليج مواضيعش دائما متميزه واضحك وبتوفيق
هلا والله بالبارونة
نورتي السبلة
ومشكووووورة ع المرور والاطراء ;)

لا تنسي تطلي علينا كل يوم :)

grave yard20
30/03/2006, 05:36 PM
حلو هذا المقطع

الياس20
30/03/2006, 05:42 PM
يالله مشكوررة على هذا المقطع ..........................
والله رفهت عنا شوية في هذي الخنقة ....

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 06:44 PM
حلو هذا المقطع

مروركم احلى :)

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 06:45 PM
يالله مشكوررة على هذا المقطع ..........................
والله رفهت عنا شوية في هذي الخنقة ....

سميت " سبلة ترويح القلوب "
عشان تهدي بالك وتعدل مزاجك :D
حمدلله يوم رفهمت عنكم
تسلم ع المرور :)

الياس20
30/03/2006, 06:47 PM
سميت " سبلة ترويح القلوب "
عشان تهدي بالك وتعدل مزاجك :D
حمدلله يوم رفهمت عنكم
تسلم ع المرور :)

تســــــــــــــــلمين أختي ... يكفي ذاك الفم المفتوح :D :D ..

grave yard20
30/03/2006, 06:48 PM
مروركم احلى :)
ما شي غيره عشان نضحك عدل:p :عيار: :p :D

عاشق الغربة
30/03/2006, 06:49 PM
سامعنة هذا المقطع بس بشكل ثاني ........ :ضحك:
مشكورة يا الغالية

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 06:53 PM
تســــــــــــــــلمين أختي ... يكفي ذاك الفم المفتوح :D :D ..

الله يسلمك ويعافيك ويسلم غاليك ومغليك

لا ما يكفي زيد عليه ... :ضحك:

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 06:53 PM
ما شي غيره عشان نضحك عدل:p :عيار: :p :D

ان شالله ضحكتوا عدل :rolleyes:

:عيار: :عيار:

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 06:54 PM
سامعنة هذا المقطع بس بشكل ثاني ........ :ضحك:
مشكورة يا الغالية

عادي
التكرار يعلم الشطار :D
ويصق الأفكار :D

العفو ..

تسلم ع المرور

الياس20
30/03/2006, 06:55 PM
الله يسلمك ويعافيك ويسلم غاليك ومغليك

لا ما يكفي زيد عليه ... :ضحك:

ياالله كلامك ذهب وحلو ......:D
دايما المواضيع اللي تنزليها حلـــــــوة وتخفف عنا ... تسلمـــين .... ;)

grave yard20
30/03/2006, 06:56 PM
ان شالله ضحكتوا عدل :rolleyes:

:عيار: :عيار:
مو سوينا غير تغصبنا نطلع ذيك الضحكة:عيار:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :ضحك:

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 06:59 PM
ياالله كلامك ذهب وحلو ......:D
دايما المواضيع اللي تنزليها حلـــــــوة وتخفف عنا ... تسلمـــين .... ;)

الله يسلمك اخوي
وتسلم ع الاطراء
رفعت معنوياتي
يعني في حد يتابع مواضيعي باستمرار
keep it up
ودايما تابع مواضيعي
وترقب الجاي .. ;)

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 07:00 PM
مو سوينا غير تغصبنا نطلع ذيك الضحكة:عيار:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :ضحك:

ايوه لازم عشان اتأكد انكم فرحانين ومستانسين
وعشان اتأكد انه المقطع ضحكم
وهو المطلوب والمغزى من طرح الموضوع :)

الله يديم الضحكة في قلوب الجميع

الياس20
30/03/2006, 07:02 PM
الله يسلمك اخوي
وتسلم ع الاطراء
رفعت معنوياتي
يعني في حد يتابع مواضيعي باستمرار
keep it up
ودايما تابع مواضيعي
وترقب الجاي .. ;)

تشكـــــــرين .... بعدين لو ما كانت مواضيعك حلوة ... مو كنا تابعناها ....:D
يالله مع السلامة ...:)

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 07:09 PM
تشكـــــــرين .... بعدين لو ما كانت مواضيعك حلوة ... مو كنا تابعناها ....:D
يالله مع السلامة ...:)

العفو

مع السلامة

واحد عربي
30/03/2006, 07:39 PM
جاري التحميل والتفتيش

وشكرا مقدما جزيلا

مخاوي الحق
30/03/2006, 07:41 PM
خساره ما رضى يفتح عندي:confused: :(

هل لهذا علاقة بتقيتله السنانير يوم صغار؟؟!:confused:

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 07:42 PM
جاري التحميل والتفتيش

وشكرا مقدما جزيلا

العفو ..
وتسلم ع المرور :)

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 07:44 PM
خساره ما رضى يفتح عندي:confused: :(

هل لهذا علاقة بتقيتله السنانير يوم صغار؟؟!:confused:

خسااااااارة :(
فاتك نص عمرك :(

عبارة عن سنورتين يتقاشبوا
بس يضحك
لانه باللهجة العمانية :ضحك: :ضحك:

تسلم ع المرور
وجرب اكثر من مرة عسى يتفتح

شيفا المدمر
30/03/2006, 07:48 PM
شايفنه بتسجيل ثاني حيت أحسن يوم جبتي ذا عنه :D

مشكوره ملاك الجلف :بلابلا: :D

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 07:52 PM
شايفنه بتسجيل ثاني حيت أحسن يوم جبتي ذا عنه :D

مشكوره ملاك الجلف :بلابلا: :D

:rolleyes: :rolleyes:

العفوو
و تسلم ع المرور

حنين الصمت
30/03/2006, 08:03 PM
أضحكتيني بارك الله فيك :D ..جميل هذا المقطع:)

مخاوي الحق
30/03/2006, 08:06 PM
خسااااااارة :(
فاتك نص عمرك :(

عبارة عن سنورتين يتقاشبوا
بس يضحك
لانه باللهجة العمانية :ضحك: :ضحك:

تسلم ع المرور
وجرب اكثر من مرة عسى يتفتح

بأحاول موه ورايي غيره:confused:

واحد عربي
30/03/2006, 08:58 PM
:ضحك:

أسير العلم
30/03/2006, 09:31 PM
:معصب: :ضحك: :معصب:
مشكوره ع المقطع :D :)

المطوع الصغير
30/03/2006, 09:41 PM
مشكورين

اميرة الحقول
30/03/2006, 09:42 PM
يا هلا والله بملاك

crystalmirror
30/03/2006, 09:44 PM
جــاري التخميــس...

:p
أقصد

التحــميــل!!
:D

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 09:46 PM
أضحكتيني بارك الله فيك :D ..جميل هذا المقطع:)


الله يخليك
الله يديم الضحكة ان شاالله

مروركم اجمل :)

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 09:48 PM
بأحاول موه ورايي غيره:confused:

تفتح ولا بعده ؟؟ :rolleyes:

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 09:49 PM
:ضحك:

:D

الله يديم الضحكة ان شالله

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 09:50 PM
:معصب: :ضحك: :معصب:
مشكوره ع المقطع :D :)

العفو ..

حيانك واموه :D

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 09:53 PM
مشكورين

العفو

مشكورين ع المرور :D

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 09:54 PM
يا هلا والله بملاك

يا هلا فيش ملاااااااااين ولا يسدن

شخبارش ؟؟ عساش طيبة :rolleyes:

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 09:55 PM
جــاري التخميــس...

:p
أقصد

التحــميــل!!
:D

التخميس بحدود في موضوعي :o

تسلم ع المرور

*مراسى الاحزان*
30/03/2006, 10:51 PM
هلاااااااا الغاليه ............
عاد ما سنانير ............
بس مشهد يضحك يا الغاليه وتسلمين ........

عاشــ الورد ــقة
30/03/2006, 10:56 PM
هلاااااااا الغاليه ............
عاد ما سنانير ............
بس مشهد يضحك يا الغاليه وتسلمين ........

هلا والله بمراسي الاحزان
وين الغيبة ؟؟:rolleyes:

نورتي السبلة

شفتي كيف سنانير اخر زمن

اهم شي ضحكناش :D

تسلمي ع المرور

ibrahim-mim
30/03/2006, 11:44 PM
:D الله حلو هذا:D
:D سالمه:D
:ضحك:
:ضحك:
:ضحك:
:ضحك:
:ضحك:

واحد عربي
30/03/2006, 11:57 PM
:D

الله يديم الضحكة ان شالله
ان شاء الله الجميع

لكن تراه الضحك الكثير يميت القلب

يعني ضحك شويه ما يضر

عاشــ الورد ــقة
31/03/2006, 12:56 AM
:D الله حلو هذا:D
:D سالمه:D
:ضحك:
:ضحك:
:ضحك:
:ضحك:
:ضحك:


مشكوور ع المرور

:D

عاشــ الورد ــقة
31/03/2006, 12:57 AM
:ان شاء الله الجميع

لكن تراه الضحك الكثير يميت القلب

يعني ضحك شويه ما يضر


مشكور ع المعلومات القيمة :rolleyes:

GentleMan999
31/03/2006, 12:57 AM
:D

حلوووه :p

nemo
31/03/2006, 02:52 AM
:ضحك: :ضحك: حلو ...


شكورة اختي :ضحك:

miss_3omania
31/03/2006, 03:10 AM
ضحكتيني يالمفعوصة :ضحك:

المطوع الصغير
31/03/2006, 09:19 AM
مرور بو عادوا مارين

بنت البوسعيد66
31/03/2006, 09:52 AM
جاري التحميل

عاشــ الورد ــقة
31/03/2006, 02:49 PM
:D

حلوووه :p

مروركم احلى :)

عاشــ الورد ــقة
31/03/2006, 02:50 PM
:ضحك: :ضحك: حلو ...


شكورة اختي :ضحك:


العفو

تسلم ع المرور

عاشــ الورد ــقة
31/03/2006, 02:52 PM
ضحكتيني يالمفعوصة :ضحك:

مفعوصة عينش :معصب:
الله يديم الضحكة ..
وينش بالكيوية :rolleyes:
هالايام ما تدخلي
كيف سويتي في الامتحانات ؟؟
ولا عشان تلفون جديد يعني خلاص تتبطري علينا :D