المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : ظلمتني يا شيخ هتلر و سامحك ربي


سحلا
29/07/2004, 07:10 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي العزيز هتلر لقد آثارت كلماتك نفسي و جعلتني في حزن شديد حيث أني لم أقصد الظلم أبدا و لكني و بسم الله أجيبك بما يلي:

إقتباس من موضوع لحظة من فضلك
و لقد تجلى ما ذكرنها سابقا في هذا العصر فإننا لن نجد دولة واحدة ممن تصف نفسها بأنها دولة إسلامية تطبق حكم الله في عباده و الذي يبعث على الأسى أن دولة ترع حرم الله أصيبت بأمراض الضعف و باتت دولة دنيا لا دولة دين و لأسباب عديدة منها:
1- إنحصر الحكم في فئة محدودة على أسس قبلية و وراثية
2- تسلط الفئة على الشعب بإنتهاك حرماته –
3- سيطرة فئة غير مؤهلة على المناصب الرئسة في الدولة
4- التبع الأعمى لعلماء الدين للسلطة و الدفاع عن مصالح الفئة الحاكمة حتى في الخطأ
5- ولاة الأمور غير معصومين من الحدود – قاعدة معطلة.
6- النفاق من أعضاء الحكومة و ذوي السلطان
7- عدم ألتزام ولي الأمر و اتباعة بالدين الإسلامي و قيمه
8- ثبوت مبدئ فرعون و قومه عليهم و سنة الله فيهم.
9- إنطباق سنة بني إسرائيل عليهم حينما يحرمون ما يهوون و يحللون ما يهوون كإباحة الربا و هو المشدد عليه شرعا قال تعالى:

فَبِظُلْمٍ مِنْ الَّذِينَ هَادُوا حَرَّمْنَا عَلَيْهِمْ طَيِّبَاتٍ أُحِلَّتْ لَهُمْ وَبِصَدِّهِمْ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ كَثِيرًا(160)وَأَخْذِهِمْ الرِّبَا وَقَدْ نُهُوا عَنْهُ وَأَكْلِهِمْ أَمْوَالَ النَّاسِ بِالْبَاطِلِ وَأَعْتَدْنَا لِلْكَافِرِينَ مِنْهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا(161)


المشكلة ليست في الباندا و لا في الدش و لا في ولا في المشكلة في الناس ؟ سؤال كم نسبة المستقيمين في السعودية بالنسبة لعدد السكان يا أخوة يا وهابيه عفوا و لكن قلنا الأعتراف بالخطأ فضيلة كفو عن الدفاع عن الباطل:

من أعطى العائلة المالكة السعودية الحق بالتحكم في رقاب الخلق؟

مشكلتكم أنكم لما تقولوا فصل الدين على السياسة أنت تربطوا الدين بالسياسة وقت ما تحبوا بس كفى هراءا

الرجاء الرجوع إالى كلام الشيخ الغزالي في موضوع لحظة من فضلك على الربط التالي

http://omania.net/avb/showthread.php?t=140394

هذا سني يتكلم فهلا أصغيتم لما يقول
و الله تعالى يقول)) يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله و كونوا مع الصادقين))

عفوا للغة المستخدمة

أعلم أن المذهب الوهابي مذهب طفيلي لا يستطيع العيش بدون جسم يقتات عليه و هذا رأيي
1-أخي العزيز الله حرم الربا في عمان و في السعودية ولكن يا أخي أرض الله الحرام مكان مقدس طاهر و لذا وجب المحافظة على طهارته.
2- الله قدر سنته في هذا الكون و إذا كان الإسلام يرجع غريبا فهو غريب في أرض المملكة و لك أن تذهب و تعيش هناك و تنظر بنفسك.
3- لو راجعت ما كتبته لعلمت أني لم أظلم أحدا، فعندما قلت أن الحكومة السعودية لا تطبق الشرع الإسلامي لم أكن مخطأ و ما أنقمه هنا أنهم سخروا علمائهم لتغطية أفعالهم. قلها أبن عبدالعزير في حكاية النهر ( قل لي مال المسلمين الأن في كم نهر يجري و كم استفادت أمة المسلمين منه و أقولك بيت الله الحرام ليس ملك للسعوديين فالله عز وجل قال)) جَعَلَ اللَّهُ الْكَعْبَةَ الْبَيْتَ الْحَرَامَ قِيَامًا لِلنَّاسِ وَالشَّهْرَ الْحَرَامَ وَالْهَدْيَ وَالْقَلَائِدَ ذَلِكَ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَأَنَّ اللَّهَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ(97)اعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ وَأَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ(98)مَا عَلَى الرَّسُولِ إِلَّا الْبَلَاغُ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا تَكْتُمُونَ(99)قُلْ لَا يَسْتَوِي الْخَبِيثُ وَالطَّيِّبُ وَلَوْ أَعْجَبَكَ كَثْرَةُ الْخَبِيثِ فَاتَّقُوا اللَّهَ يَاأُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ(100) المائدة

و غيرها كثير و إذا كنا تكلمنا من غيرة على هذا الدين فتأتي أنت و تتهمنا بالظلم فاعلم كما قال عز من قائلا عليما((قُلْ لَا تُسْأَلُونَ عَمَّا أَجْرَمْنَا وَلَا نُسْأَلُ عَمَّا تَعْمَلُونَ(25)قُلْ يَجْمَعُ بَيْنَنَا رَبُّنَا ثُمَّ يَفْتَحُ بَيْنَنَا بِالْحَقِّ وَهُوَ الْفَتَّاحُ الْعَلِيمُ(26) سبأ

و أفوض أمري إالى الله والله على ما نقول وكيل و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

سحلا
31/07/2004, 04:55 PM
يرفع للشيخ هتلر – للرد
أرجو أن تقرأ سلسلة إشراقات ليرتاح قلبك
تحياتي

محب العدل
31/07/2004, 05:33 PM
أشد الظلم ظلم النفس

و الوهابية ظلموا أنفسهم و ظلموا الناس معهم

أظن أن أفضل لوحة رسمتها في حياتي كانت: الوهابية سرطان أكل كل ما حوله ثم انقلب فأكل نفسه.

انظر حولك و ستجدهم و لله الحمد يقطعون أوصال بعضهم

عبيد الجابري+ ربيع مدخلي 0-0 ضد 0-0 فالح الحربي

المقاتلين في الجزيرة 0-0 ضد ربيع + عبيد + فالح

الإخوان 0-0 ضد الجميع

الجميع 0-0 ضد الإخوان

الحمد لله رب العالمين الذي يضرب المرجئين بالمرجئين و يخرج أهل الحق و الإستقامة من بينهم سالمين غانمين