muscaty
16/10/2005, 05:28 PM
عندي سؤاال للاخوة الافاضل وارجو ان يجدوا لي اجابة :::::
ما حكم الاتصال بالمسابقات التي في التلفزيون والاجابة على اسئلتها اذا كان سعر الاتصال فيها مضاعفا كأن يكون الاتصال في الفترات العادية مثلا بخمسين بيسه في الدقيقه ويكون الاتصال لهذه المسابقه ب300 بيسه او عن طريق الرسائل فتكون الرساله العاديه ب عشر بيسات والرساله الى البرنامج او المسابقه ب100 بيسه .....
وما حكم الجائزة في تلك الحاله هل هي حلال ام حرام مع العلم انني قرأت فتوى في السعوديه بتحريم مثل هذا النوع واحببت ان اعرف رأي مشائخنا في هذا الموضوع
ما حكم الاتصال بالمسابقات التي في التلفزيون والاجابة على اسئلتها اذا كان سعر الاتصال فيها مضاعفا كأن يكون الاتصال في الفترات العادية مثلا بخمسين بيسه في الدقيقه ويكون الاتصال لهذه المسابقه ب300 بيسه او عن طريق الرسائل فتكون الرساله العاديه ب عشر بيسات والرساله الى البرنامج او المسابقه ب100 بيسه .....
وما حكم الجائزة في تلك الحاله هل هي حلال ام حرام مع العلم انني قرأت فتوى في السعوديه بتحريم مثل هذا النوع واحببت ان اعرف رأي مشائخنا في هذا الموضوع