المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : سوال لو سمحتوا


التقي
31/10/2005, 10:59 AM
اخواني الاعزاء
جزاكم الله خيرا على الجهود العظيمة التي تبذل من اجل نشر المعرفه و التفقيه في الدين ..

رجل حرص منذ دخول العشر الاواخر ان يقوم الثلث الاخير من الليل .. و لكن في ليلة 21 من رمضان نام مبكرا من اجل ان يقوم الساعه 2 ولكن سبحان الله لم يدرى باي شي لا منبه ولم يقم الا قبل اذان الفجر ب 5 دقائق .. حتى انه لم يصلي الوتر بعد التراويح بل اجلها وفي نيته ان يصليها بعد قيام الليل ....

سؤالي : هل يؤجر هذا الرجل على نيته اذا صادفت مثلا تلك الليله ليلة القدر ؟

جزاكم الله خير