المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : ~::~ لملمــة الحـــروف ~::~


القرنفلة
26/08/2005, 10:27 PM
الســــلام عليــكم ورحمة الله وبركاته

أبحــث عن حــروف هُنــا وهُنــاكـ

وذلــكـ بغيــة إعادة صياغتهـــا من جــديد

وإستخــراج المعنىىى الدقيق!..

وألتفــت يمنــة ويســــرة لعلــي أجــدها بين الثنــايا

ولكــن هيهــات لم أفلــح في العثــور عليهـا ..

فقــد كانت أذكــى منــي واستطاعـــت الهـــروب بكــل حنكــة!

يــاااه قــد بلغنــي الإنهــاكـ وأنا لم أعد قادرة على لملمــة الحــروف!!

يا تــرىى من سيســاعدني في لملمــة الحـــــــروووووف~~

رائعة
26/08/2005, 10:31 PM
أيتها الجميلة
أحبك في الله :)

رائعة
26/08/2005, 10:32 PM
أنا في الخدمة :D
ترى أعرف اصطاد الحروف :)

رامـــا
26/08/2005, 10:32 PM
.. ليست الحروف فقط ,, من تحـتـاج الملمـة ..!!
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

رائعة
26/08/2005, 10:36 PM
.. ليست الحروف فقط ,, من تحـتـاج الملمـة ..!!
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
أحسنتِ
أيتها الذكية :)
قرأت ما بين السطور
تحياتي

العياشي
26/08/2005, 10:36 PM
-يعني اللي فهمته انك تجدي صعوبه في الكتابه والا موه :مفتر:

بس سالفة شردة الحروف منتشره هذي اليومين :شيطان:

شكرا اختي :)

رائعة
26/08/2005, 10:37 PM
-يعني اللي فهمته انك تجدي صعوبه في الكتابه والا موه :مفتر:

بس سالفة شردة الحروف منتشره هذي اليومين :شيطان:

شكرا اختي :)
شردة الحروف ؟؟؟ :ضحك: :ضحك: :ضحك:
تعليقاتك روعة

القرنفلة
26/08/2005, 10:38 PM
أيتها الجميلة
أحبك في الله :)


وأنا بالمثــــل غاليتي ،،

:)

القرنفلة
26/08/2005, 10:40 PM
أنا في الخدمة :D
ترى أعرف اصطاد الحروف :)

أحلى هناك الخدمة السريعة ;)

جميــل ~~ ولكــن أحيانــا لا الوقت ولا الــزمن يسعفنــا في لملمــة الحروف والكلمـــاات :rolleyes:

رامـــا
26/08/2005, 10:40 PM
أحسنتِ
أيتها الذكية :)
قرأت ما بين السطور
تحياتي

:) :) :)

القرنفلة
26/08/2005, 10:42 PM
.. ليست الحروف فقط ,, من تحـتـاج الملمـة ..!!
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:


أأصبــتِ!!

لم تكملي ما بدأتيه .. أتحفينــا لعللك ترشيــدنا إلى حل مـــا!

الامير قطز
26/08/2005, 10:46 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

رائعة
26/08/2005, 10:47 PM
أحلى هناك الخدمة السريعة ;)

جميــل ~~ ولكــن أحيانــا لا الوقت ولا الــزمن يسعفنــا في لملمــة الحروف والكلمـــاات :rolleyes:
أعلم ذلك أخيتي
وأحيانا أخرى يتبعثر إحساسنا فلا نستطيع لملمته ولا صياغته في كلمات

العياشي
26/08/2005, 10:49 PM
شردة الحروف ؟؟؟ :ضحك: :ضحك: :ضحك:
تعليقاتك روعة

عب انا ما يشردن عندي الحروف :p :p :p

دعاء
26/08/2005, 10:49 PM
:):):)

رامـــا
26/08/2005, 11:01 PM
أأصبــتِ!!

لم تكملي ما بدأتيه .. أتحفينــا لعللك ترشيــدنا إلى حل مـــا!

.. يأتـي على الشخص لحظـااات , يشعـر أنه مبعثـر ,, تائـه ,, يحتـاااج إلى
من يقف معه ,, و يرشدة إلى طريقـة ..
.. مثله مثل حروفكِ التي تبعثرت منك ِ ولم تجدي من يلملمهـااااا ..!! :rolleyes:

القرنفلة
26/08/2005, 11:04 PM
-يعني اللي فهمته انك تجدي صعوبه في الكتابه والا موه :مفتر:

بس سالفة شردة الحروف منتشره هذي اليومين :شيطان:

شكرا اختي :)


إنت مو تقـــــــــول من خلال فهمــكـ :p

العازي
26/08/2005, 11:06 PM
شو السالفة حد ما قادر يلملم حروفه وحد ما قادر يلملم أوراقه !

القرنفلة
26/08/2005, 11:06 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

العياشي
26/08/2005, 11:08 PM
إنت مو تقـــــــــول من خلال فهمــكـ :p

انا اقول ...موه متعشيه اليوم القرنفله؟؟ :مفتر: :p

الحاج فلوس
26/08/2005, 11:18 PM
ممكن ...

القرنفلة
26/08/2005, 11:19 PM
أعلم ذلك أخيتي
وأحيانا أخرى يتبعثر إحساسنا فلا نستطيع لملمته ولا صياغته في كلمات


بالفعـــل ~.~ :rolleyes:

القرنفلة
26/08/2005, 11:20 PM
:):):)


مساء الخير يا دعاء :)

دعاء
26/08/2005, 11:44 PM
مساء الخير يا دعاء :)
مساءكـ أنوار عزيزتي قرنفلاتي...:):)

بقــايا عطــر
27/08/2005, 12:26 AM
الســــلام عليــكم ورحمة الله وبركاته

أبحــث عن حــروف هُنــا وهُنــاكـ

وذلــكـ بغيــة إعادة صياغتهـــا من جــديد

وإستخــراج المعنىىى الدقيق!..

وألتفــت يمنــة ويســــرة لعلــي أجــدها بين الثنــايا

ولكــن هيهــات لم أفلــح في العثــور عليهـا ..

فقــد كانت أذكــى منــي واستطاعـــت الهـــروب بكــل حنكــة!

يــاااه قــد بلغنــي الإنهــاكـ وأنا لم أعد قادرة على لملمــة الحــروف!!

يا تــرىى من سيســاعدني في لملمــة الحـــــــروووووف~~

ستساعدك مشاعرك المخفية على لملمة الحروف الضائعه
وأجمعي الكـــــلمات المتفرقه وعلى الصفحات خطيها
وأجعلي القلم رفيقك في هذه اللحظات لانه الأكثر تفهما لتلك المشاعر
!!

دمتِ بخير وعافيه وراحة بال ..

عاشق الفيحاء
27/08/2005, 12:37 AM
الســــلام عليــكم ورحمة الله وبركاته

أبحــث عن حــروف هُنــا وهُنــاكـ

وذلــكـ بغيــة إعادة صياغتهـــا من جــديد

وإستخــراج المعنىىى الدقيق!..

وألتفــت يمنــة ويســــرة لعلــي أجــدها بين الثنــايا

ولكــن هيهــات لم أفلــح في العثــور عليهـا ..

فقــد كانت أذكــى منــي واستطاعـــت الهـــروب بكــل حنكــة!

يــاااه قــد بلغنــي الإنهــاكـ وأنا لم أعد قادرة على لملمــة الحــروف!!

يا تــرىى من سيســاعدني في لملمــة الحـــــــروووووف~~

عقلك وقلبك :)

بصدق شعورك ستلملمي حروووفك :)

فقط اسكبي حبر قلمك بين سطووور اورااقك :)

مرافق السلطان
27/08/2005, 12:42 AM
شكرا على هذه الكلمات الرائعة :)

ايام العمر
27/08/2005, 01:45 AM
كلما أتيت ألملم حروفى بكيت
هـكذا أنــا .. اوراق متناثرة ..


دمتِ بجمال الروح ياقرنفلاتى :)

رائعة
27/08/2005, 05:47 AM
عب انا ما يشردن عندي الحروف :p :p :p
وأنا أشهد ماشاء الله
ذكرتني بالمصريين مايشردن حروفهم أبدا :D

النجيب
27/08/2005, 06:05 AM
إذا نلم قواطي ما مشكلة نساعدك :شيطان:

القرنفلة
27/08/2005, 11:25 AM
.. يأتـي على الشخص لحظـااات , يشعـر أنه مبعثـر ,, تائـه ,, يحتـاااج إلى
من يقف معه ,, و يرشدة إلى طريقـة ..
.. مثله مثل حروفكِ التي تبعثرت منك ِ ولم تجدي من يلملمهـااااا ..!! :rolleyes:


نعــم إنهــا للحظـــاات تــارة تــذهب دون عودة .. وتارة اخــرى لا تنفــكـ ان تبــرح من مكــانها وتبقــىىى برهة من الـــزمن!!

لكش ودي وشكــــري ع التعقيب عزيزتي رامـــا :)

القرنفلة
27/08/2005, 11:26 AM
شو السالفة حد ما قادر يلملم حروفه وحد ما قادر يلملم أوراقه !


مو نســوي نعاني :p

القرنفلة
27/08/2005, 11:26 AM
انا اقول ...موه متعشيه اليوم القرنفله؟؟ :مفتر: :p


خبز وجبــن :p

القرنفلة
27/08/2005, 11:27 AM
ممكن ...


شو هو اللي ممكن؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused:

القرنفلة
27/08/2005, 04:12 PM
ستساعدك مشاعرك المخفية على لملمة الحروف الضائعه
وأجمعي الكـــــلمات المتفرقه وعلى الصفحات خطيها
وأجعلي القلم رفيقك في هذه اللحظات لانه الأكثر تفهما لتلك المشاعر
!!

دمتِ بخير وعافيه وراحة بال ..


تسلــمي يالغاليــــــة على جل ما سطرته أناملــكـ ،،

دمتِ بِود يالطيبــة:)

القرنفلة
27/08/2005, 04:13 PM
عقلك وقلبك :)

بصدق شعورك ستلملمي حروووفك :)

فقط اسكبي حبر قلمك بين سطووور اورااقك :)


تشكــــر أخي عاشق الفيحاء ويعطيــكـ العافيـــة :)

القرنفلة
27/08/2005, 04:14 PM
شكرا على هذه الكلمات الرائعة :)


:) :)

القرنفلة
27/08/2005, 04:16 PM
كلما أتيت ألملم حروفى بكيت
هـكذا أنــا .. اوراق متناثرة ..


دمتِ بجمال الروح ياقرنفلاتى :)


أحيانا يصعب علينــا لملمــة الحــروف وتتناثر الكلمــات بين الزحــام!

ودام قلبــكِ صافيــا خالتي:)

ظلال الهاجري
27/08/2005, 05:31 PM
كيف للحروف بأن تلملم نفسها وفكر صاحبها مشتت ؟؟؟ :rolleyes:

نحتاج أن نلملم ذاتنا وفكرنا ومن ثم ربما نستطيع لملمة حروفنا ...


جميل القرنفلة ... تحياتي :) :)

الحاج فلوس
27/08/2005, 05:52 PM
شو هو اللي ممكن؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused:


ممكن تكون الخاطرة اعلاه من افضل الخواطر التي قراتها ;)



لا تفرحي تراني بغمة في الخواطر :شيطان: :D

الرياضي
27/08/2005, 10:05 PM
مساء الخير

القرنفلة
27/08/2005, 10:35 PM
إذا نلم قواطي ما مشكلة نساعدك :شيطان:


:confused: اندوكم الحالــة :مفتر:

القرنفلة
27/08/2005, 10:39 PM
كيف للحروف بأن تلملم نفسها وفكر صاحبها مشتت ؟؟؟ :rolleyes:

نحتاج أن نلملم ذاتنا وفكرنا ومن ثم ربما نستطيع لملمة حروفنا ...


جميل القرنفلة ... تحياتي :) :)

يعجبني فيــكـِ نظــرتكـ للأمور برويــة ، وتمتلــكين سرعة البديهة ،،

ما شاء الله تسلمي أخي الغاليــة :)

القرنفلة
27/08/2005, 10:41 PM
ممكن تكون الخاطرة اعلاه من افضل الخواطر التي قراتها ;)

لا تفرحي تراني بغمة في الخواطر :شيطان: :D


بغمـــة أي إنكِ عضوة وليس عضــو؟؟؟؟

القرنفلة
27/08/2005, 10:42 PM
مساء الخير


مساء النور والسرور:)

الحاج فلوس
27/08/2005, 10:47 PM
بغمـــة أي إنكِ عضوة وليس عضــو؟؟؟؟


الاصل بغم :)



لكن بغمة صيغة مبالغة :D :rolleyes:

القرنفلة
27/08/2005, 10:52 PM
الاصل بغم :)



لكن بغمة صيغة مبالغة :D :rolleyes:


كان الأحرىى قول تراني بغــــــــام ما افهم في الخواطر أو ما شابه :p

الحاج فلوس
27/08/2005, 10:59 PM
كان الأحرىى قول تراني بغــــــــام ما افهم في الخواطر أو ما شابه :p



بالش فضايح :rolleyes:

القرنفلة
27/08/2005, 11:12 PM
بالش فضايح :rolleyes:


خليلك ايزي ومافي فضايح ولا شيء :)

ريحانة الشمال
27/08/2005, 11:16 PM
ودي ألملم خاطري وأكتبلك بقلبي حروف
أنسجها من بحر العدم تبقى على مر السنين

حب ووفا شوق وعطا بالروح يلغي اي خوف
ونلم شمل حروفنا نسكبها من ضي العينين

القرنفلة
27/08/2005, 11:25 PM
ودي ألملم خاطري وأكتبلك بقلبي حروف
أنسجها من بحر العدم تبقى على مر السنين

حب ووفا شوق وعطا بالروح يلغي اي خوف
ونلم شمل حروفنا نسكبها من ضي العينين

.. لا استطيــع ان أجاري حروفكِ عزيزتي ريحــانه الشمال ..لا أملــكـ سوى إلتزام الصمــت!!

تسلمـــي يالغاليــــة ع الطلــــــــة البهيــة .. :)

:cool:

حيرانة
28/08/2005, 08:07 AM
-يعني اللي فهمته انك تجدي صعوبه في الكتابه والا موه :مفتر:

بس سالفة شردة الحروف منتشره هذي اليومين :شيطان:

شكرا اختي :)






تعليق رووووووووووووووعة ;)





http://om.s-oman.net/showthread.php?t=191389

ورد الامل
28/08/2005, 08:47 AM
وعليـكم السـلام ورحمة الله وبـركاتـه

صبـاح الخيـر عزيزتي ( القرنفـولـة ) :)

حيرانة
28/08/2005, 08:54 AM
وعليـكم السـلام ورحمة الله وبـركاتـه

صبـاح الخيـر عزيزتي ( القرنفـولـة ) :)



انا ارد بدالها


قرنفلة تتزهب حال الدوام..
.
.





صباحك ورد يا وردة السبلة :D

القرنفلة
28/08/2005, 09:51 AM
وعليـكم السـلام ورحمة الله وبـركاتـه

صبـاح الخيـر عزيزتي ( القرنفـولـة ) :)


الله يصبــحكـ بالنـــور والســرور عزيزتي ورد الأمــــل ..:)

القرنفلة
28/08/2005, 09:55 AM
انا ارد بدالها


قرنفلة تتزهب حال الدوام..
.
.





صباحك ورد يا وردة السبلة :D

:eek: ايييييييييه من خبرش :D