عرض الإصدار الكامل : الجن والسحر في ميزان الشرع
سيلقي الشيخ خميس بن راشد العدوي محاضرة بإذن الله بعنوان "الجن والسحر في ميزان الشرع" وذلك يوم الخميس 13 من ذي القعدة 1426هـ، الموافق 15 من ديسمبر 2005م في جامع السلطان قابوس ببهلا، والدعوة عامة للجميع
يوجد مكان خاص للنساء
http://www.ibadhiyah.net/articles/images/messages/lecture_khamis.gif
محب الصلاح
10/12/2005, 10:54 PM
بارك الله فيك على الإعلان وسنحاول تثبيت الموضوع
روان المجد
10/12/2005, 11:41 PM
موضوع المحاضرة جميل ، في زمن استولت الخرافة جل ثقافة العمانين حول السحر والجن ، وخاصة في بهلا ، فبارك الله في الأستاذ خميس العدوي وأمد في عمره
أبو عمران
11/12/2005, 09:44 AM
بارك الله في أستاذنا العدوي
وعلى فكرة المحاضرة القادمة هي عبارة عن تكملة للمحاضرة الماضية والتي ألقيت في شهر رمضان المنصرم في نفس المكان بعنوان (الإيمان بالغيب بين الحقيقة والخرافة).
الباشق السابع
11/12/2005, 01:45 PM
جزى الله الشيخ العدوي خير الجزاء
محاضراته أكثر من قيمة
أتمنى الحضور لكن بلادي بعيده
أرجو من الأخوة في بهلاء تسجيلها ونشرها على أشرطة سمعيه - كاسيت-.
والله الموفق
نتمنى من المشرفين تثبيت الموضوع حتى يتسنى لعدد أكبر من رواد السبلة الاطلاع عليه
جني عمان
11/12/2005, 10:12 PM
موضوع جيد : هل ممكن نقل محتوى المحاضرة هنا للإطلاع لمن لم يحضر ؟!
المصعبي
11/12/2005, 10:25 PM
موضوع جيد : هل ممكن نقل محتوى المحاضرة هنا للإطلاع لمن لم يحضر ؟!
مو ينقل :confused:
بعده ما استوت المحاضرة
جني عمان
11/12/2005, 10:49 PM
أقصد لما تستوى يا المصعبي :)
أبوزيد الهلالي
11/12/2005, 10:57 PM
ياله من رجل فذ ...قرر ان يواجه الخرافات في عقردارها ... وفقه الله ... وانار عقولهم ... انا استمعت محاضرة لدكتور مختار عطا الله في جامعة السلطان قابوس ... وعقب بعد ذلك الشيخ على كلام الدكتور وكانت في نفس المضمار !!!
دام مسعاه للخير
سعيد قشور
11/12/2005, 11:23 PM
ياله من رجل فذ ...قرر ان يواجه الخرافات في عقردارها ... وفقه الله ... وانار عقولهم ... انا استمعت محاضرة لدكتور مختار عطا الله في جامعة السلطان قابوس ... وعقب بعد ذلك الشيخ على كلام الدكتور وكانت في نفس المضمار !!!
دام مسعاه للخير
صحيح:نطوط: بس تراه الشيخ من سكان الولاية(بهلا)....يعني بهلاوي:D
المستبلي
12/12/2005, 10:30 AM
موضوع جيد : هل ممكن نقل محتوى المحاضرة هنا للإطلاع لمن لم يحضر ؟!
الجزء الأول تم كتابته بواسطة الأخ الإباضي - مشكورًا - هنا في السبلة:p
وننتظر كتابة الجزء الثاني من المحاضرة :عيار:
الأمل القادم2
12/12/2005, 10:39 AM
ياله من رجل فذ ...قرر ان يواجه الخرافات في عقردارها
مو ذا الكلام شايف أهل بهلاء يسبحوا في الخرافة وا موه
لست من بهلاء ولكن أهل بهلاء أول من تصدوا للخرافة يعني ماعندهم خرافات أكثر عنك
مسلم1412
12/12/2005, 11:48 AM
الأستاذ خميس العدوي أحد الذين انشغلت عقولهم في اخراج الأمة من أوحال الخرافة فشكرا له على ما يقدمه
محب الصلاح
12/12/2005, 12:47 PM
قد بلغني أن المحاضرة قد تأجلت لأن الشيخ خميس قد طراء عليه سفر مفاجيء .
لذا نرجوا من صاحب الموضوع الأخ ضمام أن يتأكد ويرد علينا هنا لكي يأخذ الجميع الحيطة من الذهاب لبهلاء ثم يتفاجأ بأن المحاضرة قد أُجلت .
الباشق السابع
13/12/2005, 04:14 PM
ارجو من من لديه المعرفة والإطلاعان يفيدونا
هل ستؤجل المحاضره أم لا
بسرعة ولكم الأجر
مسلم1412
13/12/2005, 05:42 PM
خبر مؤكد
المحاضر أكد بأن المحاضرة ستقام في وقتها ومكانها المحددين
أبو فعيل
14/12/2005, 10:25 AM
وعند جهينة الخبر اليقين (( مشكور أخي مسلم1412))
وسيط سبلة السوق
14/12/2005, 11:05 AM
المحاضرة في موعدها كما أكد ذلك أخو الشيخ
الخطاب تيمور
14/12/2005, 12:19 PM
أقصد لما تستوى يا المصعبي :)
نتمنى نقل المحاضرة مأجورين غير مأمورين
vBulletin إصدار 3.8.11، كافة الحقوق محفوظة ©2000-2026، مؤسسة Jelsoft المحدودة.