عرض الإصدار الكامل : لم أشاهد الحلقة الأخيرة من حوارات المستقلة ماذا حدث؟
النجم
22/06/2004, 11:06 PM
كنت أتابع الحوارات التي أقيمت على قناة المستقلة؟
إلا إني لم أتمكن من مشاهدة الحلقة التي بعد الخـــــــــــــروووووووو ووف!!
أتوقع وفق البرنامج المعلن أن يتناول المشاركون موضوع الصحابة في فكر الإمام جعفر الصادق.
أرجو ممن شاهد الحلقة أن يخبرنا بمجرياتها :rolleyes:
تحياتي،،،،،
البدر المنير
23/06/2004, 11:36 AM
كنت أتابع الحوارات التي أقيمت على قناة المستقلة؟
إلا إني لم أتمكن من مشاهدة الحلقة التي بعد الخـــــــــــــروووووووو ووف!!
أتوقع وفق البرنامج المعلن أن يتناول المشاركون موضوع الصحابة في فكر الإمام جعفر الصادق.
أرجو ممن شاهد الحلقة أن يخبرنا بمجرياتها :rolleyes:
تحياتي،،،،،
لا تخبروه حتى يترك المقاطعة :p
الملتهب الوثاب
23/06/2004, 01:31 PM
- أخي الكريم لعلّ التي شاهدتها هي آخر حلقة على ما أظن...!! وإذا أحببت التأكّد فهذه هي المناظرة الأخيرة صوت وصورة... على هذا الرابط ، والسلام...........
http://www.almanhaj.com/article.php?ID=229
النجم
23/06/2004, 02:44 PM
أخي البدر المنير:
حنانيك (الله الله فينا) .
أخي الملتهب:
شكرا لاهتمامك.
المشكلة في الحلقات هناك أنها صوت وصورة لهذا حجمها كبير جدا - أقلها 62 ميجابايت :confused: -.
ورابط الاستماع لا يعمل ، تحميل فقط!.
فليتهم يضعونها صوتا فقط، لتكون أصغر حجماً (الحلقة السابعة مثلا 5 ميجابايت بالصوت).
ما أريده مختصر مفيد لما جرى فيها، في حالة تعسر الحصول على نسخة بالصوت فقط.
كذلك حلقة الخروف تم تقطيعها!! عدة مرات ولم أشاهدها للنهاية!! بسبب تأخر المشاورات حول البيان، فأرجو ممن شاهدها أن يخبرنا إن كانت هي الأخيرة أم لا؟.
الصورة الحقيقية
24/06/2004, 01:42 AM
كنت أتابع الحوارات التي أقيمت على قناة المستقلة؟
إلا إني لم أتمكن من مشاهدة الحلقة التي بعد الخـــــــــــــروووووووو ووف!!
أتوقع وفق البرنامج المعلن أن يتناول المشاركون موضوع الصحابة في فكر الإمام جعفر الصادق.
أرجو ممن شاهد الحلقة أن يخبرنا بمجرياتها :rolleyes:
تحياتي،،،،،
الخروف ذهب في مهب الريح فالهاشمي فشل في الخطة التى رسمها ، والخميس الوهابي كان مصرا باستعمال كلمة التكفير في الوثيقة التى اعدها الهاشمي لجميع من ادعى بتحريف القرآن الشريف بما فيهم الخليفة ابو بكر وغيرهم ، ولكن الجميع رفضوا تلك الصيغة باضافة كلمة التكفير لان كلمة التكفير سوف تشمل الجميع ولكن الخميس ما زال يكفر الاخريين .وهذا ما هو معروف عن الوهابيين بتكفير الغير .
الحوارات سوى كانت في القنوات الفضائية او في المواقع الغير الشيعة فهو تخدم الشيعة اكثر منما تضرهم فمثلا هنا في هذه السبلة رغم الطرد الكثير من ابناء الشيعة والحذف المتكرر ولكنها في النهاية تكتشف الحقائق .
هذا السؤال وجه للدكتور التيجاني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتقدم الدكتور التيجاني السماوي بالتحيه والتهنئة ونشكر الأخوان إدارة المنتدى على استضافتهم للدكتور العزيز على قلوبنا السوال هو :
هل مناظراتك مع الوهابية مثمرة ام لا ؟
الجواب :
بالتأكيد إنها مثمرة وقد أثّرت في السعوديين أنفسهم، والبعض منهم حتى من الحكام أصبح يتعاطف مع الشيعة، وستطلعك الأيام في المستقبل القريب إن شاء الله بتغييرات كثيرة.
الجارف
24/06/2004, 01:15 PM
الخاروف ضيع الأتفاق
ودمتم سالمين
الصورة الحقيقية
24/06/2004, 05:50 PM
الخاروف ضيع الأتفاق
ودمتم سالمين
والعجيب في الحلقة الاخيرة ان الدمشقية بمجرد ما شم ريحة الاكل دخل عليهم وبعدما انتفخ كرشه طرده الهاشمي ، والاعجب ان عايض والخميس ظلوا ياكلوا(في حين ان الهاشمي والمناظرين الشيعه قد توقفوا) كانهم من سنة ما شايفين اكل والاعجب بعد انهم لما كانوا ياكلوا كانوا يضربوا على الصحون ناسين انهم على البث المباشر وانهم يمثلون الوهابية
البدر المنير
25/06/2004, 07:13 AM
نبارك لصاحب الزمان (عجل) هذا الانتصار وهوه بالمناسبة يسلم عليكم ويقول انه بيتاخر في السرداب بس ترا يتابع عبر الساتيلات من كهف سامراء
التدمرية
25/06/2004, 07:44 AM
اخي الكريم
المناظرة انتهت باصرار اهل السنة والجماعة على البراءة من القول بتحريف القران وممن يقول به وعلى رضى الروافض من البراءة من الاول دون الثاني ياسلام سلم !!!!!!
:نطوط: :نطوط: :نطوط:
الصورة الحقيقية
25/06/2004, 12:21 PM
نبارك لصاحب الزمان (عجل) هذا الانتصار وهوه بالمناسبة يسلم عليكم ويقول انه بيتاخر في السرداب بس ترا يتابع عبر الساتيلات من كهف سامراء
السطر الاول من مشاركتك مقبولة منك فالله يباركك على هذه الهنئة لصاحب الزمان (عج) اما السطر الثاني فهى ايضا مقبولة منك لانك لا تلام فانك ابتيت بهذه العقلية المتخلفة
الصورة الحقيقية
25/06/2004, 12:26 PM
اخي الكريم
المناظرة انتهت باصرار اهل السنة والجماعة على البراءة من القول بتحريف القران وممن يقول به وعلى رضى الروافض من البراءة من الاول دون الثاني ياسلام سلم !!!!!!
:نطوط: :نطوط: :نطوط:
لا شاطر الوهابي الخميس كان مصرا بالتفكير كل من ذكر بتحريف القرآن الكريم بما فيهم ابوبكر وعائشة ، فهو كان الوحيد الذى رفض التوقيع وهذا ليس بجديد على الوهابية بتفكير الاخريين . فراجع الحلقة الاخيرة بدون التصعب ولا تجعل مستواك مثل مستوى البدر المنير الذى لا يعرف الا السفاهات والمهاترات فمعظم مداخلاته من هذا القبيل ولو انه من الاعضاء المتميزين .
vBulletin إصدار 3.8.11، كافة الحقوق محفوظة ©2000-2026، مؤسسة Jelsoft المحدودة.