العماني1
19/02/2006, 08:14 AM
تنظم دائرة الإرشاد والتوجيه الديني بعمادة شؤون الطلاب بجامعة السلطان قابوس مساء الغد محاضرة لسماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام للسلطنة وتأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة المحاضرات الفكرية التي تعود سماحته إلقاءها على أبنائه الطلاب حيث تحظى محاضرات سماحته بالحضور المميز والإقبال من طلاب الجامعة وموظفيها وذلك بعد صلاة المغرب مباشرة في مسجد الجامعة .