المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : ما أعـــــرف موه سالفـــــــة مرتاااااحوه الربشــــــه


القرنفلة
11/05/2004, 06:57 PM
الســــلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخبـــــــركم بسالفة مرتااااااااحوه انه وصــــل عضـــو فـــــوق النخيــــــل أقصـــد فوق العادة

يالله نبــــــاركله لوصولـــــه الألفيـــــــــة العاشـــــــــرة ..
:cool: :cool: :cool: 10 مشاركة

:نطوط: مبــ ألــــــــف ـــــــروك :نطوط:

:نطوط: مبــ ألــــــــف ـــــــروك :نطوط:

:نطوط: مبــ ألــــــــف ـــــــروك :نطوط:



وعقبــــــال العمـــــــادة يا مرتااااااااااحوه وتمنياتي لك بالتـــــــوفيق .. ونتــــــرجى العزوووومة ;)

tuzzy
11/05/2004, 07:00 PM
مبــ ألــــــــف ـــــــروك الف مبــ ألــــــــف ـــــــروك :D

وين رايح
11/05/2004, 07:01 PM
مبروك يا العضو فوق العاده

البركان الغاضب
11/05/2004, 07:02 PM
مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك


ايش عليك انت مرتاح موصل 1000 مشاركة

Colombia
11/05/2004, 07:03 PM
مبروك يا مستر مرتاح

مرتاح البال
11/05/2004, 07:12 PM
الســــلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخبـــــــركم بسالفة مرتااااااااحوه انه وصــــل عضـــو فـــــوق النخيــــــل أقصـــد فوق العادة

يالله نبــــــاركله لوصولـــــه الألفيـــــــــة العاشـــــــــرة ..
:cool: 10 مشاركة

:نطوط: مبــ ألــــــــف ـــــــروك

:نطوط: مبــ ألــــــــف ـــــــروك :نطوط:

:نطوط: مبــ ألــــــــف ـــــــروك :نطوط:



وعقبــــــال العمـــــــادة يا مرتااااااااااحوه وتمنياتي لك بالتـــــــوفيق .. ونتــــــرجى العزوووومة ;)

:شيطان: ناس فاضية تقرأ العدادات...مثل مال الكهرباء والماي :شيطان:

الله يبارك في حياتك إختي القرنفلة...مشكورة على الموضوع...والعزيمة إن شاء الله يوم يبيض الديك :شيطان:

مرتاح البال
11/05/2004, 07:13 PM
مبــ ألــــــــف ـــــــروك الف مبــ ألــــــــف ـــــــروك :D

:) الله يبارك في حياتك صديقي :) مشكور :)

مرتاح البال
11/05/2004, 07:56 PM
مبروك يا العضو فوق العاده

:) الله يبارك في حياتك يا العميد :)

:شيطان: متى تعزمني :شيطان:

مرتاح البال
11/05/2004, 07:58 PM
مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك مبــــارك مبــــارك مـــــبارك


ايش عليك انت مرتاح موصل 1000 مشاركة

;) الله يبارك في حياتك ;)

;) ممكن تسلّفني هذي الألوان ليوم فوز منتخبنا ;)

مرتاح البال
11/05/2004, 08:00 PM
مبروك يا مستر مرتاح

:) الله يبارك في حياتك :)

القرنفلة
11/05/2004, 08:02 PM
:شيطان: ناس فاضية تقرأ العدادات...مثل مال الكهرباء والماي :شيطان:

الله يبارك في حياتك إختي القرنفلة...مشكورة على الموضوع...والعزيمة إن شاء الله يوم يبيض الديك :شيطان:

مو نسوي الفاضي يعمل قاضي :شيطان:

:eek: يوم موه :eek:

هييييييه ما شي املّ في عزوووومة البررررررررررررر :p

الرياضي
11/05/2004, 08:02 PM
مبررررررررررررروك

البركان الغاضب
11/05/2004, 08:04 PM
;) الله يبارك في حياتك ;)

;) ممكن تسلّفني هذي الألوان ليوم فوز منتخبنا ;)


هو يمكن إذا تكتب تحت
(( جميع الحقوق محفوظة للبركان))
:شيطان: :شيطان: :شيطان:

وردة المحبه
11/05/2004, 08:04 PM
مبروك:نطوط: مبروك:نطوط:

ورد الامل
11/05/2004, 08:12 PM
مبـــــارك ود أختي :)
عقبـال العمـادة إن شـاء الله تعالـى :)

tuzzy
11/05/2004, 08:23 PM
sent to earlier is already in the my gsm hhhhhhhhhh

وردة ذابلة
11/05/2004, 08:36 PM
ألف ألف مبروووووووووووووووووووك مرتاحوووووووووووووووو :)


هين العزيمة يا راعي الدنجو :شيطان:

ايام العمر
11/05/2004, 08:39 PM
الف مبــرووك :)

zenith
11/05/2004, 09:09 PM
الف مبروك وعقبال الالوف الجايه :)

شفاه الصمت
11/05/2004, 09:27 PM
مبارك مبرووووك خخخخخخخخخخ
جربوا غنيوها خخخخخخخ بس هاه بدون موسيقى

شفاها لصمت

مرتاح البال
12/05/2004, 02:42 AM
مو نسوي الفاضي يعمل قاضي :شيطان:

:eek: يوم موه :eek:

هييييييه ما شي املّ في عزوووومة البررررررررررررر :p

:شيطان: يوم يبيض الديك...يعني لا تنتظري عزيمة من عندي :شيطان:

مرتاح البال
12/05/2004, 02:46 AM
مبررررررررررررروك

:) الله يبارك في حياتك :)

:شيطان: لو مخلّينا نخمّس في الرياضية كان من زمان واصل عميد :شيطان:

مرتاح البال
12/05/2004, 02:47 AM
هو يمكن إذا تكتب تحت
(( جميع الحقوق محفوظة للبركان))
:شيطان: :شيطان: :شيطان:

:p ما أبغى...لا محفوظة ولا زيانه :p

مرتاح البال
12/05/2004, 02:49 AM
مبروك:نطوط: مبروك:نطوط:

:نطوط: الله يبارك في حياتك :نطوط:

مرتاح البال
12/05/2004, 02:51 AM
مبـــــارك ود أختي :)
عقبـال العمـادة إن شـاء الله تعالـى :)

:) الله يبارك في حياتك خالتي :)

:cool: إن شاء الله :cool:

مرتاح البال
12/05/2004, 02:52 AM
sent to earlier is already in the my gsm hhhhhhhhhh

:rolleyes: :rolleyes:

البركان الغاضب
12/05/2004, 02:53 AM
:p ما أبغى...لا محفوظة ولا زيانه :p


اوكي :ضحك:

BMW
12/05/2004, 02:54 AM
:نطوط: ميااارك مرتاحووو :نطوط: :)


وخذ هذه الهديه حالك :rolleyes:

مرتاح البال
12/05/2004, 02:54 AM
ألف ألف مبروووووووووووووووووووك مرتاحوووووووووووووووو :)


هين العزيمة يا راعي الدنجو :شيطان:

:) الله يبارك في حياتك بدويوووووووووووووووه :)

:شيطان: العزيمة يوم يبيض الديك :شيطان:

مرتاح البال
12/05/2004, 02:55 AM
الف مبــرووك :)

:cool: الله يبارك في حياتك خالتنا :cool:

BMW
12/05/2004, 02:56 AM
دوووس شوية خله يتغير :mad:

مرتاح البال
12/05/2004, 02:57 AM
الف مبروك وعقبال الالوف الجايه :)

:) الله يبارك في حياتك :)

:) عقبالك إن شاء الله :)

مرتاح البال
12/05/2004, 02:58 AM
مبارك مبرووووك خخخخخخخخخخ
جربوا غنيوها خخخخخخخ بس هاه بدون موسيقى

شفاها لصمت

:) الله يبارك في حياتك :)

مرتاح البال
12/05/2004, 03:00 AM
اوكي :ضحك:

:p أهم شيء جهّز هذي الألوان للشباب...أتوقع إنهم بيطلبوها :p

BMW
12/05/2004, 03:01 AM
:) الله يبارك في حياتك :)


الرد10000 :p :شيطان:

مرتاح البال
12/05/2004, 03:03 AM
:نطوط: ميااارك مرتاحووو :نطوط: :)


وخذ هذه الهديه حالك :rolleyes:

:) الله يبارك في حياتك :)

:cool: مشكور على البتاعة اللي في البتاع...أقصد مشكور على الهدية :cool:

don_3amry
12/05/2004, 03:04 AM
مبارك اخي مرتاح دبل ...

الأولى : وصولك ل 10000
الثانية : فوز جمهورية سداب (الراحة) لكاس اليد !

مرتاح البال
12/05/2004, 03:05 AM
دوووس شوية خله يتغير :mad:

:ضحك: دسنا وتغيّر :ضحك:

مرتاح البال
12/05/2004, 03:06 AM
الرد10000 :p :شيطان:

:شيطان: جالس يحرص :شيطان:

ساكن
12/05/2004, 03:07 AM
الف مبروك

وعقبال العماده

والعزيمه لا تنساها

مرتاح البال
12/05/2004, 03:09 AM
مبارك اخي مرتاح دبل ...

الأولى : وصولك ل 10000
الثانية : فوز جمهورية سداب (الراحة) لكاس اليد !

:) الله يبارك في حياتك :)

:cool: واثق الخطوة يمشي ملكا :cool:

feeling
12/05/2004, 03:17 AM
؛.,."" مـرتــاح البــال "".،.؛

ألــف ألــف ألــف مـبــروك أخـي الـعــزيــــــز وصـولـك عـــشــ 10000 ــرة آلاف مشـاركـة ألــف مـبــروك

أتمنـى لـك الخيــر والتـوفيـق يــــــــــــارب ودومـا الـى الأمـام إن شــاء الله تعالـى ..

:نطوط: ألـف مـبـروك مـرتـاح البـال ألـف مـبـروك :نطوط:

don_3amry
12/05/2004, 03:17 AM
واثق الخطوة يمشي ملكا

أجمل ما قيل في الغزل

BMW
12/05/2004, 03:23 AM
:) الله يبارك في حياتك :)

:cool: مشكور على البتاعة اللي في البتاع...أقصد مشكور على الهدية :cool:



شكرا

الــــعفو :cool:

مرتاح البال
12/05/2004, 03:25 AM
الف مبروك

وعقبال العماده

والعزيمه لا تنساها

:) الله يبارك في حياتك :)

:شيطان: ما يحتاج تعزمني ما بيننا عزايم :شيطان: خلاص ما بنساها :شيطان:

مرتاح البال
12/05/2004, 03:27 AM
؛.,."" مـرتــاح البــال "".،.؛

ألــف ألــف ألــف مـبــروك أخـي الـعــزيــــــز وصـولـك عـــشــ 10000 ــرة آلاف مشـاركـة ألــف مـبــروك

أتمنـى لـك الخيــر والتـوفيـق يــــــــــــارب ودومـا الـى الأمـام إن شــاء الله تعالـى ..

:نطوط: ألـف مـبـروك مـرتـاح البـال ألـف مـبـروك :نطوط:

:) الله يبارك في حياتك أخي العزيز :)

:cool: آمين يا رب العالمين :cool: أشكرك أخي فيلينج :cool:

مرتاح البال
12/05/2004, 03:30 AM
أجمل ما قيل في الغزل


:rolleyes: أي غزل :rolleyes:

مرتاح البال
12/05/2004, 03:32 AM
شكرا

الــــعفو :cool:

:) BMW X5 :)

BMW
12/05/2004, 03:40 AM
:ضحك: دسنا وتغيّر :ضحك:


:mad: كذاك أباك :mad:


:)

مرتاح البال
12/05/2004, 03:44 AM
:mad: كذاك أباك :mad:


:)

:p مالك عاصر عمرك كذاك كأنك نجم النجووووووم :p

ملاك العرب
12/05/2004, 03:46 AM
مبرووووووووووووووووك مرتاحووووووووووووو
وعساك دوم براحة بال يارب
الف مبروك اونه يقولو العنجريز كونجرليشن :نطوط:

BMW
12/05/2004, 03:50 AM
:شيطان: جالس يحرص :شيطان:



لو منك أوقفه عند 9999 كشخة واخلي فيلووو يفتر :مفتر: :بلابلا:

مرتاح البال
12/05/2004, 03:51 AM
مبرووووووووووووووووك مرتاحووووووووووووو
وعساك دوم براحة بال يارب
الف مبروك اونه يقولو العنجريز كونجرليشن :نطوط:

:) الله يبارك في حياتك ملااااااااااكووووووووووه :) ((العين بالعين والسن بالسن)) :p

:cool: آآآآآمين يا رب العالمين :cool:

:شيطان: الأنجليز يقولوا كونجرليشن...تشّرفنا :شيطان:

راعي ظبيان
12/05/2004, 03:51 AM
مرتاحووووووه مبروك ومبروك :) :)

مرتاح البال
12/05/2004, 03:52 AM
لو منك أوقفه عند 9999 كشخة واخلي فيلووو يفتر :مفتر: :بلابلا:

:شيطان: ما خبّرتني من أول :شيطان:

مرتاح البال
12/05/2004, 03:53 AM
مرتاحووووووه مبروك ومبروك :) :)

:) الله يبارك في حياتك :)

BMW
12/05/2004, 03:53 AM
:p مالك عاصر عمرك كذاك كأنك نجم النجووووووم :p


مو ليمونه عاصر عمري :mad:


ولا نسيت اني مساطر :ضحك:

BMW
12/05/2004, 03:54 AM
:شيطان: ما خبّرتني من أول :شيطان:



كان مو تسوي :نطوط: :شيطان:

مرتاح البال
12/05/2004, 03:55 AM
مو ليمونه عاصر عمري :mad:


ولا نسيت اني مساطر :ضحك:

:شيطان: غاوي راسك :شيطان:

:ضحك: مساطر فعينك :ضحك:

مرتاح البال
12/05/2004, 03:56 AM
كان مو تسوي :نطوط: :شيطان:

:شيطان: راح أبذل قصارى جهدي((حلوه هذي قصارى جهدي))من أجل زيادة عدد المشاركات :شيطان:

BMW
12/05/2004, 03:59 AM
:شيطان: غاوي راسك :شيطان:

:ضحك: مساطر فعينك :ضحك:


اوكييه انته :شيطان:

هلكتوني انته ويموووع كل حطيتوه في عيني :mad:


اقلام في راسك :D

ملاك العرب
12/05/2004, 04:02 AM
:) الله يبارك في حياتك ملااااااااااكووووووووووه :) ((العين بالعين والسن بالسن)) :p

:cool: آآآآآمين يا رب العالمين :cool:

:شيطان: الأنجليز يقولوا كونجرليشن...تشّرفنا :شيطان:


مرتاحووووووووووووووووووو
تو هين سن هذه الي جاي تتكلم عنها خلاص يا بني دي راحت :نطوط:
ليش إنت ضروسك ما قلعوها وبقيت بدون :شيطان:

BMW
12/05/2004, 04:04 AM
:شيطان: راح أبذل قصارى جهدي((حلوه هذي قصارى جهدي))من أجل زيادة عدد المشاركات :شيطان:



ما منك فايدة ... :p :D :)

مرتاح البال
12/05/2004, 04:05 AM
اوكييه انته :شيطان:

هلكتوني انته ويموووع كل حطيتوه في عيني :mad:


اقلام في راسك :D

:شيطان: من يمووووووع نوبه هذا بو ما خابش عيونه :شيطان:

:p أيش نوع الأقلام بنسل والا حبر :p

مرتاح البال
12/05/2004, 04:08 AM
مرتاحووووووووووووووووووو
تو هين سن هذه الي جاي تتكلم عنها خلاص يا بني دي راحت :نطوط:
ليش إنت ضروسك ما قلعوها وبقيت بدون :شيطان:

:شيطان: ملاكوووووووووه الشرم :شيطان: حلوه هذي :ضحك:

:p شكلك حلو لو ما فيك ضروس قدّام :p

مرتاح البال
12/05/2004, 04:09 AM
ما منك فايدة ... :p :D :)

:p ما جبت شيء جديد :p

BMW
12/05/2004, 04:11 AM
:شيطان: من يمووووووع نوبه هذا بو ما خابش عيونه :شيطان:

:p أيش نوع الأقلام بنسل والا حبر :p


واحد في الحلة يلعب معانا كوورة .. أول ما جاء سألناه عن اسمه قال يمعه ,, قلنا نزين :مفتر:


حبر علشان ما يتمسح :شيطان:

بسمة حائرة
12/05/2004, 04:13 AM
ألف مليووووون مبروووووك وعقبال العمادة :)

BMW
12/05/2004, 04:13 AM
:p ما جبت شيء جديد :p


:D :o

مرتاح البال
12/05/2004, 04:17 AM
واحد في الحلة يلعب معانا كوورة .. أول ما جاء سألناه عن اسمه قال يمعه ,, قلنا نزين :مفتر:


حبر علشان ما يتمسح :شيطان:

:شيطان: إنته تلعب كوووورة...سمعت يقولوا إنك واحد دب ما تروم تركض...ولما تركض الأرض تتهزز :شيطان:

مرتاح البال
12/05/2004, 04:18 AM
ألف مليووووون مبروووووك وعقبال العمادة :)

:) الله يبارك في حياتك بسموووووووووووه :)

:cool: إن شاء الله وعقبالك :cool:

مرتاح البال
12/05/2004, 04:19 AM
:D :o

:p :p

BMW
12/05/2004, 04:19 AM
:شيطان: إنته تلعب كوووورة...سمعت يقولوا إنك واحد دب ما تروم تركض...ولما تركض الأرض تتهزز :شيطان:


اشاعات لا تصدق :D

BMW
12/05/2004, 04:21 AM
:p :p


مو شارب فيمتو :بلابلا: :بلابلا:

مرتاح البال
12/05/2004, 04:28 AM
اشاعات لا تصدق :D

:شيطان: ما قلت من أول إنها إشاعات...الحين خلاص صدّقت :شيطان:

مرتاح البال
12/05/2004, 04:28 AM
مو شارب فيمتو :بلابلا: :بلابلا:

:p :p شارب شـــــــانـــــــــــي :p :p

BMW
12/05/2004, 04:31 AM
:شيطان: ما قلت من أول إنها إشاعات...الحين خلاص صدّقت :شيطان:


أوكي سوي مباراة السنة الجاية علشان تتاكد بنفسك يا الدب :)

BMW
12/05/2004, 04:33 AM
:p :p شارب شـــــــانـــــــــــي :p :p


نزين لا تغاير .. :mad:

مرتاح البال
12/05/2004, 02:18 PM
أوكي سوي مباراة السنة الجاية علشان تتاكد بنفسك يا الدب :)

:eek: السنة الجاية :eek:

:شيطان: ما يستوي أسويها بعد 5 سنوات عشان تكون دب حقيقي :شيطان:

مرتاح البال
12/05/2004, 02:19 PM
نزين لا تغاير .. :mad:

:p :p شـــــــــــــــانـــــــ ــــــــــــــــي :p :p

القرنفلة
12/05/2004, 06:36 PM
:شيطان: يوم يبيض الديك...يعني لا تنتظري عزيمة من عندي :شيطان:


يالله البخـــــــــــل توبة عنك :o

سير معذره من العزايم ما باغيه شىء :p

مرتاح البال
12/05/2004, 06:40 PM
يالله البخـــــــــــل توبة عنك :o

سير معذره من العزايم ما باغيه شىء :p

:شيطان: قلت بعزمك لما يبيض الديك...بس متى ما أعرف :شيطان:

:p :p أحسن يوم ما تبغيي عزيمة :p :p

القرنفلة
12/05/2004, 07:09 PM
:شيطان: قلت بعزمك لما يبيض الديك...بس متى ما أعرف :شيطان:

:p :p أحسن يوم ما تبغيي عزيمة :p :p


وعلووووووووووووووه معذره :p

ع الأقل اعزم وينووووووووووووووه :D

BMW
12/05/2004, 07:12 PM
:eek: السنة الجاية :eek:

:شيطان: ما يستوي أسويها بعد 5 سنوات عشان تكون دب حقيقي :شيطان:


علشان أكون فاضي يــــــا دب حقيقي :بلابلا: :بلابلا:

BMW
12/05/2004, 07:13 PM
:p :p شـــــــــــــــانـــــــ ــــــــــــــــي :p :p


:شيطان: :شيطان:

مرتاح البال
12/05/2004, 07:14 PM
وعلووووووووووووووه معذره :p

ع الأقل اعزم وينووووووووووووووه :D

:p أحسن :p

:شيطان: الشيمة كلّه ولا وين رايح :شيطان:

مرتاح البال
12/05/2004, 07:16 PM
علشان أكون فاضي يــــــا دب حقيقي :بلابلا: :بلابلا:

:شيطان: إنته الحين في الجير :شيطان:

;) شباب الرياضية يريدوا يعملوا مباراة كان بتشارك...بس ما أعرف متى يلعبوا ;)

مرتاح البال
12/05/2004, 07:18 PM
:شيطان: :شيطان:

:شيطان: أشوفك جاي نشيط اليوم موه شارب منشطات :شيطان:

BMW
12/05/2004, 07:19 PM
:شيطان: إنته الحين في الجير :شيطان:

;) شباب الرياضية يريدوا يعملوا مباراة كان بتشارك...بس ما أعرف متى يلعبوا ;)


لالا في الكلتش :شيطان:

يلعبوا بعد سنة .. :بلابلا:

BMW
12/05/2004, 07:28 PM
:شيطان: أشوفك جاي نشيط اليوم موه شارب منشطات :شيطان:



:eek: منشطات :eek:


شررررررررردة :شيطان:

مرتاح البال
12/05/2004, 07:28 PM
لالا في الكلتش :شيطان:

يلعبوا بعد سنة .. :بلابلا:

:شيطان: غاوي راسك :شيطان:

:mad: يلعبوا بعد 5 سنوات :mad:

مرتاح البال
12/05/2004, 07:30 PM
:eek: منشطات :eek:


شررررررررردة :شيطان:

:شيطان: بكتب عنك تقرير في السبلة الرياضية إنك متعاطي منشطات عشان تكتب بسرعة :شيطان:

BMW
12/05/2004, 07:33 PM
:شيطان: غاوي راسك :شيطان:

:mad: يلعبوا بعد 5 سنوات :mad:



أوكي يعني يوووم يكبرووا الصغيرين :شيطان:

BMW
12/05/2004, 07:35 PM
:شيطان: بكتب عنك تقرير في السبلة الرياضية إنك متعاطي منشطات عشان تكتب بسرعة :شيطان:



ما راح يصدقونك .. :بلابلا:


وانت ليش ما تكتب بسرعة :نطوط: :شيطان:

القرنفلة
12/05/2004, 07:36 PM
:p أحسن :p

:شيطان: الشيمة كلّه ولا وين رايح :شيطان:


يالله ما زين مسكين ما يأكل واجد بعده جاي يباركلك :rolleyes: :شيطان:

مرتاح البال
12/05/2004, 07:58 PM
أوكي يعني يوووم يكبرووا الصغيرين :شيطان:

:شيطان: الصغيرين الحين أطول منّي :شيطان:

مرتاح البال
14/05/2004, 06:15 PM
ما راح يصدقونك .. :بلابلا:


وانت ليش ما تكتب بسرعة :نطوط: :شيطان:

:شيطان: باغي أخمّس تراني...وقلت أجيب الموضوع.... :شيطان:

مرتاح البال
14/05/2004, 06:17 PM
يالله ما زين مسكين ما يأكل واجد بعده جاي يباركلك :rolleyes: :شيطان:

:) يباركلي أهلا وسهلا...بس عزايم ماشيء... :ضحك:

القرنفلة
14/05/2004, 06:19 PM
:شيطان: باغي أخمّس تراني...وقلت أجيب الموضوع.... :شيطان:


أما صحيح ما عندك سالفة :شيطان:

ورد الامل
14/05/2004, 06:19 PM
مسـاءا لخيـــــــــر :شيطان:

بـاركت أنا والا ما بـاركت ؟ :p

@الساهر@
14/05/2004, 06:20 PM
ألف مبرووووك يا الناصري

السواحلي
14/05/2004, 06:21 PM
مرتاحوووووووووووه طلعت عضو حتى النخاع :D

موو بلاك تووو عاد خلاص انا من عداد الشياب يعني لازم القب فاليدين :p

مبرووووك مرتاحوووووووه بس تراني اترجى العزومه فليالي زمان لاااااااااااه :شيطان:

ولا تراني ببنشر الكامري بسكروب :شيطان:

رسول أشواق
14/05/2004, 06:27 PM
ألففففف مبروووك أخي

مرتاح البال
14/05/2004, 06:34 PM
أما صحيح ما عندك سالفة :شيطان:

:شيطان: شكرا راعية تواير الموستانج :شيطان:

مرتاح البال
14/05/2004, 06:39 PM
مسـاءا لخيـــــــــر :شيطان:

بـاركت أنا والا ما بـاركت ؟ :p


:شيطان: عاد لا تكوني بخيلة قولي مرة ثانية مبروك :شيطان:

مرتاح البال
14/05/2004, 06:41 PM
ألف مبرووووك يا الناصري

:) الله يبارك في حياتك يا المحرمي :)

:p اليوم بجي هناك :p

مرتاح البال
14/05/2004, 06:44 PM
مرتاحوووووووووووه طلعت عضو حتى النخاع :D

موو بلاك تووو عاد خلاص انا من عداد الشياب يعني لازم القب فاليدين :p

مبرووووك مرتاحوووووووه بس تراني اترجى العزومه فليالي زمان لاااااااااااه :شيطان:

ولا تراني ببنشر الكامري بسكروب :شيطان:

:شيطان: تبنشّر تواير الكامري كان ما أكسّر الهاينداي الحليانه :شيطان:

:mad: ما أعزم حد...روح إشتريه وقولهم على حساب مرتاح البال :mad: :ضحك:

مرتاح البال
14/05/2004, 06:45 PM
ألففففف مبروووك أخي

:) الله يبارك في حياتك أخي رسول أشواق :)

السواحلي
14/05/2004, 06:54 PM
:شيطان: تبنشّر تواير الكامري كان ما أكسّر الهاينداي الحليانه :شيطان:

:mad: ما أعزم حد...روح إشتريه وقولهم على حساب مرتاح البال :mad: :ضحك:


هيوااااااااااااا مووو ما اقدر يعني :p


ما يستوي كذاك نحنه ما فدكان بابوووووووه تو :mad:

ورد الامل
14/05/2004, 06:55 PM
:شيطان: عاد لا تكوني بخيلة قولي مرة ثانية مبروك :شيطان:
مبـارك ود أختي :p وين الهديـة :D

ورد الامل
14/05/2004, 06:56 PM
هيوااااااااااااا مووو ما اقدر يعني :p

ما يستوي كذاك نحنه ما فدكان بابوووووووه تو :mad:
:ضحك: :ضحك: إذا اشتـريتوا شـيء قاسمونـي :D

القرنفلة
14/05/2004, 07:04 PM
:شيطان: شكرا راعية تواير الموستانج :شيطان:


العفــــــــــو :شيطان:

السواحلي
14/05/2004, 07:11 PM
:ضحك: :ضحك: إذا اشتـريتوا شـيء قاسمونـي :D


افااا عليش عمتي ولا يهمك :)

BMW
16/05/2004, 02:38 AM
:شيطان: الصغيرين الحين أطول منّي :شيطان:


ومن قال أنك طويل ..... :D