تسجيل الدخول

عرض الإصدار الكامل : الأخ كريم آل محمد و النظرية الإثنى عشرية ..


محارب الظلم
17/10/2005, 06:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ادرج أهل الحديث في الكتب روايات في أن الخلفاء 12 وحشا بعضهم "كلهم من قريش"

قلت لو أن الله تعالى قد أراد للنبي صلى الله عليه وسلم أراد دينا "family business" لظهر ذلك

ولو كان هناك حكمة في بقاء بنت وحيدة ومنها الذرية فعلى الأقل لزوجها النبي زواجاً مستقراً

وليس زواجاً مهدداً كما صح وتواتر عنه صلى الله عليه وسلم أنه هدد بتطليقها لسبب بسيط

ولو استقر ذاك الزواج بفضل مجهوداته صلى الله عليه وسلم لكانت نبتته مستقرة الآداء

وليست ذات آداء متذبذباً فتارة تسكت لمعاوية و تارة تخرج على ابن معاوية

حديث ال12 خليفة لا يمكن أن يفسر أبداً .. و القرشية أصعب في التفسير

فمحمد صلى الله عليه وسلم الذي أرسله الله رحمة للعالمين لا يمكن أن يخص أهله بشئ

وإن صح فعلينا أن نحسب اعمار الأمة ثم نضرب المتوسط × 12 فنعرف ما تبقى لهذا الكون

فالقيامة لا يمكن ان تقوم بهذه النظرية المهترئة إلا مع انتهاء خلافة رقم 12

وإلا لعاش ارقام 1 إلى 11 الأعمار العادية (60 -90 عاماً) ثم اضطر رقم 12 إلى ان يصير ديناصوراً

وهذا بالطبع ليس أمراً معقولاً

لذلك نحن نعذر المساكين من غلاة ال12رية عندما يقولون أن هناك رجلاً عاش 1200 عام

لقد فتحت هذا الموضوع لكي يفيدنا المؤمنون بهذه النظرية ..

تعالوا اعطونا الفوائد المستفادة من ال12 ..

ما الفائدة من الخليفة الرابع رضوان الله عليه.

----

لقد علق الأخ كريم بأن المقال ملئ بالشتم ..

فهل يمكن أن يساعده أحد في إيجاد الشتم بين سطوري؟

فإن لم يستطع فليساعده أن يجد فائدة واحدة يتيمة من الخليفة الرابع رضوان الله عليه تعود على الأمة.

كريم آل محمد
17/10/2005, 06:34 PM
سأعيد كتابة ردي السابق وسأترك لك الوقت لتفكر فيما قلته وستعرف إنه نتيجة تعصبك وأسلوبك الساخر والمستهزئ صرت حتى لا تتأمل في العبارات /
يفتح في السبلة موضوعا وينادي بالحوار ولكن أسلوبه ملئ بالشتائم والسخرية والإستهزاء بالرأي الآخر ... فمن سيحاورك أخي الفاضل غير الذي يحمل نفس أسلوبك ؟؟ :) ..

الله يهديك عزيزي ... :)

ونترك الحكم للقراء الأحبة ..
هل ردي مختص بهذا الموضوع أم بكل مشاركاتك :) ...

محارب الظلم
17/10/2005, 07:04 PM
أين الشتم يا اخي؟

اتق الله يا أخ كريم و عيب تستعمل هذه الأساليب للتخلص من مخالفك

لقد نفعتك هذه الطريقة في السابق وأغلقوا الموضوع

لكن هل هذه هي الفائدة من الخليفة الرابع رضي الله عنه؟

ناد علياً مظهر العجائب، تغلق المواضيع عوناً لك في النوائب؟

يا اخي نحن في محك علمي


اكتب لنا الفوائد الله يهديك ..

كريم آل محمد
17/10/2005, 07:36 PM
أخي العزيز / محارب الظلم ،،

المفروض أنت من تتقي الله جل جلاله لا أخوك لأنك منذ بداية وجودك في هذه السبلة لم تبين سوى محاولاتك البائسة واليائسة للتنقيص من قدر أهل البيت عليهم الصلاة والسلام والله جل جلاله جعل أجر رسالة رسول المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم مودة أهل البيت عليهم الصلاة والسلام ...

وأما بخصوص شتائم وأساليب إستهزائك ...
فلقد ذكرت لك ... لنجمع جميع مواضيعك وردودك ... ولنترك للقراء يحاكمون مشاركاتك :) ...

الله يهديك أخي ...
حتى في شهر رمضان المبارك تريد نشر الفتنة الطائفية بدلا من أن تنتهج منهج الحوار العلمي الأخلاقي :) ...

محارب الظلم
17/10/2005, 09:13 PM
يا أخي الحبيب البيت هو الحجرات و ساكنات الحجرات تسعة على رأسهن وردة أهل البيت سلام الله عليها

هذا القدر متيقن في القرآن

على كل حال مشكور على محاولتك البائسة اليائسة للتسبب في طردي من المنتدى بعد ان افتضح امركم

مجرد التساؤل عن الفائدة من رجل نسبتم له العصمة زوراً يعتبر قلة أدب،

حتى السؤال !!

sousco
17/10/2005, 09:51 PM
السلام عليكم أخي كريم آل محمد :
بعدما قرأت جميع الحوارات السابقة أقول لك بارك الله فيك ويبدو من أسلوب حوارك وأدبك العالي في النقاش أنما يعكس صورة جيدة عن أخلاقك وعن أخلاق أفراد مذهبك.
أما محارب الظلام فأسلوبه لايعكس إلا صورته الشخصية ولايمكن تعميم ما يقول على طائفته لأنه يسئ وبشكل مباشر لها وبغير مباشر للإسلام يشكل عام .
واني أذكرك أخي كريم بقول سيدنا علي كرم الله وجهه :"ما ناقشت جاهلا إلا غلبني وما ناقشت عالما إلا غلبته".


حمى الله الأمة الإسلامية من أمثال محارب الظلام والسلام عليكم.

Muslim_for_life
17/10/2005, 10:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد و على اله الطيبين الطاهرين و عجل فرجهم الشريف

قال رسول الله : ( لولا خلق الله علي ما كان لفاطمة كفؤ )

محارب الظلم
17/10/2005, 10:51 PM
اقال رسول الله : ( لولا خلق الله علي ما كان لفاطمة كفؤ )

هذه ليست فائدة للأمة .. لو صحت الرواية فهي فائدة لفاطمة وحدها: لولا علي ما كانت اتجوزت

أنا عايز فائدة للأمة أخي الحبيب.

زواج فاطمة من عدمه لن يفيد الأمة بشئ .

(بالمناسبة أنا أرى ان زواج فاطمة كان مهدداً كما ثبت في الصحيحين فروايتك لا قيمة لها)

كريم آل محمد
18/10/2005, 01:45 AM
سبحان الله :) ...
يقبل رواية مروية عن ناصب العداء للإمام علي عليه الصلاة والسلام ولا يقبل الرواية المروية عن أنصار أهل البيت عليهم الصلاة والسلام :) ...

فعلا مصيبة :)

ويقول لنا أنه محاور علمي :) ... الطيور على أشكالها تقع

محارب الظلم
18/10/2005, 01:59 AM
سبحان الله :) ...
يقبل رواية مروية عن ناصب العداء للإمام علي عليه الصلاة والسلام

أخي الإمام السابق ليس له أعداء .. اللهم إلا لو كان تصرف اولاده و موالاتهم لمعاوية تعتبر من أنواع العداء.

ما الفائدة من الخليفة الرابع بارك الله فيك.

كريم آل محمد
18/10/2005, 04:16 AM
يا اخي الحبيب

لقد قال جعفر الصادق بن علي الهادي أن اخي وحبيبي محمد بن سوسن لم يولد

فهل أقول أنا على الشيعة ان يتوبوا؟

هداك الله بس هههههههههه
ويقول أنه لا يشتم ولا يستهزئ بالطرف الآخر وينادي بالحوار العلمي ...

فعلا ما أكذبك على خلق الله يا محارب الظلم :) ..

إن الله يفضحك على مسمع ومشهد من الخلائق الآن وفي يوم القيامة لكذبك ...

تابعوا هنا إخوتي الأحبة وأنظروا إلى كيفية كذب الأخ / محارب الظلم على الخلق ...
http://om.s-oman.net/showthread.php?p=3068954&posted=1#post3068954

سييرشوغلاك
18/10/2005, 04:56 AM
اخي كريم ال محمد : بداية متباركين بذكرى ولادى الامام الحسن المجتبى (سلام الله عليه )
اخي الكريم لا داعي لاضاعة الوقت مع مجادل قليل الادب قلبه مملوؤ ببغض الامام علي (ع) و يكفي ذلك العضو انه طرد عدة مرات من المنتدى بسبب سوء اخلاقه وكتاباته الرديئة ومن يتابع مواضيعه يعرف ذلك جيدا .

محارب الظلم
18/10/2005, 05:37 AM
ويقول أنه لا يشتم ولا يستهزئ بالطرف الآخر وينادي بالحوار العلمي ...


ما ذنبي أنكم لا تعرفون إسم أمه و قد أنكر عمه أن يكون ابن اخيه؟

حسبنا الله ونعم الوكيل

ياأخي هذا جعفر الصادق نفسه بن علي الهادي يقول أن الأخ محمد ليس ابن اخيه.

محارب الظلم
18/10/2005, 05:39 AM
عجل الله فريج الفائدة الأولى من الخليفة الرابع رضوان الله عليه

يا أخوة هذا معصوم يعني لا يخطئ، ماذا استفدنا من هذه العصمة؟

محارب الظلم
18/10/2005, 10:37 AM
إن لم يستطع الأخ كريم، فليحاول غيره فالباب مفتوح (بشرط الرد في صلب الموضوع)

محارب الظلم
18/10/2005, 04:14 PM
للرفع والإنتظار

الى الأمام
18/10/2005, 04:48 PM
الله يهديكم يا جماعة الخير. يا اخواني فمثل هذه المواضيع لا تخلق الا الفتن و الحساسية و العصبية بينكم. و بعدين انتم الى ماذا ترمون؟؟؟ هل الهدف هو اثبات عدم صحة مبادئ الطرف الاخر او اثبات صحته؟؟؟و ان تم ذلك فما الهدف؟؟؟ اذا انتم شطار و غيورين على دينكم فهناك الكثير من غير المسلمين الذين يدنسون سمعة القران و الاسلام و المسلمين؟؟ فافعلوا شيئا؟؟؟؟
كل واحد فينا له معتقداته فليمارس الكل ما يراه صواب في منظور مذهبه.
خليكم حبايب يا جماعة الخير

oops
18/10/2005, 08:14 PM
[QUOTE=محارب الظلم]هذه ليست فائدة للأمة .. لو صحت الرواية فهي فائدة لفاطمة وحدها: لولا علي ما كانت اتجوزت[/QUOTE ]

والدليل على ذلك ان ابابكر وعمر طلبا يد فاطمة والرسول رفض وزوجها من الامير صلوات الله وسلامه عليه .

محارب الظلم
18/10/2005, 11:11 PM
الدليل على ذلك ان ابابكر وعمر طلبا يد فاطمة والرسول رفض وزوجها من الامير

يعني الفائدة ان فاطمة تزوجت فقط؟ طيب يا اخي هالزواج الرسول هدد بإنهاءه ثلاثاً،

يعني زواج ليس مستقر كزواج الرسول بأم المؤمنين سلام الله عليها مثلاً!

هات شئ مفيد ..

سأعطيكم مهلة بسيطة ثم ننتقل من الفائدة من الحسن بن علي .. ثم الحسين .. إلى أن نصل إلى رقم 11

انا واثق انه لا فائدة من رقم 12 مهما حدث إلا إن تدخل أخي و صديقي الأخ محمد بشئ إعجازي.

(كإغلاق الموضوع مثلاً وعندها ستكون كرامة للمشرف و ليست للأستاذ محمد)

محارب الظلم
19/10/2005, 02:33 PM
للتذكير