المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : من اللي يريد أجر ......؟


فاقد الوعي
26/10/2005, 08:50 PM
السلام عليكم أخواني ورحمه الله وبركاتة وبعد :

بصراحة ومن الاخير تعبت أدور على موقع للمفتي العام للسلطنة الشيخ أحمد الخليلي .... عورني راسي من جوجل :( :(
يا ريت أحد يدلني .... ويكسب أجر

وبارك الله فيكم :)

فاقد الوعي
26/10/2005, 08:54 PM
وينكم :confused:

هين الموقع :( :(

فاقد الوعي
26/10/2005, 08:55 PM
تراني مستعجل :( :( :confused:

الايجابي
27/10/2005, 05:07 AM
حقيقة من العار أن يكون الشيخ الخليلي ليس له موقع إلى الآن، وهو من هو في علو المنزلة في العلم والفضل والعمل.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
الإخوة في مكتب الإفتاء لا تتوانوا في هذا المطلب المهم جدا جدا جدا.