عرض الإصدار الكامل : بهذه المضاربة..قللت خسائري في اسواق الامارات..كيف تعالوا نشوف
ندبة الشحوح
20/03/2006, 07:11 PM
السلام عليكم اخواني الاعزاء....
راح اشرح لكم طريقة حلوة وسلسة لتقليص خسائري في اسواق الامارات...
قبل شهر اشتريت سهم دانة غاز بقيمة 3.94 وكان عدد الاسهم 8199 ومن ثم بعد نزول السوق ووصل السهم الي 2.60 واشتريت كمية منه بعد
المهم انتظرت اسبوع بس ما شي فايده السوف في تخبط طالع نازل...لهذا فكرت في طريقه لكي اقلص او اقلل من خسايري واستفيد من طول هذه الفترة التي سوف يصل فيها السهم الي 3.94...يحتاج الي فترة طويلة...
لهذا قررت اليوم بيع جميع السهم التي كانت بقيمة 3.93 و 2.6 بقيمة 2.95
وبهذه الطريقة قللت خسايري 2000 درهم....والخسارة الحين 6700 درهم...
نفس الحالة سوف اجربها غدا حيث مخطط لنزول سهم دانة غاز او راس الخيمة العقاريه ومن ثم البيع في اخر الوقت....
وبهذه الطريقة احتاج فقط وباذن الله لثلاثة ايام لاعوض عن خسايري....
اتمنى الجميع يكون استفاد من هذه الطريقة
تحياتي أبو سلطان الشحي
عيوني
20/03/2006, 07:21 PM
بتفتح موضوع جديد ليه http://om.s-oman.net/showthread.php?t=234764
الصوري 1
21/03/2006, 12:13 AM
طريقة ممتازة وسوق الامارات بة خير كثير .
سياسي خطير جدا
21/03/2006, 12:34 AM
لو انتظرت على ما تنتعش السوق لخروج صغار المستثمرين كنت ربحت
كارلوس منعم
21/03/2006, 07:27 AM
لو انتظرت على ما تنتعش السوق لخروج صغار المستثمرين كنت ربحت
:ضحك: :rolleyes: :cool: :مفتر: :ضحك:
ندبة الشحوح
21/03/2006, 07:51 AM
لو انتظرت على ما تنتعش السوق لخروج صغار المستثمرين كنت ربحت
ما فهمت يا الطيب...ممكن توضح
comed_689
21/03/2006, 12:48 PM
هذى الطريقة تسمى بطريقة التبريد
بعض المحافظ وصناديق الهدج تتبع هذه الطريقة لتقليل الخسائر
الافضل اتباعها فى حال وجود نقاط دعم ومقاومة واضحة
فتشترى عند ارتداد السعر عن نقطة دعم قوية والبيع عند نقطة مقاومة قريبة
اخوكم COMED
ندبة الشحوح
21/03/2006, 01:13 PM
سبحان الله فعلا ان السوق لعبة هوامير....وراح احكي لكم وش الي صار معي...
اشتريت سهم دانة غاز على 3 دراهم وكنت انتظر السهم يرتفع الي 3.1 درهم بس مو راضي طيلة فترة التداول...بس والله واحلف لاحظت شي غريب ان في اخر دقيقة ونصف ارتفع السهم الي 3.11 درهم....
فعلا لعبة هوامير..واحنا وراهم وراهم ...والحمد لله على كل شي
ندبة الشحوح
21/03/2006, 01:15 PM
هل الاتصال بالوسيط عن طريق الهاتف تاخذ عمولة اكثر عند الشراء والبيع ولا نفس الشي مقارنة بالحضور الشخصي
BDRAN
21/03/2006, 01:19 PM
سبحان الله فعلا ان السوق لعبة هوامير....وراح احكي لكم وش الي صار معي...
اشتريت سهم دانة غاز على 3 دراهم وكنت انتظر السهم يرتفع الي 3.1 درهم بس مو راضي طيلة فترة التداول...بس والله واحلف لاحظت شي غريب ان في اخر دقيقة ونصف ارتفع السهم الي 3.11 درهم....
فعلا لعبة هوامير..واحنا وراهم وراهم ...والحمد لله على كل شي
بالفعل لاحظت ذلك .. كان شئ عجيب جدا جدا :مفتر: :مفتر:
في آخر دقيقتين كان إرتفاع رهيب من 3.03 إلى 3.10 :eek:
كأن أحد الهوامير فتح حلقه وألتهم كل الأسهم المعروضة في أقل من دقيقتين :ضحك: :ضحك:
بس جميل أنا مسكنا وبعنا على 3.05 وحصلنا هبيشة دراهم :D
ندبة الشحوح
21/03/2006, 01:24 PM
بالفعل لاحظت ذلك .. كان شئ عجيب جدا جدا :مفتر: :مفتر:
في آخر دقيقتين كان إرتفاع رهيب من 3.03 إلى 3.10 :eek:
كأن أحد الهوامير فتح حلقه وألتهم كل الأسهم المعروضة في أقل من دقيقتين :ضحك: :ضحك:
بس جميل أنا مسكنا وبعنا على 3.05 وحصلنا هبيشة دراهم :D
عاد اسمح لي اخوي انا هزمتك هذي المرة...انا عرضت السهم على 3.06 في اخر دقيقتين بس ما تمت العملية لحسن حظي وبكرة ان شاء الله من الصباح ببيع على 3.10....
بس شو رايك اخاف ابيع ويرتفع السهم فوق.....
عاشق مسقط
21/03/2006, 01:31 PM
مع احترامي الشديد لطرحك للموضوع
الا ان موضوعك قديم وعليه غبااااااااااااااااار كثيف
عزيزي الظاهر عليك اول مره تتعامل بالاسهم وماعندك خبره
الطريقه مجربنها انا بنفسي في سوق مسقط لاكثر من 3 سنوات وفي عدة دول
والحمد لله كل شئ ماشي تمام التمام
نحمد الله على ذلك.
عاشق البنفسج
21/03/2006, 01:32 PM
انا اشتريت يوم الاحد اللوجستية18000 الف سهم بسعر3.81 وماراح ابيع حتى يصل ربحي فيها درهم لكل سهم على الاقل ....:مفتر:
ثانيا ...انتظر اخر الشهر لما يرجعوا فائض اكتتاب شركة تمويل الاسلامية وفائض اكتتاب اتصالات المتكاملة ...وبأذن الله راح اشتري ايضا اللوجستية ودانه غاز ....
الاسعار الحين جدا مناسبة بالنسبة حقنا نحن صغار المستثمرين ...واذا ماسوينا فلوس الحين متى بنسوي...:مفتر:
ندبة الشحوح
21/03/2006, 01:33 PM
مع احترامي الشديد لطرحك للموضوع
الا ان موضوعك قديم وعليه غبااااااااااااااااار كثيف
عزيزي الظاهر عليك اول مره تتعامل بالاسهم وماعندك خبره
الطريقه مجربنها انا بنفسي في سوق مسقط لاكثر من 3 سنوات وفي عدة دول
والحمد لله كل شئ ماشي تمام التمام
نحمد الله على ذلك.
انزين وشو هو المطلوب يا خبير الاسهم
عاشق مسقط
21/03/2006, 01:37 PM
انزين وشو هو المطلوب يا خبير الاسهم
استاذي
سياسة السوق لاتعني انك تخبر كل من هب ودب عن طرق المضاربه في السوق وكل انسان وسرية معلوماته ومصادره حتى اعز اصدقائك لا تخبرهم بخططك لان السوق متقلبه وخاصه في الفترة الحاليه
اكتم سرك
ندبة الشحوح
21/03/2006, 01:44 PM
استاذي
سياسة السوق لاتعني انك تخبر كل من هب ودب عن طرق المضاربه في السوق وكل انسان وسرية معلوماته ومصادره حتى اعز اصدقائك لا تخبرهم بخططك لان السوق متقلبه وخاصه في الفترة الحاليه
اكتم سرك
لن ارد عليك...بس ابغي من الشباب تعليق على كلامك
كارلوس منعم
21/03/2006, 03:25 PM
استاذي
سياسة السوق لاتعني انك تخبر كل من هب ودب عن طرق المضاربه في السوق وكل انسان وسرية معلوماته ومصادره حتى اعز اصدقائك لا تخبرهم بخططك لان السوق متقلبه وخاصه في الفترة الحاليه
اكتم سرك
ما اشوف فيها سر البر :مفتر:
هذا الامر معروف عند الجميع :cool:
روح شركات الوساطة عندنا بمسقط وبتلاقي الشياب مال مطروح ;) نايمين بصالات العملاء ينتظروا السهم يرتفع عشر او عشرين بيسة ويضربوا كم مئة ريال باليوم :نطوط:
وطبعا هذولا الشياب ما يدخلوا الا بعشرات الالاف من الاسهم ويكفيهم 10 الى 20 بيسة بالسهم ليقفزوا الى سهم اخر فبنهاية اليوم يبيع الواحد منهم ويشتري بحدود خمس مرات ويخرج بفائدة يومية تتفاوت حسب رأس المال وحسب حظه ذلك اليوم وحركة السوق
الصوري 1
21/03/2006, 03:27 PM
سوق الامارات من افضل اسواق الخليج للربح السريع
كان ودي
21/03/2006, 05:24 PM
استاذي
سياسة السوق لاتعني انك تخبر كل من هب ودب عن طرق المضاربه في السوق وكل انسان وسرية معلوماته ومصادره حتى اعز اصدقائك لا تخبرهم بخططك لان السوق متقلبه وخاصه في الفترة الحاليه
اكتم سرك
حبيبي هذا لا سر ولا يحزنون ولا يفرحون بعد ،،،
وانا عندي رأي ثابت :
ان ما كتبه الله لك من رزق راح تحصله
سواء خبرت صديقك بخططك او حتى لو خبرتك عدوك او ما خبرت حد ابدا ،،،
ونسأل الله ان يرزقنا واياكم رزقا حلالا واسعا
BDRAN
21/03/2006, 05:44 PM
عاد اسمح لي اخوي انا هزمتك هذي المرة...انا عرضت السهم على 3.06 في اخر دقيقتين بس ما تمت العملية لحسن حظي وبكرة ان شاء الله من الصباح ببيع على 3.10....
بس شو رايك اخاف ابيع ويرتفع السهم فوق.....
الأمر أولا وأخيرا مسألة حظ وأرزاق
فإحتمال كبير أن يرتفع غدا فوق 3.10
ولكن يبقى هناك إحتمال كبير هو أن الإرتفاع الأخير هو عبارة عن فقاعة قام بها أحد الهوامير ليأخذ جميع الأسهم المعروضة في آخر الوقت حتى لا يتسنى للآخرين رفع أسهمهم المعروضة لضيق الوقت .. وبناء عليه أخشى أن يبدأ السهم بالإنخفاض بعد أن لن يجد أمثالك وآخرين أنه لا يوجد مشتري جديد بسعر 3.10 :عيار: :عيار: .. بس كما قلت لك .. هذه مسألة حظ ورزق ;)
وبالتوفيق لك وإن شاء الله تبيع على 3.20 وتأخذ فائدة مضاعفة :) :)
BDRAN
21/03/2006, 05:46 PM
استاذي
سياسة السوق لاتعني انك تخبر كل من هب ودب عن طرق المضاربه في السوق وكل انسان وسرية معلوماته ومصادره حتى اعز اصدقائك لا تخبرهم بخططك لان السوق متقلبه وخاصه في الفترة الحاليه
اكتم سرك
معذرة أخي العزيز .. هذا أمر متعارف عليه ولا يوجد به أي سر
دمت نقيا ;) :)
كارلوس منعم
21/03/2006, 05:57 PM
بدران
اخبرنا عن الفيلم الهندي اللي تابعته اليوم بالساعة 12.59.58 على سهم دانة :confused: :عيار: ؟؟؟
vBulletin إصدار 3.8.11، كافة الحقوق محفوظة ©2000-2026، مؤسسة Jelsoft المحدودة.