يندووب
22/10/2004, 03:42 AM
من زمان كنت اود إني اكتب هالموضوع وابدأ في انشاء رابطة لمشجعي الإنتر وكل ما جاءت يوم أقول اللي بعدها..ولكن بعد ما كسح الإنتر فالنسيا في عقر دارهم بالخمسة :eek: قلت إنه هذي أحلى فرصة أكتب فيها عن الرابطة.... بالصراحة مبارة الإنتر ما شفتها .طبعا الكل كان ناقل مباراة البراصا والإيسي ( كنت اتمنى يفوز البارصا ). ولكن بمجرد ما خلصت المباراة رحت أشوف قناة يورو نيوز وتفاجأت لما شفت النتيجة والصباح اليوم شفت الاهداف على نفس القناة كل اللاعبين تعاونوا وتناوبوا في تسجيل الأهداف :) ....تصدقوا حتى فييري أحرز هدف :D وطبعا الدبابة أدريانو لازم يحرز على الأقل هدف واحد وكروز هدف وستانكوفيتش هدف وفاندرميد هدف .. انتر ميلان هذي السنة غير عن كل السنوات ..مجيئ الدبابة أدريانو غير الكثير في الانتر سواء على مستوى الدوري الايطالي او في دوري ابطال اوروبا. في المباراة الأخيرة أمام اودينيزي اللي انتهت 3-2 لصالح الانتر ادريانو سجل هدفين ولا أروع الأول من ضربة ثابتة ( وعاد اادريانو يوم يشوت ولا كارلوس ) والهدف الثاني كان الأروع تقدم أدريانو من نصف الملعب وما استطاع المدافعين يوقفوه واحرز الهدف .والهدف الثالث احرزه فييري ( هاليومين متعلم يسجل أهداف :p )
فرصة الانترللفوز بدوري ابطال أوروبا بتكون كبيرة وحتى في الدوري الايطالي أعتقد انهم ما راح يتنازلو عن المركز الأول..... الكوكبة الكبيرة من النجوم في النادي هي اللي بتجعله يحرز المراكز الاولى هالموسم.. على العموم أرجو من اللي يحب يشاركنا في هالموضوع يكتب اللي عنده وأي مستجدات وأي أخبار عن النادي او اللاعبين اكتبوها هنا ..
:معصب: :معصب: :معصب: تراه نريد هالرابطة تكون أقوى رابطة في الموقع
فرصة الانترللفوز بدوري ابطال أوروبا بتكون كبيرة وحتى في الدوري الايطالي أعتقد انهم ما راح يتنازلو عن المركز الأول..... الكوكبة الكبيرة من النجوم في النادي هي اللي بتجعله يحرز المراكز الاولى هالموسم.. على العموم أرجو من اللي يحب يشاركنا في هالموضوع يكتب اللي عنده وأي مستجدات وأي أخبار عن النادي او اللاعبين اكتبوها هنا ..
:معصب: :معصب: :معصب: تراه نريد هالرابطة تكون أقوى رابطة في الموقع