hashil
25/10/2005, 01:27 PM
:rolleyes: على المسلم ان يستغل العشر الاواخر من الشهر
الكريم بالتقرب الى الله بالنوافل و الطاعات
وقيام الليل و قراءة القران
الكريم بالتقرب الى الله بالنوافل و الطاعات
وقيام الليل و قراءة القران
عرض الإصدار الكامل : العشر الاواخر