hashil
17/10/2005, 12:50 PM
:معصب: أسال الله أن يغفر لي هذه الخطيئة
التي نطقت بها في هذاالشهر الكريم
نطقت بكلمه ما اعرف كيف خرجت من
فمي ولقد ندمت ندما كبيرا
ادعو الله لي بالتوبه وان يجنبني
اعمال الشيطان
ماذا يجب علي ان افعل حيال هذا
ارجو الرد :نطوط: علي
:نطوط: :نطوط: :معصب: :نطوط: :نطوط:
التي نطقت بها في هذاالشهر الكريم
نطقت بكلمه ما اعرف كيف خرجت من
فمي ولقد ندمت ندما كبيرا
ادعو الله لي بالتوبه وان يجنبني
اعمال الشيطان
ماذا يجب علي ان افعل حيال هذا
ارجو الرد :نطوط: علي
:نطوط: :نطوط: :معصب: :نطوط: :نطوط: