المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : أناشيد جديدة


Dozar2000
10/12/2005, 02:14 AM
[B][CENTER]


السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..
أحبتي في الله مرتادي سبلة العرب.., أطل عليكم بمجموعة طيبة من الأناشيد بأصوات منشدينا الرائعة...لن أطيل عليكم...الأناشيد مرفقة بروابط.وصيغتها ريال بلاير...


أتمنى أن تنال إعجابكم::

أولاً...
1- ألبوم الإجتماعية
جئنا نرسوا...للمنشد, إبراهيم السعيد
http://www.savefile.com/files/6421825

إن الوطيس...للمنشد, إبراهيم السعيد
http://www.savefile.com/files/4706769

اجتماعيون...للمنشد, إبراهيم السعيد
http://www.savefile.com/files/3679257

اجتماعية...للمنشدين السهلي و السعيد
http://www.savefile.com/files/4727380



ثانياً:
2-ألبوم معتدلة
انتهى يوم البعاد...للمنشد, إبراهيم السعيد
http://www.savefile.com/files/7668670

تبكي بعدي...للمنشد:سلمان الملا
http://www.savefile.com/files/4421996

حبج الغالي للمنشدين:السعيد + الحقان
http://www.savefile.com/files/1092115

زمن كان...للمنشد, إبراهيم السعيد
http://www.savefile.com/files/4100480

فخذي مني الأمل...للمنشد, إبراهيم السعيد
http://www.savefile.com/files/3204629

معتدل...للمنشد, إبراهيم السعيد
http://www.savefile.com/files/8121026


ثالثاً:
3-ألبوم العلمية...ألبوم ...للمنشد, إبراهيم السعيد
اعملوا – لايف...للمنشد, إبراهيم السعيد
http://www.savefile.com/files/3238291

اعملوا...للمنشد, إبراهيم السعيد
http://www.savefile.com/files/3150255

إليك ربنا...للمنشد, إبراهيم السعيد
http://www.savefile.com/files/9865222

ان من غاب...للمنشد, إبراهيم السعيد
http://www.savefile.com/files/6418351

انك علميتي....للمنشد, إبراهيم السعيد
http://www.savefile.com/files/3156956

اني قدمت ها هنا
http://www.savefile.com/files/9511118


رابعاً:
4-أناشيد منوعة
بالتحدي..للمنشد: خالد الحقان
http://www.savefile.com/files/5289509

ثوب الفخارا...للمنشد: محمد العلي
http://www.savefile.com/files/2534481

راية النصر المبين للمنشد...ابراهيم السعيد
http://www.savefile.com/files/8739731

للآداب عائدون
http://www.savefile.com/files/7576091

يا شموخاً
http://www.savefile.com/files/7597642


في النهاية تقبلوا مني تحياتي..........................Dozar2000
__________________

إذا غاب إسمي عن البال......ودفن جسدي تحت الرمال
فهذا خطي لايزال


]

GentleMan999
10/12/2005, 02:19 AM
شكرا اخي ..

لكن كيف ممكن ننزل الاناشيد !!

الوصلات شكلها ما تشتغل !

Dozar2000
10/12/2005, 07:57 AM
أشكرك أخي العزيز على مرورك الكريم.
أما بخصوص الوصلات فإنها شغالة 100%
بعدما تضغط على الوصلة ,بتفتح لك موقع..في هذا الموقع فيه خيار مكتوب لك.(Download)..في الجهة اليمنى و باللون البرتقالي..إضغط عليه و بيظهر لك إسم الأنشودة و في الوسط بإسفلها شوي بيظهر لك عبارة..(Download the file now)..إضغط عليها وبتنرل لك الأنشودة بإذن الله..

أي إستفسار أخر أنا مستعد....وتقبل تحياتي

الأخطبوط العماني
10/12/2005, 10:59 AM
صعيدي يالجنتل!!

الامبراطور الاعظم
10/12/2005, 11:35 AM
تشتغل 100%

ابن نزوى
10/12/2005, 03:44 PM
تشكر
أناشيد كثيرة .......... جميلة وقيِمة