المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : بداية قوية لرابطة مشجعي إنتر ميلان


يندووب
22/10/2004, 03:42 AM
من زمان كنت اود إني اكتب هالموضوع وابدأ في انشاء رابطة لمشجعي الإنتر وكل ما جاءت يوم أقول اللي بعدها..ولكن بعد ما كسح الإنتر فالنسيا في عقر دارهم بالخمسة :eek: قلت إنه هذي أحلى فرصة أكتب فيها عن الرابطة.... بالصراحة مبارة الإنتر ما شفتها .طبعا الكل كان ناقل مباراة البراصا والإيسي ( كنت اتمنى يفوز البارصا ). ولكن بمجرد ما خلصت المباراة رحت أشوف قناة يورو نيوز وتفاجأت لما شفت النتيجة والصباح اليوم شفت الاهداف على نفس القناة كل اللاعبين تعاونوا وتناوبوا في تسجيل الأهداف :) ....تصدقوا حتى فييري أحرز هدف :D وطبعا الدبابة أدريانو لازم يحرز على الأقل هدف واحد وكروز هدف وستانكوفيتش هدف وفاندرميد هدف .. انتر ميلان هذي السنة غير عن كل السنوات ..مجيئ الدبابة أدريانو غير الكثير في الانتر سواء على مستوى الدوري الايطالي او في دوري ابطال اوروبا. في المباراة الأخيرة أمام اودينيزي اللي انتهت 3-2 لصالح الانتر ادريانو سجل هدفين ولا أروع الأول من ضربة ثابتة ( وعاد اادريانو يوم يشوت ولا كارلوس ) والهدف الثاني كان الأروع تقدم أدريانو من نصف الملعب وما استطاع المدافعين يوقفوه واحرز الهدف .والهدف الثالث احرزه فييري ( هاليومين متعلم يسجل أهداف :p )
فرصة الانترللفوز بدوري ابطال أوروبا بتكون كبيرة وحتى في الدوري الايطالي أعتقد انهم ما راح يتنازلو عن المركز الأول..... الكوكبة الكبيرة من النجوم في النادي هي اللي بتجعله يحرز المراكز الاولى هالموسم.. على العموم أرجو من اللي يحب يشاركنا في هالموضوع يكتب اللي عنده وأي مستجدات وأي أخبار عن النادي او اللاعبين اكتبوها هنا ..

:معصب: :معصب: :معصب: تراه نريد هالرابطة تكون أقوى رابطة في الموقع

rose20
22/10/2004, 04:07 AM
هيه والله سمعت بفوز الانتر على خفافيش اسبانيا بالخمسه
من بعد التعادل السلبي في الشوط الاول

من بعد ما سجل
خوليو ريكاردو كروز

الهدف الاخير في الوقت بدل الضائع في المباره

بالتوفيق لكل الفرق

لاا تنسووووووووووون بعد نحن هزومنا في عقر دارنا مع اليابان

rose20
22/10/2004, 04:32 AM
يمه نسيت احط معلومات عن الرابطه

تأسست 1908

وهذا موقع عنها بالانجلش

http://www.inter.it

صورره عن الفريق (http://amaliaa.jeeran.com/intermilantaly.jpg)

وان ششاء الله لي رجعه بتشكيلة الفريق
ومعلومات عن الاعضااء تقبلو تحياتي

يندووب
22/10/2004, 04:42 AM
والله زين يوم انك بتحط المعلومات عن الفريق

MaLaKi
22/10/2004, 05:08 AM
بالتوفيـــق للمدمــرة...أدريانــو،،

لاعب من كوكب آخـر...ومعظــم أهدافــه صعبــة...ويمتاز بمهاراتــه العاليــة وتسديداتــه قويـة،،

الرياضي
22/10/2004, 05:12 AM
بالتوفيق

CORUM
22/10/2004, 09:08 AM
المشكلة بالأنتر انه يا يلعب بقوة و براعة او يكون مستواه زفت ..

مافي نص نص .. اهم شي انه يحافظ على مستواه وما يرجع الى الصفر بعد اسبوعين او ثلاث

يندووب
24/10/2004, 06:44 PM
اليوم بنشوف إذا كان الانتر صحيح راح يستمر في الانتصارت..مع العلم انه إلى اليوم ولا هزيمة في الدوري

Colombia
24/10/2004, 08:55 PM
بالتوفيق لكل شيء ايطالي

نجم عمان
25/10/2004, 02:09 AM
بالتوفيــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــق

ولد السويق
25/10/2004, 06:01 AM
بالتوفيق لفيرون واتمنى ان يرجع الى مستواه السابق

فيرون ملك الوسط بلا منازع لاعب من كوكب ثاني

بس يرجع الى مستواه

صمع
26/10/2004, 05:10 AM
أنا أعشق الانتر ...لأني ألعب به في البلاي ستيشن ..

كنت أتمنى أدريانو مع كتيبة البارصا ..و ما زلت أحلم بذاك اليوم الذي يتعاقد لابورتا معه ..

بس وجوده مع الإنتر له مذاقه الخاص وهو صرح إنه يرغب بأن يلعب في الإنتر لسنوات تأكيدا لبقائه ....و أتمنى الإنتر يحرز الكالشيو و مبارك على التعادل و لو إنه الفوز المفترض حال الإنتر لكن طريقة لعب ميلان الدفاعية بيخت المباراة ..