عرض الإصدار الكامل : عرض خاص لزواج المسيار بدون تعليق وادخل واعطينا رايك
سعيد الشيباني
26/10/2005, 09:54 AM
عرض خاص لزواج مسيار خلي عيدك عيدين....ويا تلحق ..يا ما تلحق خاص لموظفي سابك(حط حرتك وفش خلق من عدم الزيادة 15%)
عيش حياتك وانسى الهم
ساهم في خفض نسبة العنوسة 15%
As received
وين الذيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من يريد زواج مسيار
للجادين فقط ...اما المترددين والي فيهم رقلة والي ودهم يشاورون حريمهم رجاء لايخربون على غيرهم ويحاولون يسون ديليت على الايميل J
الشيخ/فهد بن سلمان الغيث
الدمام
تليفون 0564265420 _____________________
الشيخ/ عبدالله بن عقيل الطيار
الخبر
تلفون 0551007080
____________________________________________
الاستقبال
(يوم الاحد والاربعاءفقط بعد صلاة العصر الى المغرب)
الفتاة البكر 5000ريال
الفتاة الثيب 1000 ريال
:ضحك:
الحزين
26/10/2005, 10:20 AM
لم أفهم المراد من هذا الموضوع ?
محارب الظلم
26/10/2005, 11:20 AM
اسعار المتعة وصلت كام أخي سعيد؟
ياريت الأسعار تكون بالدولار و لمدد قصيرة، نصف ساعة إلى ساعة و10 دقائق.
سعيد الشيباني
26/10/2005, 11:28 AM
اسعار المتعة وصلت كام أخي سعيد؟
ياريت الأسعار تكون بالدولار و لمدد قصيرة، نصف ساعة إلى ساعة و10 دقائق.
وانت اعمى يا الشاذلى ...
دول بيتكلموا عن المسيار يا جدع ... على فكره سلم لي على البولنديه ههههههههه
حسسسسان
26/10/2005, 12:43 PM
زواج المسيار زواج طبيعي ينطبق عليه كل شروط الزواج العادي.. و لا يقاس بحال بزواج المتعة؟
إذا كان المقصود أن المرأة في هذا الزواج تتنازل عن دورها في المبيت فقد تنازلت إحدى زوجات الرسول لعائشة رضي الله عنها بيومها.
هذا تهويل لا أساس له.
اللهم زوج صاحب الموضوع زواجا مسيارا إنك مجيب الدعاء:)
سعيد الشيباني
26/10/2005, 12:55 PM
زواج المسيار زواج طبيعي ينطبق عليه كل شروط الزواج العادي.. و لا يقاس بحال بزواج المتعة؟
إذا كان المقصود أن المرأة في هذا الزواج تتنازل عن دورها في المبيت فقد تنازلت إحدى زوجات الرسول لعائشة رضي الله عنها بيومها.
هذا تهويل لا أساس له.
اللهم زوج صاحب الموضوع زواجا مسيارا إنك مجيب الدعاء:)
اللهم امييييين :بلابلا:
سمسمي
26/10/2005, 02:20 PM
للتنبيه
هذا إعلان مزح، والأرقام الموجودة ليست للأشخاص التي أسماؤهم مذكورة، وإنما هي خدعة لواحد أراد إزعاجهم !
بو نعفة
26/10/2005, 04:13 PM
وانت اعمى يا الشاذلى ...
دول بيتكلموا عن المسيار يا جدع ... على فكره سلم لي على البولنديه ههههههههه
أطالب بطرد هذا العضو لقلــــة أدبه....:معصب:
LiveHeart
26/10/2005, 05:10 PM
صحيح كم اسعار التمتع هاليومين ..سمعت انه الاسعار نازلة بسبب عمانتل :ضحك:
اقول : اول مره اشوف شيباني !! رافضي ..شيعي
اسميها التقية تعمل عمايل ..ما خلوا شي ما أتقوا فيه .
الصورة الحقيقية
26/10/2005, 05:27 PM
اقول : اول مره اشوف شيباني !! رافضي ..شيعي
.
هذه ببركة حوارلات قناة المستقلة وسوف تشوف الكثير
بو نعفة
26/10/2005, 05:30 PM
صحيح كم اسعار التمتع هاليومين ..سمعت انه الاسعار نازلة بسبب عمانتل :ضحك:
اقول : اول مره اشوف شيباني !! رافضي ..شيعي
اسميها التقية تعمل عمايل ..ما خلوا شي ما أتقوا فيه .
قلــة أدب من عضو آخر........
أعراض المسلمين صارت شي رخيص في ألسن بعض الأعضاء....هذا ونحن في رمضان فكيف بغير.........
محارب الظلم
26/10/2005, 05:55 PM
الأخوة المشرفين
لكم الخيار
ساهب الزمان
26/10/2005, 06:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
هل هذا من الدين عندكم
أم التقرب الى الله في هذا العشر الأواخر
أن تنشر أرقام هواتف فقط للإزعاج ؟
حسبنا الله ونعم الوكيل
الفرزق
26/10/2005, 08:34 PM
الأخوة المشرفين
لكم الخيار
انت السبب حيث انحرفت عن الموضوع الاساسى وهو عن زواج المسيار وليس عن زواج المتعة فانت دوما تكون السبب في طرد الاعضاء فانت كم من مرة طردت واتيت باسم مستعار اخر ابتداء من محب الى الظلم فحسن اخلاقك حتى لا تسمع الرد القاسي وانا لا تكون السبب في هبوط مستوى هذه السبلة المتميزة عن بقية المولقع .
الفرزق
26/10/2005, 08:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
هل هذا من الدين عندكم
أم التقرب الى الله في هذا العشر الأواخر
أن تنشر أرقام هواتف فقط للإزعاج ؟
حسبنا الله ونعم الوكيل
لتذكير الموضوع هو عرض خاص بالزواج المسيار وليس اى زواج اخر
حاول ان تتصل بواحد من هؤلاء من مشارئخك المسماسرة لكي تتاكد بنفسك هل هم انفسهم نشروا ارقامهم ام الاخ الفاضل سعيد الشيباني هو الذي نشرها وفي نفس الوقت اختار واحدة من تتزوجك اذا لم تكن متزوجا ولا تحرم نفسك من الزواج كما حرم شيخكم نفسه من الزواج .
ساهب الزمان
26/10/2005, 10:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل الفرزق
أسأل الله أن كنت تجهل الموضوع أن يغفر لك , وان كنت تعلم وتخفي أن يأخذ حقه منك
وكذلك الأخ سعيد الشيباني
إلي الديان يوم الدين نمضي ** وعند الله تجتمع الخصوم
محارب الظلم
27/10/2005, 12:13 AM
كما حرم شيخكم نفسه من الزواج .
نعم 1250 سنة و هو مسكين قائم لا يستطيع ان يفك نفسه ..
أحسنت يا فرزق ..
أحسن الله إليك أخي و حبيبي محمد بن سوسن.
الى الأمام
27/10/2005, 01:58 AM
ما الفرق بين زواج المسيار والزواج العرفي؟؟؟؟
vBulletin إصدار 3.8.11، كافة الحقوق محفوظة ©2000-2026، مؤسسة Jelsoft المحدودة.