عرض الإصدار الكامل : كم نسب القبول في الكليات التقنية
alaarid
03/08/2005, 03:05 PM
يا جماعة الخير هل لي باستفسار عن نسب القبول في الكليات التقنية وهل تقبل الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2003م /2004م يرجى من لديهم فكرة عن هذا الموضوع الافادة وهل للكلية موقع
الباحث العربي
03/08/2005, 10:35 PM
الكلية التقنية العليا والكليات التقنية
يسر وزارة القوى العاملة أن تعلن عن فتح باب التسجيل في الكلية التقنية العليا والكليات التقنية لكل من الطلاب والطالبات الحاصلين على الشهادة العامة او ما يعادلها للعام الدراسي 2005/2006م وذلك اعتبارا من يوم السبت الموافق 6/8/2005م ، وحتى يوم الأحد الموافق 28/8/2005م ، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا ، وفقا للأتي:-
أولا: شروط التسجيل
1- الطلاب الحاصلون على الشهادة العامة او ما يعادلها بالقسم العلمي بنسبة لا تقل عن 60% وبالقسم الأدبي بنسبة لا تقل عن 75%
2- الطالبات الحاصلات على الشهادة العامة او ما يعادلها بالقسم العلمي بنسبة لا تقل عن 70% وبالقسم الأدبي بنسبة لا تقل عن 85%
ثانيا: الأوراق والمستندات المطلوبة
1- أصل الشهادة العامة او ما يعادلها
2- صورة من البطاقة الشخصية او جواز السفر
3- ( 4 ) صور شخصية ملونة (4*6)
تقدم الطلبات في الكلية التقنية العليا والكليات التقنية حسب المحافظات والمناطق:
محافظة مسقط
في الكلية التقنية العليا بمسقط – رقم الهاتف: 24484080 محول (1019-1017) 24485119
المنطقة الداخلية ومنطقة الظاهرة والوسطى
في الكلية التقنية بنزوى – رقم الهاتف: 25431544-25431021
محافظة ظفار
في الكلية التقنية بصلالة – رقم الهاتف: 23225266- 23225240
المنطقة الشرقية
في الكلية التقنية بإبرا – رقم الهاتف: 25549143 – 25549010
منطقة الباطنة
في الكلية التقنية بالمصنعة – رقم الهاتف: 26869095 – 26869080
محافظة مسندم
في مكتب الوالي – رقم الهاتف 26731111
لقراءة الموضوع كاملاً (http://om.s-oman.net/showthread.php?t=184251)
وجب تصحيح معلومة أساسية وهي أن الموضوع الرئيسي والذي تمّ ذكره في عنوان: شروط ومواعـيد التسجيـل في مؤسسـات التعليـم العـالي، أن نسبة القبول بالنسبة للطلاب الأدبي هي 85% ولكن الأصح هي 75%، لذا وجب التصحيح من قبل مشرفنا العزيز أبو فيصل
hatim
04/08/2005, 12:30 AM
زين اخي ممكن اعرف الدفعة الاول كم بيأخذو لو سمحت
الباحث العربي
04/08/2005, 12:39 PM
زين اخي ممكن اعرف الدفعة الاول كم بيأخذو لو سمحت
على ما أعتقد بالكثير 250 طالب وطالبة للدفعة الأولى :نطوط:
hatim
04/08/2005, 03:19 PM
على ما أعتقد بالكثير 250 طالب وطالبة للدفعة الأولى :نطوط:
قصدي النسبة كم ياخذو اتلدفعة الاول
أبو فيصل
04/08/2005, 07:04 PM
شكرا لك أخي العزيز الباحث العربي .. تم التعديل على الشروط .. واعتذر عن الخطا الذي حدث سهوا .
تمنياتي للجميع بدوام التوفيق
vBulletin إصدار 3.8.11، كافة الحقوق محفوظة ©2000-2026، مؤسسة Jelsoft المحدودة.