عرض الإصدار الكامل : كيف تردون على الردود البذيئة؟؟
slammmi
26/10/2005, 10:33 PM
لقد لاحظت بعض الردود البذيئة التي يرد بها بعض الاعضاء و التي تخدش الحياء في بعض الاحيان اريد معرفة ردة فعل المشرفيين لهؤلاء الاعضاء؟؟
**المستحيل**
26/10/2005, 10:36 PM
نتمنى قرارات صارمة ضد هؤلاء الذين يتفوهون بمثل هذه الألفاظ .. لإن السبلة لم توجد للمشادات والمشاحنات .. ورب كلمة جرت ورائها الكثير ..
تحياتي للجميع
slammmi
26/10/2005, 10:38 PM
اللي يحز فالنفس ان البعض يرد بردود بذيئة ويعممها...سامحهم الله..
أبو فيصل
26/10/2005, 11:38 PM
عموما .. إدارة السبلة شددت على في الأونة الأخيرة على ضرورة الإلتزام بأسلوب الحوار الجاد والهادف والإبتعاد عن الأساليب المبتذلة في الحوار والنقاش والطرح .. كل هذا لأجل الحفاظ على رقي هذا المنبر وصفته الإعتبارية التي إكتسبها خلال الاعوام السابقة .. إلى جانب إحترام فكر القاريء والمتابع الكريم لهذا المنبر وتقديم الحوار والنقد الهادف البناء خدمة للصالح العام ..
أملنا أن يتفهم الأعضاء لا سيما الجدد منهم أن هذا المنبر بلغ شأنا يستوجب منا جميعا المحافظة عليه قدر المستطاع ,, فهو جسر تواصل بين جهات عديدة في هذا البلد ,, لذا نشد على أيديكم أخوتي بضرورة مراعاة كل ما ورد اعلاه .. ولن تتوانى إدارى السبلة في التعامل بشكل حازم في اي موقف يخالف فيه توجهات السبلة ورؤاها .
**المستحيل**
27/10/2005, 12:27 AM
عموما .. إدارة السبلة شددت على في الأونة الأخيرة على ضرورة الإلتزام بأسلوب الحوار الجاد والهادف والإبتعاد عن الأساليب المبتذلة في الحوار والنقاش والطرح .. كل هذا لأجل الحفاظ على رقي هذا المنبر وصفته الإعتبارية التي إكتسبها خلال الاعوام السابقة .. إلى جانب إحترام فكر القاريء والمتابع الكريم لهذا المنبر وتقديم الحوار والنقد الهادف البناء خدمة للصالح العام ..
أملنا أن يتفهم الأعضاء لا سيما الجدد منهم أن هذا المنبر بلغ شأنا يستوجب منا جميعا المحافظة عليه قدر المستطاع ,, فهو جسر تواصل بين جهات عديدة في هذا البلد ,, لذا نشد على أيديكم أخوتي بضرورة مراعاة كل ما ورد اعلاه .. ولن تتوانى إدارى السبلة في التعامل بشكل حازم في اي موقف يخالف فيه توجهات السبلة ورؤاها .
وهذا ما نأمله دائما ..
slammmi
27/10/2005, 03:07 AM
عموما .. إدارة السبلة شددت على في الأونة الأخيرة على ضرورة الإلتزام بأسلوب الحوار الجاد والهادف والإبتعاد عن الأساليب المبتذلة في الحوار والنقاش والطرح .. كل هذا لأجل الحفاظ على رقي هذا المنبر وصفته الإعتبارية التي إكتسبها خلال الاعوام السابقة .. إلى جانب إحترام فكر القاريء والمتابع الكريم لهذا المنبر وتقديم الحوار والنقد الهادف البناء خدمة للصالح العام ..
أملنا أن يتفهم الأعضاء لا سيما الجدد منهم أن هذا المنبر بلغ شأنا يستوجب منا جميعا المحافظة عليه قدر المستطاع ,, فهو جسر تواصل بين جهات عديدة في هذا البلد ,, لذا نشد على أيديكم أخوتي بضرورة مراعاة كل ما ورد اعلاه .. ولن تتوانى إدارى السبلة في التعامل بشكل حازم في اي موقف يخالف فيه توجهات السبلة ورؤاها .
يعني الاعتماد على ذوق و لباقة المشترك...
انتم اخبر مني في مجالكم هذا ولكن؟؟
انا لست معكم فالاعتماد الكلي على المشترك....
واعذروني..
الخطاب تيمور
27/10/2005, 11:57 AM
لقد لاحظت بعض الردود البذيئة التي يرد بها بعض الاعضاء و التي تخدش الحياء في بعض الاحيان اريد معرفة ردة فعل المشرفيين لهؤلاء الاعضاء؟؟
الطرد مصيرهم
vBulletin إصدار 3.8.11، كافة الحقوق محفوظة ©2000-2026، مؤسسة Jelsoft المحدودة.