المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : أكبر قاعدة بيانات عن الأخوة الشيعة


كرار
29/03/2004, 01:59 PM
موقع البينة . اكبر قاعدة بيانات حول الشأن الشيعي

الرابط http://albainah.net/albianah/Main.asp

قشاش
29/03/2004, 06:19 PM
الموقع المذكور الفكر والعقيدة صهيونية والقائمين عليها حاقدون

ابن عاصم
29/03/2004, 06:52 PM
موقع ممتاز ويعطيك كل ماتريد ان تعرف عن الشيعة والقائمون علية ناس فاضلون ومحترمون

المتقي بالله
29/03/2004, 11:25 PM
Originally posted by قشاش
الموقع المذكور الفكر والعقيدة صهيونية والقائمين عليها حاقدون

وتائهون .. فإن كان الغراب دليل قومٍ ............ فليبشروا بالخراب !

ابن عاصم
30/03/2004, 01:42 AM
فى الحقيقة شدنى موضوع فى هذا الموقع وهو حب الشيعة التضخيم فى النسبة فا قبل سقوط بغداد كان الشيعة يطلبون با 33%من نسبة الحكم فى العراق وبعد السقوط بايام وصلو الى 60% ومن ثم 75% ولو لم يستطيع ابناء العراق من مقومة الاحتلال كان وصلت نسبة الشيعة هناك الى 120%

المهم الى شدنى فى الموضوع هو قول معارض رافضى سعودى مقيم فى الخارج ان نسبة الشيعة فى السعودية تصل الى 20%

طيب حنا نصدق مين جهات ذات ثقة او بشر لديهم حب التظخيم بالذت فى الكثرة اذا كان تقرير صادر عن الاقليات الدينية فى العالم عام1999من قبل جهة ذات مصداقية وتقول فية ان عدد الشيعة فى السعودية حوالى مائتان الف الى مئتان وخمسون من اجمالى 18مليون يعنى اقل من 2%

الشيعة يعنون من مشكلة الصفر هذة على طول طيرو النسبة من 2 الى 20 بعد سنة سوف تصل الى 40 وبعدها مباشرة الى 120 فعلا شر البالية ما يضحك:D

المتقي بالله
30/03/2004, 01:47 AM
ما ضرهم قليلٌ ، وجارهم عزيزٌ *** وجار كم الأكثرين ذليلٌ

ابن عاصم
30/03/2004, 02:08 AM
Originally posted by المتقي بالله
ما ضرهم قليلٌ ، وجارهم عزيزٌ *** وجار كم الأكثرين ذليلٌ


باذن الله من هذة النسبة واقل حتى يتحررون من سارقى الخمس باسم الامام المعصوم والمتصرفين فية بدون وصية من ذلك الامام

ال كميل
30/03/2004, 10:47 AM
بسم الله وبالله

;) الموقع المذكور ليس أكبر قاعدة للبيانات للشيعة !

جربوا هذه الوصلة : www.alseraj.net

:p

المتقي بالله
30/03/2004, 06:58 PM
Originally posted by ابن عاصم
باذن الله من هذة النسبة واقل حتى يتحررون من سارقى الخمس باسم الامام المعصوم والمتصرفين فية بدون وصية من ذلك الامام


مطلوب حكيم يفك طلاسم ابن عاصم !

ابن عاصم
30/03/2004, 10:38 PM
Originally posted by المتقي بالله
مطلوب حكيم يفك طلاسم ابن عاصم !



بسيطة يا المتقى لا طلاسم ولا شى من ذلك كل مافى الامر اننى لااحقد على عموم الشيعة لانهم مساكين مضحوك عليهم من قبل المعممين ادعو الله ان يفرج عنهم هذا الظلم منذو 1000سنة من قبل من يكلون امولهم بسم الدين