المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : السلام عليكم ورحمة الله =-= الشاذلي "الحقيقي" معكم


"الشاذلي"
21/05/2004, 03:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد و على آل و صحابته الغر الميامين
إرحم اللهم مشايخنا و علماءنا و شهداءنا و أمواتنا و أموات المسلمين أجمعين
أما بعد فإن أصدق الحديث كتاب الله تعالى و خير الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم
و شر الأمور محدثاتها و كل محدثة بدعة و كل بدعة ضلالة و كل ضلالة في النار
جئتكم لأقطع الشك باليقين و لنخرس ألسنة الفرق الضالة و الزائغة،
أقول و أنا مسئول عما اقول: أنا سلفي جهادي من أهل السنة و الجماعة،
و كنت و سأظل على ما أنا عليه ما دامت السماوات و الأرض و أسأله تعالى أن يمتني عليها.
و ليس في هذا طعن في أحد، لا الأباضية و لا في غيرهم.
فقط هذا معتقدي و حسب و لا اظن احداً يستطيع ان يغير مفاهيمي التي أشربتها في دمي.
أظنني معروف في جميع المنتديات التي تعنى بالشيعة و السنة و لي آرائي الواضحات
موقفي من الشيعة معروف وهو انهم فرقة مضللة لا اكفر عوامها و ارى بكفر علماءها بدون تعيين
أما الإباضية فلا أعلم عنها إلا قليلاً جداً لكني تابعت كتابات "محب العدل" في الآونة الأخيرة،
و اسمحوا لي فلا اعلم عنهم سوى انهم "خوارج" و لكن هذه التسمية تضم الكثير و الكثير من الفرق
و إن شاء ان يناقشني فلا مانع إن شاء الله بشرط ضمان الحيدة من جانب المشرفين بهذا المنتدى.
في الوقت الحالي أنا على سفر و سوف أعود إن شاء الله لبلادي بعده
فإن شاء ان يتناظر في غرفة في البالتوك فلا مانع عندي بل و أرحب بذلك تماماً

و كتبه: أبو الحارث الشاذلي

محب العدل
21/05/2004, 03:22 AM
مرحباً ..

نريد دليلاً على انك كما تدعي "الشاذلي"

ممكن دليل صوتي من فضلك؟

خط الأفق
21/05/2004, 05:08 AM
أهلا وسهلا بالأخ الشاذلي

على علمي أن لك موقع تبين فيه ماحدث لك في غرفة السرداب والمضايقات البناتية التي تعرضت لها فهل لنا بأن تضع وصلة لهذا الموقع؟

محب العدل
21/05/2004, 05:43 AM
حيا الله الشاذلي

إعلم أنك إن كنت الشاذلي حقاً فإن الشيعة تبغضك بغضاً ما أبغضته احداً من قبلك في العصر الحديث.

لأنهم انتهوا الآن من إتهام السنة و الوهابية بأنهم الشاذلي (أبو حفص العماني - الهاوي - و غيرهم)

و اتهموني أني أنا الشاذلي و أنا إباضي و لله الحمد أسأل الله دوام النعمة

و دخلوا في إتهام الشيعة بأنهم الشاذلي فقد مروا بحسين إيران و أحد كبار تلاميذ محمد حسين فضل الله إسمه جواد الملطي

و الآن يبحثون عن أي شئ يعلقون عليه فشلهم في التصدي لك.

على كل حال أحتاج منك بعد ان تثبت لنا شخصك ان تعطنا موقع هذا المرجع الهام:

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?threadid=21498

"معجم رجال الشيعة للسيد الشاذلي"

الضوء الساطع
21/05/2004, 01:43 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك في سبلة الدين طالما التزمت والتزم محاوريك بالاخلاق الاسلامية واحترام الرأي الآخر

ابن عاصم
21/05/2004, 09:24 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
كلامك هذا فى الكثير من الغلط لانك لست الشاذلى الحقيقى وذلك بسبب واحد على الاقل معروف عندى وهو ان الشاذلى يعرف عز المعرفة ماهى الاباضية واذكر ان فى احد منتديات السلفية ان الشاذلى الحقيقى قام برد على احد الاعضاء الجدد عن الاباضية بشرح وافى وكافى الدرجة انك تظن انة قد عاش وعاشر الاباضية وتعبد الله كما يفعلون وليس من اهل السنة

محب العدل
21/05/2004, 09:41 PM
ممكن رابط يا ابن عاصم لنتعرف على فكر الرجل؟

الشاذلى الحقيقى قام برد على احد الاعضاء الجدد عن الاباضية بشرح وافى وكافى الدرجة انك تظن انة قد عاش وعاشر الاباضية وتعبد الله كما يفعلون وليس من اهل السنة

و نشكرك على هذه المعلومة، ((كل من يعرف الإباضية بشرح وافي و كافي فإنه إباضي و ليس من أهل السنة))

المعتمد
22/05/2004, 01:34 AM
كل الردود جاءت بعد عدة ساعات من نشر الشاذلي للموضوع إلا محب العدل فإن جوابه كان بعد عدة دقائق.

سبحان الله :D :eek: :eek: :eek: :eek:

محب العدل
22/05/2004, 01:37 AM
صحيح ، أمر غريب جداً :)

أيضاً فكل الأئمة ولدوا و هلكوا في أقل من مائة عام بسرعة جداً .. و مع ذلك يوجد هارب منذ 1200 عام!!

Iron_Maiden
22/05/2004, 02:00 AM
كل الردود جاءت بعد عدة ساعات من نشر الشاذلي للموضوع إلا محب العدل فإن جوابه كان بعد عدة دقائق.

سبحان الله :D :eek: :eek: :eek: :eek:سبحان الله

قد اقض الرجل مضجعكم فصرتم تهلوووسووون :مفتر:

محب العدل
22/05/2004, 02:12 AM
و الله انا حزين لحالهم ,,

الهاوي شاذلي و حسين إيران شاذلي و محب العدل شاذلي و محمد حسين فضل الله شاذلي

اللهم أمتني إباضي و أحييني إباضي و احشرني في زمرة الإباضية.

المعتمد
22/05/2004, 12:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم بحق الزهراء وابيها وبعلها وبينها والسر المستودع فيها استجب دعاء محب العدل وأمته أباضي على ملة عبد الله بن أباض يا ألله. بحق لا إله إلا أنت يا لا إله إلا أنت.
وصلى الله على محمد وآل محمد
قل آمين يا محب العدل

جني
22/05/2004, 12:40 PM
و الله انا حزين لحالهم ,,

الهاوي شاذلي و حسين إيران شاذلي و محب العدل شاذلي و محمد حسين فضل الله شاذلي

اللهم أمتني إباضي و أحييني إباضي و احشرني في زمرة الإباضية.


اللهم استجب دعائه واحشره مع الخوارج والمارقين من الدين كمورق السهم كما قال المصطفى
عليه الصلاة والسلام..........

محب العدل
22/05/2004, 12:54 PM
المعتمد: اللهم آمين ..

بدون حاجة إلى: "بحق الزهراء وابيها وبعلها وبينها والسر المستودع فيها "

فأنا أدعو الله تعالى فقط .. و السر إياه انكشف في كربلاء و النجف عندما وطأ اليهود بأحذيتهم قبر علي و الحسين :)

و السر الآخر مقبوض عليه في سجن أبو غريب وهو إرهابي يدعى محمد بن الحسن العسكري،

مدير عام جيش المهدي و صاحب الجيش نفسه.. ((شعار الجيش: أدركنا أيها ******))


جني: الخوارج هم الشيعة الإثنى عشرية حبيبي، أسأله تعالى أن يباعد بيني و بين الشيعة الإثنى عشرية كما باعد بين المشرق و المغرب.

نسأله تعالى أن يحشركم في صفوف من لعنهم الرسول لمدة شهر كامل، قتلة "القرّاء-رضوان الله عليهم".

قولوا آمين.

"الشاذلي"
22/05/2004, 01:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

بسرعة كده عشان مستعجل،

محب العدل:

1- ظروفي صعبة ولكني ادخل البالتوك و ممكن جداً نتقابل هناك لو تحب و سوف تسمع صوتي
2- المعجم موجود في
http://www.algazal.net/r11.htm
http://www.algazal.net/r12.htm
http://www.algazal.net/r21.htm
http://www.algazal.net/r22.htm
و هكذا دواليك، عندك 23 مجلد آخرهم
http://www.algazal.net/r231.htm
http://www.algazal.net/r232.htm


خط الأفق: الموضوع ده انتهى من حياتي و لا اريد فتحه مرة أخرى من فضلك
ابن عاصم: أحرجت نفسك أونطا؛ حاول تنقذ ماء وجهك دلوقتي.
المعتمد: يا مرحباً يا مرحباً ..
جني: هما الخوارج مين و لا مين بالضبط؟ إنتو مش بتقولوا إن السلفيين خوارج؟
ثم أقول: مرحباً بالنقاش الهادف و سامحوني لإنشغالي بالدفاع عن المجاهدين الحقيقيين هذا الأيام.


المعتمد: هل صحيح أن الأمريكان قبضوا على محمد بن الحسن العسكري القائد الأعلى لجيش المهدي و أنه في أبوغريب؟
يوجد صورة في الواشنطن بوست فيها راجل عريان على رأسه كيس أسود.

حسب معلوماتي فالمهدي عندما يخرج سيكون عريان و أكيد سيلبس عمامة سوداء مثل باقي أصحاب العقول السوداء.

و السلام عليكم

المعتمد
22/05/2004, 10:58 PM
المعتمد: اللهم آمين ..




محب العدل:
ألم تعلم أن الاباضية يؤمنون بأن كلمة آمين كلمة مأخودة من اليهود؟
وقد كتب الاباضية في هذا الشأن موضوعا في السبلة.

وقسما بالله ما وضعت كلمة آمين في موضوعي إلا لعلمي بأنك ستسقط في هذا الفخ يا مسكين.
ألم أقل لك بأن لقيط.
لا تعرف شيئا عن الاباضية سوى كرههم للإمام علي سلام الله عليه لقتله الذين يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم؟

فالحمد لله أولا وأخرا وظاهرا وباطنا.


بص وشوف الشذلي بيعمل أيه.
الشاذلي إكراما لعيونك سأتمتع ببولندية إن وفقني الله لهذا.
قل أمين

ابن عاصم
23/05/2004, 01:13 AM
الشاذلى الحقيقى او الجديد:

تقول فى ردك(ابن عاصم: أحرجت نفسك أونطا؛ حاول تنقذ ماء وجهك دلوقتي)

الماذا يزعلك الكلام الصحيح ام ماذا انت تقول لاتعرف عن الاباضية اى شى غير انهم معروفون بالخوارج والشاذلى الحقيقى كان يفتى فى امور الاباضية ويعرف كل صغيرة وكبيرة عنهم


الله الكلام دة مش معوللللللللل ارس على بر يا ابن النيل

الضوء الساطع
23/05/2004, 01:25 AM
تم توجيه رسائل خاصة وبريد الكتروني الى بعض المشتركين بالموضوع فليراجع في مكانه

اما عن الموضوع فلقد بلغ حدا يتطلب الاغلاق بعد انعدام الفائدة من بقائه