المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : الندم


hashil
17/10/2005, 12:50 PM
:معصب: أسال الله أن يغفر لي هذه الخطيئة
التي نطقت بها في هذاالشهر الكريم
نطقت بكلمه ما اعرف كيف خرجت من
فمي ولقد ندمت ندما كبيرا
ادعو الله لي بالتوبه وان يجنبني
اعمال الشيطان
ماذا يجب علي ان افعل حيال هذا

ارجو الرد :نطوط: علي
:نطوط: :نطوط: :معصب: :نطوط: :نطوط:

حان الرحيل
17/10/2005, 01:01 PM
:معصب: أسال الله أن يغفر لي هذه الخطيئة
التي نطقت بها في هذاالشهر الكريم
نطقت بكلمه ما اعرف كيف خرجت من
فمي ولقد ندمت ندما كبيرا
ادعو الله لي بالتوبه وان يجنبني
اعمال الشيطان
ماذا يجب علي ان افعل حيال هذا

ارجو الرد :نطوط: علي
:نطوط: :نطوط: :معصب: :نطوط: :نطوط:

التوبة الى الله و الندم و معاهدة النفس عدم النطق بهذه الكلمة مرة اخرى
والله تواب رحيم يغفر الذنوب كبيرة وصغيرة
وتاكد من الله يغفر لك لكن لا تعود الى هذه العبارة
بالرغم اني لا ادري ما هي الكلمة:(
لكن من عباراتك وندمك الشديد عليها انه كلمه عظيمة