غراب الجبل
20/10/2005, 12:56 AM
ليلة القدر بالعماني
بسم الله
والحمد لله
و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين ..
وبعد ..:نطوط:
ربما حان موسم " الإشاعات" في بلادي ..
حيث تشتهر سلطنة عمان بالإشاعات الزاخرة في جميع ولايات السلطنة من جنوبها إلى شمالها ومن شرقها إلى غربها ..
من الجبال إلى السهول ومن البحار إلى التلال ..
بل في جميع ربوع السلطنة ..
حيث تمتاز السلطنة و في نفس هذا الوقت من كل عام بهذه الإشاعات ..
..
..
أما إشاعة هذا الشهر و هي كما أسميها شخصياً "ليلة القدر بالعماني" ..:عيار:
حيث جاء في النص :-
ليلة القدر ..
يقول البعض أن السماء و النجوم تنزل تحت و الأشجار ترتفع فوق ( هذا كلام؟؟!!بالله عليكم ):ضحك: ..
و قال البعض أن في ليلة القدر إذا حد نهض يدّعى أو يصلي و راح يورّق حد من حيانه يتحول بو ماسنة ذهب ،، وأي شيء يمسه يستوي ذهب :eek: ..
انزين ..
و حد من الناس يقولك ..
أنه إذا غلطيت حرف واحد و أنت تتدعى أو تصلي .. ربك يعاقبك و يخسفبك ..:مفتر:
شوفوا كيف لاعبينها صح ..:mad:
حسبي الله عليهم ،، حسّاد بس :معصب: عن حد ينهض يدعّى شوية في هذه الليلة .. نعم !!
إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ{1} وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ{2} لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِّنْ أَلْفِ شَهْرٍ{3} تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِم مِّن كُلِّ أَمْرٍ{4} سَلَامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ{5}
هذا و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين ..
رزقنا الله و إياكم بهذه الليلة المباركة .. إن شاء الله ..
ولــ:D ـــد عـــــ:D ــــامــــ:عيار: ــــــر
بسم الله
والحمد لله
و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين ..
وبعد ..:نطوط:
ربما حان موسم " الإشاعات" في بلادي ..
حيث تشتهر سلطنة عمان بالإشاعات الزاخرة في جميع ولايات السلطنة من جنوبها إلى شمالها ومن شرقها إلى غربها ..
من الجبال إلى السهول ومن البحار إلى التلال ..
بل في جميع ربوع السلطنة ..
حيث تمتاز السلطنة و في نفس هذا الوقت من كل عام بهذه الإشاعات ..
..
..
أما إشاعة هذا الشهر و هي كما أسميها شخصياً "ليلة القدر بالعماني" ..:عيار:
حيث جاء في النص :-
ليلة القدر ..
يقول البعض أن السماء و النجوم تنزل تحت و الأشجار ترتفع فوق ( هذا كلام؟؟!!بالله عليكم ):ضحك: ..
و قال البعض أن في ليلة القدر إذا حد نهض يدّعى أو يصلي و راح يورّق حد من حيانه يتحول بو ماسنة ذهب ،، وأي شيء يمسه يستوي ذهب :eek: ..
انزين ..
و حد من الناس يقولك ..
أنه إذا غلطيت حرف واحد و أنت تتدعى أو تصلي .. ربك يعاقبك و يخسفبك ..:مفتر:
شوفوا كيف لاعبينها صح ..:mad:
حسبي الله عليهم ،، حسّاد بس :معصب: عن حد ينهض يدعّى شوية في هذه الليلة .. نعم !!
إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ{1} وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ{2} لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِّنْ أَلْفِ شَهْرٍ{3} تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِم مِّن كُلِّ أَمْرٍ{4} سَلَامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ{5}
هذا و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين ..
رزقنا الله و إياكم بهذه الليلة المباركة .. إن شاء الله ..
ولــ:D ـــد عـــــ:D ــــامــــ:عيار: ــــــر